أنواع عزل الخزانات بجدة

شركة عزل خزانات المياه بمكة

أنواع عزل الخزانات بجدة ، يوجد العديد من الأنواع المختلفة من عوازل الخزانات والتي تساعد على حماية الخزان من التعرض لمشكلات تسربات المياه فهناك مواد العزل المائي والعزل الحراري ومواد العزل الايبوكسي وغيرها من الانواع المختلفة من العوازل المستوردة ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى عزل الخزانات بأفضل العوازل وهى شركه المعمار الرائدة فى المجال منذ سنوات من الخبرة .

أنواع عزل الخزانات بجدة

تقدم شركة المعمار أفضل عوازل خزانات المياه في جدة. فهي تستخدم أحدث أنواع العزل المطلوبة لعزل خزانات المياه وتساعد على حماية خزانات المياه من التعرض لتسربات خزانات المياه التي يمكن أن تسبب الكثير من الأضرار والمشاكل للمباني والأسطح في جدة. تقدم شركة المعمار أقل الأسعار من بين جميع الشركات المنافسة لعزل خزانات المياه فوق الأرض وعزل خزانات المياه العلوية لخزانات المياه فوق الأرض وخزانات المياه الخرسانية وأنواع العزل الأخرى المختلفة.

أنواع عزل الخزانات بجدة
افضل عزل خزانات بجدة

وتعتمد تكلفة عزل خزانات المياه على نوع العزل المستخدم لعزل خزان المياه (العزل المائي أو العزل الإيبوكسي). كما نقدم أيضاً أقل الأسعار في المملكة لخدمات عزل الأسطح وعزل أحواض السباحة والحمامات والمطابخ وغيرها، مع أفضل فريق متخصص في عزل خزانات المياه. كما نقدم أيضاً أفضل خدمات تنظيف وتنظيف وتطهير الخزانات بأقل الأسعار، باستخدام أفضل مواد التنظيف للخزانات. ما عليك أعزائي العملاء سوى التواصل معنا للحصول على أفضل العروض والخصومات على مختلف أنواع خدمات الخزانات في جدة ومكة المكرمة من خلال مؤسسة الأمل الرائدة في هذا المجال بخبرة سنوات عديدة.

شركة عزل الخزانات بجدة

توجد أنواع عديدة من الخزانات في المملكة منها الخزانات تحت الأرض والخزانات العلوية والخزانات البلاستيكية، وبما أن شركة المعمار تتعامل مع جميع هذه الأنواع من الخزانات في جدة ومكة المكرمة، فإن الشركة لديها مجموعة كبيرة من مواد العزل لحماية الخزانات من مشاكل التسرب المحتملة التي يمكن أن تحدث لأسباب مختلفة. تعد شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الخزانات في جدة ومكة المكرمة وجدة، ولديها أفضل الخبراء من بين عمالها المدربين على أعمال العزل المختلفة، حتى يتمكنوا من استخدام أفضل وأحدث طرق العزل والمساعدة في حماية الخزانات من مشاكل تسرب المياه يمكن اختيار العزل المناسب.

أنواع عزل الخزانات بجدة
افضل عزل خزانات بجدة

تتسبب تسربات الخزانات في عدد من المشاكل التي تؤثر على أسطح المنازل وصحة الناس، مثل ارتفاع فواتير المياه، حيث تعمل شركات المعمار بمكة المكرمة على إرسال تقارير مختلفة لشركة المياه الوطنية عن أسباب تسرب الخزانات. كما يمكن أن تتسبب تسربات الخزانات في ظهور تشققات وتصدعات على سطح المنزل بسبب تسرب المياه من أعلى الخزان، بالإضافة إلى استمرار حدوث هذه التسربات وانهيار السقف، مما يؤدي إلى انتشار الحشرات والروائح الكريهة في المنطقة.

شركات عزل الخزانات بجدة

شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة في عزل خزانات المياه في المملكة العربية السعودية. تلتزم الشركة باستخدام أفضل المواد العازلة للخزانات للمساعدة في حمايتها من جميع أنواع تسربات المياه. تستخدم الشركة مجموعة من المواد العازلة للخزانات الخرسانية وفوق الأرضية وغيرها من المواد العازلة اللازمة لعزل خزانات المياه في جدة، بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات العزل للأسطح والحمامات والمطابخ وأحواض السباحة وغيرها.

بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات العزل للأسطح والحمامات والمطابخ وأحواض السباحة وغيرها من المرافق، تمتلك شركة المعمار أفضل فريق من العمال المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في عزل الخزانات.

تتعامل شركه المعمار مع جميع انواع الخزانات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث تقوم شركتنا بتوفير أهم انواع المواد العازلة لعزل الخزان الارضي وخزانات المياة العلوي بالإضافة الي الخزانات الخرسانية بجده ومكه المكرمه ، كذلك يتم توفير احدث طرق العزل للخزان بأفضل الأساليب و الطرق الحديثة لتركيب العازل بالخزانات وذبك بارخص اسعار للعزل بجميع مدن المملكة العربية السعودية ، فنحن رائدون فى مجال العزل منذ سنوات ، المواد العازلة المستخدمة من جانب شركة المعمار مواد عالية الجودة تساعد على حماية الخزان من مشاكل تسربات الخزانات بجدة .

افضل مواد عزل الخزانات بجدة

تم تطوير مثبطات تآكل الاختراق لإبطاء عملية اختراق المياه. يتوفر بعضها في شكل مسحوق ويمكن إضافته إلى الخرسانة الجديدة كإجراء احترازي. ويتوفر البعض الآخر في شكل سائل ويرش على سطح الخرسانة. تخترق هذه المنتجات في الواقع حديد التسليح من خلال القنوات المجهرية نفسها التي يخترقها الماء، لتشكل طبقة واقية. في الحالات الشديدة، يجب إزالة الخرسانة وتنظيف الفولاذ وإعادة بناء الخزان.
يمكن حماية الخرسانة والفولاذ من التآكل والدورات الرطبة/الجافة والمواد الكيميائية عن طريق تركيب غشاء بين الماء والسطح الهيكلي للخزان.

أنواع عزل الخزانات بجدة
شركة عزل الخزانات

غالباً ما تستخدم الطلاءات الأسمنتية المعدلة بالبوليمر على خزانات مياه الشرب الخرسانية. تكون الطلاءات الإيبوكسية فعالة على كل من الفولاذ والخرسانة، مع البولي يوريثين والهياكل المعدنية التي تتطلب حماية إضافية. بالنسبة للمكونات الخارجية، عادةً ما يتم استخدام طلاءات الأكريليك مباشرةً على المعدن. وتتميز دهانات الأكريليك بأنها اقتصادية ومتينة ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتتمتع بمرونة طويلة الأمد؛ كما تحظى الدهانات الإيبوكسية ثنائية المكونات بشعبية كبيرة لأنها ترتبط بشكل جيد بمجموعة متنوعة من الدهانات القديمة مع الحد الأدنى من التحضير السطحي.

الإيبوكسي:

يشيع استخدام الإيبوكسي ثنائي المكونات في الطلاء الداخلي للخزائن. فهي تتمتع بمقاومة كيميائية ممتازة وسهلة التطبيق. ومع ذلك، فإنها تتطلب إعداداً دقيقاً للسطح ويجب أن يكون السطح جافاً تماماً.
تجمع الإيبوكسيات ذات الأساس المائي بين راحة الطلاءات ذات الأساس المائي وأداء الإيبوكسيات التقليدية. توفر هذه الطلاءات التصاقاً ممتازاً ومقاومة ممتازة للتآكل. فهي شديدة المقاومة للأحماض والقلويات والرطوبة ويمكنها تحمل التآكل الشديد. تستخدم معاجين الإيبوكسي عالية الصلابة لمعظم التركيبات الداخلية في خزانات مياه الشرب.

يمكن لعدد قليل من الطلاءات تلبية متطلبات اختبار السمية والاستخلاص ANSI/NSF61 واحتياجات الحماية من التآكل على المدى الطويل لخزانات مياه الشرب. ومن بين النوعين الأكثر فعالية، فإن الإيبوكسيات عالية الصلابة فقط هي التي تمت صياغتها لمستويات مقبولة من انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة.

تتمثل عيوب الطلاءات القائمة على الإيبوكسي في أنه لا يمكن تطبيقها على الخرسانة الرطبة، مثل الخزانات التي تم تجفيفها مؤخرًا من أجل أداء العمل. يقول جريج إيليج، أخصائي طلاء الخزانات الخرسانية: “إذا تجاوزت نسبة الرطوبة 4% فإن الرطوبة في مسام الخرسانة ستمنع راتنجات الإيبوكسي من الالتصاق”. “وبالمثل، من الأفضل أن يتم طلاء الخرسانة الجديدة بالإيبوكسي بعد 28 يومًا، عندما تكون الخرسانة قد ترطبت وانخفضت نسبة الرطوبة.

في بعض الأحيان، قد لا يكون هناك وقت كافٍ في جدول البناء أو الإصلاح للسماح بذلك. في مثل هذه الحالات، يمكن استخدام ملاط الإيبوكسي الأسمنتي (راتنجات الإيبوكسي المائية + الأسمنت) كطبقة أولية.
تعمل طبقة الملاط الإيبوكسي الرقيقة هذه كحاجز رطوبة مؤقت على السطح الخرساني لفترة كافية لالتصاق الطلاء الإيبوكسي بشكل صحيح. وبالإضافة إلى حل مشكلة الرطوبة، يملأ الملاط الأسمنتي الإيبوكسي الأسمنتي الفجوات الصغيرة والأقراص العسلية والمسامات في سطح الخرسانة.”

البولي يوريثان:

أصبح البولي يوريثان شائعًا كطلاء للخزانة في السبعينيات. البولي يوريثان متعدد الاستخدامات للغاية ويمكن أن يكون صلباً أو ليناً حسب التركيبة. وهي مقاومة للتآكل والصدمات وتفي بمعظم متطلبات المركبات العضوية المتطايرة.
في السنوات القليلة الماضية، اكتسبت طلاءات البولي يوريا حصة كبيرة في السوق بسبب سرعتها وتعدد استخداماتها وأوقات جفافها السريعة. توفر الطلاءات والبطانات المتطورة المصنوعة من البوليوريا عازلًا قويًا ومرنًا للماء يمكنه سد الشقوق الكبيرة ويمتد حتى 400% دون تشقق.

يخلق الطلاء المقاوم للماء الذي يتم تطبيقه بالرش بطانة واقية غير ملحومة مقاومة للماء، مما يمنع التسربات ويعزز سلامة هيكل التخزين بالكامل. وهو مصمم لتحمل عقود من دورات التجميد والذوبان والتغيرات الكبيرة في درجات الحرارة والرطوبة.
يعالج البولي يوريثان في ثوانٍ ويكون جاهزاً للاستخدام في غضون ساعة. أما راتنجات الإيبوكسي فتستغرق عدة أيام حتى تعالج.

أنواع عزل الخزانات بجدة
افضل شركة لعزل الخزانات بجدة

الطلاء الأسمنتي:

الطلاء الأسمنتي خيار آخر للخزانات الخرسانية. ويعتمد الكثير منها على تقنية العزل المائي البلورية ولديها القدرة على “المعالجة الذاتية” للشقوق (الشقوق) بسبب العمل الشعري. يتم استخدام هذه الطلاءات أكثر سمكًا من منتجات الإيبوكسي أو البوليوريا.

WR Meadows Cemcoat Flex عبارة عن طلاء أسمنتي معدّل بالبوليمر يمكن تطبيقه بالفرشاة أو بالرش للتطبيقات واسعة النطاق. هذا الطلاء ليس مرنًا مثل البوليوريا، ولكنه يوفر التصاقًا ممتازًا ويمكن تطبيقه على الخرسانة الرطبة (أو المغمورة بالكامل). ويوفر نسيج التسليح ملء الشقوق وخصائص مرنة.

شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

تقدم شركة العمار أفضل خدمة للكشف عن تسربات المياه في جدة. تستخدم شركة المعمار أحدث المعدات الإلكترونية التي تكشف عن تسربات المياه من خلال الاهتزازات ويمكنها تحديد أماكن التسربات دون كسر أو إتلاف الأرضيات أو الجدران أو الحواجز. تقدم شركة العمار في جدة مجموعة كاملة من خدمات الكشف عن تسربات المياه، بما في ذلك خدمات الكشف عن تسربات المياه في الأسقف والخزانات والحمامات والمطابخ وأحواض السباحة. تمتلك الشركة أفضل فريق من العاملين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة في الكشف عن تسربات المياه، والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في تحديد أماكن التسربات والعمل على علاج المشكلة.

كما أن الشركة لديها أفضل فريق من العمال المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة للكشف عن تسربات المياه، حيث يتمتعون بخبرة كبيرة في تحديد أماكن تسربات المياه والعمل على معالجة وحل مشاكل التسرب من خلال تقديم خدمات العزل المختلفة بما في ذلك العزل المائي والعزل الرغوي. نحن كشركة نقدم أفضل مجموعة من مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه وحمامات السباحة والمطابخ والحمامات وغيرها من المناطق المعرضة للتسرب.

وختاماً

ان كنت تبحث عن افضل الشركات المتخصصة فى عزل الخزانات فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا شركة المعمار التى تعتمد على استخدام افضل انواع العوازل لجميع انواع الخزانات ، فنحن رائدون فى مجالات عزل الخزانات العزل الحراري و مائي على ايدي افضل فريق عمل لدينا له الخبرة الكبيرة فى عزل الخزانات الأرضي بمختلف أنواعها ، كما نقوم بتوفير العديد من الخدمات الاخري المتخصصة بعزل وتنظيف الخزانات وتعقم خزانات المياه الارضية من الداخل وهذا بارخص الاسعار لذا نمتلك افضل العروض و ارخص أسعار للعزل بكل مدن المملكة وذلك لكسب ثقة العميل .

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

 

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *