شركة عزل الاسطح فى جدة

شركة عزل الأسطح فى جدة

شركة عزل الاسطح فى جدة ، هل تحتاج الى شركة متخصصة تقدم لك افضل خدمات العزل لعزل اسطح منزلك بجده ؟ ان كانت اجابتك بنعم فانت فى المكان الصحيح ، حيث نقدم لكم اليوم من خلال المقال افضل شركة متخصصة فى عزل الأسطح بجدة باستخدام افضل المواد العازلة للاسطح بارخص الاسعار لجميع العملاء وهى شركة المعمار .

شركة عزل الاسطح فى جدة

تقدم شركة المعمار بجدة أفضل خدمات العزل لمختلف أنواع الأسطح سواء كانت أسطح قرميدية أو أسطح خرسانية أو غيرها من الأنواع الأخرى، حيث نعمل على توفير جميع أنواع عزل الأسطح سواء كان عزل مائي أو عزل أو عزل رغوي عازل للمياه أو عزل أعمال العزل والعزل بالرغوة، كما نقدم مجموعة كاملة من خدمات العزل، بما في ذلك خدمات عزل الأسطح وعزل خزانات المياه وحمامات السباحة وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من المناطق المعرضة لتسرب المياه.

شركة عزل الاسطح فى جدة
افضل شركات عازل اسطح

تمتلك شركة المعمار بجده أفضل فريق من العمال المدربين تدريباً عالياً وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في عزل الأسطح للمباني والخزانات وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ وغيرها، حيث تستخدم شركة المماح بجدة ومكة المكرمة وجدة أفضل مواد العزل المستخدمة في عزل الأسطح يساعد العزل على حماية السقف من الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة، كما يتم استخدام الطرق الحديثة للعزل المائي والعزل، وعزل السقف وحمايته من تسربات المياه.

افضل شركة عزل الاسطح بجدة

شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة في العثور على تسربات المياه في الأسطح وتستخدم أحدث الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في العثور على مواقع تسربات المياه. ولذلك فإن شركة المعمار من أفضل شركات عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية ولذلك فإننا من خلال شركتنا في مكة المكرمة وجدة نوفر أفضل الخبراء المتخصصين في إيجاد أماكن تسربات المياه واستخدام أهم مواد العزل المستوردة المستخدمة في عزل الأسطح والخزانات وأحواض السباحة والحمامات وغيرها سواءً كان العزل المائي أو العزل الحراري أو العزل الرغوي، فإننا نعمل على حل هذه المشاكل باستخدام أفضل مواد العزل السطحي.

شركة عزل الاسطح فى جدة
طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة

حيث يتم استخدام أهم المواد العازلة المستوردة المستخدمة لعزل الأسطح والخزانات وحمامات السباحة والحمامات وغيرها، حيث تعتبر شركة المعمار من أفضل شركات عزل أسطح المباني في المملكة العربية السعودية، فنحن رواد في مجال عزل الأسطح في حده ومكه المكرمة ، ونحن الأفضل في مجال عزل المباني ضد الحرارة والرطوبة العالية نستخدم جميع أنواع مواد العزل المستخدمة لحماية الأسطح.

شركات عزل الاسطح بجدة

تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال العزل للأسطح فى جده ، حيث توفر شركتنا افضل انواع عوازل للاسطح بالمملكة العربية السعودية ، فهي شركة معتمدة بعزل الاسطح و تركيب العازل المناسب مع السطح على ايدى افضل فريق عمل من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل الاسطح من تسرب المياه بشكل احترافي ، حيث تعمل الشركة على توفير كافة أنواع العوازل الاسطح بارخص اسعار للعزل داخل المملكة ، مثل مواد العزل مائي او حراري او عزل فوم وذلك مع تقديم افضل خصومات وعروض على كافة الخدمات المقدمة لعزل الأسقف والاسطح بجدة ،

تقوم شركة المعمار بتوفير أحدث الطرق والاساليب الحديثة لعزل الاسطح العزل المائى والحراري والعزل بالفوم ، فهي مؤسسة رائدة فى المجال على ايدى فريق متخصص فى تقديم جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل أسطح المنزل من الرطوبة وعزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ ، حيث نعلم جميعاً مدى أهمية العزل للمنشأت ، كما نوفر كذلك الضمان اللازم على مادة العزل المائي والعزل الحرارى المقدمة للعملاء للحماية من أشعة الشمس أو الامطار بجدة .

شركة عزل الاسطح فى جدة
افضل مادة لعزل الاسطح

انواع عزل الاسطح بجدة

1 – مانع تسرب الماء من السيليكون المبلمر ووتر سيل PSv من السيليكون المبلمر من الفينيل هو نظام مانع للماء عالي المتانة للشرفات. ويتكون من بوليمر سيليكون عالي المتانة والمرونة مطور خصيصاً ومطابق للمواصفات والمواد المضافة. وهو مناسب لجميع الاستخدامات الداخلية والخارجية ومانع التسرب.
2- أغشية البولي يوريثان السائل: تعتمد جودة المادة بشكل مباشر على نظام البولي يوريثان المختار بشكل صحيح. إذا بقيت الرطوبة في الطبقة الأولى، فقد تتكون فقاعات بين الطبقات.
نظرًا لأن البولي يوريثان حساس جدًا لمحتوى الرطوبة، يجب إجراء تقييم لمحتوى الرطوبة قبل التركيب، وإلا فقد يحدث تشقق وتفكك للغشاء بعد مرور بعض الوقت.

3- الطلاءات الأسمنتية: الطلاءات الأسمنتية هي أبسط طرق العزل المائي، والمواد المطلوبة متاحة مجاناً وسهلة الخلط والتركيب ويتم تصنيعها من قبل العديد من الشركات المحلية.
وهي عادةً ما تكون مواد عازلة للماء صلبة أو شبه ناعمة ويمكن استخدامها في الداخل، على سبيل المثال في المراحيض أو في المناطق غير المعرضة لأشعة الشمس أو للعوامل الجوية.

4- العازلات المطاطية السائلة: الأغشية السائلة عبارة عن طبقات رقيقة من طبقة أولية وطبقة علوية توضع بالرش أو الدوارة أو المجرفة وهي أكثر مرونة من مواد العزل المائي المثيرة للجدل.
يعالج السائل ليشكل طبقة طلاء مطاطية، وتختلف خصائص الاستطالة السطحية باختلاف نوع الشركة المصنعة.
5- العزل المائي بالطلاء البيتوميني: العزل المائي بالطلاء البيتوميني هو تقنية تستخدم غالباً على الأسطح منخفضة الانحدار بسبب كفاءتها المنخفضة وتتكون من مصباح كهربائي وغشاء طلاء ذاتي اللصق.

شركة عزل الاسطح فى جدة
افضل مادة لعزل الاسطح

6- الأسفلت المطاطي: تستخدم هذه المادة عادةً في أسطح الطرق مثل الجسور والساحات ومواقف السيارات والمباني التجارية. وعند استخدامها على الخرسانة، فإنها تقلل من التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. كما أنه يحسن من متانة المادة الأساسية.
تعتمد تكلفة هذه المادة على حجم المنطقة المعالجة. وعادة ما تجف هذه المادة في غضون 3-4 ساعات بعد الاستخدام.

7- اللدائن الحرارية: يمكن استخدام هذه المادة أيضًا على الأقمشة والملابس. في البيئات الصناعية، يمكن أن تساعد طلاءات TPU في حماية الخيام والأنابيب المرنة والستائر وسدادات الأنابيب. كما أنها تُستخدم عادةً في ألواح التقسيم وخطوط الملكية وحفر الرفع والخزانات والنوافير والأسطح.
8- غشاء العزل المائي PVC: مادة غشاء PVC. مادة تسقيف شائعة مصنوعة من كلوريد البولي فينيل متعدد الفينيل. يستخدم بشكل رئيسي كمادة عازلة للماء للأسقف.

9- الطلاءات الإيبوكسية البلورية: راتنجات الإيبوكسي هي مادة عازلة للماء ومانعة للتسرب يتم الحصول عليها عن طريق خلط بوليمر إيبوكسي مع مادة مقسية. يشكل الراتنج طبقة واقية على السطح المطبق مما يجعله مقاومًا للماء وغير قابل للتآكل.
10- تسقيف الصفائح المعدنية المقاومة للماء: أولاً، سوداء اللون، والتي يمكن أن تمتص الحرارة بدلاً من أن تعكسها، وتتوفر الصفائح المعدنية في طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات. المواد ذات الطبقة الواحدة أقل متانة ويمكن أن تسبب الانهيار ومشاكل أخرى عند استخدامها. وأخيراً، إذا تجمعت الكثير من المياه على السقف أو تشكلت البرك بعد العاصفة، فقد يتسبب ذلك في تقادمها وتلفها. أسقف البيتومين.

مميزات عزل الاسطح بجدة

1- توفير الطاقة والتكاليف
يوفر العزل الفعال الطاقة والمال. يمكن لعزل السقف أن يوفر لك الحماية من الحرارة والبرودة عندما تحتاج إليها. قد تختلف الإحصائيات، لكن بعض أصحاب المنازل يبلغون عن توفير يصل إلى 20% عند عزل الأسقف المصنوعة من الألواح.
2- الوقاية على المدى الطويل
إذا لم يكن السقف معزولاً بشكل صحيح، يمكن للحرارة المرتفعة أن تذيب الجليد على السقف وتشكل سدوداً جليدية. تتسبب الرطوبة والسدود الجليدية والتكثيف في حدوث أضرار بطيئة وثابتة ومستمرة للمنزل، وخاصة السقف.

3- الاستدامة.
يعد عزل السقف أحد أهم مشاريع توفير الطاقة التي يمكنك القيام بها في المنزل. ومع ذلك، فإن توفير الطاقة يعني أيضاً الحد من التلوث. وبعبارة أخرى، فإن تقليل كمية الطاقة التي تستهلكها له تأثير كبير على البيئة.
أفضل شركة عزل أسقف في جدة
تقدم شركة العمار، بصفتها شركة تقوم بتركيب جميع أنواع العزل، بما في ذلك العزل المائي والعزل والعزل الرغوي، أفضل خدمات العزل لجميع أنواع الأسطح المختلفة، مثل أسطح البلاط والأسطح الخرسانية، وأفضل الطرق والوسائل لعزل الأسطح في جدة ومكة المكرمة, أحدث التقنيات، وتقديم أرخص الأسعار لجميع العملاء.
شركة العمار من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الأسطح في المملكة، فلا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »