صيانة الأسطح بجده

افضل شركات عزل اسطح في جدة

صيانة الأسطح بجده ، مع تعرض الاسطح الى الكثير من العوامل البيئية والجوية التى تؤثر على سلامته فقد تحتاج الاسطح الى عمليات الصيانة الدورية بشكل مستمر من أجل الحفاظ عليه من التعرض للأضرار والمشاكل ، فلا داعي للحيرة فاليوم سوف نقدم لكم أفضل شركة متخصصة فى أعمال صيانة الأسطح وهى شركة المعمار .

صيانة الأسطح بجده :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات صيانة واصلاح الاسطح بجدة ، حيث يمكننا توفير خدمات الكشف عن تسربات المياه بالاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ ، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة فى كشف أماكن التسربات المائية بدون تكسير فى البلاط أو الأرضيات الخرسانية ، كما تتعامل شركه المعمار مع جميع انواع الاسطح سواء كانت اسطح المبلطة أو الاسطح الخرسانية وغيرها ، كما توفر شركتنا كذلك خدمة العزل للاسطح و خزانات المياة وعزل المسابح و الحمامات ، وذلك من خلال استخدام افضل المواد العازلة المستخدمة بعزل السطح فلدينا كافة أنواع العوازل للاسطح سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري والعزل بالفوم ،
YouTube video
حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح بجدة باستخدام افضل عوازل للاسطح ، كما نوفر أيضاً مجموعة من افضل العمالة المدربة على تركيب العازل للسطح باحدث الطرق والاساليب ، حيث يمكننا تقديم كافة خدمات العزل والصيانة للاسطح فى جدة ، فنحن رائدون فى مجال عزل وصيانة أسطح المباني من الأمطار والسيول بالإضافة الى حمايتها من ارتفاع درجات الحرارة و أشعة الشمس وغيرها من العوامل التى تضر بالسطح ، حيث تقوم شركة المعمار بارسال فريق عمل متخصص للتعرف على المشكلة وإصلاح هذه المشكله باختيار نوع عازل السطح المناسب لنوع الاسطح والذي يساعد على منع تسرب المياه و اصلاح كافه المشاكل الموجودة ، كما توفر الشركة الضمان اللازم على جميع الخدمات التى تقدمها لعملائها الكرام بارخص أسعار بصيانة ومعالجة مشكلات التسريبات المائية بمكة وجدة .

أفضل شركه صيانة واصلاح الاسطح بجدة :

ما هي علامات تسرب المياه؟
يلاحظ العديد من مالكي المنازل أولاً علامات تسريب سطح داخل المنزل. هناك 3 علامات رئيسية:
 العلامة الأكثر وضوحا هي المياه المتدفقة من الاسطح عندما تمطر. ومع ذلك ، فإن تسرب الاسطح يظهر أحيانًا علامات أقل وضوحًا.
 تظهر بقع الماء على الأسطح أو الجدران. إذا لاحظت هذا ، فقد حان الوقت لتفقد السطح.
 رائحة العفن أو العفن الفطري هي أيضًا علامة على تسربات السطح.

هناك أيضًا علامات خارجية واضحة:

  •  قد ترى ارتخاء أو تغير لون المقاعد واللفائف.
  •  إذا صعدت إلى سطح منزلك ، فقد تلاحظ أن أجزاء منه طرية أو إسفنجية تحته.
  •  تميل بعض الظروف الجوية إلى حدوث تسربات في السطح. إذا انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير ، فقد تواجه حواجز جليدية على السطح. إذا حدث تسربات على اسطح منزلك مباشرة بعد فترة من الصقيع ، فلن يتحمل السطح الجليد.
  • التقط صورًا بهاتفك عند أدنى علامة حتى تتمكن من توثيقها لأغراض التأمين على المنزل. نوصيك بعد ذلك بالتشاور مع شركة التأمين الخاصة بك لتحديد ما إذا كان الضرر قد تم تغطيته. إذا كان الأمر كذلك ، فسيبلغونك بالتدابير الواجب اتخاذها ويساعدونك في الإجراءات اللازمة.
إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات ، فيمكنك الاتصال بمتخصصي الأسطح مثل شركة المعمار واتخاذ الإجراءات بنفسك أثناء انتظار وصول عمال الأسطح.

أفضل شركات صيانة وترميم الاسطح بجدة :

ما هي الحلول لتسريبات الاسطح؟
يمكن لفريقنا تحديد السبب الدقيق لتسرب السطح. سيقومون بعد ذلك بإعداد حل مناسب لإصلاح التسرب وإعطاء السطح الخاص بك حياة ثانية.
في بعض الأحيان ، يكون الضرر طفيفًا ، لذلك يمكن لعمال الأسطح لدينا تغيير المـواد المعيبة فقط. عندما يكون الضرر كبيرًا ، قد يكون التدخل الكامل ضروريًا. اتصل بنا إذا كنت تريد الخضوع لإصلاح دائم لتسرب الاسطح.
ومع ذلك ، نود أن نذكرك بأن صيانة الاسطح ستطيل من عمره وتحافظ على سلامة الممتلكات الخاصة بك في حالة جيدة ، وبالتالي منع تسربات المياه. هذا أقل تكلفة وأسرع من إصلاح الاسطح المعيبة.
لا تترك أي شيء للصدفة. افحص اسطح منزلك قبل موسم البرد وبعده. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان كفاءة نظام السطح الخاص بك على المدى الطويل.

شركات عزل وصيانة الأسطح بجدة :

إن العثور على البقعة البنية المخيفة على الاسطح أمر مقلق للغاية. بعد فترة ، يخترق هذا الماء السقف ويجدك بحثًا عن دلاء أو أواني لالتقاط الماء.
أنت لا تعرف نوع الضرر الذي يلحقه التسرب بمنزلك. قد تجد حتى العفن الذي يمكن أن يضر بك وبعائلتك.
نحن هنا في شركة المعمار بجدة نريدك أن تعرف سبب التسريب. نظرًا لأننا نريدك أن تكون على اطلاع قدر الإمكان بشيء مرهق مثل السطح المتسرب ، فسوف نوفر لك التسريبات الشائعة في السطح التي نراها وكيف يتم إصلاحها.
دعنا نتطرق إلى أكثر  تسريبات شيوعًا في الأسطح ، وأين ستظهر ، وكيفية إصلاحها.

1. فشل التمهيد الأنبوب

السبب الأكثر شيوعًا للتسرب الذي أراه هو فشل التمهيد حول الأنبوب. الحذاء هو نوع من وميض السطح الذي يلتف حول قاعدة الأنابيب الخارجة من السطح ويعزلها عن الماء.
هناك أنواع مختلفة من الأحذية التي يمكن أن يستخدمها مسطح الأسطح مثل الرصاص والبلاستيك والنحاس وما إلى ذلك. مهما كانت المادة ، فإن المهمة الرئيسية لحذاء الأنبوب هي منع الماء من تتبع الأنبوب لأسفل من خلال السطح إلى منزلك.
بالنسبة لهذا النوع من التسربات ، اخترت الحذاء المطاطي الصناعي الذي أراه يفشل كثيرًا ، وهو حذاء من النيوبرين. الأشعة فوق البنفسجية من الشمس تكسر النيوبرين وتتشقق. بمجرد أن يتشقق ، سوف يتدفق الماء إلى الخزانة أو المطبخ أو الحمام أو في أي مكان يخرج فيه الأنبوب من اسطح منزلك.
لن تدوم أحذية الأنابيب عمر الاسطح. قام المصنعون بتغيير المركب خلال السنوات الأخيرة ، لكنه لن يصمد أكثر من القوباء المنطقية.
يجب أن يستمر صندوق الأنابيب حوالي 10 سنوات ، لكن العوامل المختلفة (الموقع والطقس والحيوانات) ستحدد في النهاية المدة التي سيستغرقها المرء.
أين سيظهر تسربات الاسطح؟
يمكن أن يظهر التسربات في غرفة النوم الرئيسية ، والحمام ، والخزانة ، وما إلى ذلك ، سيكون في أي مكان يوجد فيه هذا الأنبوب على السطح. إن النظر إلى اسطح منزلك في المنطقة العامة للتسرب سيوضح لك الأنابيب التي تسبب دخول الماء إلى منزلك.
كيف يتم اصلاح تسربات الأسطح؟
إن أبسط طريقة لإصلاح هذا التسربات هي تثبيت طوق مطاطي صغير فوق الجزء العلوي من حذاء أنبوب النيوبرين القديم المتشقق. سيغطي الطوق الشفة الموجودة (وميض مستطيل الشكل حول الجزء السفلي من الأنبوب) ويجب أن يستمر لمدة 10-15 سنة أخرى.

2. الحطام في المزاريب

الوادي هو عندما يلتقي اثنان من منحدرات السطح على شكل V يسمح للماء بالتدفق إلى أسفل السطح بحرية. عندما يتوقف الوادي في منتصف السطح ، سيكون له مزراب يتدفق فيه حتى تستمر المياه في التدفق إلى أسفل.
تكمن المشكلة في اللفافة ، وهي اللوحة التي تمتد على طول الحافة السفلية للسطح الذي يحمل جميع المزاريب. عندما لا يوجد وميض مطبق على لوحة التابلوه ، سيحدث تسربات.
لن يحدث هذا التسريب في ظل الظروف العادية. قد يكون الجو تحت أمطار غزيرة ، ولكن عندما يمتلئ هذا المزراب  بأوراق الشجر وغيرها من الحطام ، فإنه سيرسل المياه عبر المسار الأقل مقاومة.
كيف يتم اصلاح تسربات السطح؟
إصلاح هذا التسربات بسيط مثل فك الحضيض وتركيب 3 قطع من الوميض. يتم إحضار اللمعان خلف الحضيض ، على السطح ، ثم يتم وضع آخر قطعة تحت الوادي.

هل تحتاج إلى استئجار مقاول أسطح لإصلاح اسطح منزلك؟

إذا كنت شخصًا مفيدًا أو شخصًا لديه خبرة في البناء ، يمكنك على الأرجح إصلاح بعض هذه الأشياء بنفسك. هناك موارد للمساعدة مثل مقاطع الفيديو أو المقالات التي يمكنك قراءتها للمساعدة في إرشادك خلال الإصلاحات. لذلك لا ، لا يتعين على الجميع استئجار مقاول اسطح للإصلاحات مثل متخصصون شركة المعمار .
فقط كن حذرًا ، فإن إصلاح هذه الأخطاء بنفسك قد يؤدي إلى مشاكل أكبر. يمكن أن تكون جودة القيام بذلك بنفسك مقابل المقاول المعتمد جذرية.
سلامتك شيء آخر يجب مراعاته إذا اخترت إصلاحها بنفسك. إذا لم تكن معتادًا على الصعود على السلم أو المشي على السطح ، فلا يجب أن تكون هناك ، فتره. لا يوجد مبلغ من المال تحاول توفيره لإصلاحه بنفسك يستحق سلامتك.
الشيء الوحيد الذي يجب عليك بالتأكيد استئجار مقاول من أجله هو فحص السطح الخاص بك وصيانته على أساس سنوي. سيتمكنون من التعرف على معظم المشكلات الواردة في هذه المقالة قبل أن تتسبب في إلحاق الضرر بالجزء الداخلي من منزلك. الصيانة الدورية للسطح هي المفتاح لوقف التسربات قبل حدوثه.
بغض النظر عما إذا كنت قد قررت إصلاح التسربات بنفسك أو إذا اتصلت بالمقاول ، تذكر أن التركيب والإصلاحات عالية الجودة للسقف تلعب دورًا كبيرًا في مقدار الحياة التي ستخرجها من اسطح منزلك.

متى يجب عليك الاتصال بمقاول الأسطح لإصلاح اسطح منزلك؟

بمجرد ملاحظة التسربات. كلما زادت سرعة ظهور التسربات كان ذلك أفضل.
ليس لديك أي فكرة عن الضرر الخفي الذي يحدث. إذا كان لديك تسرب واحد ، فمن المحتمل أن تظهر مشكلة أخرى محتملة في مكان آخر.
يجب فحص السطح بالكامل عندما يأتي أحد الأسطح لإلقاء نظرة على التسربات.

افضل شركات عزل الأسطح بجدة :

مزايا عزل الأسطح
  • الاحتفاظ بالحرارة – بالنسبة للمناطق التي تشهد درجات حرارة منخفضة بشكل ملحوظ خلال العام ، من المهم جدًا جعل منزلك مريحًا ودافئًا. بطبيعة الحال ، يختار معظم الناس المواقد أو المدافئ لتدفئة منازلهم. ومع ذلك ، بدون اسطح معزولة ، لن ينتهي الأمر إلا بتكلفة أطول على المدى الطويل ، حيث تتسرب الحرارة تدريجياً من المنزل عبر السطح.
  • منع الحرارة – تمامًا كما لا تريد أن تفلت الحرارة من المنزل خلال أشهر الشتاء ، فأنت أيضا لا تريد أن تدخل الحرارة الزائدة إلى منزلك خلال أشهر الصيف عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة. عزل السقف يفعل ذلك بالضبط. يمنع دخول المزيد من الحرارة إلى منزلك ، مما يحافظ على برودة منزلك.
  • توفير الطاقة – نظرًا لأن العزل يساعد في الحفاظ على المنزل في درجة حرارة الغرفة ، فلن تضطر أجهزة التكييف والسخانات إلى العمل بالقدر الذي يحتاجون إليه بخلاف ذلك. يساعدك هذا تلقائيًا على توفير المزيد من الطاقة ويساعدك بدوره على توفير قدر كبير من فواتير الطاقة. بطبيعة الحال ، من خلال عزل أسطح منزلك ، ويمكنك توفير الـمزيد على المدى الطويل.
  • حماية إضافية – من المزايا الأخرى لعزل السطح وجود طبقة إضافية من الحماية. اعتمادًا على نوع المادة العازلة التي تختارها ، سيكون عزل السطح قادرًا على حماية سطحك من هجمة العناصر الطبيعية على مدار سنوات من التعرض. قد لا تكون هذه فائدة فورية لعزل السطح ، لكنك ستتمكن من رؤية الفوائد مع تقدم السطح الخاص بك يومًا بعد يوم. مع وجود طبقة إضافية من الحماية ، فإن التسقيف سيحافظ على قوته لفترة أطول بكثير من طبقة واحدة بدونها.
  • تخفيض النفقات – إذا لم يكن السطح معزولاً ، فهناك فرص كبيرة في أن يضعف بمرور الوقت. لا بد أن يحدث هذا عاجلاً أم آجلاً وقد تضطر إلى الذهاب إلى مشروع إصلاح شامل للأسطح إذا تعرض السطح لأضرار جسيمة في مواقع حاسمة مختلفة. ولكن مع عزل السطح ، يمكن منع ذلك. على الرغم من أن عزل السطح سيكلفك في البداية ، إلا أن هذه التكلفة لا تعد شيئًا عند مقارنتها بالتكلفة الإجمالية الكاملة التي قد تسبب لك مشاكل مالية خطيرة ما لم يكن لديك الكثير من المال في حسابك.

خدمات شركة المعمار لصيانة وعزل الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار لجميع عملائها افضل خدمات الصيانة والترميم للاسطح و الخزانات و مسابح المياه ، حيث تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة لصيانة الاسطح بجدة وتوفير اعمال العزل المختلفة سواء كان العزل المائى أو العزل الحرارى أو عزل فوم ، كذلك نقدم خدمات الكشف عن تسربات المياه بإستخدام أحدث اجهزة الكترونية لتحديد مكان التسربات دون تكسير فيمكننا من خلالها التعرف على اماكن التسربات المنزلية ان كانت فى مواسير المياه أو فى مواسير الصرف الصحي ، كما نقوم أيضاً بتقديم خدمات تنظيف وتعقيم المسابح وخزانات المياه بإستخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم بالمملكة ،
كما تتميز شركتنا بتوفير افضل فريق عمل متخصص من الفنيين والمتخصصين و خبراء للعزل والصيانة للأسطح بجدة ، فلديه خبرة كبيرة فى مجال وأعمال العزل للاسطح من الرطوبة والحرارة العالية عن طريق أهم وافضل المواد العازلة للخزانات والاسطح ، وذلك حيث تتعرض الاسطح والخزانات الى العديد من المشكلات والتي تؤثر عليها ولذلك تحتاج دائماً للكشف عن التسربات و عمليات الصيانه المستمرة بالإضافة إلي خدمات العزل المائي والحرارى ، حيث يوجد لدينا افضل طرق وخدمات كاملة مستخدمة فى صيانه وعزل و معالجة و ترميم الاسطح مع ضمان توفير الخبرة الكبيرة لحماية اسطح منزلك من التسربات والمياه والرطوبة بأرخص اسعار لجميع العملاء فى مكة وجدة ، حيث نعمل على تقديم افضل الأعمال الخاصة بالاسطح وحمايتها الى العميل بارخص الأسعار و احدث المعدات بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *