افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة

سعر عزل الخزان الارضي بجده

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة ، يوجد الكثير من المواد المستخدمة بعزل الخزانات الأرضية واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى عزل خزانات المياه بالمملكة العربية السعودية ، وذلك باستخدام افضل انواع المواد العازلة اللازمة لعزل الخزانات بأنواعها المختلفة على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الخزانات بجده .

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة

شركة المعمار بمكة المكرمة كشركة توفر أفضل أنواع العزل المستخدمة لعزل المباني بما في ذلك خدمات عزل الخزانات وعزل الأسطح وعزل المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من المناطق المعرضة لتسرب المياه، لدينا مجموعة من مواد عزل الخزانات المختلفة المستوردة من الخارج وكذلك الخزانات وحمامات السباحة والأسطح معرضة لعوامل الطقس المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليها وتسبب الكثير من الأضرار، مثل ارتفاع درجات الحرارة والأمطار، نقدم أفضل أنواع العزل للمنشآت المختلفة، بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري والعزل الرغوي.

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة
شركه كشف تسربات خزانات

حيث تتعرض الخزانات والمسابح والأسطح للعديد من العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر عليها وتسبب الكثير من الأضرار مثل ارتفاع درجات الحرارة والأمطار، شركة المعمار من أفضل شركات عزل خزانات المياه باستخدام أفضل مواد العزل في جدة ومكة المكرمة، كما تعمل الشركة على تقديم خدمات تنظيف خزانات المياه وغسلها وتطهيرها لتطهير خزانات المياه ومياه خزانات المياه لحماية صحة الأفراد.

شركة عزل الخزانات بجدة

توجد أنواع عديدة من الخزانات في المملكة منها خزانات المياه الجوفية وخزانات المياه العلوية والخزانات البلاستيكية، وبما أن شركة المعمار تتعامل مع جميع هذه الأنواع من الخزانات بمكة المكرمة، فإن لديها مجموعة من أنواع العزل المختلفة لحماية الخزانات من مشاكل التسرب التي يمكن أن تحدث نتيجة لأسباب مختلفة تعد شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الخزانات بجدة و مكة المكرمة وجدة، حيث يوجد بها أفضل الخبراء من العمال المدربين على أعمال العزل المختلفة بحيث يمكن استخدام أفضل وأحدث طرق العزل لاختيار العزل المناسب للخزانات التي تساعد على حمايتها من مشاكل التسرب الفنيين الرواد في مجال العزل الاحترافي على أيدي فنيين محترفين في مجال العزل

تتسبب تسربات الخزانات في العديد من المشاكل التي تؤثر على أسطح المنازل وصحة الناس، ومنها مشاكل ارتفاع فواتير المياه، حيث تعمل شركات القروض بمكة المكرمة على إرسال تقارير مختلفة لشركات المياه الوطنية عن أسباب تسربات الخزانات. كما تؤدي تسريبات الخزانات إلى استمرار حدوث هذه التسريبات في الخزان وانهيار السقف، مما يتسبب في انتشار الحشرات والروائح الكريهة في ذلك الموقع نتيجة هذه التسريبات ، بالإضافة إلى ظهور تشققات وتصدعات في سقف المنزل بسبب تسرب المياه فوق الخزان .

افضل شركات عزل الخزانات بجدة

تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة بعزل خزانات المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة على استخدام افضل مواد العزل للخزانات والتي تساعد علي حماية الخزان من جميع انواع التسربات المائية ، تستخدم شركتنا مجموعة من عوازل الخزانات الخرسانية والأرضية وغيرها من العوازل اللازمة لعزل خزانات المياه بجدة ،

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة
عزل الخزانات

حيث تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الخزانات ، بالإضافة الى توفير افضل خدمات لعزل للاسطح والحمامات والمطابخ والمسابح وغيرها من المنشأت ، كل ذلك مع تقديم ارخص الاسعار للعزل داخل المملكة بين كافة الشركات المنافسة بجدة ومكه .

شركة تنظيف الخزانات بجدة

كما تقدم شركة المعمار خدمات تنظيف خزانات المياه باستخدام أفضل مواد التنظيف وأفضل وأحدث طرق التنظيف الحديثة لخزانات المياه في جده ، حيث تقدم خدماتها من خلال تقديم أرخص أسعار التنظيف في المملكة. حيث تتطلب عملية التنظيف المستمر للحفاظ على نظافة خزان المياه وحماية المياه في الخزان من التلوث، بالإضافة إلى عملية التعقيم المستمر باستخدام معقمات ومنظفات عالية الجودة.

كما تتميز شركة المعمار في تقديم خدمات الكشف عن تسربات المياه في مكة المكرمة باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المستخدمة للكشف عن تسربات المياه دون تكسير أو تدمير الأرضيات والجدران والحوائط، فلا تتردد في الاتصال بنا. لعزل الأسطح والخزانات بجدة ، وكذلك أحواض السباحة والحمامات والمطابخ، لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات لعزل وتنظيف وصيانة الخزانات بأعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وبأرخص الأسعار.

شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

تقدم شركة المعمار أفضل خدمة للكشف عن تسربات المياه في جدة. تستخدم شركة المعمار أحدث الأجهزة الإلكترونية المستخدمة للكشف عن تسربات المياه عن طريق الاهتزاز، مما يتيح لها تحديد أماكن التسربات دون الحاجة إلى كسر أو تخريب الأرضيات والجدران والحوائط. تعمل شركة المعمار في جدة على تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الكشف عن تسربات المياه، بما في ذلك خدمات الكشف عن تسربات المياه للأسطح والخزانات والحمامات والمطابخ وأحواض السباحة. وتمتلك الشركة أفضل فريق من العمال المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسربات المياه، حيث يمتلكون خبرة كبيرة في تحديد أماكن تسربات المياه والعمل على علاج المشكلة وحلها.

كما أن الشركة لديها أفضل فريق من العمال المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسربات المياه، حيث أن لديهم خبرة كبيرة في العمل على تحديد أماكن تسربات المياه ومعالجة وحل مشاكل التسرب من خلال تقديم خدمات العزل المختلفة ومنها العزل المائي والعزل بالفوم نحن كشركة نقدم مجموعة من أفضل العوازل المستخدمة في عزل خزانات المياه وحمامات السباحة والمطابخ والحمامات وغيرها من المناطق المعرضة للتسرب.

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة
شركه كشف تسربات خزانات

ما هى افضل مواد العزل للخزانات بجدة

تم تطوير مثبطات التآكل المخترقة لإبطاء عملية تسرب المياه. بعضها متوفر في شكل مسحوق ويمكن إضافته إلى الخرسانة الجديدة كإجراء احترازي. والبعض الآخر سائل ويرش على سطح الخرسانة. وتدخل هذه المنتجات في الواقع إلى حديد التسليح من خلال القنوات المجهرية نفسها التي يدخل منها الماء لتشكل طبقة واقية. ولكن في الحالات الشديدة، يجب إزالة الخرسانة وتنظيف الفولاذ وإعادة بناء الخزان.
يمكن حماية الخرسانة والفولاذ من التآكل والدورات الرطبة/الجافة والمواد الكيميائية عن طريق تركيب غشاء بين الماء والسطح الهيكلي للخزان.

غالباً ما تستخدم الطلاءات الأسمنتية المعدلة بالبوليمر على خزانات مياه الشرب الخرسانية. كما أن الطلاءات الإيبوكسية فعالة على كل من الفولاذ والخرسانة، وكذلك البولي يوريثين و تتطلب الهياكل المعدنية حماية إضافية. وعادةً ما يتم طلاء المكونات الخارجية بطلاءات الأكريليك مباشرةً على المعدن، وهي طلاءات اقتصادية ومتينة ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية وتوفر مرونة طويلة الأجل؛ كما أن الطلاءات الإيبوكسية ثنائية المكونات شائعة أيضًا لأنها ترتبط جيدًا بمجموعة متنوعة من الطلاءات القديمة مع الحد الأدنى من التحضير السطحي.

الإيبوكسي

يشيع استخدام الإيبوكسي ثنائي المكونات في الطلاءات الداخلية للخزائن. وهي تتميز بمقاومة ممتازة للمواد الكيميائية وسهلة الاستخدام. ومع ذلك، فإنه يتطلب إعداداً دقيقاً للسطح ويجب أن يكون السطح جافاً تماماً.
تجمع الإيبوكسيات المنقولة بالماء بين راحة الطلاءات المنقولة بالماء وأداء الإيبوكسيات التقليدية. توفر هذه الطلاءات التصاقاً ممتازاً ومقاومة ممتازة للتآكل. فهي شديدة المقاومة للأحماض والقلويات والرطوبة ويمكنها تحمل التآكل الشديد. إن معجون الإيبوكسي عالي الصلابة يستهدف معظم التجهيزات الداخلية لخزانات مياه الشرب.

‘قليل من الطلاءات يمكنها تلبية متطلبات اختبار السمية والاستخراج ANSI/NSF 61 واحتياجات الحماية من التآكل على المدى الطويل لخزانات مياه الشرب. ‘من بين النوعين الأكثر فعالية، فإن الإيبوكسيات عالية الصلابة فقط هي التي تمت صياغتها لمستويات مقبولة من انبعاثات المركبات العضوية المتطايرة.

تتمثل عيوب الطلاءات القائمة على الإيبوكسي في أنه لا يمكن تطبيقها على الخرسانة الرطبة، مثل الخزانات التي تم تجفيفها مؤخرًا للقيام بالمهمة. يقول جريج إيليج، أخصائي طلاء الخزانات الخرسانية: “إذا تجاوزت نسبة الرطوبة 4% فإن الرطوبة في مسام الخرسانة ستمنع الإيبوكسي من الالتصاق بالخرسانة”. “وبالمثل، من الأفضل تطبيق طلاء الإيبوكسي على الخرسانة الجديدة بعد 28 يومًا أو أكثر، عندما تكون الخرسانة قد ترطبت وانخفض محتوى الرطوبة”.

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة
عزل خزانات المياه ااعزل الايبوكسي

في بعض الأحيان، لا تسمح جداول البناء أو الإصلاح بوقت كافٍ لذلك. في مثل هذه الحالات، يمكن استخدام الملاط الأسمنتي الإيبوكسي الأسمنتي (راتنجات الإيبوكسي ذات الأساس المائي + الأسمنت) كطبقة أولية.
تعمل طبقة الملاط الإيبوكسي الرقيقة هذه كحاجز رطوبة مؤقت على السطح الخرساني لفترة كافية لالتصاق الطلاء الإيبوكسي بشكل مناسب. وبالإضافة إلى حل مشكلة الرطوبة، تملأ طبقة الملاط الأسمنتي الإيبوكسي الأسمنتي الفجوات الصغيرة والأقراص العسلية والمسامات في سطح الخرسانة.”

البولي يوريثين:

أصبح البولي يوريثان شائعاً كطلاء للخزانات في السبعينيات. البولي يوريثان متعدد الاستخدامات للغاية ويمكن أن يكون صلباً أو ليناً حسب التركيبة. وهي تقاوم التآكل والصدمات وتفي بمعظم متطلبات المركبات العضوية المتطايرة.
في السنوات القليلة الماضية، اكتسبت طلاءات البولي يوريا حصة كبيرة في السوق بسبب سرعتها وتعدد استخداماتها وأوقات جفافها السريعة. توفر الطلاءات والبطانات المتطورة المصنوعة من البوليوريا عازلًا قويًا ومرنًا للماء يمكنه سد الشقوق الكبيرة ويمتد حتى 400% دون تشقق.

يخلق الطلاء المقاوم للماء الذي يتم تطبيقه بالرش بطانة واقية غير ملحومة ومقاومة للماء تمنع التسربات وتعزز سلامة هيكل التخزين بالكامل. وهو مصمم لتحمل عقود من دورات التجميد والذوبان والتغيرات الكبيرة في درجات الحرارة والرطوبة.
‘يتصلب البولي يوريثان في ثوانٍ ويمكن تشغيله في غضون ساعة. يمكن أن تستغرق راتنجات الإيبوكسي عدة أيام حتى تتعالج.

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة
افضل شركة لعزل الخزانات بجدة

الطلاء الأسمنتي:

بالنسبة للخزانات الخرسانية، تعتبر الطلاءات الأسمنتية خياراً آخر. ويعتمد الكثير منها على تقنية العزل المائي البلورية ولديها القدرة على “المعالجة الذاتية” للشقوق الشعرية (الشقوق). يتم تطبيق هذه الطلاءات بشكل أكثر سماكة من منتجات الإيبوكسي أو البوليوريا.

طلاء WR Meadows Cemcoat Flex هو طلاء أسمنتي معدّل بالبوليمر يمكن استخدامه بالفرشاة أو بمعدات الرش للتطبيقات الكبيرة. على الرغم من أن هذا الطلاء ليس مرنًا مثل البوليوريا، إلا أنه يوفر التصاقًا ممتازًا ويمكن تطبيقه على الخرسانة الرطبة (أو المغمورة بالكامل). يوفر النسيج المقوى خصائص ملء الشقوق والمرونة.

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *