شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجده

شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجده

شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجده ، تعتبر مشكله تسربات الحمامات من اكثر المشاكل المزعجة التى تسبب الكثير من الازعاج ولهذا فان كنت تعانى من مشاكل تسربات الحمامات لا تتردد بالتواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسرب الحمام مثل شركة المعمار .

شركة كشف تسربات الحمامات المياه بجده :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسربات المياه بجدة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية المتخصصة لكشف أماكن تسريب المياه بدون تكسير فى البلاط أو الارضيات ، حيث توفر شركه المعمار جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات المائية مثل خدمات كشف تسربات الخزانات وكشف تسربات المطابخ والحمامات والمسابح و الاسطح وغيرها ، فلدينا افضل فريق عمالة مدربة على أ‘لي مستوى من الكفاءة والخبرة باستخدام أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياة عن طريق الذبذبات ،
YouTube video
حيث تعتبر شركتنا واحدة من أفضل شركات كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، كما تعمل الشركة على توفير خدمة عزل المسابح والمطابخ وعزل الحمامات و خزانات المياه والاسطح وغيرها ، حيث تمتلك شركة المعمار افضل أنواع المواد العازلة المستخدمة لعزل الحمامات العزل المائي لحماية الحمام من وجود التسرب ، كذلك نوفر من خلال شركة المعمار مواد العزل الحراري وعزل الفوم فى مدينة جدة ، حيث تقوم الشركه بارسال افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل حمامات المنازل وغيرها .

افضل شركه كشف تسربات المياه بجدة :

تسرب الحمام من الطابق العلوي
هناك عدة أسباب للتسرب في الحمام مثل الجدران التالفة ونمو العفن وما إلى ذلك. ولكن قبل إصلاح أي شيء / تصحيحه ، من المهم معرفة سبب التسرب.
1 – ولكن إذا كان لديك حمام من الطابق الثاني أو حمام الجيران في نفس المكان ، فقد تكون المشكلة في خط إمداد المياه أو في أحد تركيبات الحمام – صنبور أو المصارف. هنا يجب أن يحاول الجار العلوي أولاً العثور على سبب التسرب. إذا كان التسريبات ناتجًا عن خط إمداد المياه / خط الصرف ، فيجب إصلاح ذلك أولاً. هنا يجب تغيير الأرضيات بشكل إلزامي. لأن البلاط سيتأثر بالتسرب الذي قد يتشقق / ينكسر في المستقبل. ولكن أثناء تغيير أرضية الحمام ، يجب عمل العزل المائى. بمجرد الانتهاء من العزل المائى ، لا داعي للقلق على مالك المنزل لمدة 4-5 سنوات (أو حتى اكثر).
عملية عزل المياه في الحمام الموجود.
  • أولاً ، يتم كسر البلاط القديم والسطح أملس / في مستوى العزل المائى.
  • يتم بعد ذلك وضع المادة الكيميائية العازلة للماء أو رشها على السطح والأهم من ذلك على مفاصل الجدار. المادة الكيميائية المستخدمة هي مادة كيميائية مستوردة.
  • يتم تطبيق المادة الكيميائية مرتين. بمجرد وضع الطبقة الأولى ثم يتم وضع الطبقة الثانية بعد 2-3 ساعات. ولكن تأكد من أن الطبقة الثانية المطبقة في اتجاه مختلف عن الطبقة الأولى ، أي إذا تم وضع الطبقة الأولى عموديًا ، فيجب أن يتم تطبيق الطبقة الثانية بشكل أفقي.
2 – إذا رأيت بقعة رطبة تتكرر في السقف من وجود 99٪ فرصة للتسرب في أنبوب الصرف. تحدث هذه المشكلة عندما لا يتم إصلاح “مصيدة ناني” أو “فخ ناني” بشكل صحيح. المصيدة عبارة عن حفرة صغيرة تتدفق منها المياه خارج حمامك. يُعرف التركيب داخل هذا المنفذ باسم “المصيدة”. فقط المقاولون المهرة وعمال البناء يعرفون أنه من المهم وضع هذا المصيدة مغطاة بقطعة أنبوب صغيرة لتوفير حماية إضافية.
3 – في بعض الحالات ، قد يكون هناك تسرب في التركيبات في حالة تعفنها. هنا تحتاج إلى استبدال التركيب أو المحول بالكامل. هناك فرص للتركيب الفضفاض بين خط إمداد المياه والتركيب. يمكن إصلاح ذلك عن طريق شد التركيب.
كما ترى من الأعلى ، من المهم جدًا معرفة أسباب التسربات. في حالة تغيير أرضية الحمام ، يجب أيضًا تغيير المصائد. عادة لا توجد مشكله تسرب ملحوظة إذا تم استخدام أنابيب CPVC لإمداد المياه ونظام الصرف.

أفضل شركة كشف تسربات حمامات بجدة :

أسباب التسربات في الحمامات وطرق الإصلاح
هل ترى بقعًا صفراء أو طلاءًا غير مستقر على السقف الذي يقع مباشرة تحت المرحاض أو الحائط المجاور للمرحاض؟ هل ترى الماء يتساقط من السقف أو الماء يتجمع عند قاعدة الحائط بجوار حمامك؟ هذه هي أعراض تسرب المياه في الحمام والتى تتطلب الإصلاح من مقاول أو متخصص متخصص في العزل المائى دعنا نتعرف على بعض أعراض تسرب المياه ، ما الذي يسبب حدوث التسربات ونتعرف على بعض تقنيات العزل المائى الشائعة الاستخدام والتي يمكن أن تحل مشاكلك.

أعراض تسرب المياه

يجب أن يكون السقف أو الجدار الخالي من العيوب أملسًا ونظيفًا. إذا لاحظت الأعراض التالية ، فقد يعني ذلك أنك تعاني من مشكله تسرب المياه:
أ. بقع صفراء أو بيضاء مصفرة
ب. الجص غير المستقر الذي يتقشر بسهولة
ج. الإزهار (مادة ذات مظهر بلوري أبيض)
د. صب على الأسطح
ه. وبالطبع ، تقطير الماء المادي
ليس من الصعب تحديد ما إذا كان الحائط أو السقف الخاص بك قد تأثر بدخول المياه ، ما عليك سوى إجراء فحص بصري حول منزلك ، والتحقق من أي من الأعراض المذكورة أعلاه.
أسباب تسرب مياه الحمام وطرق إصلاحه

بعض العوامل الشائعة التي تسبب تسرب المياه في الحمامات هي:

أ. غشاء العزل المائى البالي أو التالف

يتعرض غشاء العزل المائى للبلى ومن الشائع أن تتلاشى هذه الأغشية أو تفقد قدرتها على مقاومة الماء بمرور الوقت. يبلغ العمر الافتراضي لأنظمة العزل المائى حوالي 10 سنوات ، وتلعب صنعة أداة التطبيق دورًا مهمًا في ضمان عدم فشل أنظمة العزل المائى قبل الأوان. إذا تم تركيبها بشكل غير صحيح ، يمكن أن تبدأ أنظمة العزل المائى بالفشل ويمكن أن يحدث تسرب للحمام في غضون 1-2 سنوات من التطبيق.
هناك طريقتان متاحتان لإصلاح عطل العزل المائى: حقن حقن البولي يوريثين ، وتطبيق طبقة شفافة من محلول العزل المائى فوق التشطيب الحالي ، و / أو اختراق المرحاض بالكامل وإعادة تطبيق غشاء جديد مانع لتسرب المياه.

ب. صدع أو خطوط الصدع في الركيزة الخرسانية

تمر الأسطح الخرسانية بالتمدد والانكماش على مدار اليوم ، وتتوسع عندما تكون دافئة وتتقلص في الليل عندما يكون الجو باردًا. قد يؤدي التعرض المستمر لمثل هذه الظروف الجوية إلى تشقق الهياكل الخرسانية. عندما يكون هناك خط صدع في الخرسانة ، فإنه يوفر ممرًا لتسرب المياه من خلاله. هذا شائع بشكل خاص في العقارات القديمة.
عادةً ما يقوم المقاولون المتخصصون في العزل المائى مثل شركة المعمار بإصلاح العيوب الخرسانية عن طريق حقن مادة البولي يوريثين بحقن الحقن لأنها أكثر طرق التصحيح فعالية من حيث التكلفة وخالية من الاختراق.

ج. تسرب مواسير امداد المياه

أحيانًا يتم إخفاء أنابيب إمدادات المياه في جدران المرحاض والمطبخ لأغراض جمالية. عندما يتسرب أنبوب إمداد المياه المخفي ، اعتمادًا على مدى التسربات ، يمكن أن يؤدي ببساطة إلى ظهور بقع أو قد يتسبب في تكوُّن الماء أو تقطره. في كثير من الأحيان ، بالنسبة للتسرب الذي يكون ثابتًا بغض النظر عن استخدام المرحاض المقابل ، فإن الجاني هو أنابيب إمداد المياه المخفية.
هناك طريقتان لإصلاح أنبوب إمداد المياه المخفي المتسرب:
اخترق الجدران وأصلح أنبوب التسريب في الحمام
إعادة توجيه أنابيب إمداد المياه المكشوفة الجديدة وتجاوز تسرب الأنابيب المخفية في الحمام الموجود

د. تسرب أنابيب التصريف / الصرف

يمكن أن يتسبب التفريغ وأنابيب الصرف أيضًا في حدوث تسربات للمياه في المرحاض. عادة ما تحدث التسريبات حول مفاصل الأنابيب ويرتبط التسربات دائمًا باستخدام تركيبات المرحاض. على سبيل المثال ، إذا كان أنبوب التصريف أو التصريف المتسرب يخدم حوض المرحاض ، فسيحدث التسرب دائمًا أثناء استخدام الحوض. الأمر نفسه ينطبق على حوض المرحاض والاستحمام.
إذا كانت مشكلة التسربات من أنبوب التصريف ، فلا داعي للقلق ، فهذه واحدة من أبسط مشكلات التسربات التي يجب إصلاحها. ببساطة استبدل الجزء المتسرب من أنبوب التفريغ وسيتم حل التسربات.
غير متأكد مما يسبب مشكلة تسربات المياه في منزلك؟ استشرنا للاستفسار عن إطار عمل استشارة عن طريق موقع المعمار الخاص بنا والذي يمكنه تحديد مصدر تسربات المياه بدقة من خلال استخدام إطار عملنا المهني وأحدث الأدوات لتسربات الحمام.

شركة كشف تسـربات الحمامات بجده :

أصبحت تسربات المياه في مبنى التخزين المتعدد من المشاكل الشائعة الآن بين الشقق والمنازل وما إلى ذلك. إذا كان لديك حمامَ في الطابق الثاني أو الطابق العلوي ، فهناك احتمال كبير أنك ستواجه مشاكل تسربات أو بقع تسربات إذا كان هناك أي تسربات أو تسربات من خلال رص البلاط. تسبب هذه الأنواع من مشكلات التسرب مشاكل تآكل في المباني السكنية والتجارية متعددة الطوابق إلى جانب تهديد خطير للنظافة.
أحد الأسباب الرئيسية للتسرب في الحمامات والمراحيض والمناطق الرطبة الأخرى يرجع إلى إجراء السباكة الخاطئ وتسرب الأنابيب والصرف الصحي وفشل غشاء العزل المائي. تشير الأعراض مثل قطرات الماء ، البقع الرطبة ، تقشير الطلاء ، بقع الصدأ على السقف إلى أن نظام العزل المائى للسقف لا يعمل.
إذا لم يتم إجراء العزل المائى للحمام بشكل صحيح ، في كل مرة تصبح فيها الأرضية مبللة ، تتغلغل المياه في ارضية الحمام وتصل إلى السقف في الطابق السفلي. يمكن أن تتدفق هذه المياه أيضًا وتسحب على طول أو من خلال العديد من مواد البناء بسبب النشاط الشعري ، وبسبب هذه المياه يمكن أن تنتقل لمسافات طويلة ، فمن الممكن العثور على بقع الماء على السقف بعيدًا عن مصدر التسرب. يمكن أن يحدث تسربات في السقف أيضًا بسبب التسريب في خطوط إمداد المياه التي تعلق على المرحاض أو في حوض المغسلة. قد يحدث تسربات من خلال مفاصل الخط. يمكن أن يكون التسرب ناتجًا أيضًا عن أنابيب الصرف. تسربات أنابيب الصرف هي تلك التي تظهر وتختفي عبر السقف.
هناك حاجة إلى نهج احترافي فعال لحل تسربات المياه بشكل دائم في الحمامات والجدران وما إلى ذلك. يجب تنفيذ معالجة فعالة لمصدر التسرب. يمكن أن يكون العثور على مصدر التسرب أمرًا صعبًا حقًا كما لو كان بسبب تسرب صغير من الأنابيب بداخل الجدار وما إلى ذلك ، فسيكون من الصعب العثور على السبب. حتى عندما تتصل بالسباك / الرسام ، فإنهم سيطبقون فقط بعض المواد الكيميائية المانعة لتسرب المياه والتي ستحل المشكلة فقط لمدة 2-3 أشهر وستواجه المشكلة مرة أخرى. يمكن لصانع الأسقف أو السباك أو الرسام محاولة إصلاح الموقع الظاهر للتسرب ولكن يمكن أن يكون قادمًا من الجانب الآخر من السقف. التسرب الفعلي الذي تراه بالداخل هو المكان الذي ينتهي فيه المسار. هذا هو السبب في استمرار معظم التسربات حتى بعد الإصلاح حيث لم يتم إصلاح السبب الجذري. لن يساعد تجاهل هذه المشكلات لأنها ستزداد سوءًا بمرور الوقت مسببة المزيد من الضرر.

كشف تسربات المياة فى الحمامات والمطابخ بجدة :

في ظل هذه الحالة ، تلعب الصور الحرارية دورًا كبيرًا. التصوير الحراري هو طريقة غير جراحية لتحديد مشاكل الرطوبة في المباني ، يمكن لكاميرا الأشعة تحت الحمراء رؤية وقياس الاختلافات الحرارية في مواد البناء على الأسقف والجدران والأرضيات. المناطق الرطبة والرطبة هي الأماكن التي تختلف فيها درجة الحرارة عادة بسبب التبريد التبخيري أو زيادة التوصيل أو السعة الحرارية. وفقًا للصور الحرارية ، ستظهر المناطق الرطبة أغمق أو أفتح نسبيًا من المناطق الجافة على صورة الأشعة تحت الحمراء ، مما يمكننا من تحديد موقعها. وبالتالي يمكننا بسهولة العثور على مصدر التسرب بشكل سريع وغير مدمر ، وتحديد موقع وحجم المناطق المتضررة من الرطوبه. بعد تحديد مصدر التسرب ، سنقوم برسم خرائط الرطوبة ويمكننا معرفة السبب الدقيق للتسرب ، وبالتالي إيجاد حل دائم لتسرب السقف والحمام.
هل تحتاج إلى حل دائم لتسرب الحمام أو تسرب المياه من السقف؟ نحن حلول المعمار يمكن أن تساعدك. نحن نقدم حلول العزل المائي الكاملة على مدى الـ 15 عامًا الماضية.
يتكون التكثيف عندما يلتقي بخار الماء الموجود في الهواء بالأسطح الباردة ويبرد ليصبح سائلاً. غالبًا ما تكون الحوائط أكثر برودة بسبب الهواء الخارجي البارد على الجانب الآخر. بسبب التهوية السيئة ، الغرف المعزولة بشكل سيئ ، الرطوبه الزائدة في الهواء من السخانات الغازية ، تجفيف الملابس في الداخل وما إلى ذلك يمكن أن يؤدى إلى التكثيف.
يعد تسرب الأنابيب بالقرب من الحوائط أو داخلها سببًا شائعًا لحدوث العفن. إذا كان هناك تسريب من الأنابيب داخل تجويف الجدار ، فعادة ما يكون القالب جيدًا وحقيقيًا قبل اكتشافه. تحقق أيضًا من اعمال شركات العزل المائي الرائدة في المملكة مثل المعمار .

وختاماً :

ان كنت تعانى من تسريبات للمياه فى حمامك فانت بحاجة الى التواصل معنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة فى اصلاح والكشف عن مكان تسربات المياه بالحمامات سواء كانت فى مواسير الصرف الصحي او فى المواسير الخاصة بالمياه ، فنحن شركة رائدة معتمدة باصلاح ومعالجة وصيانة تسربات الحمامات بواسطة افضل مجموعة من الخبراء فى مجال كشف التسربات بجدة بارخص الاسعار بين كافة الشركات المتخصصة فى كشف تسربات الحمامات فى المملكة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »