عازل مائي للاسطح بجده

شركة عازل اسطح بجدة

عازل مائي للاسطح بجده ، تعد اعمال العزل المائي للأسطح من أهم الاعمال التى تساعد على حماية السطح من التعرض لمشاكل تسربات المياه واليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تقديم خدمات العزل للاسطح الخرسانية والاسطح المبلطة وهى شركة المعمار ، فهيا بنا نتعرف على الخدمات التى تقدمها الشركة لجميع العملاء الكرام بجدة ومكة المكرمة .

عازل مائي للاسطح بجده

تقدم شركة المعمار بجدة أفضل خدمات العزل لأنواع مختلفة من الأسطح، بما في ذلك الأسقف المبلطة والأسقف الخرسانية وغيرها. تقدم الشركة جميع أنواع عزل الأسقف، بما في ذلك العزل المائي والعزل والعزل المائي والعزل الرغوي، بالإضافة إلى خدمات عزل الأسطح وعزل خزانات المياه وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ وغيرها من المناطق المعرضة لتسرب المياه.

لدى شركة المعمار في جدة ومكة المكرمة وجدة أفضل فريق من العمال المدربين تدريباً عالياً وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في عزل أسطح المباني وخزانات المياه وحمامات السباحة والحمامات والمطابخ وغيرها، حيث يستخدمون أفضل مواد العزل المستخدمة لعزل الأسطح. ويساعد العزل على حماية السقف من الأمطار الغزيرة ودرجات الحرارة المرتفعة، ويتم استخدام طرق حديثة لعزل السقف وعزله وحمايته من تسربات المياه.

عازل مائي للاسطح بجده
افضل مادة لعزل الاسطح

شركة عزل الاسطح بجدة

تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة بعزل اسطح المنازل بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا مجموعة من افضل العوازل المستخدمة لعزل الاسطح وحمايتها من تسرب المياة داخل المملكة ، كل ذلك باستخدام افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة لعزل الاسطح فى جده عن طريق إستخدام أحدث عوازل عازلة للمياه والحرارة للسطح ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى تركيب العازل للسطح مهما كان نوع العازل ،

حيث يوجد لدينا العازل الحراري لحماية السطح من ارتفاع درجات الحرارة و أشعة الشمس كما تعمل الشركة على توفير العازل المائى للحماية من سقوط الامطار والتي تسبب العديد من الأضرار والمشكلات على أسطح المبنى ، بالإضافة الى توفير عازل الفوم للاسطح  ، حيث تعد شركة المعمار من افضل شركات عزل الاسطح باستخدام المواد العازلة بالفوم والحراري والمائي ، فنحن رائدون فى مجال العزل من الماء والحرارة وذلك للعمل على منع حدوث تسريب المياه فى اسطح المنزل .

افضل شركات عزل الاسطح بجدة

تعد شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة في اكتشاف تسربات الأسقف وتستخدم أحدث الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في تحديد أماكن تسربات المياه. لذلك تعد شركة المعمار من أفضل شركات عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية، ومن خلال شركتنا في مكة المكرمة وجدة نوفر أفضل الخبراء المتخصصين في اكتشاف تسربات المياه واستخدام أهم مواد العزل المستوردة المستخدمة في عزل الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات والعزل المائي والعزل والفوم سواء كان العزل، فإننا نعمل على حل هذه المشاكل باستخدام أفضل مواد العزل السطحي.

عازل مائي للاسطح بجده
العزل المائي للاسطح

حيث يتم استخدام أهم المواد العازلة المستوردة لعزل الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات وغيرها، حيث تعتبر شركة المعمار من أفضل شركات عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية، فنحن رواد في مجال عزل الأسطح في جدة ، وعزل المباني ضد الحرارة والرطوبة العالية نحن الأفضل في هذا المجال ونستخدم جميع أنواع مواد العزل المستخدمة لحماية الأسطح.

شركة المعمار لعزل الاسطح بجدة

شركة المعمار من أفضل الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية. الشركة هي شركة معتمدة لعزل الأسطح وتقدم أفضل أنواع العزل في مجال عزل الأسطح في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بتركيب العزل السطحي والسليم باحترافية على أيدي أفضل فريق عمل من العمال المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لعزل الأسطح من تسرب المياه. الكفاءة لعزل الأسطح من تسرب المياه بشكل احترافي حيث تعمل الشركة على توفير جميع أنواع عزل الأسطح بأرخص الأسعار للعزل في المملكة بما في ذلك العزل المائي والعزل والعزل بالفوم، مع تقديم أفضل الخصومات والعروض على جميع الخدمات المقدمة لعزل الأسطح والأسقف في جدة الكفاءة والخبرة.

عازل مائي للاسطح بجده
عزل الأسطح من مياه الأمطار بجدة

تعتبر شركة المعمار من الوكالات الرائدة في هذا المجال، حيث يوجد فريق من المتخصصين في تقديم جميع الخدمات الخاصة بالعزل، بما في ذلك خدمات عزل سطح المنزل من الرطوبة وعزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ، حيث أننا نعلم مدى أهمية العزل للمنشأة كما أنها تقدم أحدث وأحدث طرق العزل السطحي والعزل المائي والعزل العازل للماء والعزل بالرغوة، كما توفر الضمانات اللازمة لمواد العزل المائي والعزل المقدمة للعملاء لحمايتهم من أشعة الشمس والأمطار في جدة .

انواع عزل الاسطح بجدة

أنواع عوازل الأسطح في جدة
1 – العازل المائي المصنوع من السيليكون المبلمر العازل المائي المصنوع من السيليكون المبلمر من الفينيل هو نظام عازل مائي عالي المتانة للشرفات. ويتكون من بوليمر سيليكون متين ومرن مطور خصيصاً. مناسب لجميع التطبيقات الداخلية والخارجية ومانعات التسرب.
2- غشاء البولي يوريثان السائل: تعتمد جودة المادة بشكل مباشر على نظام البولي يوريثان المختار بشكل صحيح. إذا بقيت الرطوبة في الطبقة الأولى، يمكن أن تتكون فقاعات بين الطبقات.
نظرًا لأن البولي يوريثان حساس جدًا لمحتوى الرطوبة، يجب إجراء تقييم لمحتوى الرطوبة قبل التركيب.

3- الطلاءات الأسمنتية: الطلاءات الأسمنتية هي أبسط طرق العزل المائي، والمواد المطلوبة متاحة مجاناً وسهلة الخلط والتركيب ويتم تصنيعها من قبل العديد من الشركات المحلية.
وهي عادةً ما تكون مواد عازلة للماء صلبة أو شبه ناعمة ويمكن استخدامها في الداخل، على سبيل المثال في المراحيض وفي المناطق غير المعرضة لأشعة الشمس أو للعوامل الجوية.

4- الغشاء المطاطي السائل: الغشاء المطاطي السائل عبارة عن طبقة رقيقة من طبقة رقيقة من الطلاء التمهيدي والطبقة العلوية التي يتم تطبيقها بواسطة الرذاذ أو الأسطوانة أو المجرفة وهي أكثر مرونة من مواد العزل المائي المثيرة للجدل.
يتم معالجة السائل ليشكل طبقة طلاء مطاطية مرنة، مع اختلاف خصائص الاستطالة السطحية بين الشركات المصنعة.

5- العزل المائي بالطلاء البيتوميني: العزل المائي بالطلاء البيتوميني هو تقنية تستخدم غالباً على الأسطح منخفضة الانحدار بسبب كفاءتها المنخفضة وتتكون من لمبة وغشاء طلاء ذاتي اللصق.
6- القار المطاطي: تستخدم هذه المادة عادةً لأسطح الطرق مثل الجسور والساحات ومواقف السيارات والمباني التجارية. عند استخدامه على الخرسانة، فإنه يقلل من التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. كما أنها تحسن من متانة المادة الأساسية.
تعتمد تكلفة هذه المادة على المساحة المعالجة. وعادةً ما تجف خلال 3-4 ساعات بعد الاستخدام.

عازل مائي للاسطح بجده
عزل فوم للاسطح بجدة

7- اللدائن الحرارية: يمكن استخدام هذه المادة أيضًا على الأقمشة والملابس. في البيئات الصناعية، يمكن أن تساعد طلاءات TPU في حماية الخيام والأنابيب المرنة والستائر وسدادات الأنابيب. كما أنها تُستخدم عادةً في ألواح التقسيم وخطوط الملكية وحفر الرفع والخزانات والنوافير والأسطح.
8- الأغشية العازلة للماء من مادة البولي فينيل كلوريد الفينيل PVC. مادة تسقيف شائعة مصنوعة من البولي فينيل كلورايد (PVC). تستخدم بشكل رئيسي كمادة عازلة للماء للأسقف.

9- طلاءات الإيبوكسي البلورية: راتنجات الإيبوكسي هي مواد عازلة للماء ومانعة للتسرب يتم الحصول عليها عن طريق خلط بوليمرات الإيبوكسي والمواد المقوية. يشكل الراتنج طبقة واقية على السطح المستخدم، مما يجعله مقاومًا للماء وغير قابل للتآكل.
10- الأسقف المصنوعة من الصفائح المعدنية المقاومة للماء: أولاً، الصفائح المعدنية السوداء، التي يمكنها امتصاص الحرارة بدلاً من عكسها، وهي متوفرة في طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات. المواد ذات الطبقة الواحدة أقل متانة ويمكن أن تسبب الانهيار ومشاكل أخرى عند الاستخدام. وأخيراً، يمكن أن تتسبب كثرة المياه على السطح أو البرك بعد العاصفة في تقادمها وتلفها. أسقف البيتومين.

العزل المائي للاسطح بجدة

يعتبر العزل المائى من افضل أنواع العزل للاسطح حيث يعمل على حماية سطح منزلك من التعرض لأضرار مياه التسربات ، ولذلك تهتم شركة المعمار بتقديم افضل انواع من المواد العازلة المائية والتى تعمل كطبقة حماية تمنع وصول مياة الأمطار الى الاسطح او الخرسانة ، حيث نوفر عازل مائى عالية الجودة بشركة المعمار

بالإضافة الى الكثير من انواع العوازل الاخري مثل عازل فوم وعازل حراري والعازل بالاسمنت الأبيض ، مع توفير أرخص سعر للعزل بالمملكة ، فهو يحمي جميع المبانى من مخاطر تسريبات المياه بجودة عالية ، كما تمتلك الشركة افضل فرق عمالة مدربة لتركيب مادة العزل المائي و الحراى بارخص اسعار ، كما يتميز فريق العمل لدينا بتوفير ضمان بمادة العزل المقدمة للاسطح وعلى كافة الأنواع من الخدمات المقدمة للعملاء الكرام .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسربات المياه في جدة

شركة كشف مياه التسربات بمكة

شركة كشف مياه التسربات بمكة ، تعتبر تسربات المياه من المشكلات الشائعة التي تواجه المنازل والمباني، حيث تؤدي إلى تأثيرات سلبية على البنية التحتية للمنشأة

تابع القراءة »