شركة كشف تسريبات المياة

شركة كشف تسريبات المياة

شركة كشف تسريبات المياة ، تتعرض المنازل والمؤسسات الى الكثير من الاضرار الناتجة عن تسربات المياه ، حيث تعد هذه المشكلة من اصعب المشكلات واكثرها ازعاجا للكثي من الاشخاص ، واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى جميع اعمال الكشف عن تسربات المياه بجدة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران وهي شركة المعمار الرائدة فى المجال منذ سنوات كثيرة فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

شركة كشف تسريبات المياة

تقدم شركه المعمار افضل خدمات لكشف أماكن تسرب المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن مكان التسربات المائية المخفية بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى البلاط او الأرضيات ، كما يمكننا العمل على حل كافة مشاكل ارتفاع فاتورة المياه للابد ، وذلك من خلال تقديم افضل الحلول لعلاج مشكلات تسريب الماء مثل أعمال العزل المختلفة للاسطح والخزانات والمسابح والحمامات وعزل المطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ،
YouTube video
حيث تمتلك شركتنا أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن تسربات المياه بأحدث الطرق والاساليب المستخدمة لأعمال فحص وكشف أماكن تسربات المياه سواء كانت تسربات فى الاسطح او تسربات فى الخزانات بالإضافة الى كشف تسربات المسابح وكشف تسربات الحمامات والمطابخ ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة الرائدة فى مجال كشف تسربات المياه فى المملكة بارخص اسعار بين جميع شركات كشف تسريبات المياه فى مدينة جدة .

افضل شركة كشف تسربات المياه

يعاني ما يقرب من 10٪ من المنازل من تسرب مياه غير مكتشف، مما يفقدها حوالي 90 جالونًا من الماء يوميًا.
لا أحد يريد أن يخسر أمواله من خلال أنابيب المياه الخاصة به، ناهيك عن الأضرار التي تقدر بآلاف الدولارات التي قد يلحقها التسرب بممتلكاتك.
إذا كنت تشك في وجود خطأ ما في منزلك،
 فاقرأ دليلنا حول كيفية معرفة ما إذا كان لديك تسرب للمياة وما هي العلامات التي يجب البحث عنها.

1. ارتفاع فواتير المياه

هل ارتفعت فواتير المياه لديك مؤخرًا؟ قد يشير هذا إلى وجود تسرب بمكان ما في نظامك.
إذا وجدت أنك تستخدم مياهًا أكثر من المعتاد دون سبب واضح، فقد ترغب في فحص الممتلكات الخاصة بك بحثًا عن علامات التسرب.
وفقًا لوكالة حماية البيئة الأمريكية، تستخدم الأسرة الأمريكية المتوسطة المكونة من أربعة أفراد ما يقرب من 300 جالون من الماء يوميًا! قم بمقارنة استخدامك بالفواتير السابقة، خاصة في الأشهر الباردة، لمعرفة ما إذا كان استخدامك أعلى من المعتاد. في الوقت نفسه، تحقق من وجود أنماط في فاتورة المياه الخاصة بك لمعرفة أوقات معينة من السنة التي تستخدم فيها أكبر قدر من المياه.
إذا تجاوزت المعدل الوطني بمقدار كبير، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب خطير بين يديك.

2. البقع الرطبة

قد يكون من الصعب ملاحظة البقع الرطبة في بعض الأحيان، خاصة إذا لم يكن التسرب كبيرًا. يمكنك رؤيتها على الأرض والجدران والسقف. إنها شائعة إذا كان سقف منزلك يتسرب.
إذا كان تسربًا صغيرًا، فقد يجف قبل أن تلاحظه، أو تظن أنه مجرد تسرب.
تحقق خارج الممتلكات الخاصة بك أيضا. إذا لاحظت أن أداء قطعة من العشب أفضل بكثير من بقية العشب المحيط بها، فقد يكون لديك تسرب تحت الأرض في نظام الري الخاص بك.
سوف تحتاج إلى سباك لمزيد من التحقيق.

3. البقع

بعد جفاف البقعة المبللة وعودتها باستمرار لفترة من الوقت، ستلاحظ أن المنطقة قد تغير لونها وتلطخت. وفي كثير من الأحيان إذا كانت على سطح أبيض تصبح المنطقة صفراء من الماء.
وغالبًا ما يكون هذا مصحوبًا بنمو العفن أو العفن الفطري. إذا لم تكن قد لاحظت البقعة الرطبة المتكررة، فمن المرجح أن تلاحظ البقع في وقت لاحق.
بحلول الوقت الذي يحدث فيه التصبغ، قد تتمكن أيضا من ملاحظة رائحة عفنة أو متعفنة. يشير هذا إلى أن التسريبات عميق ويحتاج إلى سباك لإلقاء نظرة على الضرر.

4. نمو العفن

العفن والعفن يحب البيئات الرطبة. قد يستغرق نمو بعض أنواع العفن 24 ساعة فقط. إذا كانت المنطقة رطبة بشكل دائم، فمن المحتمل أن يتطور العفن والفطريات، وقد تكون هذه علامات على تسرب المياه.
يعد التعايش مع العفن أمرًا خطيرًا لأنه يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي. تنطلق جراثيم العفن في الهواء، وعندما تستنشقها، يمكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة في الرئتين.
العفن غالبًا ما يكون ذو رائحة كريهة أيضا – له رائحة عفنة. إذا كانت تتشكل بمكان لا يمكنك رؤيته، فقد تلاحظ الرائحة أولاً.
تأكد من تهوية الغرف جيدًا لتجنب العفن ولكن يجب عليك أولاً التعامل مع تسرب المياه. تحدث إلى أحد المتخصصين للتأكد من إزالة القالب بالكامل بأمان.

5. الخشب اللين

الخشب الذي أصبح رطبًا بشكل دائم سوف يصبح إسفنجيًا عند اللمس. إذا قمت بتطبيق أي ضغط، فسوف تشعر أنه يفسح المجال تحت أصابعك.
يمتص الخشب الماء مما يجعله مرنًا وناعمًا. هذه علامة على حدوث أضرار جسيمة بالمياه ويجب التحقيق فيها بشكل عاجل.
قد تلاحظ ذلك في الحمامات إذا كان الماء يتسرب إلى التركيبات والتجهيزات المحيطة. بمجرد تلف الخشب بهذه الطريقة، لا يمكن إصلاحه ويجب استبداله.
قم بإزالة التركيبات وابحث عن أي تسربات في الحائط والأرضية خلفها.

6. تقشير الطلاء

غالبًا ما يكون تقشير الطلاء علامة مبكرة على حدوث تسرب بمكان ما وربما كان يتسرب لبعض الوقت. عندما يصبح الطلاء رطبًا، فإنه لا يبقى ملتصقًا بالجدار.
في بعض الأحيان يتم تقشير شريط طويل عندما يكون رطبًا تمامًا. وفي أحيان أخرى، إذا كان لديك وقت ليجف، فقد تجد أن تقرحات الطلاء والشقوق تترك الجدار في رقائق.
كلاهما علامات على أنك بحاجة إلى التحقيق في المشكلة الأساسية؛ علاوة على ذلك، دعنا نساعدك في معرفة الحل الأفضل لمنزلك.

7. ضعف ضغط المياه

هل تجد أنه عند الاستحمام أو محاولة سكب كوب من الماء يكون ضغط الماء أضعف؟ يعتبر الكثيرون هذا علامة على وجود خلل بمكان ما في التيار الكهربائي؛ على سبيل المثال، في الشارع.
ومع ذلك، يمكن أن يكون ذلك أيضا علامة على أنك تعاني من تسربات في الممتلكات الخاصة بك. إذا ظل ضغط الماء يشكل مشكلة على مدى فترة طويلة من الزمن، تحدث إلى شركة المياه الخاصة بك.
إذا لم يكونوا على علم بوجود أي تسربات في منطقتك، فقد حان الوقت للتحقق داخل حدود الممتلكات الخاصة بك.

8. السقف المترهل

عندما يكون هناك تسربات كبير بين الطوابق، يمكن أن تكون إحدى العلامات الأكثر إثارة للقلق هي السقف المترهل. إذا كان تسربات الماء سريعًا وكبيرًا، مثل فائض الحمام، فسيظهر الترهل سريعًا.
تأكد من مراقبة أي ترهل في مناطق السقف لديك والذي يتطور بمرور الوقت. يمكن أن تشير هذه إلى وجود تسربات في الأنبوب الذي لا يصدر سوى كمية صغيرة من الماء.
في نهاية المطاف، سوف تتجمع كمية كافية من المياه لتنهار وتتسبب في أضرار جسيمة للأسقف.

9. المعدن الصدأ

هل وجدت أي مسامير في جدران منـزلك قد صدأت؟ هذه علامة على الرطوبة داخل الجدران. يمكن أن يتسبب تسربات المياه غير المعالج بحدوث هذه المساحة الرطبة، بالإضافة إلى مشكلات في الأساس.
العـلامات الأخرى هي وجود أنابيب صدئة في السباكه. الأنابيب القديمة المصنوعة من الفولاذ المجلفن سوف تصدأ إذا كانت تتسرب؛ علاوة على ذلك، فإنها ستزيد من فاتورة المياه الخاصة بك. إذا لاحظت أي أنابيب صدئة، يجب عليك التحقق من منطقة التسربات واستبدالها.

10. السباكه الصاخبة

يسمع الجميع بعض المطبات والانفجارات في الليل عندما يستقر الهواء في الأنابيب. ومع ذلك، إذا سمعت صوتًا ثابتًا يتقطر أو وجدت أن المرحاض الخاص بك يتم إعادة ملئه بشكل دائم، فقد يكون لديك تسربات للمياة.
تصبح المراحيض، على وجه الخصوص، صاخبة جدًا عند وجود تسربات للمياة. سوف يمتص الخزان الماء باستمرار، وفي كثير من الأحيان، سوف تتذمر الأنابيب وتتجشأ مع تحرك الهواء.
إذا كان المرحاض الخاص بك صاخبًا جدًا، بالإضافة إلى مشكلات أخرى، فقد حان الوقت للحصول على سباك للتحقيق في ما يحدث.

افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة 

كم تعرف عن المخاطر المحتملة لتسرب المياه في منزلك؟ هل تعلم أن تسربات المياه لديها القدرة على إتلاف الهيكل الأساسي للمبنى عند تركها دون فحص؟ يحتوي كل منزل على شبكة واسعة من خطوط الأنابيب لنقل المياه بجميع أنحاء المنزل. ومع ذلك، إذا انفجر احد هذه الأنابيب وأدى إلى تسربات غير مكتشف، فقد يتسبب ذلك في أضرار كبيرة لمنزلك إذا لم تتم معالجته بشكل عاجل. ولهذا السبب يعد اكتشاف تسربات المياه خطوة حاسمة يجب على أصحاب المـنازل اتخاذها.
في تدوينة اليوم، سوف نستكشف المخاطر الرئيسية لتسرب المياه في المنزل. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!

1). أضرار هيكلية

احد أكبر المخاطر المرتبطة بتسرب المياه غير المكتشف هو الأضرار الهيكلية. إذا لم يتـم اكتشاف تسربات المياه لبعض الوقت، فسوف يستمر الماء في استنزاف الأساس وإضعافه.
إذا لم تنتبه وتقوم بإصلاح تسربات المياه، فقد يستقر الأساس بشكل غير متساو مما يؤدي لحدوث تشققات في الجدران والأرضيات والأسقف. يمكن أن يجعل الهيكل بأكمله غير مستقر وقد يؤدي ذلك إلى خسائر في الممتلكات والأرواح. ولهذا السبب يجب إصلاح تسربات المياه فور اكتشافه.

2). العفن

عندما يتعلق الأمر بالمشكلات الصحية الناجمة عن تسربات المياه، يعد نمو العفن والفطريات من أكثر المشكلات الصحية شيوعًا. يحتاج العفن والعفن إلى الرطوبة لينمو. بمجرد أن تبدأ في النمو، يمكن أن تنتشر بسرعة لجميع مناطق منزلك بما في ذلك الأرضيات والجدران والأثاث، وفي النهاية نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). في كثير من الحالات، لا يكون العفن سامًا ولكنه بالتأكيد يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

3). زيادة فواتير الخدمات

نظرًا لاستمرار تسرب المياه، فمن الواضح أنه سيكون لديك فواتير خدمات متضخمة. لا يتـم تضخيم فواتير الخـدمات فقط بسبب الاستخدام المفرط للمياة ولكن أيضا بسبب تلف العزل الناتج عن التسريب مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الطاقة.

4). خطر الحريق

لا يعتقد الكثير من الناس أن تسربات المياه قد يؤدي أيضا إلى خطر الحريق. في حالة وصول المياه إلى أي منطقة بها أسلاك كهربائية، فقد يؤدي ذلك لحدوث ماس كهربائي، وقد يؤدي ذلك إلى اندلاع حرائق كهربائية تؤدي إلى أضرار جسيمة.

5). انتشار الآفات

تحدث الإصابة بالآفات بسبب توافر الغذاء والماء. إذا كان هناك تسرب مخفي للمياه، فستجد قريبًا أجزاء من منزلك موبوءة بالآفات بسبب توفر المياه.

الأسباب الرئيسية لتسرب المياه بجدة 

قد يحدث تسرب المياه نتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب. احد الأسباب الأكثر شيوعًا هو التآكل المنتظم لمواد السباكة. التآكل المنتظم يجعل مواد السباكه أكثر عرضة للتسربات والتآكل.
سبب شائع آخر لتسرب المياه هو تدهور المعالجة المضادة للتآكل على المكونات المعدنية المستخدمة في أنظمة السباكة المختلفة. إذا كان هناك ضغط زائد للمياه في نظام السباكه في منزلك، فقد يؤدي ذلك ايضًا إلى تسرب المياه الخفي. فجميع الأنابيب في منزلك مصممة لتتحمل قدرًا معينًا من ضغط الماء، وفي حالة تجاوز ضغط الماء هذا الحد لبعض الوقت، ستظهر تشققات تؤدي إلى تسرب الماء.

 من الذي يجب عليك الاتصال به للكـشف عن تسرب المياه وإصلاحه؟

تسرب المياه مرئي في كثير من الحالات. إذا رأيت بقعًا مبللة على الأرض أو الجدران أو أجزاء أخرى من منزلك، فقد يكون ذلك بسبب تسرب المياه الخفي. ومع ذلك، هناك أوقات لا يكون فيها تسرب المياه واضحًا. وهذا يجعل من الصعب إكتشاف تسربات المياه.
في مثل هذه الحالات، يجب عليك الاتصال بمتخصصين مثل شركة كشف تسربات المياه المعمار بجده . يتمتع خبراؤنا بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من معدات الكشف عن تسرب المياه. يمكننا تحديد مصدر تسرب المياه بسرعة وإصلاحه.

وختاماً:

وفي الختام، فإن تسرب المياه غير المكتشفة يمكن أن يسبب أضرارا جسيمة. يمكن أن يجعل أساس منزلك غير مستقر ويؤدي أيضًا إلى مشاكل صحية. قد يؤدي تسرب المياه غير المكتشف أيضًا لحدوث خطر نشوب حريق والتسبب في انتشار الآفات. إذا لاحظت زيادة في فواتير الخدمات الخاصة بك دون سبـب أو ظهور علامات رطوبة بالمنزل من العدم، يجب عليك الاتصال على الفور بخبراء كشف تسربات المياه للكـشف عن التسرب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن ، حيث توفر شركة المعمار لكشف تسربات المياه المعتمدة افضل الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه بجدة باستخدام أحدث أجهزة الكترونية والتي تساعد على إكتشاف مكان التسريب بسهولة ودقة ،

كما تقوم الشركة بارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن أهم اسباب تسربات المياه وإصلاحها سواء كانت فى المواسير الخاصة بالمياه او المواسير الخاصة بالصرف الصحي ، كذلك تقدم الشركة العديد من الخدمات الاخرى الى جانب خدمة كشف تسربات المياه بجدة مثل خدمات تصليح وصيانة خزانات المياه وحمامات السباحة بالإضافة الي عزل وفحص وإصلاح الحمامات والمطابخ وحل ومعالجة كافه  تسربات الأسطح ، كما نعمل على توفير ارخص الأسعار واقوى عروض على كافه  خدمات واعمال الكشف عن التسريبات بالمملكة وايضاً تقدم شركة المعمار خصم كبير على عملية الاصلاح قد يصل الى 60% مع توفير الضمان اللازم على كافة الخدمات المقدمة للعملاء  .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
عزل حمامات بجده

عازل اسطح بجدة

عازل اسطح بجدة ، تعد شركة المعمار شركة متخصصة فى مجال عزل الاسطح باستخدام افضل العوازل المستوردة اللازمة لعزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، وذلك

تابع القراءة »