عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة ، تعتبر عمليات عزل الاسطح من أهم العمليات التى تحتاج اليها أسطح المنازل والمباني للحفاظ عليها من مشاكل واضرار تسربات المياه فى جدة ، حيث تساعد عملية العزل فى تكوين طبقة حماية للسطح يحميه من جميع العوامل الخارجية التى قد يتعرض لها ، سواء كانت الامطار فى فصل الشتاء او ارتفاع درجات الحرارة فى فصل الصيف ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة ممتخصصة فى اعمال عزل التسربات المائية للاسطح وهى شركة المعمار .

عزل اسطح بجدة

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الأسطح وعزل الخزانات والحمامات والمسابح والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية بجده ، اما اليوم سنتحدث بالتفصيل عن أعمال عزل الاسطح بجدة وماهي المواد العازلة التى تستخدمها شركة المعمار لعزل الاسطح ، حيث يوجد لدينا كافة انواع العوازل سواء كانت مواد العزل المائي والعزل الحراري بالإضافة الى عزل الفوم ، حيث تعد شركه المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى العزل باستخدام جميع أنواع عوازل الاسطح المميزة ،
YouTube video
كما توفر الشركة مجموعة متخصصه فى العزل للأسطح بجدة ، حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح بالفوم او عزل مائي او عزل حراري ، فلدينا أفضل الخبراء فى مجال تركيب عازل المباني فى جده باحدث الطرق والاساليب الحديثة بواسطة إستخدام أحدث المعدات والادوات ، حيث تقوم شركة المعمار بجدة بارسال افضل مجموعة عمل لديها للتعرف على المشكلة الموجودة بالسطح والعمل على اصلاحها عن طريق اختيار نوع العازل المناسب للسطح لحمايته من تسرب المياه و الرطوبة ، فنحن من افضل شركات العزل الموجودة فى المملكة العربية السعودية والتي تقدم ارخص اسعار للعزل بالمملكة بين جميع الشركات المنافسة المختلفة فى مدينة جدة ، باللإضافة الي العروض والخصومات التى توفرها الشركة لعملائها الكرام على جميع الخدمات المقدمة وليس فقط عزل الاسطح بجدة .

شركة عزل اسطح بجدة

يمكن أن تأخذ تكاليف الطاقة جزءًا كبيرًا من ميزانيتك. من أجل تجنب فقدان الطاقة وتوفير المال، نهدف إلى جعل عقاراتنا موفرة للطاقة قدر الإمكان. يلعب عزل الأسطح دورًا كبيرًا في هذا المسعى للحفاظ على الطاقة.

ما هو عزل الاسطح؟

يساعد العزل على الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة في المبنى. يعمل كحاجز لفقدان الحرارة واكتسابها. هناك عدة أنواع من العزل:
  • عزل الجدران – يمكن أن يكون جدارًا مجوفًا أو جدارًا صلبًا. ذلك يعتمد على الجدار الذي لديك.
  • عزل السقف – يمكن أن يكون عازلًا باردًا أو دافئًا.
يتم وضع العزل الدافئ مباشرة تحت السقف. ويهدف إلى تقليل فقدان الحرارة ومنع منزلك من التعـرض للحرارة المفرطة في الصيف أو البرودة في الشتاء.
العزل البارد غير مكلف إلى حد ما. يتم وضعها فوق سقف الطابق العلوي.
  • عزل الأرضيات – يمكن أن يكون هذا النوع من العزل مكلفًا للغاية. يمكن إستخدام السجاد كبديل فعال.
قد يكون الاستثمار في عزل سقف منزلك أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. ما مدى أهمية ذلك، حقا؟ فيما يلي بعض الفوائد المفيدة لوجود عزل لسقفك.

مميزات عزل الاسطح بجدة :

يوجد الكثير من المميزات الخاصة بعزل الاسطح ، حيث تساعد مواد العزل المائى والحراري على حماية الاسطح من جميع العوامل البيئية الى تؤثر عليه ، حيث تعمل هذه المواد كطبقة حمايه فعالة تمنع عن الاسطح اى اضرار محتملة قد تضر به نتيجة التعرض للتسربات المائية او اشعة الشمس المباشرة ، ولذلك تستخدم شركة المعمار بجدة اجود انواع العوازل المستوردة من الخارج والتى تساعد على الحماية من تسريبات الماء ، ومن هذه الفوائد التى تقدمها العوازل الاتى :

1. الطاقة وفعالية التكلفة

حوالي 30 بالمائة من فقدان الحرارة في المبنى يكون في السقف. عندما يتم تركيب نظام عزل فعال بشكل صحيح، فإنك توفر الطاقة والمال.

2. إنها طبقة إضافية من الحماية

يمنع الضرر على المدى الطويل الذي يمكن أن يأتي من الرطوبة والسدود الجليدية.

3. يقلل من البصمة الكربونية الخاصة بك

تشير الدراسات إلى أن العزل الفعال يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مما يساعد في مكافحة تلوث الهواء.

4. يمنع نمو العفن

العزل هو أفضل وسيلة لمنع تكون العفن. نظرًا لأن العزل يتحكم في درجة حرارة المبنى ورطوبته، فإنه يؤثر بشكل مباشر على نمو العفن.
قد يؤدي اختيار عزل الاسطح إلى زيادة نفقاتك في الوقت الحالي، ولكن سرعان ما ستلاحظ أنك تـقدم المزيد بالفعل على المدى الطويل.
عندما يحين وقت إصلاح السطح أو استبداله، يمكن لفريقنا في شركة المعمار بجدة لعزل الاسطح مساعدتك. حيث تعتبر شركتنا المعمار شركة رائدة في العزل للأسطح وواحدة من أكبر المتخصصين في الأسطح بالمملكة العربية السعودية . عندما تقوم بتعيين شركة المعمار بجدة ، يمكنك أن تثق في أننا سنحترم دائمًا التزاماتنا – ليس فقط لأنه يتعين علينا ذلك، ولكن لأننا نحب حقًا ما نقوم به. تواصل معنا اليوم.

افضل انواع عزل الاسطح بجدة :

هناك مجموعة من المواد المتاحة لعزل الأسطح، بعضها غير مكلف نسبيًا ويمكن تركيبه دون خبرة متخصصه:

العزل الشامل (ويسمى أيضًا العزل الحراري)

هذا هو الأكثر شيوعًا والأسهل في التثبيت. تأتي بشكل عام على شكل لفات مدعومة بالرقائق يمكن وضعها بين الروافد أو العوارض الخشبية، ويمكن تثبيتها في مكانها بواسطة عوارض خشبية متصلة بالروافد أو العوارض الخشبية وعبرها. عادة ما تكون مصنوعة من الصوف المعدني أو الزجاجي ولكن يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من ألياف بلاستيكية وألياف طبيعية مثل القطن وصوف الأغنام. قد يتراوح عمق العزل على شكل بطانية بين 250-270 ملم.

ألواح الرغوة

هذه عبارة عن ألواح عازلة صلبة يتم قطعها وتركيبها في مكانها. الأكثر شيوعًا أنها مصنوعة من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين، ويمكن تركيبها على عمق حوالي 175 ملم.

الحواجز المشعة

هذه تمنع انتقال الحـراره عن طريق الإشعاع الحراري. إنهم قادرون على تدبيسهم على الجانب السفلي من العوارض الخشبية. فهي أكثر فعالية في المناخات الحارة، وقد أظهرت الدراسات أن انخفاض اكتساب الحراره قد يسمح بأنظمة تكييف هواء أصغر. في المناخات الباردة، عادة ما يكون تركيب المزيد من العزل الحراري أكثر فعالية من حيث التكلفة. يتراوح سمك الحاجز المشع عادة بين 3-5 ملم.
YouTube video

العزل المنفوخ

يتضمن ذلك نفخ ألياف السليلوز المعدنية في فراغ في مساحة السقف. على الرغم من أنها تتطلب معدات متخصصة، إلا أنها سريعة التركيب ويمكن أن تكون فعالة في المساحات ذات الوصول المحدود، مثل الفجوات بين روافد السقف.

رش رغوة العزل

عادة، تتكون رغوة الرش من مادة البولى يوريثين ويتم رشها كسائل يتوسع تدريجياً إلى ما يصل إلى 100 ضعف حجمه الأصلي. بمجرد ضبطه، فإنه يخلق طبقة فعالة عازلة للحرارة والضوضاء. نظرًا لأن رغوة الرش يمكن أن تنتج أبخرة خطيرة وتلحق الضرر بالسلامة الهيكلية للمبنى إذا تم تطبيقها بشكل غير صحيح، يوصى بالتركيب الاحترافي.

الخرسانة الخلوية

على ألواح السقف الخرسانية المسطحة، يمكن إستخدام الخرسانة الخلوية (الخرسانة الرغوية) لعزل السقف ولإنشاء منحدر تصريف. تتراوح كثافة الخرسانة الخلوية المستخدمة عادة من 400 – 600 كجم / م 3 مع التوصيل الحراري المقابل من 0.1 – 0.11 واط / م ك. الحد الأدنى للسمك هو 20 ملم. عادةً ما يتم تغطية الخرسانة الخلوية بطبقتين من ذراع التسوية يحيطان بغشاء مانع لتسرب المياه مع وجود بلاط في الأعلى. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من عزل الأسطح في الشرق الأوسط.

طرق عزل الاسطح بجدة :

طرق عزل السطح
يحتاج نظام التسقيف الموثوق والموفر للطاقة إلى غشاء سطح صلب، وفي كثير من الحالات حاجز بخار، وتحته عزل مناسب للمساحة والملعب والاحتياجات المادية. الغرض من العزل هو توفير حاجز بين الجزء الخارجي والداخلي للمبنى للحد من التبادل الحراري بين المساحتين. يعد هذا أحد الاعتبارات الحاسمة لكفاءة الطاقة في المناطق التي تعاني من درجات الحراره القصوى أو البرودة.
عند تنفيذ مشروع عزل الأسطح، هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اختيار المواد والبدء في التثبيت:
  • يتم قياس المقاومة الحرارية بقيمة R حيث تمثل الأرقام الأعلى درجـات أكبر من العزل. إذا اخترت قيمة R منخفضة جدًا، فستضيف فائدة قليلة لتوفير الطاقة مقارنة بالتكلفة. ومع ذلك، فإن المزيد ليس دائمًا أفضل. الكثير من العزل يمكن أن يؤدي في الواقع إلى زيادة الصدمة الحرارية على أغشية السقف ويؤدي إلى تدهور أسرع. عند اختيار المادة العازلة، قد ترغب أيضًا في أن تضع في اعتبارك حقيقة أن قيم R تنخفض بمرور الوقت مع تدهور العزل.
  • إن اختراق المياه هو مصدر إزعاج لجميع أصحاب المباني، وخط الدفاع الأول هو بالطبع غشاء السقف. لكن العزل هو الطبقة الثانية من الحماية. لا يقتصر دور العزل الرطب على نشر الرطوبة بعيدًا عن نقطة الدخول بحيث يصعب العثور على التسريبات، ولكن بعض الأنواع تفقد فعاليتها العازلة بسرعة عندما تكون مبللة. اعتمادًا على نوع السقف والمناخ في منطقتك، قد ترغب في التفكير في منتجات العزل التي تقدم المزيد من المقاومة، مثل المواد المركبة أو المواد غير الماصة، مثل بعض أنواع البوليسترين.
  • تعتبر مقاومة الحريق أحد الاعتبارات الرئيسية الأخرى في اختيارك لعزل الأسقف. يمكن للمواد التي تم اختبارها واعتمادها بشكل صحيح أن تساعد في منع الحرائق والحد من أضرار اللهب وتزيد أيضًا من عمر السقف الخاص بك. ابحث عن المواد التي لديها تصنيف مقاومة الحريق من الفئة UL أو تصنيف FM من الفئة 1.
  • بمجرد أن يكون لديك فكرة عن الخصائص التي تحتاجها لسقفك الخاص، يمكنك البدء في اختيار مواد العزل.

شركة عزل أسطح بجدة :

أنواع عزل الأسطح
عندما تبدأ في التسوق لشراء العزل، افهم أن المواد يتم تصنيفها على أنها ألواح صلبة، وغير صلبة، ورغاوي البولى يوريثان المرشوشة. ولكل منها إيجابياته وسلبياته التي سيتعين عليك مراعاتها عند اختيارك.
الألواح الصلبة، أو عزل مخزون الألواح، عبارة عن طبقات عازلة رقيقة ولكن متينة يتم تطبيقها بين غشاء السقف ومصدر العزل الأساسي. إنها تقدم سطحًا متساويًا لتطبيق الغشاء، وتحسن مقاومة الحريق، وتخلق قوة ضغط لتقليل التآكل والتمزق الناتج عن حركة القدم والأضرار الناجمة عن الصدمات، ومقاومة رفع الرياح (وهو أمر مهم في المناطق شديدة الرياح) وتمنع التقرح والانكماش.
تتمتع ألواح البيرلايت، والتي غالبًا ما تسـتخدم كألواح تغطية، بقيمة R منخفضة وغالبًا ما تفقد قوة الضغط عندما تكون مبللة. لأنها تزيد من احتمال حدوث تقرحات عند استخدامها مع الأسفلت الساخن، فهي تسـتخدم أقل من المواد الأخرى.
Polyisocyanurate هو شكل من أشكال العزل الرغوي يستخدم غالبًا في الأسطح منخفضة الانحدار. إنه يوفر قيم R أعلى وأكثر مقاومة للحريق من البوليسترين. ومع ذلك، فهو يمتص الماء في حالة حدوث تسرب ويجب استبداله، في حين يمكن إعادة استخدام البوليسترين بعد التعرض للرطوبة.
تقدم الألواح المركبة طبقتين من العزل المختلف تجمع بين مادة صلبة مثل البيرلايت أو الخشب الرقائقي أو الجبس مع مادة ذات أساس رغوي، مثل البولي إيزوسيانورات أو مواد البوليسترين الأخرى.
يمكنك أيضًا العثور على ألواح مصنوعة من نوعين من مادة البوليسترين. البوليسترين الموسع عبارة عن مادة منخفضة الكثافة ذات قيم R متوسطة لا تتقادم حرارياً. ومع ذلك، فهي اكثر عرضة للتلف الناتج عن المياه وتتطلب لوح تغطية، خاصة عند استخدامها مع الأسفلت الساخن أو المواد اللاصقة ذات الأساس المذيب. يعد البوليسترين المبثوق اكثر مقاومة للماء وأرخص في الاستبدال من العديد من الألواح الأخرى، ولكنه يأتي مع تحذير بأنه لا ينبغي استخدامه في المناطق المعرضة لدرجات حرارة عالية للغاية أو حيث يتم استخدام الأسفلت الساخن أو المذيبات.
وأخيرا، هناك المواد العازلة التي تستخدم تحت غطاء اللوحة. العوازل البطانية والبطانية عبارة عن حزم مسبقة القطع أو حزم ملفوفة، على التوالي، والتي عادة ما تكون مصنوعة من الألياف الزجاجية. يتم قطع هذه المواد لتناسبها وغالبًا ما يتم وضعها في مساحات العلية. يمكنك أيضًا شراء كلا الطرازين من الصوف المعدني أو السليلوز. غالبًا ما يتم تطبيق رغوة البولي يوريثان المرشوشة على الجانب السفلي من أسطح الأسطح حيث تلتصق وتعمل كعازل .
عزل اسطح بجدة
عزل اسطح بجدة

وختاماً :

إن كنت ممن يعاني من مشكلات تسربات الاسطح و تبحث عن افضل شركة متخصصة فى العزل للاسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار بجدة للحصول على افضل خدماتنا المميزة بالعزل بأرخص الاسعار ، كما نوفر كذلك خدمة كشف تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن اماكن التسرب بمنتهى الدقة بدون تكسير فى الارضيات او الاسطح بجدة ، لدينا ستجد كافة الانواع من العزل ( مائى – الحرارى – فوم ) فماذا تنتظر من اجل الاتصال بنا ؟

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »