شركة عزل الحمامات في جدة

عزل حمامات بجده

شركة عزل الحمامات في جدة ، تعتبر عمليات عزل الحمامات من افضل الخدمات التى تساعد فى حماية الحمامات من تسربات المياه ، حيث تتعرض الحمامات الى الكثير من الأضرار والمشاكل نتيجة تسربات المياة ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى عزل الحمامات بجدة وهى شركة المعمار .

شركة عزل الحمامات في جدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الحمامات فى جدة ، حيث تستخدم الشركه افضل المواد العازلة المستخدمة بعزل حمامات ومطابخ المنازل والتي تساعد على حمايه الحمامات من أضرار التسريبات المائيه ، حيث يوجد لدينا أفضل انواع العوازل للحمامات مثل مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، كما تمتلك شركة المعمار أيضاً افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب العازل باستخدام احدث الطرق والاساليب الحديثة لعزل الحمامات بجده ،
YouTube video
تعمل شركه المعمار على تقديم جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل الاسطح والحمامات و خزانات المياه و المسابح والمطابخ بجدة ، حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الحمامات بجدة ، فنحن رائدون فى مجال عزل الحمامات والكشف  عن تسربات الحمامات فى جدة ، كما أن عوازل شركتنا من أهم انواع العوازل المستوردة التى تساعد فى التخلص من كافه اضرار التسريبات ، فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار للحصول على افضل الخدمات للعزل بالمملكة العربية السعودية بارخص الاسعار بين كافه الشركات المنافسة المتخصصة فى تركيب عازل الحمامات .

افضل شركة عزل حمامات بجده :

هل يجب أن تعزل خلف جدران الحمام؟
إذا لم تكن الجدران الخارجية خلف الدش والأحواض معزولة ومختومة بالهواء ، فقد يؤدي ذلك إلى تسريب أجزاء باردة بالمنزل مما يقلل من الراحة وإهدار الطاقة ويمكن أن يؤدي إلى نمو العفن. يمكن أن يتسبب إهمال العزل وختم الهواء خلف جدران الدش في فقد الحرارة بشـكل كبير ، مما قد يجعل الدش وأحواض الاستحمام والحمامات باردة. يجب أن يكون العزل خلف جدران الدش مكافئًا للعزل المثبت في باقي الجدران الخارجية. غالبًا ما يتم تغطيتها بحاجز هوائي من عازل رغوي صلب ، أو دريوال ذو وجه غير ورقي ، أو لوح داعم من الأسمنت مختوم عند اللحامات والحواف لتوفير ختم هواء مستمر. يمكن تركيب أي نوع من أنواع العزل خلف جدران الدش طالما أنها على اتصال كامل بحاجز الهواء وتملأ الفراغ.

نطاق العزل

يتم تثبيت حاجز هوائي خلف الجدران الخارجية للاستحمام والأحواض دون اختلالات أو فجوات أو ضغطات أو فراغات. يجب تغطية تجاويف الجدار بحاجز هواء مشدود ومواد داعمة أخرى لإنشاء حاجز حراري مستمر ومنع ترهل عزل التجويف. يمكن سد جميع الفجوات والدرزات والثقوب الموجودة في الحاجز الهوائي بالرغوة أو السد قبل تركيب الدش. بعض المـواد التي يمكن استخدامها لإنشاء حاجز هواء ثابت تشمل الجبس الزجاجي أو الجبس المقوى بالألياف أو الأسمنت الليفي أو الألواح الداعمة الأسمنتية المقواة بحصيرة من الألياف.

افضل شركة عزل اسطح وعزل الحمامات بجدة :

فوائد العزل خلف جدران الحمام

كفاءة التدفئة والتبريد

يمكن أن يجعل العزل الجيد خلف جدران الدش منزلك اكثر كفاءة في استخدام الطاقة لأنه يحتفظ بالحرارة وتكييف الهواء. يخلق حاجزًا يشبه البطانية بين الدش ودرجات الحراره الخارجية الشديدة. نتيجة لذلك ، لن يضطر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) إلى العمل بجد كما لو لم يكن لديك أي نوع من العزل خلف جدران الدش. هذا يعني أن فواتير الطاقة الخاصة بك ستكون أقل بكثير من حقيقة أن الجدران المعزولة يمكن أن توفر ما يصل إلى 40 في المائة من تكاليف التدفئة والتبريد.

يحسن التحكم في الرطوبه

يمكن أن تتسبب الرطوبه المحصورة داخل جدران منزلك في حدوث العديد من المشكلات التي قد تؤدي إلى إصلاحات مكلفة. يمكن أن تتسبب الرطوبه المحبوسة داخل الجدران في حدوث العفن أو العفن أو البقع عند ذوبان بقع الرطوبة المجمدة. يوفر الغشاء المقاوم للبخار عزلًا أفضل بسبب الرطوبه الناتجة عن الأنشطة اليومية مثل الاستحمام والغسيل. يعمل العزل خلف جدران الدش على تحسين التحكم في الرطوبه ، مما يقلل بدوره من فرص نمو العفن.

ترطيب الصوت

بصرف النظر عن الاحتفاظ بالحرارة وتقليل التكثيف ، فإن العزل خلف جدران الدش يوفر أيضًا صوتًا أفضل عن طريق تقليل الأصوات المزعجة من الهواء الطلق أو بين الغرف. يمنحك هذا راحة البال عند الاستحمام لأنه يقلل من مستوى الضوضاء القادمة من الحمام أو المناطق المحيطة الأخرى. إذا كنت لا تحب صوت رذاذ الماء على الأرض في كل مرة تستحم فيها ، فإن العزل المناسب خلف جدران الدش يمكن أن يمنع الصوت المشتت للانتباه من خلال احتوائه في الحمام.

المدخرات طويلة الأجل

على الرغم من أن التكاليف الأولية للعزل خلف جدران الدش يمكن أن تكون عالية ، إلا أنه يمكنك الاستفادة من المدخرات طويلة الأجل في النهاية. يلاحظ أصحاب المنازل الذين قاموا بعملية تركيب ألواح هيكلية معزولة خلف جدران الدش توفيرًا فوريًا في تكاليف التدفئة والتبريد. ويمكنك أن تتوقع توفير ما بين 20 إلى 40 بالمائة على فواتير التدفئة السنوية. هذا يجعله بديلاً ميسور التكلفة لان نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لديك يجب أن يعمل اقل من المعتاد للتعويض عن فقدان الحراره.

ما هي أفضل مادة عازلة للحمام؟

إذا كنت قد قررت العزل خلف جدران الدش ، ففكر بالمواد ذات تصنيف R عالي القيمة. يعني اختيار أعداد أكبر أن مادة العزل ستوفر فعالية اكثر وقد تستمر لفترة أطول. يعتبر العزل بالرش مثل الرغوة والسليلوز خيارات أكثر ذكاءً مقارنةً بالألياف الزجاجية ، والتى تميل إلى أن تكون اكثر مسامية وعرضة للاحتفاظ بالرطوبة.
يمكن أن يكون عازل الأنبوب الرغوي مثاليًا أيضًا لأنابيب السباكه التي تعمل خلف جدران الدش لأنها تحافظ على دفء الأنابيب خلال الأشهر الباردة. فيمكنك تجربة محلول رغوة الصويا إذا كنت تفضل حلاً “اكثر خضرة” لأنه مقاوم لكل من العفن والعفن. يجب أن يظل العزل جافًا بمجرد وضعه في مكانه. أصبح هذا ممكنًا من خلال تركيب مثبط بخار أو حاجز بخار ، وهي خطوة أساسية مطلوبة في بعض قوانين البناء.
لا يعد العزل خلف جدران الدش أمرًا شائعًا في بعض المنازل ولكنه يوفر المزيد من الفوائد من حيث الراحة وتوفير الطاقة والتكلفة وخصائص ترطيب الصوت. أفضل وقت للعزل خلف جدران الدش هو أثناء البناء الجديد. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إضافة عازل للجدران القائمة دون الحاجة إلى تمزيق الحوائط الجافة. مهما كان الأمر ، من المهم اتباع اللوائح في منطقتك لأن بعض قوانين البناء تتطلب الحد الأدنى من تركيب العزل في الجدران الخارجية للمنزل.

أفضل شركة عوازل الحمامات قبل البلاط :

قد يكون تسربات السباكه بالحمامات أمرًا شائعًا ، ولكن قد يؤدي في النهاية إلى إصلاحات أو بدائل باهظة الثمن. قد تفكر في التغطية التأمينية لأصحاب المنازل الخاصة بك للحماية من مثل هذه الحوادث المؤسفة. ومع ذلك ، قد تتسبب تسرب الحمامات في تلف المياه أثناء إتلاف الأرضية والملحقات. لذلك ، لا يغطي التأمين على أصحاب المنازل جميع تسربات الحمامات والخسائر الناتجة عنها.

دعونا نناقش انواع التسريبات التي لا يغطيها التأمين على المنازل.

هل الأضرار المائية التدريجية مغطاة بتأمين أصحاب المنازل؟
يشير التلف التدريجي للمياه إلى الإصلاح الذي لا يحدث بين عشية وضحاها ولكنه يتطور ببطء على مدار الأشهر. على سبيل المثال ، تسريبات الأنبوب الخاص بك ، ولم تتخذ أي خطوات لإصلاحه ، وبمرور الوقت ، تنفجر الأنبوب المتسرب ، مما يتسبب في تلف المياه. لسوء الحظ ، لن تغطي بوليصة التأمين القياسية لأصحاب المنازل هذا النوع من الضرر.
فيما يلي بعض الإصلاحات التدريجية الأخرى التي لا يغطيها تأمين أصحاب المنازل:
  • الأسلاك القديمة / التالفة
  • إصلاحات الأسقف (التسريبات أو القوباء المنطقية التالفة)
  • تلف العفن أو الصدأ أو العفن
  • عدم وجود إصلاحات متعلقة بالصيانة

ما أنواع تسربات الحمامات التي يمكن تغطيتها؟

قد يحدث التلف الناتج عن المياه في أي وقت ، إما من أنظمة السباكه المعيبة أو الأضرار الهيكلية ، لذلك من الشائع جدًا تقديم مطالبات بالتعويض عنها. ومع ذلك ، سيغطي تأمين مالك المبني الأضرار التالية الناتجة عن المياه فقط:
الأنابيب المكسورة / المتفجرة – ستتم تغطية الإصلاحات العرضية أو المفاجئة الناتجة عن الأنبوب المكسور أو المنفجر.
مشاكل تلف العفن – سيتم دائمًا تغطية تلف العفن الناتج عن خطر محدد.
تلف الشجرة للسقف – قد يتم تغطية الاضرار الناتجة عن سقوط فرع شجرة على السطح.

ما هي أنواع تسربات الحمامات التي قد لا يتم تغطيتها؟

ستعتمد انواع أضرار المياه التي يتم تغطيتها على نوع بوليصة تأمين مالك المنزل. ومع ذلك ، بشكل عام ، سيتم رفض التغطية في الحالات التالية:
  • أضرار العفن – لا توفر معظم سياسات التأمين القياسية لأصحاب المنازل تغطية أضرار العفن. قد تحتاج إلى شراء دعم إضافي كما هو مطلوب.
  • النسخ الاحتياطي لمياه الصرف الصحي – لن يتم تغطية أضرار المياه الناتجة عن فيضان مياه الصرف الصحي أو النسخ الاحتياطي من خلال تأمين مالكي المنازل ، لذلك قد تحتاج إلى إضافة منفصلة لذلك.
  • كيف لا يتم رفض تغطية تسرب الحمامات؟
  • اتبع هذه النصائح البسيطة لتقليل احتمالات رفضك بسبب مطالبات تسريبات الحمامات:
  • تعرف على سياستك – تأكد من معرفة استثناءات التغطية في وثيقتك حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تأمين منفصل لتغطية التسرب.
  • جدولة الصيانة الدورية – لا يتم عادةً تغطية التسريبات الناتجة عن التآكل العام ، لذا تأكد من جدولة فحص السباكة الاحترافي كل عام لتحديد التسريبات أو الأضرار مسبقًا.
  • تغطية إضافية للشراء – لن تغطي بوليصة التأمين الأساسية لأصحاب المنازل الفيضانات وأضرار العفن وما إلى ذلك ، لذا ، اشترِ تغطية إضافية اعتمادًا على منزلك أو المخاطر الخاصة بالموقع.
  • الآن ، أنت على دراية جيدة بالوقت الذي يجب عليك فيه تقديم مطالبة بشأن تسريبات الحمامات ومتى لا يجب عليك ذلك ، لذلك يمكن التصرف وفقًا لذلك لتجنب رفض المطالبات أو شراء الإضافات من أجل حمايه لا تتزعزع.

وختاماً :

ان كنت تبحث عن شركة متخصصة فى كشف تسرب المياه وعزل المباني فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار المتخصصة بتوفير كافة خدمات الكشف عن التسربات للحمامات و الأسطح وحمامات السباحة و الخزانات و المطابخ وغيرها من الأماكن المعرضة للتسربات بأحدث الأجهزة الالكترونية لكشف اماكن التسريب ، كما تقوم شركة المعمار بتوفير خدمة العزل للأسطح والحمامات والخزانات والمطابخ والمسابح باستخدام افضل طريقة لتركيب العزل المائى أو العزل الحرارى أو العزل بالفوم لجميع مدن المملكة ، كما توفر الشركة الرائدة ارخص اسعار رخيصة للعزل وكشف تسرب المياه بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
شركات الكشف عن تسريبات المياه بجده

كشف تسربات المياه بمكة

كشف تسربات المياه بمكة ، تعتبر شركة المعمار من أفضل الشركات في مجال كشف تسربات المياه في السوق. تقدم الشركة خدمات عالية الجودة ومتميزة بفضل

تابع القراءة »