شركة عازل اسطح بجدة

شركة عازل اسطح بجدة

شركة عازل اسطح بجدة ، أعلنت أفضل شركة عزل أسطح بجدة أنها ستوفر للجميع أفضل عوازل الاسطح بأفضل الأسعار المضمونة . اليوم سنتعرف على الوقاية من تسربات الأسطح . من خلال فريق عمل شركة المعمار الرائدة فى مجال عزل الاسطح باستخدام افضل انواع المواد العازلة اللازمة لعزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية .

شركة عازل اسطح بجدة

ماهي تقنية عزل الاسطح من شركة المعمار، وهي تقنية تتكون من العديد من الطرق باستخدام العديد من المواد التي تدخل في قائمة المواد البلاستيكية ذات المقاومة العالية للماء أو الحرارة أو كليهما. الهدف هو حماية الاسطح والخزانات والمسابح  من الأضرار الجسيمة الناجمة عن مياه الأمطار والظروف الجوية.

افضل شركة عزل اسطح بجدة

حل المشاكل التي تسببها مياه الأمطار على سطح وسقف وجدران وأساسات المنزل.لمنع الحوادث الناجمة عن الصدمات الكهربائية أو قطرات الماء، مثل الصاعقة أو الحريق الناجم عن ماس كهربائي غير متوقع .بالإضافة الي تخفيض فواتير الكهرباء بسبب استخدام الحرارة الكهربائية للحماية من تأثيرات الشمس في الحقل.حماية المنازل القائمة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.تخفيض فاتورة المياه لأن عملية التسقيف تتم بعد فحص المنزل جيداً وإصلاح كافة المياه بداخله.حماية بعض أجزاء المباني من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس ومياه الأمطار على الأسطح والجدران.

شركة عازل اسطح بجدة
شركة عازل اسطح بجدة

يوفر عزل السقف عمرًا طويلًا لأنه مفيد جدًا في تثبيت وحماية سقف المنزل. عملاؤنا الكرام إذا أردتم حماية الاسطح من جميع العوامل الخارجية تقريباً اطلبوا فوراً تركيب السقف من شركة المعمار أفضل شركة بجدة لعزل الاسطح من جميع العوامل الخارجية .

شركة عزل الاسطح بجدة

هناك العديد من شركات عزل الأسطح في جدة ، لكن هل تقدم جميعها أفضل الأسعار وتركيب الأسقف السريع وجودة الأسقف التي لا مثيل لها؟لا عزيزي العميل، ولكن عندما تعمل مع شركة المعمار ، أفضل شركة عزل أسطح في جدة، يمكنك التأكد من أنك ستستمتع دائمًا بأعلى جودة لحماية الأسقف والاسطح دون أي مشاكل داخل جدة وخارجها

تتميز شركة أسقف جدة بالوفاء بمسؤوليتها في حماية الأسطح خلال الوقت المحدد، واحترام جميع معايير الجودة والسلامة وتقديم العميل أفضل طريقة فريدة لحماية الأسطح.يمكنك عزيزي العميل التحقق من جودة السقف المقدم من شركة عزل الأسطح بجدة لتركيبات العزل من خلال مراسلتنا وطلب الخدمة. سيتم بعد ذلك تقديم الضمان اللازم للخدمة المقدمة للعملاء الكرام .

شركة عازل اسطح بجدة
شركة عازل اسطح بجدة

افضل شركات عزل الاسطح بجدة

تمتلك شركة جدة لعزل الأسطح افضل عمالة لتركيب عوازل بجدة، هم ماهرون كثيرا بتركيب عوازل الأسطح الحرارية والمائية، بإمكانهم تركيب عازل مائي وحراري للحمامات بجودة عالية ايضا تركيب عوازل للخزانات.
توفر شركة جدة لتركيب عوازل الأسطح افضل اسعار عزل اسطح بجدة كن متأكد بان اسعار متر العزل بجدة هو سعر معقول ومناسب لك وللجميع.
جميع العملاء تتمنى ان تجد شركة تقوم بتركيب عزل الأسطح بدون تأخير وبجودة عالية جدا وهذا ما ستجده داخل شركة المعمار ، عميلنا الكريم فهي تتمتع بإنجاز العمل باحترافية وأساليب راقية تمنح العملاء أعلى جودة تركيب عوازل للأسطح.

ان كنت تريد الضمان لتأمين خدمتك فتأكد عميلنا الكريم من أن شركة جدة لتركيب عوازل الأسطح تمنح جميع عملائها الكرام جودة عزل اسطح لسنوات طويلة جدا.
فسارع عميلنا الغالي بالاتصال على شركة المعمار افضل شركة عزل اسطح بجدة وتمتع بكل المميزات والتقنيات المتاحة بها بأسعار معقولة وجودة عالية جدا جدا جدا.

خدمات عزل الاسطح بجدة

عميلنا الفاضل بعد إن قمنا بشرح بعض العوازل المتاحة بشركتنا، كما اخبرناك عن مميزات شركتنا فمن الأكيد أن تكون علمت أننا أفضل شركة بجدة لتركيب عوازل الأسطح فلا داعي للبحث عن أي شركة أخرى بحال وجودنا.كن على يقين عميلنا الغالي بأننا لن نتركك إلا بعد عمل فحص تسربات الأسطح للتأكد من جودة عزل الأسطح العالية عن طريق استخدام أجهزة كشف تسربات المياه المعتمدة كل هذا متوفر بأرخص أسعار كشف تسربات وتركيب عوازل للأسطح .فسارع بالاتصال علينا عميلنا الكريم فنحن أفضل شركات تركيب عزل الأسطح بجدة.

شركة عازل اسطح بجدة
شركة عازل اسطح بجدة

شركة المعمار من أقوى شركات عزل الأسطح التي يمكنك التعامل بها فإن أردت شركة ماهرة لتركيب العزل الاسمنتي او لتركيب عزل الأسطح الايبوكسي او لتركيب عزل الرولات الأسطح او أي عزل كان فلا تبحث كثيرا ولا تتعب نفسك . فقط اتجه إلى رقم الهاتف المتاح أمامك وسوف تحصل على امتيازات كثيرة جدا لن تجدها بأي شركة تركيب عوازل أخري ، فهي تمنحك ضمان على الخدمة وهذا كافي للتأكد من جودة عملها.

أهم المواد المستخدمة بعزل الأسطح 

  • مادة البولي يوريثان او الفوم.
  • الصوف الحراري.
  • مادة الايبوكسي.
  • المواد الإسمنتية.
  • الرولات.
  • الألواح الصلبة.

العزل الأسمنتي للأسطح بجدة

عندما نتحدث عن العزل الإسمنتي فلا يكفينا يوم كامل لكي نصف افضل عزل مائي للأسطح الخرسانية على الإطلاق بجودة العزل الأسمنتي عالية جدا وعمره الافتراضي كبير جدا لهذا تمنح شركات عزل الأسطح الجميع ضمان يصل لعشر أعوام .بالعادة يحتاج العمال او اي شركة تركيب العزل الأسمنتي الى عشر أو خمسة عشر يوما لتنفيذ العزل الإسمنتي لهذا هو يظل لأعوام طويلة وجودة عالية كما ان المواد المستخدمة به كثيرة جدا.فهناك مواد كرستالية تستخدم لكي تعالج الشروخ العميقة الموجودة بالخرسان ومواد عازلة لمنع تسريب المياه من السطح، فهيا عميلنا الغالي نتعرف اكثر عن العزل الأسمنتي لتعرف أهميته.

ما هو العزل الأسمنتي

هو عبارة عن عملية معالجة لجميع العيوب الموجودة بالأسطح المصنوعة من الإسمنت الذي تعرف بالأسطح الخرسانية.

فائدة العزل الأسمنتي؟ يساعد بمنح الخرسانة او الأسطح الخرسانية قوة وصلابة لا تتوفر باي عزل آخر كما يمنع تسريب المياه بالسطح مما يحمي حديد التسليح ووصلات الكهرباء الموجودة بالسقف من التلف فبالتالي يحمي كل من يعيش تحت سطح المنشأة.

هل العزل الأسمنتي امن؟

نعم عملائنا الكرام العزل الأسمنتي آمن تماما وغير سام نهائيا فجميع المواد الموجودة به مبلمرة وخالية من أي مركبات كيميائية قد تؤثر على صحة الإنسان.

كم تكلفة العزل الأسمنتي؟

ان كنت بحاجة معرفة سعر العزل الإسمنتي الصحيح فعليك عميلنا بالاتصال الآن فنحن بحاجة لتقييم المساحة المراد تنفيذ العزل الإسمنتي بها فاعلم بان السعر يختلف حسب حجم المساحة ايضا حسب حالة الخرسانة ان كانت بحالة جيدة او بحاجة لإصلاح.لكن كن على يقين عميلنا الفاضل أنك ستتمتع بأفضل تركيب عزل إسمنتي للأسطح على الإطلاق بأسعار معقولة فقط من شركة عزل اسطح بجدة فاتصل الان على الرقم المتاح أمامك ولا تتردد.

العزل الايبوكسي للأسطح بجدة

من أنواع العزل المتاحة بالأسواق هو العزل الايبوكسي المعروف تجاريا باسم العزل الأزرق فهو عبارة عن مادة قوية تستخدم بالعديد من الأعمال لقدرتها على مقاومة المياه اي ان العزل الايبوكسي يندرج تحت قائمة العزل المائي.الايبوكس افضل عزل خزانات المياه من الداخللأن قوة تحمل عزل الايبوكسي للعوامل الجوية والتأثيرات الخارجية بيرة جدا استطاع الحصول على مكانة كبيرة بين الطلائات الموجودة بالأسواق هذا غير انه لا يتأثر بالمياه نهائيا وان دامت لسنوات وسنوات.

شركة عازل اسطح بجدة
شركة عازل اسطح بجدة

مواصفات عزل الايبوكسي

استخدم الخبراء مواد راتنجية ممتازة بصناعة عزل الايبوكسي كما اعتمدوا على إضافة المصلب له عند استخدامه كعزل هذا جعله طلاء قوي ومميز لعزل الأسطح والخزانات.يتمتع عزل الايبوكسي بتواجده بلونين بجميع الأسواق اللون الأبيض والأزرق لا يؤثر اللون بجودة العزل لان الايبوكسي مكون من مواد موحدة.لعزل الايبوكسي عيب وحيد وهو انه سريع الجفاف لابد من هانة فوق الأسطح والخزانات فور تركيبه فإن ترك يجف فورا ونفقده.طريقة تركيب العزل الايبوكسي للأسطح قبل تركيب عزل الايبوكسي

يجب أولا تجهيز السطح فنقوم بتجهيز معدات تنظيف السطح ونبدأ عملية تنظيف سطح مميزة وخالية من الأتربة أو الرواسب او القشور الإسمنتية والزوائد.نستخدم مادة الكلاوت لمعالجة الثقوب والشقوق أو نستخدم خليط المواد الإسمنتية بعد جفاف المادة المعالجة نبدأ بخلط مادة الايبوكسي مع المصلب ونقلبه بشكل ممتاز ندمجهم جيدا ثم نبدأ عملية دهان الايبوكسي الرولة أو الفرشاة.نستخدم ماكينة التبريد وهي ماكينة هواء تساعد بجفاف العوازل والدهانات او نقوم بترك عزل الايبوكسي لكيس يجف فهو لا يحتاج الا 6 ساعات فقط للجفاف.

أهم النصائح عند تركيب عزل الايبوكسي للأسطح

ننصح بان لا نقترب من عزل الايبوكسي إلا بعد تجهيز السطح بالكامل من تنظيف وتجفيف ومعالجة الشقوق هذا لكي لا يجف عزل الايبوكسي ويتلف.هناك أدوات كثيرة لدهان عزل الايبوكسي مثل الفرشاة ومسدس الرش والرولة فيجب علينا استخدام الطريقة المتاحة والمناسبة لكي نقوم بتركيب عزل ايبوكسي بجودة عالية.السرعة هامة ومطلوبة جدا عند تركيب عزل الايبوكسي فعلما بانه سريع الجفاف لهذا ننصحك عميلنا الغالي تركيب مقدار بسيط بالمره او الاستعانة بشخص آخر يشاركك عملية تركيب العزل الايبوكسي.

المواد الكيميائية تتلف العزل الايبوكسي وخاصة ان كان جديدا فاحرص عميلنا الفاضل على أبعاد جميع المواد الكيميائية عن عزل الايبوكسي.عملاؤنا الكرام إذا كنت ترغب في الحصول على سقف إيبوكسي عالي الجودة عليك التواصل مع شركه المعمار أفضل شركة عزل أسقف بجدة مع الضمان.

وختاما

تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح وذلك باستخدام أحدث العوازل اللازمة لعزل أسطح المنازل بجده ، كما تعد شركتنا من افضل شركات كشف تسرب الاسطح فى جده ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسريبات الاسطح فى المملكة العربية السعودية بدون تكسير فى الارضيات ،

حيث يتم استخدام احدث التقنيات الحديثة لكشف تسربات المياه بافضل طرق واساليب الكشف عن التسربات المائية ، كما نقدم خدمة العزل للاسطح بجدة لضمان حماية السطح من العوامل المختلفة التى يتعرض لها ، فلدينا العزل المائى والحراري وعزل الفوم بشركة المعمار لحل مشاكل الرطوبة والتسربات المائية بجدة ومكة المكرمة بارخص اسعار داخل المملكة .

شركة عازل اسطح بجدة
شركة عازل اسطح بجدة

أسئلة شائعة

كيف اعزل السطح من المطر؟
لفائف البيتومين ذات ورق الألومنيوم: وتستخدم في الأماكن المعرضة للشمس بشكل مباشر حتى يتم من خلالها عزل السطح من الماء وايضا مقاومة الشمس والحرارة.
لفائف البيتومين ذاتية اللصق: وتستخدم في العديد من انواع الاسطح المختلفة لعزل الاسطح من المياه بالاضافة الى استخدام وتطبيق سهل دون عناء وجهد.

كيف يتم عزل اسطح المنازل؟
طريقة عزل الأسطح باستخدام البيتومين
  1. يجب التأكد من تنظيف السطح جيداً وعدم وجود أي أتربة أو فراغات.
  2. تٌدهن أول طبقة من البيتومين البارد في اتجاه واحد، ثم يترك ليجف.
  3. تٌدهن طبقة ثانية عمودية على الطبقة الأولى.
  4. بعد جفاف الطبقة الثانية، يمكن إضافة طبقة ثالثة عمودية عليها.

هل يصلح الايبوكسي للاسطح؟

يمكن استخدام الايبوكسي على العديد من الأسطح مثل: الخشب، والمعادن والخرسانة. يعتبر الايبوكسي مقاومًا للتآكل، والصدأ والمواد الكيميائية، والأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن يستخدام الايبوكسي كعازل على الأسطح المعرضة للماء، والرطوبة، والحرارة العالية.

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه 

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

 

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..