عازل الاسطح من الماء بجدة

عازل الاسطح من الماء بجدة

عازل الاسطح من الماء بجدة ، نعلم جميعاً أن تساقط الأمطار الشديد يؤدى الى التأثير السلبي على السطح ويعرضه للتسربات المائية ، حيث يعتبر العزل المائي للاسطح من أهم الحلول للتخلص من مشكلة تسربات الاسطح وأضرارها المختلفة ، لذلك فان كنت تعاني من مشكلات تسرب المياه للاسطح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار المتخصصة فى عزل الاسطح بجدة .

عازل الاسطح من الماء بجدة :

تقدم شركة المعمار لجميع عملائها الكرام افضل خدمات عزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أفضل انواع العوازل المختلفة لعزل اسطح المنازل فى جدة ، كما تعمل شركة المعمار على توفير جميع أنواع مواد العزل سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري أو عزل الفوم ، كما تتعامل شركه المعمار مع كافة أنواع الاسطح المبلطة و الخرسانية ، أيضاً تمتلك شركة المعمار افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل الاسطح و تركيب العازل للسطح باحدث الطرق و الأساليب الحديثة المستخدمة بالعزل بجده ،
YouTube video
كما توفر شركتنا كذلك كافة الخدمات الخاصة للعزل مائي و حراري أو عزل فوم سواء كانت خدمات عزل أسطح المنازل أو الخزانات أو المسابح أو الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ، حيث يوجد العديد من المشاكل التى يتعرض لها السطح الى جانب الامطار والسيول مثل ارتفاع درجة الحرارة التى تسبب حدوث التشققات و التصدعات للأسطح مما يعمل على حدوث التسريبات كذلك ، ولذلك تنصح شركة المعمار جميع عملائها بتركيب عوازل الاسطح للحماية من هذه المشكلات حيث يعمل عازل السطح على توفير الحماية لأسطح المنازل من أى أضرار قد تلحق به ، حيث تعد شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح المائى والحراري وعزل الفوم ، واليوم سوف نتحدث عن عزل الاسطح من المياة وسنتعرف على ما هو العزل المائي للاسطح وماهي فوائده ؟

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

يعد الحفاظ على سلامة منزلك أحد أهم جوانب كونك مالكًا للمنزل ويمكن أن يكون أحد أكثر الجوانب إرهاقًا. نريد جميعًا الحفاظ على منزلنا محميًا ، من خلال كيفية القيام بذلك ،
هذا هو المكان الذي تأتي فيه علاجات العزل المائي للأسطح ، حيث توفر حلاً فعالاً لأي سطح ، سواء كان جديدًا أو قديمًا.

ما هو علاج تسرب المياه للأسطح ؟

أولاً ، دعنا نحدد بالضبط ما هو علاج تسرب المياه للأسطح. تأتي هذه العلاجات في مجموعة من الأشكال ، والتي يمكن عمومًا تصنيفها إلى فئتين ، طلاء الأسطح ومانعات التسرب . غالبًا ما تسمى هذه المعالجات بأشياء مختلفة ، إلا أن طلاء السطح هو أساسًا طلاء ملون للسطح ، في حين أن مانع التسرب للسطح هو معالجة مقاومه للماء واضحة وغير مرئية لا تغير مظهر السطح .
تم تصميم منتجات العزل المائي للأسطح لمنع امتصاص الرطوبه في بلاط السطح. هذا مخالف للاعتقاد السائد ، حيث يعتقد العديد من مالكي المـنازل أن أسقفهم مقاومه للماء بالفعل . الحقيقة هي أن بلاط السطح ، مثل معظم مواد البناء ، مسامي ، مما يعني أنه يمتص مستوى معينًا من الرطوبه . تسبب هذه الرطوبه أضرارًا كبيرة لبلاط الأسطح ، مما يتسبب في حدوث تشققات على طول البلاط ، مما يسمح للطحالب بالنمو ، ويضعف بشكل عام قوة السطح .

يعاني بلاط الأسقف غير المعالج من مجموعة من المشاكل ، بما في ذلك :

  • عندما يترك السطح دون معالجة ، يمكن للرطوبة أن تجد طريقها إلى أي فجوات بين بلاط السطح ، والتي تتوسع عندما يتجمد ، مما يتسبب في زيادة حجم الشقوق الدقيقة في بلاط السطح .
  • تعتبر ظروف الرطوبه العالية مثالية لنمو الطحالب ، مما يرفع بلاط السطح بعيدًا عن بعضه البعض عندما ينمو ، مما يزيد من احتمالية التلف .
  • يمكن أن يتسبب تدهور الأشعة فـوق البنفسجية في تغير لون بلاط السطح
  • هذا هو السبب في تطوير تقنية مقاومه الماء لبلاط الأسطح ، من أجل المساعدة في حماية البلاط القديم والجديد واستعادته .

افضل شركة عزل أسطح بجدة :

يحمي سطح المبنى الخاص بك عملك من الطقس طوال العام ، ولكن ما الذي يحمي سطح منزلك؟ إنه سؤال لا يفكر فيه الكثير من مالكي العقارات ، ناهيك عن الإجابة. بطبيعة الحال ، تريد أن تحافظ على استثمار السطح الخاص بك لأطول فترة ممكنة. نظرًا لأن جزءًا من غرض السطح هو توجيه مياه الأمطار إلى أسفل إلى المزاريب وبعيدًا عن المبنى الخاص بك ، فإن العزل المائي ضروري لجدوى السطح على المدى الطويل.
يحتاج لمزيد من الإقناع ؟ فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في عزل السطح التجاري الخاص بك.

الرطوبه

يعتبر العزل المائي إستراتيجية رائعة للحفاظ على منشأتك بالكامل وخاصة سطح منزلك لأن التعرض الطويل للرطوبة يمكن أن يتسبب في تدهور مواد التسقيف بسرعة أكبر. افحص المزاريب. العثور على أي حبيبات أو بقع وسط الأوراق العادية والحطام؟ هذه علامة على احتمال انهيار القوباء المنطقية. هل توجد أي نقاط طرية أو تجمعات على سطح منزلك؟ وهذا يعني أن المياه الراكدة تتسبب في تلف السطح الخاص بك ، وهي مسألة وقت فقط قبل أن تخترق الرطوبه الهيكل الموجود تحتها.
يوقف العزل المائي الرطوبه في مساراته ويجعل الهيكل العام أكثر تنفسًا. منع تسرب المياه يعني أن البقع الطحلبية لا يمكن أن تنمو على سطح منزلك ، ويمكن أن يتبدد الماء السائل والبخار بشكل طبيعي ، مما يلغي احتمالية نمو العفن الضار والخطير بالداخل.

واقية من الشمس الهيكلية

نظرًا لأننا نتحدث عن مواد التسقيف ، فإن العزل المائي له فائدة إضافية قد لا تدركها. كما أنها توفر الحماية من أشعة الشمس فـوق البنفسجية. هذا صحيح ، فإن نفس تطبيق مانع التسرب الذي يحافظ على الماء يعكس أيضًا بشكل فعال ضوء الشمس الذي بمرور الوقت سيكون له تأثير مدمر مماثل على مواد التسقيف. تمامًا مثل وضع واقي الشمس SPF قبل الخروج ، فإن العزل المائي يمنع سقف منزلك من التقرح في الحرارة. كما أن الضرر الأقل يعني الحاجة الأقل للإصلاحات وتقليل تكاليف الصيانة والسطح الذي يدوم لفترة أطول.

كفاءة الطاقة

يؤدي تغلغل الرطوبة إلى أكثر من الظروف المتعفنة والأضرار الهيكلية بالداخل. كما أنه يزيد من الرطوبة الداخلية. عندما ترتفع الرطوبة ، تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ وغير مريح. تؤدي درجة الحرارة المرتفعة إلى زيادة تشغيل مكيف الهواء ، مما يعني أنك تدفع اكثر على فاتورة الكهرباء الشهرية للحفاظ على راحة منشأتك للموظفين والزوار. يجعل الطلاء المقاوم للمياه البسيط من السهل الحفاظ على درجة حرارة ثابتة.

الحماية المهنية

تتمتع شركات الأسطح بالمعرفة وإمكانية الوصول إلى المواد المانعة للتسرب المتاحة لتحديد ما هو مناسب لسقفك. علاوة على ذلك ، فإنهم يختبرون الطلاء المضاد للمياه بشكل آمن ومتساوي وشامل قد لا يفعل ذلك. إن الذهاب إلى شركة أسطح ذات سمعة طيبة يعني التخلص من الوسيط لإنتاج وتطبيق العزل المائي.
يقوم خبراء الأسطح المخضرمين في شركة المعمار فى المملكة العربية السعودية بتقييم كل موقف لتقديم توصيات دقيقة بشأن تطبيق العزل المائي الأكثر فعالية بناءً على الاحتياجات المحددة. يسعدنا الرد على كافه  أسئلتك حول العزل المائي وجدولة طلبك . اطلع على أفضل خدماتنا هنا وتواصل مع فريق شركة المعمار لمعرفة المزيد.

افضل عازل مائي لعزل الاسطح بجدة :

يوجد الكثير من المشاكل التى تحدث نتيجة للتسربات المختلفة والتى تحتاج الى استخدام نوع عازل مناسب للحماية من تسريبات المياه فى المنشآت :
  • التسرب من الأسطح المسطحة أو قرميد الأسطح: ستحدث هذه المشاكل إذا لم يكن هناك عازل تسرب مناسب للمياه.
  • التسرب من الجدار الخارجي: ستحدث هذه المشاكل إذا لم يكن هناك عزل مناسب للمياه. يخترق رذاذ المطر والمياه المتدفقة من السطح من خلال المسامات داخل الجدار ، مما يؤدي إلى تضخم الجدار بالداخل. علاوة على ذلك ، ستكون هناك مياه زائدة على الأرض يمكن أن تؤدي إلى مشاكل مع مواد تغطية الأرضيات.
  • التسرب من خلال الشقوق بين الجـدران والأرضيات: تحدث هذه المشاكل إذا لم يكن هناك تسرب مناسب للمياه في مناطق مختلفة مثل تسرب المياه من خلال الشقوق بين الجدران الخارجية والأرضيات والسقوط على الجدران الداخلية. هذا يجعل الجدار منتفخًا ، وطلاء مقشر. يتساقط الماء إلى الكمرات والأعمدة ويجعلها منتفخة أيضا. تراكم الماء على السطح سينزل إلى الغرفة.
  • تسرب المياه من الطابق العلوي للحمام: تتخلل المياه من خلال مدافع الهاون والخرسانة على الأسقف وتجعلها تتقشر مع وجود بقع صفراء مزعجة.

أفضل عازل مائي للاسطح بجدة :

لماذا يجب عليك اختيار خدمة العزل المائي على الأسطح؟
يمكن أن تساعدك خدمة العزل المائي على الأسطح في:

يحسن متانة الهيكل

تلتهم الرطوبة قوة الهيكل الخاص بك إذا تركت دون علاج. سيؤدي الحصول على حل فعال لمنع تسريب المياه إلى زيادة متانته.

يقلل من تكلفة الإصلاحات

تساعد خدمة عزل الأسطح في توفير مبلغ جيد من المال على المدى الطويل من خلال تقليل تكلفة الإصلاحات المتكررة.

يقدم كفاءة في استخدام الطاقة

لا توفر حلول العزل المائي معالجه فعالة لتسرب الأسطح فحسب ، بل توفر أيضا عزلًا رائعًا. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويقلل من درجة الحرارة بمقدار 8 درجات مئوية. نتيجة لذلك ، يساعدك على توفير فواتير الخدمات من خلال تقليل تكاليف تكييف الهواء.

يمنع ظهور المخاوف الصحية

يصل تسرب المياه عبر السطح إلى الأجزاء المختلفة من الهيكل الخاص بك ، مما يؤدي إلى نمو العفن والعفن الفطري ، مما قد يؤثر على جودة الهواء الداخلي. وبالتالي ، قد يؤدى ذلك إلى العديد من المشكلات الصحية لسكان المكان مثل الصفير ، والتهاب العين ، ومشاكل التنفس ، والسعال ، وتهيج الجلد على سبيل المثال لا الحصر. يساعد الحصول على العزل المائي للأسطح في منع ظهور المخاوف الصحية المذكورة .

يحسن حياة العمل الداخلي والأثاث

بمجرد أن تتسرب المياه إلى الجدران الخاصة بك ، فإنها تؤدي إلى تكوين العفن والعفن الفطري الذي ، إذا ترك دون علاج ، يدمر جمال الديكورات الداخلية تدريجيًا. يمكن أن يساعدك عزل السطح الخاص بك على تحسين حياة الأعمال الداخلية والأثاث .
يتطلب أي هيكل أو مبنى أعمال العزل المائي حيث من غير المحتمل أن تكون الخرسانة مقاومه للمياه بمفردها. يتم بناء كافه  الشقق في الوقت الحاضر بشكل أساسي باستخدام الخرسانة المسلحة الأسمنتية ، وهي مادة يفترض أنها تقضي على كافه  المشاكل التي يعاني منها عادةً السطح المسطح. ومع ذلك ، لا تزال هذه المواد بحاجة إلى مقاومه الماء. على هذا النحو ، اشترك فقط في خدمات العزل المائي في سنغافورة لشركة مقاومه للمياه موثوقة لضمان خلو أسطحك من أي تسربات فى جده .

افضل طريقة لعزل الاسطح بجدة :

لدينا طريقة العزل المائي على السطح والتكنولوجيا
قم بصيانة وإصلاح سطح منزلك لمنع التسربات من الوصول إلى مساحتك التجارية وإلحاق الضرر بممتلكاتك. يمكنك تطبيق ورقة من مادة البيتومين أو تسربات المياه من مادة البولي يوريثين السائل. ضع في اعتبارك مزايا كل منها لتحديد الأفضل لسطح منزلك.

افضل نوع مستخدم لعزل الاسطح بجدة :

عزل البيتومين :

لوح غشاء بيتوميني مصنوع من الأسفلت مع خليط من السوائل العضوية اللزجة يعمل بشكل ممتاز كعامل مانع لتسرب المياه لسقف خرساني منخفض الانحدار. نظرًا لأنك تقوم بتطبيقه عن طريق الشعلة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في الوقاية من الحرائق والسلامة أثناء التثبيت ، وإزالة كافه الأشياء القابلة للاشتعال من الموقع.
أثناء عملية التطبيق ، قم بفتح أغشية العزل المائي من البيتومين وضعها بإحكام على السطح. تحمي طبقة الغشاء البيتوميني المضاد للمياه من تسربات المياه إلى السطح. بعد ذلك ، ضع بلاط السطح والغشاء فوق مادة الحشو لتوفير تدفق مياه كافٍ إلى المصارف.

فيما يلي بعض مزايا استخدام العزل المائي للأغشية البيتومينية.

  • مقاومه الحرارة فوق البنفسجية: العزل المائي للأغشية البيتومينية لن يفقد سلامته في المناخات الدافئة المشمسة.
  • نسبة استطالة عالية: يجب أن يكون استطالة معظم الأغشية 150٪ لاستيعاب الحركات الهيكلية ، لذلك ستحمي سقف منزلك ، حتى لو تطورت الشقوق.
  • مرونة ممتازه: تتميز الصفيحة المصنوعة من البيتومين بالمرونة الكافية لأخذ أي شكل بمجرد وضعها. نظرًا لأنه يتمتع بمرونة عالية ، فلن يتشقق أو ينكسر أو ينكسر في الطقس القاسي.
  • مقاومه المواد الكيميائية: لن يتدهور هذا النوع من العزل المائي في حالة وجود الحطام أو المواد الكيميائية في المصنع.
  • مقاومه الثقوب والإجهاد: سواء كانت قوة كبيرة أو أجسام ثقيلة تؤثر على الغشاء ، فإنه يتمتع بقوة شد عالية لتحمل التمزق والكسر.
  • قابلية تهوية ممتازة: يحافظ العزل المائي للأغشية البيتومينية على الماء والبخار خارج المبنى التجاري الخاص بك.
  • الفعالية من حيث التكلفة: يميل تركيب الألواح البيتومينية إلى أن يتناسب مع ميزانيتك التجارية. نظرًا لأنه يدوم لفترة طويلة ، فلن تحتاج إلى استبداله كثيرًا.

غشاء البولي يوريثين السائل :

يعمل غشاء البولي يوريثين السائل على عزل السطح المسطح للمياه ، خاصة في الظروف الجوية غير المتوقعة. نضع هذا على سطح بطبقة رقيقة أو طبقة أولية وطلاء علوي باستخدام مجرفة أو بكرة أو رذاذ. تعتمد متانتها على نوع البوليمر الذي تستخدمه الشركة المصنعة ، لكنها تدوم عمومًا لفترة أطول قليلاً من عقدين.

فيما يلي بعض مزايا العزل المائي لغشاء البولي يوريثين السائل.

  • سهولة التثبيت: تستغرق عملية التطبيق عادةً يومًا واحدًا ، لذلك يمكنك الحصول بسرعة على سقف تجاري مقاوم للمياه.
  • مانع تسرب الماء: لا يؤدى العزل المائي لغشاء البولي يوريثين السائل إلى إنشاء وصلات ، لذلك هناك مساحة أقل لتسرب المياه من خلالها.
  • نسبة استطالة عالية: يمتد غشاء البولي يوريثين السائل حتى 280٪ لاستيعاب التحول الطبيعي للمبنى. قد تتغير المباني الشاهقة أو المباني المصنوعة من الفولاذ.
  • مرونة ممتازة: إنها اكثر مرونة من المواد الأخرى ، لذا يمكن أن تكون اكثر مقاومة للتشققات عندما يتحرك المبنى. توفر هذه المادة غشاء سلس مانع لتسرب المياه. يملأ جميع الفجوات الشعرية ، ويقلل من الامتصاص ويصلب سطحه.

المواد المستخدمة في العزل المائي

يستخدم مقاولو العزل المائي مواد مختلفة لكل من العزل المائي للأغشية البيتومينية والبولي يوريثين السائل.

صفائح البيتومين

يأتي العزل المائي للأغشية البيتومينية في مجموعة متنوعة من الطبقات. اختر سطحًا علويًا من إحدى هذه المواد لحماية الغشاء من التلف.
  • الرمل: يتم تثبيت هذه المادة بسهولة ، وتوفر ختمًا مقاومًا للمياه ومقاومًا للمواد الكيميائية أعلى الغشاء.
  • الألواح المعدنية: استخدام غشاء مع هذه المادة الموثوقة والممتعة من الناحية الجمالية سيعزز المظهر المرئي لسقفك التجاري.
  • التلك: يؤدى تضمين التلك كطبقة علوية من غشاء العزل المائي إلى زيادة ثبات أبعاده ومتانته.
  • البولي إيثيلين: تمنع هذه المادة اللوح من الالتصاق أثناء التخزين والنقل ، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه كطبقة واقية.
  • الألومنيوم: عادةً ما يقوم المصنعون بتثبيت خيوط من الألومنيوم في غشاء بيتوميني لسد الاختراقات وتوفير العزل الأمثل لسقفك التجاري.
  • تتكون الطبقة التالية ، مركب البوليمر والبيتومين ، عادةً من إحدى هذه المواد.
  • البولي بروبيلين Atactic (APP): البيتومين المعدل APP عبارة عن مادة مانعة لتسرب المياه تحتوي على خليط من البيتومين والبوليمرات المختارة ، مما ينتج عنه مقاومة ممتازة للأشعة فوق البنفسجية والحرارة وخصائص مقاومة للماء بمجرد إشعاله على السطح.
  • ستيرين – بوتادين – ستايرين (SBS): SBS Modified Bitumen عبارة عن غشاء مقاوم للمياه من البلاستيك الذي يحمي الأسطح الخرسانية من التلف الناتج عن الرطوبة. هذا الغشاء غير منفذ للماء ومرن للغاية حول الأسطح ذات الأشكال الفريدة.
  • الطبقة التالية من العزل المائي للأغشية البيتومينية هي تقويتها المصنوعة من إحدى هذه المواد.
  • الألياف الزجاجية: نواة تقوية ثابتة الأبعاد من الألياف الزجاجية غير المنسوجة يمكن أن تحمي الأسطح الخرسانية من أضرار المياه ، خاصة في المناطق الاستوائية الدافئة.
  • البوليستر: تحتوي هذه المادة على نسبة استطالة عالية وتوفر القوة المثلى للغشاء. البوليستر يقاوم الصدمات الحرارية والتعب والثقوب.

سوائل البولي يوريثين

تعتمد مكونات غشاء عازل للماء السائل من البولي يوريثين على عدد الطبقات. راجع هذه المواد الشائعة للعثور على التطبيق الأكثر كفاءة لسقفك.
  • الأغشية السائلة القائمة على الماء: يوفر هذا الغشاء الصديق للصحة والموفر للطاقة ثباتًا ممتازًا للأشعة فوق البنفسجية وتطبيقًا سهلًا ، خاصةً إذا كان المبنى الخاص بك في مناخ معتدل أو دافئ.
  • أغشية البولي يوريثان السائلة أحادية المكون: تسمح لك مرونة البولي يوريثين في درجات الحرارة المنخفضة وقدرته على المعالجة في ظروف مختلفة باستخدامه في موقعك. هذه المادة توفر الوقت أثناء عملية التثبيت.
  • أغشية البولي يوريثين السائلة المكونة من مركبين: يمكنك تطبيق هذه المادة بآلة رش مكونة من عنصرين للتثبيت الفعال إذا كان لديك سقف كبير. يجف ويعالج بسرعة ، حتى تتمكن من استئناف النشاط في مساحة عملك.

خطوات تركيب العزل المائي على الأسطح

لقد قمنا بتجميع قائمة من الخطوات لتطبيق غشاء العزل المائي على سطح منزلك. نحن نقدم خدمات العزل المائي التجارية لتسهيل العملية.
  • تنظيف الركيزة: تنظيف السطح يسمح للغشاء السائل المطبق بالالتصاق جيدًا. اغسل الركيزة بالضغط لتنظيفها وإزالة الحطام أو الغبار أو الشحوم التي قد تضر بالالتصاق. كما نفحص السقف بحثًا عن عيوب تؤثر على مقاومته للأضرار الناجمة عن المياه.
  • قم بتجهيز السطح: ضع مادة أولية على السطح لتعزيز التصاق الغشاء. يمكن أن تمنع البرايمر أيضًا الزيوت القارية من النزف إلى الغشاء. قبل أن نطبق البرايمر ، نتأكد من أن السطح جاف.
  • معالجة تفاصيل السقف: تشمل هذه التفاصيل الزوايا الداخلية والخارجية ، والزوايا الممتدة من الجدار إلى الأرض ، ونهايات اللمعان والاختراقات المعدنية – مثل الأنابيب وفتحات التهوية والمصارف. قم بتضمين نسيج تقوية في الغشاء السائل ، أو استخدم مادة مانعة للتسرب من الدرجة اللامعة.
  • تطبيق الغشاء السائل: تحتاج بعض الأغشية السائلة إلى حصائر تقوية للنسيج تحتها قبل التثبيت. يؤثر التطبيق ومسامية الركيزة ودرجة الحرارة والنفايات على معدل استهلاك الغشاء السائل.
  • فحص السقف: في معظم المشاريع ، نحتاج إلى فحص التطبيق في كل مرحلة. سوف نتحقق من تغطية التمهيدي ، والانسحاب والنموذج ، والمعالجات التفصيلية وميل الطلاء المطبق.

وختاماً :

ان كنت تحتاج الى شركة متخصصة فى تقديم خدمات العزل للاسطح والخزانات والمسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار للحصول على افضل الخدمات للعزل بارخص الاسعار لكافة العملاء فى المملكة العربية السعودية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *