شركة عزل الأسطح في جده

شركة عزل الأسطح في جده

شركة عزل الأسطح في جده ،  هل تعاني من مشاكل تسربات الاسطح فى منزلك ؟ هل تحتاج الى علاج فعال للتخلص من كافه  اضرار التسربات للأسطح ؟ شركة المعمار هتقدملك افضل الحلول وخدمات العزل لسطح منزلك والتي ستعمل على حمايه اسطح المنازل من تسربات المياه ، فهيا بنا نتعرف سوياً على أفضل الخدمات التى تقدمها الشركة فى مدينة جدة .

شركة عزل الأسطح في جده :

تقدم شركة المعمار بجدة لجميع عملائها الكرام أفضل خدمات عزل الاسطح بجدة ، وذلك باستخدام افضل مواد العزل الموجودة بالمملكة ، حيث توفر الشركة افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل أسطح منازل سواء كانت مواد العزل المائي وعزل الفوم أو العزل الحراري بجده ، حيث تتعامل شركة المعمار بجدة مع كافه  انواع الأسطح سواء الاسطح المبلطة والاسطح الخرسانية أو غيرها ، كما يوجد لدينا كافة الانواع من العوازل المستورة المناسبة لكل نوع من الاسطح ،
YouTube video
حيث تتعرض الاسطح الى العديد من العوامل الجوية التى تؤثر عليها مثل الأمطار الشديدة والسيول والتى تصيب الاسطح بالعديد من الاضرار مثل الرطوبه وتسربات المياة ، ولذلك تهتم شركه المعمار بجده بتوفير أفضل أنواع عوازل للأسطح يمكنها حماية سطح منزلك من التعرض للاضرار المختلفة ، فلدينا افضل عازل مائي يساعد فى منع تسرب المياه الى الاسطح بالمنزل كما نوفر كذلك عازل حراري يعمل لحماية الاسطح من الحراره المرتفعة بفصل الصيف و أشعة الشمس ،
كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوي من الكفاءة والخبرة بتركيب مادة العازل المناسبة لنوع الاسطح ، حيث تستخدم الشركة افضل الطرق والأساليب الحديثة فى عملية تثبيت العازل سـواء كان عـازل مائى أو حرارى أو عزل الفوم بأحدث التقنيات الحديثه لعزل اسطح المباني ، حيث تعتبر شرك المعمار من افضل شركات العزل المائى والحراري للاسطح بجدة بأرخص اسعار وجودة عالية بالعزل .

افضل شركة عزل اسطح بجده :

السقف هو أهم ميزة في أي منزل. يوفر الحماية من الشمس والمطر والرياح والثلج كما أنه يمنحك الدفء والبرودة خلال الشتاء والصيف على التوالي. نظرًا لدورها الحيوي ، فإن إضافة العزل إلى السقف الخاص بك من شأنه أن يساعد في إطالة أمد أدائه وعمره ، خاصة في التغيرات الموسمية المختلفة.
يجب على المقاولين التجاريين والسكنيين وأصحاب المنازل مراعاة الاحتياجات الحرارية للهيكل ومواد وتكلفة لوحة العزل. عند اختياره بحكمة وكفاءة ، يمكن للسقف أن يتحمل تغيرات الطقس والمناخ المختلفة لفترة طويلة. من ناحية أخرى ، قد تؤدي الخيارات السيئة إلى أداء منخفض للسقف.

افضل شركات عزل الأسطح بجدة :

مزايا العزل
بصفتك مالكًا للمنزل ، هناك عدة أسباب للعزل ، وإليك بعضًا منها:
  • كفاءة الطاقة والتكلفة – مع العزل الفعال ، ستوفر الطاقه والمال. حوالي 30 في المائة من فقدان الحرارة للمبنى يكون في الأسطح. عندما يتم تثبيت نظام عزل فعال بشكل صحيح ، فأنت تقوم بحفظ كليهما.
  • يضيف طبقة إضافية من الحماية – يمنع الضرر على المدى الطويل الذي يمكن أن يأتي من الرطوبة والسدود الجليدية.
  • يقلل من انبعاثات الكربون – يعد عزل السقف أحد أهم مشاريع توفيـر الطاقة التي يمكن إكمالها في منزلك. تشير الدراسات إلى أن العزل الفعال يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تساعد في مكافحة تلوث الهواء.
  • يمنع نمو القوالب – العزل هو أفضل وسيلة لمنع تشكل القوالب. نظرًا لأن العزل يدير درجة حرارة المبنى ورطوبته ، فإنه يؤثر بشكل مباشر على نمو القوالب.
  • قد يضيف عزل الأسقف إلى نفقاتك أثناء البناء في الوقت الحالي ، ولكن سرعان ما سترى أنك تحصل على عوائد أكثر من حيث التوفير على المدى الطويل.

أفضل شركة عزل الاسطح بجدة :

يعد عزل السقف خيارًا ذكيًا: سيوفر الكثير من الطاقه ، وهو أمر مثير للاهتمام من وجهة نظر مالية وبيئية. في هذه المقالة يمكن التعرف على الأنواع المختلفة لعزل الأسطح ومزاياها وعيوبها.

الصوف العازل

الصوف العازل مناسب بشكل أساسي لعزل الأسطح المائلة. وهي متوفرة على شكل لفات أو ألواح شبه ناعمة. يمكن قطع الصوف بسهولة حسب الحجم ولأنه قابل للضغط ، يمكن للمرء تثبيته بين العوارض الخشبية بدون أي أدوات. هناك ثلاثة أنواع شائعة الاستخدام من الصوف العازل: الصوف الزجاجي (عزل الألياف الزجاجية) والصوف الصخري وصوف الأغنام.

1) الصوف الزجاجي

الصوف الزجاجي ينتمي إلى مواد العزل غير العضوية. إنه مصنوع من زجاج معاد تدويره يتم صهره تحت درجة حرارة عالية. أثناء عملية التبريد ، يتم سحب خيوط زجاجية رفيعة من الزجاج المصهور. بعد ذلك ، يضيف المرء بعض الإضافات. نتيجة لذلك ، يتم تشكيل الصوف الزجاجي.
نظرًا لبنيته الخفيفة ، يمكن للصوف الزجاجي استيعاب الكثير من الهواء وله خصائص عزل ممتازة. ضع في اعتبارك أن الصوف الزجاجي يسبب تهيج الجلد. لذلك ينصح بارتداء القفازات الواقية عند استخدام هذه المواد.

2) الصوف الصخري لعزل الأسطح

تمامًا مثل الصوف الزجاجي ، ينتمي الصوف الصخري إلى فئة مواد العزل غير العضوية. وهي مصنوعة من الصخور البركانية الذائبة التي يتم نسجها في خيوط زجاجية رفيعة. تُضاف الزيوت والراتنجات إلى الخيوط الرفيعة من أجل جعل المادة مقاومة للماء.
خصائص الصوف الصخري مماثلة لتلك الخاصة بالصوف الزجاجي. الصوف الصخري أقل تهيجًا للجلد من الصوف الزجاجي. ومع ذلك ، قد ينتج الصوف الصخري غبارًا أثناء القطع ، مما قد يؤدي إلى تهيج الرئتين. لذلك يُنصح بالتأكيد بارتداء قناع للوجه عند وضع الصوف الصخري.

3) اعزل السقف بصوف الغنم

صوف الأغنام مناسب تمامًا لعزل الأسطح. إنه بديل صديق للبيئة للصوف الزجاجي والصوف الصخري. صوف الأغنام أغلى ثمناً قليلاً ، لكن في المقابل تحصل على مادة بيئية لطيفة وسهلة الاستخدام.
نظرًا لأن هذه المادة لا تسبب تهيجًا للجلد أو الرئتين ، فلا داعي لاستخدام القفازات أو أغطية الأتربة. يتمتع صوف الأغنام بخصائص ترطيب جيدة ، فضلاً عن سعة تخزين حرارة عاليه. وبالتالي ، سيبقى المنزل باردًا خلال فصل الصيف.

عزل الأسقف بألواح عازلة

الالواح العازلة ، بشكل عام ، عبارة عن ألواح صلبة مصنوعة من الرغوة البلاستيكية. إنها خفيفة جدًا ، يسهل رؤيتها بالحجم ولديها قيمة عزل عاليه (حتى في حالة سماكة الطبقة الصغيرة). نظرًا لأن الالواح مقاومة للرطوبة ، يمكن تطبيقها على الأسطح الداخلية والخارجية للأسطح المائلة. تعد PUR و PIR و XPS أكثر أنواع الالواح العازلة استخدامًا.

1) ألواح العزل PUR

من السهل جدًا تخصيص ألواح العزل PUR (البولى يوريثين). من السهل إرفاقها بين أو على العوارض الخشبية.
هذه الالواح العازلة للسقف متوفرة في العديد من التشطيبات. تم تزويد بعضها بالفعل بتشطيبات (مثل ألواح الجبس) ، مما يسرع عملية عزل السقف. يعزل PUR جيدًا ، حتى عندما يكون سمك الطبقة صغيرًا نوعًا ما. يمكن سد الفجوات برغوة PUR من أجل تحقيق العزل الأمثل.

3) الالواح العازلة للسقف XPS

هذا النوع من الالواح العازلة مقاوم جدًا للضغط ومحمي من الرطوبة. هذا هو السبب في انها تستخدم بانتظام لعزل الأسطح المسطحة (السقف المكسور أو السقف المقلوب). في حالة السقف المقلوب ، غالبًا ما تعمل ألواح XPS (البوليسترين المبثوق) كمواد عازلة. علاوة على ذلك تأتي طبقة من الحصى أو البلاط.
من السهل أيضًا معالجة الألواح العازلة للسقف XPS. هذا يعني أن أعمال العزل ستتقدم بسرعة ، مما له تأثير إيجابي على تكاليف التركيب.

عزل سائب التعبئة

بجانب مادة اللوح أو الخفافيش العازلة ، من الممكن أيضًا عزل السطح بمواد عازلة سائبة التعبئة يتم نفخها أو رشها في السقف. الميزة هنا هي أن بناء السقف يتم ملؤه بالكامل وتجنب الجسور الحرارية. الأمثلة الأكثر استخدامًا لهذا النوع من عزل الأسقف هي: رغوة البولى يوريثان وعزل السليلوز والصوف الزجاجي المرشوشة.

1) رغوة البولي يوريثان العازلة (رغوة البولى يوريثان)

رغوة البولي يوريثان لها قيمة عزل ممتازة. أكبر ميزة لرغوة PUR هي أنها تسد جميع اللحامات والفجوات في السقف تمامًا ، لذلك لن تضطر إلى التعامل مع الجسور الحرارية.
ومع ذلك ، فإن العيب هو الإزعاج المؤقت للرائحة بعد التطبيق. هذه الرائحة تشبه رائحة قوية للطلاء. هناك عيب آخر يتعلق بحقيقة أن PUR يتمسك بجميع مواد البناء. لن تتمكن من إعادة استخدام هذه الـمواد في المستقبل.

2) عزل السليلوز

يعد عزل السقف بالسليلوز طريقة أخرى شائعة وبيئية للعزل. ألياف السليلوز مصنوعة من ورق الصحف المعاد تدويره ويتم نفخها في السقف.
من أجل تطبيق السليلوز بسلاسة وسرعة ، غالبًا ما يبلل المرء الرقائق بمادة لاصقة طبيعية. في حالة السقف المائل ، يضمن حاجز البخار بقاء الألياف في مكانها تمامًا.

3) عزل الألياف الزجاجية

أخيرًا ، غالبًا ما يستخدم المرء الصوف الزجاجي المنفوخ لعزل جدران التجويف. كما أنها مناسبة لعزل الأسطح المائلة. خاصة في حالة تجديد السقف ، يمكن أن يكون عزل السقف باستخدام الألياف الزجاجية المنفوخة أمرًا جذابًا.
يتم نفخ هذا الصوف الأبيض العازل في السقف جافًا: تمتلئ جميع اللحامات والفجوات بشكل صحيح. الصوف الزجاجي قابل لإعادة التدوير ولن يلتصق بمواد البناء.

عزل الأسقف – الداخل مقابل الخارج

يمكن عمل عزل السقف من الداخل أو الخارج:
عزل السقف من الخارج له مزايا عديدة. بالإضافة إلى تجنب إفراغ أي غرف في العلية ، فإن العزل من الخارج لا يسبب نقصًا في مساحة معيشتك ويحد من مخاطر الجسور الحرارية. هذا هو الحل المفضل إذا كنت تقوم بتجديد واجهة أو سقف. من بين الفوائد الأخرى ، تترك هذه التقنية الإطار واضحًا من العلية.
يعتبر العزل من الداخل حلاً مناسبًا ، خاصة في الإنشاءات الجديدة. تعتبر طريقة عزل السقف هذه مثالية إذا لم تقم بتركيب العلية بعد وتسمح لك بالحفاظ على نظام تغطية السقف سالماً.

الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تركيب عازل الأسقف

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى عزل الأسقف ، فإليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها وتفكر في المزيد من الأشياء التي يجب معرفتها.

اعزل سقف مسطح من الأعلى

يجب عزل السقف المسطح من الأعلى إن أمكن. يمكن إضافة طبقة من الألواح العازلة الصلبة إما فوق الطبقة المقاومة للعوامل الجوية بالسقف أو مباشرة فوق سطح السقف الخشبي ، مع طبقة جديدة مقاومة للعوامل الجوية أعلى العزل.

قرر ما إذا كنت ستعزل أرضية العلية أو السقف

إذا كنت تخطط لاستخدام مساحة العلية الخاصة بك كغرفة نوم ، فأنت بحاجة إلى إبقائها دافئة مثل باقي المنزل. في هذه الحالة ، اعزل السقف. ولكن إذا كنت لا تستخدم العلية الخاصة بك ، يمكنك عزل الأرضية. هذا الخيار أسهل وبأسعار معقولة. يمكن عزل أرضية العلية والسقف. فقط ضع في اعتبارك أن هذه العملية صعبة ومكلفة.

احصل على سقف بديل خلال فصل الخريف

يوفر Fall وقتًا مثاليًا لاستبدال سقفك القديم. يمكن لمقاول الأسقف أن يقوم بتركيب رغوة عازلة للسقف في نفس الوقت. هذا يجهز سقفك لفصل الشتاء. مع عزل الأسقف الجديد ، يمكنك توفير تدفئة الشتاء.

احذر من مخاطر الحريق

ابحث عن مقاول أسقف مؤهل وشرعي يعرف كيفية تركيب رقائق عزل السقف أو المواد المفضلة لديك. قد يؤدي التركيب غير الصحيح إلى مخاطر نشوب حريق.

أفضل شركة عزل أسطح بجدة :

تتميز شركة المعمار باستخدام افضل المعدات والادوات بعزل الاسطح و خزانات المياه ، حيث نعمل على توفير خدمة العزل بارخص الاسعار لجميع العملاء بالمملكة العربية السعودية على أيدى افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة ، حيث تعتبر مؤسسة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح ، كما نقوم بإستخدام أحدث وأفضل الطرق والاساليب بتركيب العازل للاسطح و الخزانات ، كما نقدم افضل الخدمات بالضمان لكافة العملاء ، فنحن رائدون فى مجال العزل للحفاظ على المباني من مشاكل التسربات بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

تسربات المياه بالاسطح بجدة

عزل الاسطح بجده

عزل الاسطح بجده ، ان الاسطح من اكتر الاماكن تعرضا لمشاكل تسربات المياه نتيجة التعرض المباشر و المستمر لكلا من الامطار و الحرارة العاليه لذلك

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »