شركة كشف تسربات المياة جدة

شركة كشف تسربات المياة جدة

شركة كشف تسربات المياة جدة ، مشكلة تسربات المياه من أخطر المشاكل التى تسبب الكثير من الاضرار ، لذلك تحتاج الى متخصصون للقيام باعمال الكشف عن التسربات المبكر للحد من مخاطر هذه التسربات المائية ، ولهذا سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه وهى شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية .

شركة كشف تسربات المياة جدة :

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن التسربات بجدة ، حيث أننا شركة متخصصة فى تقديم كافة الاعمال الخاصة بالكشف عن تسريبات المياة ، وذلك لأن شركة المعمار تعمل على استخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة لكشف تسرب المياه بدون الحاجة الى تكسير أو تخريب فى الارضيات والجدران والحوائط بأفضل المعدات ، حيث تمتلك الشركة أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريب المياه بجده ،
YouTube video
كما تنصح شركه المعمار جميع عملائها بضرورة الكشف المبكر عن تسربات المياه للحد من اضرار تسربات المياه ، فنحن رائدون فى مجال الكشف عن تسربات المياه بجدة حيث نوفر جميع الاعمال الخاصه بالكشف عن التسربات مثل كشف تسربات الأسطح وكشف تسربات الخزانات و الحمامات والمسابح والمطابخ وغيرها ، كما تعمل شركتنا على توفير خدمات صيانة وترميم الحمامات والخزانات و المسابح باستخدام افضل المعدات والادوات الخاصه بالصيانة ،
أيضا تعد شركة المعمار بجدة من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم خدمات العزل المختلفة ، حيث يوجد لدينا كافه انواع المواد العازلة فسواء كانت مواد العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، فلدينا خبراء ومتخصصون بتركيب العازل سواء كان عزل الاسطح او عزل خزانات المياه والحمامات وعازل المسابح وغيرها ، حيث تقوم شركة المعمار فى مدينة جدة عند التواصل معها بارسال افضل فريق من العمالة المدربة للقيام بجميع اعمال الكشف عن وجود التسريبات باستخدام أحدث جهاز للكشف عن تسربات المياه وتحديد اماكن التسربات بمنتهى الدقة والعمل على علاج هذه التسربات عن طريق استخدام العوازل المناسبة التى تساعد على حماية المنشأت من عودة التسريب مرة اخرى .

افضل شركه كشف تسربات المياه بجدة :

تسرب المياه هي مشاكل صغيرة . ولكن إذا تُركت دون أن يلاحظها أحد ، فقد تكون النتائج مروعة. العفن والأضرار الهيكلية والمخاطر الكهربائية ليست سوى عدد قليل من المشكلات التي قد تواجهها من تسرب المياه التي لا تميل بسرعة – والإصلاحات قد تكون مكلفة للغاية.
في حين أن فواتير المياه المرتفعة ، والروائح الكريهة ، والتغيرات في تدفق المياه هي علامات تحذير واضحة إلى حد ما لتسرب المياه ، لا يزال من الصعب معرفة كيفية تعقب أماكن  المشاكل ، حيث أن الكثير من السباكه في منزلك مخفية. فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لتسرب المياه ، لذا يمكنك مراقبة مكان إقامتك عن كثب:

1. انسداد المصارف

في أفضل حالاتها ، تكون المصارف المسدودة مزعجة وغير مريحة. في أسوأ حالاتها ، يمكن أن ينتهي بهم الأمر بالتسبب في فائض الأنابيب وانفجارها. تجنب إلقاء المواد في المصارف التي قد تسدها ، ولا تهمل المزاريب!

2. وصلات الأنابيب الضعيفة

النقاط التي تتصل بها الأنابيب ضعيفة بشكل خاص وعرضة للتلف. بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي التدهور إلى ظهور تسريبات. استمع إلى الضوضاء المفرطة الصادرة من الأنابيب – مثل الدقات أو الضرب – خاصة عند استخدام الماء الساخن. هذه مؤشرات جيدة قد تحتاج هذه المفاصل إلى الاستبدال.

3. تقلبات درجات الحرارة الشديدة

يمكن أن تعني التغييرات السريعة من بارد إلى ساخن أو العكس أن أنابيبك تتمدد أو تنكمش بشكل أسرع وأكثر قوة مما يُفترض. يمكن أن يتسبب ذلك في تشقق الأنابيب ، خاصة عندما يكون التغيير من حار إلى بارد. بمجرد ملاحظة هذا التغيير الجذري في درجة الحرارة ، فإن حل المشكلة على الفور أمر في غاية الأهمية.

4. ارتفاع ضغط المياه بشكل مفرط

يمكن أن يؤدي الضغط المفرط أو غير المتوازن إلى إجهاد الأنابيب. تم تصميم الأنابيب لتحمل قدرًا معينًا من الضغط ؛ قد يكون الكثير من الأخبار السيئة يتسبب في أضرار غير مرغوب فيها.

5. موصلات المياه المكسورة

الخراطيم هي التي تزود أجهزتك بالمياه ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تنفك. على سبيل المثال ، فكر في الغسالة ، التي تتغير وتتحرك عند تشغيلها. هذه حركة كافية لإحداث تسرب في موصل المياه. في هذه الحالة ، سترى الماء يخرج من الخط أو يتجمع على الأرض حول الماكينة.

6. التآكل

مع تقدم عمر الأنابيب ، يمكن أن يزيل التآكل (مثل الصدأ). ابحث عن أنابيب تتحول إلى ألوان غريبة أو ملتوية بطريقة ما. قد تحتاج إلى استبدالها.

7. ساحة الخاص بك

صدق أو لا تصدق ، جذور الأشجار الموجودة خارج منزلك مباشرة يمكن أن تسبب تسربًا ، إذا كانت تتداخل مع خطوط المياه. احترس من البقع أو الثقوب الرطبة في الفناء الخاص بك ، وكذلك الانخفاضات الملحوظة في ضغط الماء.
قد يكون فهم نظام السباكة في منزلك محيرًا بعض الشيء. جاهز لبعض المساعدة؟ اتصل بخبراء السباكة في شركة المعمار بجدة  الذين تثق بهم العائلات. اتصل بنا اليوم

أفضل شركات كشف تسربات المياه بجدة :

كما يوجد العديد من الاسباب الاخرى التى يمكن ان يحث التسرب بسببها ، فمن خلال مؤسسة المعمار سوف نتعرف على هذه الاسباب وكيفية علاج هذه المشكلات والاسباب للحد من اضرار التسربات للمياه فى المنازل ، ومنها الاتى :

1. الغسالة

في معظم أنحاء البلاد ، تحتوي غرفة الغسيل الخاصة بك على ثاني أعلى معدل استخدام للمياه ، مقارنةً بالحمام. تنشأ معظم تسربات الغسالة من تمزق خرطوم إمداد الماء البارد أو الساخن. عادة ما تكون هذه الخراطيم مصنوعة من المطاط الأسود أو البوليمر ، وتصبح عرضة للفشل بمرور الوقت.
كشف تسربات : قم بالوصول إلى مدخل الحوض عن طريق رفع الجزء العلوي الرئيسي أو إزالة الخزانة. افحص الخراطيم بحثًا عن علامات تآكل أو تشقق. يمكنك أيضًا التحقق من خلف الغسالة بشكل دوري بحثًا عن بقع رطبة في الجدران ، أو العفن والعفن المتراكم حول هذه المنطقة.

2. سخانات المياه

تحدث معظم حالات فشل سخان المياه عندما يصل سخان المياه إلى متوسط ​​العمر المتوقع ويبدأ الخزان في الصدأ والتآكل. و ذلك لأن الخزان المتدهور يؤدي عادة إلى تسرب بطيء أو انفجار مفاجئ.
كشف تسربات: يمكن للصيانة الشهرية ، بما في ذلك فحص قضيب القطب الموجب لسخان المياه ورواسب التنظيف من الخزان ، أن تؤخر الحاجة إلى استبدال سخان المياه. للتحقق مما إذا كان هذا هو منبع تسرب المياه ، قم بإزالة أنبوب التصريف واستمع إلى صوت الهسهسة. يمكنك أيضًا البحث عن بركة مياه تحت الحوض.

3. المراحيض

يمكن أن يحدث تسرب المرحاض من مصدر المياه أو الخزان ، ولكن تحدث معظم التسريبات الضارة عند الحافة وحلقة الشمع. عندما تنفجر الأنابيب التي تجري خلف الحوائط أو تبدأ بالتسرب ، فإنها ترطب الحوائط الجافة. تشق هذه الرطوبة طريقها عبر الجدران وتنتج بقعًا رطبة.
كشف تسربات : تحقق بشكل روتيني خلف المرحاض من أي تسرب وافحص الأنابيب التي تؤدي من الحائط إلى المرحاض الخاص بك. تحقق مما إذا كانت هناك برك أو علامات على العفن والعفن. إذا وجدت بركة صغيرة حول المرحاض ، أغلق الماء وافحص الخزان.

4. مضخة المجاري / المجاري

تحدث انسداد المجاري عادةً بعد عاصفة كبيره وتدفق مياه الصرف الصحي الخام إلى منزلك أو الطابق السفلي. تأكد من جدولة الصيانة السنوية وفحص حالتها لمنع ظهور  مشاكل في المستقبل.
كشف تسربات: افحص الوصلة المركزية لصمام الفحص بحثًا عن تسرب المياه. افحص البقع حيث تتصل الأنابيب بالصمام وتحسس الرطوبة أو الماء المتساقط.

5. الثلاجات وغسالات الصحون

إذا كانت ثلاجتك تحتوي على موزع مياه أوتوماتيكي أو صانع ثلج ، فهناك دائمًا فرصة للتسرب أو التمزق. قد تتسرب خطوط إمداد غسالة الأطباق دون أن يلاحظها أحد خلف الوحدة لفترة طويلة ، مما يؤدي إلى إتلاف الأرضيات.
كشف تسربات: لفحص تسربات ، افصل الجهاز وافحص خلف المجمد للعثور على أي علامات لتلف المياه على الحائط أو العفن.

6. مغاسل وأحواض استحمام

من الصعب اكتشاف التسربات في هذه المناطق لأنها غالبًا ما تكون مدفونة في جدار محاط بالبلاط. يمكن أن تتسبب أي ثقوب في خطوط إمداد المياه أو السد المهترئ بحدوث أضرار جسيمة بالمياه.
كشف تسربات: البحث عن برك من الماء أو انخفاض ضغط الماء في هذه المناطق ؛ يمكن أن تكون علامة على تسرب المياه. في وقت ما سيبدأ البلاط في الارتفاع ، مما يشير لحدوث تلف.

7. معدات التكييف

تفيض أحواض تكثيف مكيف الهواء المركزي في حالة انسداد خط الصرف. في حين أن الرطوبة حول هذا الجهاز شائعة ، فمن المهم ملاحظة أن الرطوبة على الحوائط الجافة والتقطير المفرط يمكن أن يؤدي إلى تلف المياه.
كشف تسربات: تحقق من مضخة التكثيف ، المبرد ، وخط الصرف بحثًا عن أي تسرب للمياة. يمكن تركيب مفتاح أمان للتدفق الزائد لمزيد من الحماية.

8. المزاريب

لا توجد جميع مصادر تلف المياه داخل منزلك في ميامي. أي مزاريب تحتوي على كميات كبيرة من الأوراق والأوساخ وغيرها من الحطام يمكن أن تتسبب في تدفق المياه على الجانب وتسرب إلى الأساس.
كشف تسربات: افحص أنابيب التصريف المختنق وتحقق من عدم وجود تسرب في القبو. اقطع أشجارك أو نظف المزاريب بانتظام لمنع ذلك.

9. ماسورة التصريف

قد تنفصل الأنابيب السفلية وتتلف من الأوراق ، مما يؤدي إلى حدوث تسربات على جدار المبنى والأساس.
كشف تسربات: تأكد من توصيل كافه  قطاعات ماسورة التصريف بإحكام وصرف المياه بأمان بعيدًا عن الأساس لمنع تسربات. المياه .

10. ارتفاع ضغط الماء

لكي يتم توفير المياه بكفاءة ، هناك حاجة إلى ضغط لضخها. تحدث المشكلة عندما يتجاوز الضغط الحد الأقصى لضغط الماء له وهو 40 إلى 60 رطل لكل بوصة مربعة. إذا كان ضغط المياه مرتفعًا جدًا ، فسيؤدي ذلك إلى إجهاد الأنابيب و الأجهزة والتركيبات. يمكن أن يتسبب ذلك في حدوث تمزقات صغيرة في الثقوب تؤدي إلى تصدعات كبيرة تغمر منزلك.
كشف التسرب: تأكد من فحص كل أنبوب بدقة بحثًا عن أي تقطير أو ثقوب صغيرة. بعد تشغيل الماء ، افحص ما إذا كانت المياه تتصاعد من الحنفيات أو ما إذا كانت المواسير تصدر صوتًا مرتفعًا.

وختاماً :

من المهم التأكد من أنك تراقب بشكل روتيني أي تسربات طفيفة للمياه في المنزل. يساعد هذا في منع الضرر الذي سيكون إصلاحه مكلفًا وكذلك خفض فاتورة المياه ؛ تصل كمية التسربات إلى 17 جالونًا من المياه لكل أسرة في اليوم تُفقد بسبب تسرب المراحيض والأجهزة والحنفيات. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على مصدر تسرب المياه ، فمن المحتمل أن يكون المصدر قادمًا من سطح منزلك. لا تخاطر بإصابة خطيرة عند محاولة فحصه أو إصلاحه. ما لم تكن من ذوي الخبرة ، استأجر عامل بناء محترف لهذا العمل.

تم تجهيز موظفينا المدربين في شركة المعمار فى جده بشكل خاص لتقييم أي مشكلات محتملة قد تواجهها مع تسربات المياه ، وذلك بأحدث اجهزه كشف تسربات المياه التى تحدد مكان التسرب سواء كان فى مواسير المياه أو الصرف الصحي بواسطة افضل عمالة مدربة على خدمة فحص التسربات ، كما توفر الشركه أيضاً افضل الخدمات بأرخص الأسعار للعزل والكشف عن تسربات المياه بجدة لجميع العملاء ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من أهم الشركات المتخصصة فى كشف وإصلاح تسربات المياه بجدة باحدث الطرق والاساليب المستخدمة فى اصلاح التسربات بأقل اسعار للعملاء مع توفير ضمان على كافة الخدمات المقدمة لكسب ثقة عميلنا وتكرار التعاون معاً .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..