شركة عزل الأسطح في جدة

شركة عزل الأسطح في جدة

شركة عزل الأسطح في جدة ، ينصح جميع المتخصصون بالبناء بأهمية العزل للاسطح عند بناء المنازل ، حيث تتعرض الأسطح الى العديد من العوامل البيئية المختلفة التى تؤثر عليها بالسلب مثل الامطار الشديدة وارتفاع درجات الحرارة و اشعة الشمس وغيرها من العوامل ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم أفضل شركة متخصصة فى عزل الاسطح بجدة وهى شركة المعمار .

شركة عزل الأسطح في جدة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل للأسطح فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة على توفير افضل انواع العوازل المختلفة المستخدمة فى عزل الاسطح وعزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، حيث يوجد لدينا كافة أنواع عوازل الاسطح مثل مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، كما تمتلك الشركة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب العازل لاسطح المنازل ، باستخدام أفضل الطرق والاساليب الحديثة المستخدمة لعزل الاسطح بجده ،
YouTube video
حيث تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل شركات عزل اسطح المباني والتي تستخدم أحدث المواد العازلة للاسطح حيث تعمل على حماية أسطح المنزل من تسربات المياه والرطوبة التى تسبب الكثير من الأضرار على السطح ، كما تقوم شركتنا بإرسال مجموعة من العمال لدينا للقيام بأعمال عزل الاسطح بأحدث العوازل المستوردة حيث تتعامل شركة المعمار مع جميع انواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة أو الاسطح الخرسانية وغيرها ، فنحن من أفضل الشركات المتخصصة للعزل فى المملكة كما أننا رائدون فى مجال العزل بواسطة الخبرة الكبيرة فى اختيار نوع مادة عازل السطح المناسب ، كما توفر الشركة ارخص اسعار للعزل فى جده بين كافة الشركات المتخصصة بالعزل بالمملكة .

افضل شركه عزل اسطح بجدة :

ماهي الخصائص الأساسية لعزل السقف :

1. الأداء الحراري:

يحدد نوع وسمك المادة العازلة الأداء الحراري لعنصر البناء. يحدد الحل المطبق ، بالإضافة إلى تصميم كفاءة الطاقة لكل مبنى ، السماكة والخصائص التقنية لمادة العزل التي سيتم تطبيقها.

2. القوة الميكانيكية:

قد يحمل السقف أحمالًا ثابتة وديناميكية ، بالإضافة إلى أحمال نقطية أو موزعة بشكل موحد. تعتبر الأجهزة الكهروميكانيكية الموجودة على السطح أحمال نقطية ثابتة ، في حين أن أحمال الثلج عبارة عن أحمال ديناميكية موزعة بشكل موحد. تعتبر حركة الأشخاص أو الآلات على سطح السقف أحمالًا ديناميكية.

3. مقاومة أحمال رفع الرياح:

هناك مشكلة يجب مراعاتها بعناية عند تصميم هياكل الأسقف وهي رفع التشطيب أو حتى طبقة العزل بسبب ضغط الرياح. تعتبر الدراسة الحذرة لهذه الظواهر في مرحلة التصميم ، وكذلك التثبيت الكافي للطبقات اللاحقة أثناء البناء ، أمرًا بالغ الأهمية لأدائها الآمن والفعال.

4. مقاومة الإشعاع الشمسي:

يزيد الإشعاع الشمسي بشكل ملحوظ من أحمال التبريد للمبنى خلال أشهر الصيف. علاوة على ذلك ، تعمل الأشعة فوق البنفسجية على تسريع شيخوخة مواد البناء ، وخاصة الأغشية.

5. مقاومة النار:

يجب أن تمتثل هياكل الأسقف لأنظمة الحريق. خاصة في المرافق اللوجستية والمباني العامة ، تعتبر مقاومة الهيكل للحريق ذات أهمية قصوى.

6. الخصائص الصوتية:

يعد السلوك السليم للسقف أمرًا بالغ الأهمية عند استيفاء شهادات معينة. علاوة على ذلك ، فإن الحماية من صوت المطر ضرورية عند استخدام كسوة السقف المعدنية.

7. التحكم في نقل البخار:

يحدث تكثف البخار بسبب الاختلافات في درجات الحرارة بين السطح النهائي للسقف من الخارج والسقف السفلي داخليًا. يجب النظر بجدية في منع مثل هذه الظواهر من مرحلة التصميم.

8. الجماليات:

تكتسب جماليات وتشطيبات سطح السقف أهمية أكبر عندما يتم تصميمها كأرضية صالحة للسكن لمستخدمي المبنى.

أفضل شركة عزل حرارى بجدة :

طريقة عزل الأسقف لمنع تغلغل الحرارة من البيئة الخارجية إلى داخل المبنى. توفر هذه الطريقة ثباتًا في درجة الحرارة وتمنع تغلغل الضوضاء غير المرغوب فيه. ازدادت أهمية العزل الحراري مؤخرًا بشكل رئيسي بسبب تغيير معايير العزل في جميع أنحاء العالم ، مما أدى إلى زيادة الطلب على المقاومة الحرارية لهياكل المباني لتقليل فقد الطاقة للتدفئة أو التبريد. يجب ألا تتمتع مواد العزل بخصائص حرارية عالية فحسب ، بل يجب أن تتمتع أيضًا بخصائص ميكانيكية كافية لتحمل الأحمال. تؤدي خيارات العزل الحكيمة إلى أنظمة أسقف ناجحة تعمل على المدى الطويل ، في حين أن الخيارات السيئة يمكن أن تضر بأداء السقف.

مزايا عزل الأسطح العزل الحرارى :

يعد تقليل تكاليف الطاقه أحد الأسباب الرئيسية لإعادة تقييم العزل في المباني. سواء كنت تقوم ببناء منزل جديد أو تجديد منزلك الحالي ، فإن اختيار نظام العزل الخاص بك يتطلب بعض الاهتمام الجاد. يمكن أن توفر لك إضافة العزل توفيرًا للطاقة مدى الحياة مع تحسين كفاءة الطاقة والراحة في منزلك. يوفر العديد من المزايا.
  • يوفر أداء حراري عالي
  • يعطي قوة ميكانيكية جيدة
  • إنه مقاوم للإشعاع الشمسي
  • يعمل كحاجز للهواء والرياح والرطوبة
  • منع انتقال البخار من خلال تطبيق العزل الخارجي والداخلي
  • يقلل من انبعاثات الكربون الخاصة بك
  • يمنع نمو العفن

أنواع عزل الأسقف

عزل البطانية أو العزل الملمع  يأتي في لفات أو عوارض خشبية مدعومة بالرقائق ، ويتم تثبيتها في مكانها بإستخدام عوارض خشبية بين العوارض الخشبية أو الروافد. هذا مصنوع من الصوف الزجاجي أو المعدن ولكن في بعض الأحيان يصنع أيضًا من الألياف البلاستيكية والألياف الطبيعية.
ألواح عازلة من الفوم – بديل رائع لعزل الألياف الزجاجية الشائع جدًا الموجود في معظم منازلنا. تتميز بقيمة R أعلى لكل بوصة من السماكة ، وهي مقاومة للرطوبة ويسهل التعامل معها. ألواح الرغوة الشائعة مصنوعة من البوليسترين والبولي إيزوسيانورات والبولي يوريثين.
الحاجز المشع – يعكس الإشعاع الحراري ، مما يمنع الانتقال من جانب واحد من الحاجز إلى آخر بسبب سطح عاكس منخفض الانبعاث. قد يكون الحاجز المشع من جانب واحد أو جانبين. قد يتم إرفاق حاجز مشع من جانب واحد بمواد عازلة ، مثل بولي أيزوسيانورات ، أو رغوة صلبة ، أو عازل فقاعي ، أو لوح حبلا موجه.
عازل منفوخ – يملأ بين ترصيع الحائط الحالي وروافد السقف بسرعة وسهولة. كما أن الأيسان المنفوخ يسد الفجوات والمساحات الصغيرة أثناء استقراره ، ويملأ هذه البقع المخادعة حيث يأتي الهواء البارد بخلاف ذلك.
عزل الرغوة المرشوشة والرغوة في المكان – طريقة عزل الرغوة السائلة التي يمكن فيها رش المواد أو وضعها في الرغوة أو حقنها أو سكبها. يمكن نفخ عازل الرغوة في الموقع في الجدران أو على أسطح العلية أو تحت الأرضيات لعزل وتقليل تسرب الهواء. يمكن أن تنتج بعض التركيبات قيمة R أعلى من العزل التقليدي بنفس السماكة ويمكن أن تملأ حتى أصغر التجاويف ، مما يخلق حاجزًا هوائيًا فعالًا.

أنواع مواد عزل الأسطح

هناك أنواع مختلفة من المواد التي تستخدم لأنواع مختلفة من عزل الأسقف حسب متطلبات المشروع.
  • ألياف الخشب – لوح عازل عضوي يتكون من ألياف خشبية أو قصب أو نباتية ممزوجة بمواد مالئة ومواد رابطة. يمكن أن يكون العزل مشربًا بالإسفلت أو مطليًا بالإسفلت لتعزيز مقاومة الرطوبة.
  • رغوة البولى يوريثان – لوح عازل حراري يتم إنتاجه في عملية كيميائية من رغوة البولي يوريثان الصلبة (PU) ممزوجة بمحفز أيزوسيانورات. هذا حل عالمي وفعال للغاية لجميع أنواع الأسطح المكشوفة.
  • الصوف المعدني – مصنوع من الزجاج المعاد تدويره أو الصوف الصخري وهو نوع من العزل مصنوع من البازلت. يمكن شراء الصوف المعدني في شكل خفافيش أو كمادة سائبة.
  • الصوف الحجري – نوع من الصوف المعدني ينتج من ألياف حجر البازلت. إنه أحد الحلول الأكثر شيوعًا للأسطح المثبتة ميكانيكيًا المكشوفة ، خاصةً عند الحاجة إلى مقاومة عالية للحريق.
  • Polyisocyanurate – قلب عازل من البلاستيك الرغوي مغلق الخلية محصور بين واجهات لباد عضوية أو غير عضوية ، أو واجهات من الألياف الزجاجية ، أو واجهات رقائق الألومنيوم المقواة بالألياف الزجاجية.
  • الألياف الزجاجية – تتكون من ألياف زجاجية دقيقة للغاية. يستخدم بشكل شائع في نوعين مختلفين من العزل ، وهما الخفافيش واللفائف والتعبئة السائبة. وهي متوفرة أيضًا كألواح صلبة وعزل مجاري الهواء.
  • السليلوز – مادة عازلة صديقة للبيئة تتكون من 75-85٪ ألياف ورقية معاد تدويرها ، وعادة ما تكون ورق الصحف بعد الاستهلاك. نسبة الـ 15٪ الأخرى هي مثبطات الحريق مثل حمض البوريك أو كبريتات الأمونيوم. بسبب انضغاط المادة ، يحتوي السليلوز بجانب عدم وجود أكسجين بداخله.
  • رش رغوة البولي يوريثان – يتم تصنيعها عن طريق خلط المواد الكيميائية وتفاعلها لإنتاج الرغوة. تتفاعل مواد الخلط والمتفاعلة بسرعة كبيرة ، وتتوسع عند التلامس لتكوين رغوة تعزل ، وتحكم الهواء ، وتوفر حاجزًا للرطوبة.
  • زجاج خلوي – يتكون من زجاج مكسر ممزوج بعامل إرغاء. يتم خلط المكونات ووضعها في قالب وتسخينها ، مما يؤدي إلى إذابة الزجاج وتحلل عامل الرغوة.
  • لوح جبس – لوح جبس معالج غير إنشائي ، غير قابل للاحتراق ، مقاوم للماء. اللوح متوفر بطبقة ملكية غير إسفلتية من جانب واحد لتعزيز التصاق غشاء السقف.
  • البوليسترين – مادة لدائن حرارية شفافة تُستخدم بشكل شائع لصنع ألواح رغوية أو عازلة للخرز ، وعزل بلوك خرساني ، ونوع من عازل التعبئة السائب يتكون من حبيبات صغيرة من البوليسترين.
  • بولي أيزوسيانورات – نوع من البلاستيك المصلد بالحرارة ، رغوة ذات خلية مغلقة تحتوي على غاز منخفض الموصلية وخالي من الهيدروكلوروفلوروكربون في خلاياها. يتوفر عازل البولي أيزوسيانورات في صورة رغوة سائلة ومرشوشة ولوح رغوي صلب. يمكن أيضا تحويلها إلى ألواح عازلة مغلفة بمجموعة متنوعة من البطانات.
  • البيرلايت – يتكون من زجاج بركاني بركاني غير عضوي ممدد ، بيرلايت ممزوج بألياف عضوية ومواد رابطة. تتميز الاسطح العلوي للوح العزل بطبقة إسفلتية أو طلاء خاص تم تركيبه للحد من المواد اللاصقة.
  • الحجر الزجاجي والصوف المعدني – مصنوع بشكل أساسي من الزجاج أو الصخور التي تم صهرها عند درجات حرارة تزيد عن 1000 درجة مئوية وتم غزلها في خيوط دقيقة من الصوف. يتم أيضا إضافة عامل ربط للمساعدة في تثبيت الخيوط معًا.
  • الألياف الطبيعية – القليل من الألياف الطبيعية بما في ذلك القطن وصوف الأغنام والقش والقنب – تستخدم كمواد عازلة.

افضل طرق لعزل الاسطح بجدة :

يعد عزل الدور العلوي الخاص بك أحد أكثر الأشياء فعالية من حيث التكلفة التي يمكنك القيام بها لتقليل فواتير التدفئة والحفاظ على منزلك دافئًا. سواء كنت تخطط لإنشاء دور علوي بارد أو دافئ ، فسوف يرشدك دليلنا الإرشادي خلال العملية خطوة بخطوة. سيساعدك هذا الدليل في تثبيت عزل الدور العلوي الخاص بك.
توصف بأنها واحدة من أسهل الطرق لتخفيض مئات الجنيهات من فاتورة الطاقه السنوية ، فإن عزل مساحة السطح الخاص بك يُنظر إليه جيدًا على أنه احد أفضل الطرق لتوفير المال. الحفاظ على الهواء الدافئ في الشتاء والهواء الساخن في أشهر الصيف ، وعزل السقف والدور العلوي هو عمل مباشر نسبيًا. بمجرد اكتماله ، يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 40 عامًا أو أكثر – وأحيانًا أطول إذا كنت تستخدم صوف الأغنام.
ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بعزل الأسطح ، من المفيد حقًا معرفة ما تفعله. على الرغم من أن مهمة تركيب العازل بسيطة نسبيًا ، إلا أن تركيب عزل السقف والسقف يمكن أن يشكل عددًا من التحديات. سواء كان ذلك لمعرفة الأدوات المناسبة للوظيفة أو الخطوات التي يجب اتخاذها ، نحن هنا لتقديم يد المساعدة.
بصفتنا متخصصين في الأسقف والعزل ، فإننا نخزن مجموعة كبيرة من لوازم ومواد وإكسسوارات عزل الأسقف لمساعدتك في تنفيذ مشروعك.
إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فالمساعدة في متناول اليد. في هذا الدليل ، سوف نتحدث معك عن بعض المزالق الشائعة لعزل الأسطح وكيف يمكنك تثبيت عزل السقف بشكل فعال على جميع أنواع الأسطح المختلفة.

ما هي المواد التي أحتاجها لعزل الشقة الخاصة بي؟

يعتمد ما تستخدمه لتركيب عازل السقف على ما إذا كان لديك سقف بارد أو دافئ.
لديك سقف “بارد” إذا كنت لا تستخدم مساحة الدور العلوي كغرفة ولكن يمكنك استخدامها كمخزن على سبيل المثال. يطلق عليه السقف البارد حيث يتم وضع العزل فوق السقف ، مما يحافظ على المنزل دافئًا ، ولكن العلية باردة.
في السقف “الدافئ” العكس هو الصحيح. إذا كنت تستخدم العلية كمساحة للمعيشة ، مثل مكتب أو غرفة نوم أو غرفة معيشة ، فسيكون لديك ما يُعرف بالسقف الدافئ. هذا هو المكان الذي يتم فيه وضع العزل بين العوارض الخشبية للسقف لإبقاء المنزل بأكمله (بما في ذلك مساحة الاسطح!) دافئًا.

مواد عزل الأسقف الباردة

إذا كنت تخطط للحصول على سقف بارد ، فلديك درجة أكبر من الاختيار عندما يتعلق الأمر بالمواد. وسواء اخترت صوف الأغنام أو الصوف المعدني أو العزل العلوي أو الصوف الزجاجي ، فهذا أمر متروك لك.
إذا كان الدور العلوي الخاص بك عرضة للرطوبة ، فإن عزل الألواح يعد خيارًا رائعًا لأنه مقاوم للماء وقابل للتنفس. ستعني التهوية المتزايدة أن سقفك لن يتضرر بسبب العفن أو العفن. تعتبر لوحات التثبيت الصلبة رائعة عندما يتعلق الأمر بزيادة التخزين أيضا ، حيث تتمتع بمستوى مماثل من العزل للصوف ولكنها عادةً ما تكون أرق بكثير.

افضل الخامات لعزل الاسقف

الصوف العازل
ناعم الملمس وآمن للبشرة الحساسة ، يعتبر عزل دور علوي من صوف الأغنام خيارًا رائعًا إذا كنت تختار DIY ولكنك تكافح للعمل بإستخدام الصوف الصناعي.
بالإضافة إلى سهولة التعامل معه ، فإن صوف الأغنام سهل التركيب والتنفس ، مما يعني أنه رائع لمنع العفن في الروافد والعوارض الخشبية.
صوف الألياف الزجاجية
إذا كنت ترغب في خفض تكاليف عزل السقف العلوي الخاص بك ، فإن الألياف الزجاجية هي خيار شائع. أرخص بكثير من العزل العلوي من صوف الأغنام ، يتوفر عزل الألياف الزجاجية على شكل لفات ويعمل تمامًا مثل صوف الأغنام. بالإضافة إلى كونها أرخص ، فهي أيضا مقاومة للحرائق والحشرات ، فضلاً عن كونها صديقة للبيئة.
الصوف المعدني
نوع آخر من العزل الميسور التكلفة ، الصوف المعدني مصنوع من الصخور البركانية التي يتم تسخينها حتى تذوب. ثم يتم نسجها معًا لتشكيل لفافة ، مثل أنواع العزل الأخرى. احد أسهل أنواع عزل الأسقف للتركيب .

مواد عزل الأسقف الدافئة

إذا كان لديك سقف دافئ ، فستحتاج إلى عزل العوارض الخشبية. على الرغم من محدودية الخيارات المتاحة أمامك ، لا يزال لديك الكثير من الخيارات.
يتطلب عزل السقف الدافئ أشكالًا أكثر كثافة وأكثر صلابة من العزل. على سبيل المثال ، تعد الألواح العازله خيارًا رائعًا حيث يمكن قصها حسب الحجم وفتحها بدقة بين العوارض الخشبية.
بمجرد اتخاذ هذه الخطوة ، ما عليك سوى وضع بعض الألواح الجصية المعزولة فوق الجزء العلوي وستكون على ما يرام.
ألواح عازلة للأسقف الدافئة
لعزل السقف الدافئ ، تعتبر الألواح العازله العلوية خيارًا رائعًا. يمكن استخدام الألواح الصلبة وبسمك نصف الأسطوانات لكل من الغرف العلوية الباردة والدافئة. يمكنهم أيضا تحمل الضغط ، بحيث يمكن المشي بسهولة عبرهم للانتقال من جانب إلى دور علوي إلى آخر.
ألواح العزل
تتشابه ألواح العزل مع البكرات ، فيما عدا المواد التي يتم تشكيلها على شكل ألواح صلبة. هذا يجعلها سهلة التثبيت. نظرًا لسهولة قصها بالحجم ، فهي تتناسب بدقة بين الروافد والعوارض والجدران.
بفضل تعدد استخداماتها ، يمكن تثبيتها تقريبًا في أي مكان يتطلب عزلًا حراريًا أو ضوضاءً.
عزل لوح احباط
لعزل السقف الدافئ على وجه الخصوص ، يعد عزل الرقائق خيارًا رائعًا. تتكون من طبقات من المواد العازلة والرقائق ، تسمح الطبيعة العاكسة للعزل للحرارة بالارتداد مرة أخرى إلى الغرفة.
للتثبيت ، قم ببساطة بتثبيت الرقاقة على العوارض الخشبية وقم بربط الوصلات. تم إنجاز المهمة

خطوات عزل الاسطح العزل المائى :

تستخدم الأسطح الخرسانية بالمنازل الخاصة بقدر ما تستخدم في المباني التجارية. توفر الخرسانة عمرًا أطول بكثير من الخيارات الأخرى ولكنها عرضة للعناصر الخارجية مثل أي مادة أخرى تستخدم لأسطح المنازل. تساعد إضافة طبقة من الطلاء المضاد للماء في التخفيف من هذا السقوط وزيادة متانة هيكل السقف الخاص بك. فيما يلي الإجراء خطوة بخطوة لعزل السقف المائي:

الخطوة رقم 1: نظف السقف

لكي تتمكن من مقاومة السقف الخاص بك بنجاح ، فأنت بحاجة إلى اسطح نظيفة لتبدأ به. استخدم مجرفة ومكنسة دفع لإزالة أي حطام. خذ بعض الوقت لتنظيف السقف تمامًا لأن أي غبار متخلف يمكن أن يعيق مانع التسرب في الانضمام.

الخطوة رقم 2: إجراء إصلاحات صغيرة

يمكن للخرسانة مثل أي مادة أخرى أن تتصدع وتنتج تسريبات ، ولكن ميزة استخدام الأسمنت هي سهولة الإصلاح. أولاً ، افحص السطح بالكامل بحثًا عن التلف ، وكن على اطلاع على المواقع الرئيسية حيث يمكن أن يؤدي الماء إلى تآكل الخرسانة. ضع علامة على المناطق المحددة بشريط لاصق. استخدم سد السيليكون لملء الشقوق والثقوب. استخدم سكينًا معجونًا لتنعيم المادة المانعة للتسرب ودفعها إلى داخل الشقوق. مع هذه العملية ، قم بإغلاق العيوب الموجودة على السقف الخرساني تمامًا. اترك السيليكون يجف قبل الانتقال إلى الخطوة التالية في مقاومة تسرب المياه للسقف.

الخطوة رقم 3: استخدم شريط التماس

قم بتغطية أي درز تجده في الخرسانة بمساعدة شريط التماس. استخدم قطعًا مفردة أينما استطعت واحتفظ بها في المنتصف فوق التماس. قم بالضغط على الشريط عن طريق المشي فوقه بعد وضعه لأفضل ثبات.

الخطوة رقم 4: قم بالتغطية باستخدام البرايمر

ضع طبقة أساس خرسانية على السطح بأكمله. ابدأ من أي طرف وقم بمعطف حتى الزاوية. انتظر حتى تجف الطبقة تمامًا قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحتاج إلى طلاء تمهيدي ثانٍ. يشار إلى وقت الجفاف على عبوة المنتج الخاص بك ، اقرأ التعليمات عند الشك.

الخطوة رقم 5: رش حاجز البخار

استخدم بخاخ طلاء لرش حاجز البخار بمجرد أن يجف الطلاء التمهيدي. رش طبقة متساوية على السطح الخرساني. رش بانتظام من زاوية إلى أخرى عن طريق الرش في خطوط. قم بمداخلة خط الرش السابق عند بدء خط جديد أثناء الرش. اترك حاجز البخار حتى يجف تمامًا قبل رش طبقة ثانية.

وختاماً :

نوفر من خلال مؤسسة المعمار افضل الخدمات الخاصة بعزل الاسطح بانواعها المختلفة ، بارخص الاسعار للعزل سواء كان عزل مائي أو عزل حرارى أو عزل فوم ، كما نقدم خدمة كشف تسربات المياه باستخدام أهم واحدث اجهزة الكترونية للكشف عن التسربات المائية بدون تكسير ، كما نقوم بتوفير افضل الخدمات بجميع مدن المملكة بالضمان على كافة خدماتنا المميزة ، فهيا عزيزي العميل اتصل بنا و احصل على افضل الخدمات بأرخص الأسعار واقوى عروض لكافة العملاء .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

خدمات شركة كشف تسربات المياه

شركة عزل خزانات في جدة

شركة عزل خزانات في جدة ، تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل شركات عزل الخزانات بالمملكة العربية السعودية والتي تقدم افضل خدمات لعزل الخزانات بمختلف

تابع القراءة »