شركات كشف التسربات بجده

شركات كشف التسربات بجده

شركات كشف التسربات بجده ، يوجد كثير من شركات كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياة باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف اماكن التسريبات فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار أحد أفضل الشركات المتخصصة فى أعمال وخدمات كشف تسرب المياه بجدة ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف على افضل خدمات تقدمها الشركة لعملائها الكرام فهيا بنا .

شركات كشف التسربات بجده

تقدم شركه المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه باستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية الحديثه المستخدمة لتحديد اماكن التسرب للمياه بجده ، وذلك بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ، حيث تمتلك شركة المعمار فى جدة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريبات المياه ، كما توفر الشركة جميع الخدمات الخاصة للكشف عن تسريب المياه على ايدى افضل المتخصصون لكشف أماكن التسربات سواء كانت تسربات الاسطح أو تسربات الحمامات او تسربات الخزانات وكشف تسربات المطابخ فى المنازل وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ،
YouTube video
كذلك تعمل شركتنا على توفير افضل حلول للتخلص من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بجدة من خلال توفير أفضل الحلول لعلاج مشاكل التسربات المائيه سواء كانت تسربات ظاهرة او تسربات مخفية ، أيضا تقوم شركة المعمار بجدة بتقديم خدمة العزل للمنشأت بمختلف انواعها ، فلدينا خبراء ومتخصصون فى مجال عزل الأسطح وعزل المسابح والخزانات والحمامات بالإضافة الي عزل المطابخ فى مدينة جده ، حيث نوفر افضل المواد العازلة المستخدمة للعزل سواء كانت مواد العزل المائي او مواد الحراري وعزل الفوم وهذا بأحدث الطرق والاساليب الحديثة لتركيب العازل باستخدام احدث الادوات والمعدات كل ذلك بأفضل وارخص اسعار للعزل فى المملكة ، حيث نوفر افضل الخدمات بأرخص الاسعار عن طريق استخدام افضل أجهزة لمعالجة و حل كافة مشكلات التسربات بالاسطح والمسابح و خزانات المياه بجدة .

شركة كشف تسرب المياة بجدة

إن الحصول على فاتورة المياه الخاصة بك  لا يعد احتفالاً في أفضل الأوقات.
ولكن عندما يكون أعلى بكثير من المعتاد؟ هذا سوف يضع مثبطًا في يوم أي صاحب منزل.
إذا لم يكن هناك سبب لارتفاع فاتورة المياه عن المعدل الطبيعي، فمن المحتمل أنك تواجه تسربًا للمياه. يمكن أن يكون اكتشاف تسرب المياه عملاً صعبًا، وغالبًا ما يكون إصلاح الأنابيب المتسربة مهمة فوضوية وصعبة.
ومع ذلك، من المهم النظر في الأمر لأن خط المياه المتسرب يمكن أن يلحق الضرر بالمباني والأساسات والمناظر الطبيعية، ناهيك عن أنه يؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح حول ارتداء قبعة المباحث واكتشاف تسربات المياه.

العلامات الشائعة التي تشير إلى وجود تسرب

  • يتم تقليل ضغط المياه لديك إلى تدفق ضعيف.
  • لديك الآن مستنقع للعشب الأمامي.
  • هناك بقع ناعمة جديدة ومنخفضات مثيرة للقلق في الأرض. قد تبدو حديقتك أكثر صحة في بعض المناطق من غيرها، على الرغم من جهودك في الري بالتساوي.
  • الرصف الخارجي أو الطوب أو الخرسانة حول منزلك رطبة وغير مستقرة.
  • لقد قفزت فاتورة المياه الخاصة بك أعلى بكثير مما يبدو طبيعيا.
لتأكيد شكوكك، تحقق من جهاز القياس الخاص بك وسجل القراءة. من الضروري عدم استخدام أي مياه في الممتلكات الخاصة بك لمدة ساعة. إذا قرأت العداد مرة أخرى وتم تغييره، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب في مكان ما.
تأكد من أن جميع أفراد الأسرة على علم أيضًا بقاعدة عدم استخدام المياه، لذلك لا توجد فترات استراحة للاستحمام أو المرحاض .

كشف تسربات المياه بجدة 

كيفية الكشف عن تسرب المياه
أولا وقبل كل شيء، عليك استبعاد أي تسربات مياه مخبأة داخل المنزل والتي قد تكون سبب المشكلة. يعد تسرب المرحاض الجاري أحد الأسباب المحتملة لارتفاع فاتورة المياه الخاصة بك. (إذا كان الأمر كذلك، فاطلع على مدونتنا حول إصلاح تسرب المرحاض للحصول على بعض التلميحات المفيدة.)
تحقق من الصنابير وأي أجهزة متصلة بالسباكة (مثل غسالات الأطباق أو الغسالات) وجانب نظام المياه الساخن أو مكيف الهواء للتأكد من عدم وجود قطرات. يمكنك أيضًا التأكد من عدم وجود مناطق رطبة أو ملتوية أو متغيرة اللون في منزلك، خاصة الجدران أو الأسقف أو ألواح الأرضية أو السجاد.
تأكد من أن الخراطيم والرشاشات والصنابير الخارجية أيضًا جافة وخالية من التلف.
إذا لم تجد أي تسرب داخل المنزل أو في الصنابير أو الملحقات الخارجية، فمن الممكن أن يكون لديك تسرب في خط الإمداد.
قد تكون محاولة العثور على تسرب في خط الإمداد تحت الأرض مهمة صعبة وفوضوية. يمكنك تضييق نطاق الأمر من خلال البحث عن بعض العلامات التي ذكرناها أعلاه، مثل مناطق العشب الصحية بشكل غير عادي، أو الرصف الرطب أو غير المستقر، أو المناطق الناعمة بشكل خاص في حديقتك.
من الأفضل تنظيم سباك مؤهل للخروج لتحديد موقع تسرب المياه، حيث أن الحفر على طول خط الإمداد قد يشكل في بعض الأحيان خطراً على خطوط المرافق الأخرى.
يمكن أن تحتوي المنازل القديمة على خطوط إمداد تتآكل مع مرور الوقت، مما يتسبب في فقدان ضغط المياه الذي ذكرناه سابقًا. إذا بدأ بالتسرب أيضًا، فستجد أن لديك حديقة أمامية موحلة جدًا ومغمورة بالمياه.
لسوء الحظ، فإن توصيل إمدادات المياه من العداد إلى المنزل يقع على عاتق مالك العقار لإصلاحه. إذا كان العداد نفسه أو الأنابيب المتصلة به يتسرب، فيمكنك الإبلاغ عن المشكلة.
ستأتي شركة المعمار بجدة وتقدم خدمة خطوط الإمداد وتتحقق من تسربات أنابيب المياه الرئيسية في جميع أنحاء أديلايد، وتكتشف التسرب وتصلح المشكلة لرعاية المناظر الطبيعية الخاصة بك وفاتورة المياه الخاصة بك. اتصل بنا على ارقام الشركة ليأتي أحد السباكين المؤهلين لدينا لعلاج واصلاح أي تسربات للمياه الرئيسي بسرعة وكفاءة.

طرق الكشف عن تسربات المياه بجدة 

كيفية الكشف عن التسريبات
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان لديك تسربات في نظام السباكة الخاص بك، هي فحص عداد المياه الخاص بك أولاً. إذا كنت لا تعرف مكان عدادك، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة موقع عدادك.
لن يؤدي إصلاح التسريبات إلى خفض فاتوره المياه فحسب، بل سيساعد أيضًا في الحفاظ على مواردنا المائيه الثمينة المحدودة للأجيال القادمة.

استخدم عداد المياه الخاص بك

تأكد من عدم استخدام المياه بداخل أو خارج منزلك.
حدد موقع عداد المياه الخاص بك وتحقق من مؤشر التسريب لمعرفة ما إذا كان يتحرك. اعتمادًا على العلامة التجارية لجهاز القياس الخاص بك، يمكن أن يكون مؤشر التسريب قرصًا صغيرًا على شكل مثلث أو عجلة فضية صغيرة تدور عندما يتدفق المياه عبر جهاز القياس. إذا كان القرص يتحرك، فمن المحتمل أن يكون لديك تسربات.
أو يمكنك أيضًا أخذ قراءة العداد والانتظار لمدة ساعة أو ساعتين ثم قراءة العداد مرة أخرى (تأكد من عدم استخدام المياه خلال هذا الوقت). إذا تغيرت القراءة، لديك تسربات.

هل تسربك إلى الداخل أم إلى الخارج؟

بعد أن تحدد أن لديك تسربًا، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كان التسريب بداخل منزلك أم خارجه.
حدد موقع صمام الإغلاق الرئيسي في منزلك وأغلق المياه عند الصمام. عادة، ستجد صمام الإغلاق في الطابق السفلي أو المرآب مباشرة خلف صنبور خارجي، أو في الخارج أسفل صنبور خارجي.
مرة أخرى، قم بفحص مؤشر التسريب للحركة أو استخدم طريقة قراءة العداد، مع التأكد من عدم استخدام أي ماء خلال هذه الفترة. إذا توقف مؤشر التسريب عن الحركة أو لم يحدث تغيير في قراءات العداد، فهذا يعني وجود تسربات بداخل المنزل. إذا استمر مؤشر التسريب في التحرك أو حدث تغيير في قراءات العداد، فهذا يعني أن التسريب خارجي بين العداد والمنزل. وإذا لم تتمكن من تحديد مكان التسريب، فقد تحتاج إلى الاتصال بالسباك.

نصائح لتجنب تسربات المياه بجدة 

يمكن أن تساعد معظم وثائق التأمين في استرداد بعض الأموال المفقودة عندما يؤثر تسربات المياه على مؤسستك، ومع ذلك لا تزال بحاجة إلى التعامل مع الروتين والأوراق، وقد يستغرق الأمر شهورًا، إن لم يكن سنوات، قبل أن تتمكن من استرداد ذلك مال . لسوء الحظ، لا يمكن أن تساعدك هذه الأموال على الأرجح في استعادة ثقة العملاء والموظفين المفقودة إذا تسبب تسربات المياه في إغلاق منشأتك لفترة طويلة من الوقت.
كل شيء بدءًا من الطقس شديد البرودة مثل الدوامة القطبية التي أثرت على قسم كبير من الولايات المتحدة وحتى الطقس الرطب الشديد مثل الأمطار الغزيرة يمكن أن يتسبب في تلف تسربات المياه. ليس الطقس العاصف وحده هو الذي يمكن أن يؤذيك أيضًا؛ حوادث البناء، وتسرب الأنابيب، وحتى شيء بسيط مثل المرحاض المسدود يمكن أن يسبب خسائر فورية.
هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها المساعدة في حماية مؤسستك من أضرار تسربات المياه، والعديد منها سريع وغير مكلف نسبيًا.

عزل الأنابيب المكشوفة

تعتبر الأنابيب المتجمدة أحد أكبر أسباب تلف تسربات المياه في المناطق التي تعاني من فترات طويلة من الطقس البارد. إن إضافة عزل رغوي غير مكلف إلى الأنابيب في منشأتك يمكن أن يساعد في الحفاظ على المياه بداخلها فوق نقطة التجمد مباشرةً، مما يضمن تدفقها بحرية وتقليل خطر التجمد خلال فترات طويلة.
يمكن أن يعمل عـزل الأنابيب أيضًا كحاجز قصير المدى في حالة حدوث تسربات أيضًا.

فحص وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

يعد تسربات وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أو التي تعمل بشكل غير صحيح سببًا رئيسيًا لتسرب المياه في المباني التجارية. يمكن أن تؤدي الأنابيب والمصارف المسدودة، ومضخات المكثفات المعطلة، وحتى الأنابيب الخارجية إلى تسربات المياه بداخل منشأتك.
إذا كنت تمتلك وحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، فاطلب منها فحصها وصيانتها بانتظام، خاصة بعد حدوث حدث مناخي كبير. يمكن أن يكون للأضرار غير المرئية تأثير سلبي على المبنى الخاص بك، مما يسبب التسريب والمزيد من الضرر لمنشأتك. من المفيد أيضًا إجراء فحوصات دورية لآلام التصريف والأنابيب/الأنابيب المرئية.

التحقق من وجود أضرار في السقف والأساس

القليل من بلاط السقف المفقود هو كل ما يتطلبه الأمر للسماح بدخول المياه إلى المبنى الخاص بك. يمكن أن تتسبب الرياح العاتية في تلف السقف، لذا من المهم التحقق بعد العواصف الكبرى للتأكد من أن سقف منزلك سيكون جاهزًا لحدث الطقس الكبير التالي.
وبالمثل، من المحتمل أن يؤدي تلف الأساس إلى تسربات المياه أيضًا. المناطق التي تعاني من ذوبان الجليد وذوبان الثلوج تكون معرضة بشكل خاص لهذه الأنواع من التسريبات، لذا تأكد من كشف الطابق السفلي للمبنى والأساس سنويًا لتحديد أي مواقع تسربات محتملة. على الرغم من أن الطابق السفلي الخاص بك قد لا يكون الموقع الرئيسي لشركتك، إلا أنه يمكنك تخزين المواد هناك التي يمكن أن تتضرر عند حدوث تسرب. قد تؤدي المياه غير المرئية أيضًا إلى ظروف العفن، والتي يمكن أن تسبب مخاوف صحية للموظفين إذا تركت دون أن يلاحظها أحد.

تثبيت الكشف الاستباقي عن التسريب

يعد تنبيهك بشأن تسربات المياه بمجرد اكتشافه لأول مرة خطوة كبيرة نحو المساعدة في منع حدوث أضرار واسعة النطاق. يمكن لشاشات تنبيه الغرفة المقترنة بجهاز استشعار الفيضانات مع كابل أو جهاز استشعار الفيضانات (البقعة) تنبيهك بسهولة، أو تنبيه موظفيك بالكامل، إذا تم اكتشاف المياه في منطقة حساسة تراقبها حاليًا.
يمكن أيضًا أن يخطرك تنبيه الغرفة في حالة زيادة الرطوبة في أي منطقة تراقبها بإستخدام مستشعر درجة الحرارة والرطوبة الرقمي. غالبًا ما يشير ارتفاع معدلات الرطوبة تدريجيًا إلى وجود المياه، وإذا كانت الرطوبة ترتفع في غرفة الخادم أو خزانة الاتصالات لديك، فقد تواجه موقفًا مكلفًا. يمكن أن تؤدي الرطوبة إلى إتلاف الأجهزة الإلكترونية الحساسة بسهولة، مما يؤدي إلى تعطيل الخوادم ونظام الهاتف وغير ذلك الكثير.

يمكن أن توفر حواجز تسرب المياه الحماية أثناء الرد

إذا تم تنبيهك أنت أو موظفيك إلى تسرب مياه في مكان ما بداخل المبنى الخاص بك، فكلما تمكنت من الاستجابة بشكل أسرع كان ذلك أفضل. ومع ذلك، ماذا لو تم اكتشاف التسريب خلال عطلة نهاية أسبوع طويلة؟ أو ماذا عن الساعة الرابعة صباحًا عندما يكون الجميع في المنزل نائمين؟
يمكن أن يساعدك إنشاء حواجز تسرب المياه على توفير الوقت منذ حصولك على تنبيه تسرب المياه لأول مرة، وحتى عندما تكون قادرًا جسديًا على التصرف. توفر مجموعة الحماية والتحكم في الفيضانات لدينا طرقًا متعددة ليس فقط للمساعدة في منع تسرب المياه من الوصول إلى المعدات الحساسة، بل توفر أيضًا طرقًا للتنظيف بسرعة وسهولة من التسريب. تساعد حواجز الفيضانات على امتصاص الماء وتشكيل حواجز صغيرة في هذه العملية، بينما يمكن أن تساعد الحصائر في امتصاص التسربات من الأنابيب أو نشر الماء على الأرض.
الضرر غير المتوقع الناتج عن تسرب المياه هو مجرد ضرر غير متوقع. لا تنتظر حتى تتعرض مؤسستك للأضرار وفترات التوقف المحتملة وخسارة الإيرادات نتيجة للتسرب. يمكن أن تساعدك بضع خطوات سريعة وسهلة في التخفيف من آثار أي تسربات غير متوقعة، وتساعد في الحفاظ على اتصال عملك.

وختاماً :

ان كنت تعانى من مشاكل تسربات المياه فلا تتردد فى التواصل معنا على أرقام الشركة للحصول على افضل اعمال الكشف عن التسربات والعزل باستخدام افضل المواد والعوازل المستوردة بارخص سعر فى المملكة ، حيث نقدم من خلال شركة المعمار أفضل الخدمات على ايدى افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، فماذا تنتظر؟!

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسربات المياه في جدة

شركة كشف مياه التسربات بمكة

شركة كشف مياه التسربات بمكة ، تعتبر تسربات المياه من المشكلات الشائعة التي تواجه المنازل والمباني، حيث تؤدي إلى تأثيرات سلبية على البنية التحتية للمنشأة

تابع القراءة »