عزل الحمامات المياه في جده

عزل حمامات بجده

عزل الحمامات المياه في جده ، تعتبر عملية عزل الحمامات من أهم العمليات التى تساعد على حماية الحمام من مشكلة التعرض لتسربات المياه ، ولذلك تنصح شركة المعمار جميع عملائها الكرام بضرورة عزل الحمامات العزل المائي للتخلص من كافة المشاكل والاضرار التى قد تلحق بالحمامات ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف على جميع الخدمات التى تقدما شركة المعمار الخاصة بعزل الحمامات بجدة ، فهيا بنا .

عزل الحمامات المياه في جده :

تقدم شركة المعمار لجميع عملائها أفضل خدمات عزل الحمامات بالمملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع المواد العازلة المستخدمة لعزل الحمامات والتي تساعد على حماية حمام منزلك من أضرار تسربات المياة ، كما توفر الشركة جميع أنواع المواد العازلة سواء كانت مواد العزل المائي أو العزل الحراري او عزل الفوم ، كذلك تعمل شركتنا على توفير كافه الخدمات الخاصة بالعزل مثل عزل الاسطح وعزل المسابح والمطابخ بالإضافة الى خدمة عزل خزانات المياه بمختلف أنواعها الأرضي والعلوية والخرسانية ، حيث تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى تقديم كافة الأعمال للعزل فى مدينة جدة ،
YouTube video

أيضاً توفر شركة المعمار خدمة كشف تسربات المياه بجدة ، عن طريق استخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة لكشف تسريب المياه بدون الحاجة إلى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران و البلاط ، حيث نقدم من خلال الشركة افضل طرق الكشف عن تسرب الأسطح والمسابح والخزانات والحمامات و المطابخ بجده ، واليوم من خلال المقال سنتحدث عن الحمامات وتعرضها للتسربات وماهى الطرق والاساليب المناسبة لعلاج جميع مشاكل التسربات المائية للحمامات ،

حيث يعد من أكثر الاماكن المعرضة للتسربات والرطوبة ، لذلك تقوم شركة المعمار بتوفير افضل عازل للحمامات من تسريبات الماء ، كما تمتلك شركة المعمار مجموعة عمل متخصصة فى تركيب عوازل المياه لجميع اسطح المباني و حمامات المنازل و الخزانات وكذلك كافه الأماكن المختلفة المعرضة للتسربات المائية ، وذلك بارخص الاسعار بين جميع شركات كشف تسربات المياه بجدة .

افضل شركة عزل حمامات بجدة :

حمام غمرته المياه؟ ما يجب فعله أولاً …
كلنا كنا هناك. أحيانًا يترك الأطفال الصنبور مفتوحًا ، وأحيانًا نكون نحن الكبار. من يقع اللوم أو أي شيء آخر ، لا داعي للذعر. الحمام الذي غمرته المياه هو حالة شائعة إلى حد ما ، ومعرفة الخطوات الفورية التي يجب اتخاذها يمكن أن تقلل من العواقب بالإضافة إلى أي ضرر دائم. ستغطي هذه المقالة ما يجب فعله عند اكتشاف تسربات الحمام  ، وكيفية إصلاحه وماذا تفعل حيال تلف المياه.
نوصي دائمًا بتوظيف متخصص ذي خبرة للعثور على سبب التسرب وإصلاحه ، والمساعدة في تجنب التسبب في مزيد من الضرر ، لذلك إذا كنت تغرق في الماء ، فاتبع الدليل أدناه ، ثم تواصل معنا.

الخطوات التي يجب اتخاذها إذا غمر حمامك

إليك ما يجب فعله بمجرد ملاحظة التسريب:

1. حدد بسرعة مكان التسرب قبل أن تغلق المياه

تحديد المصدر الدقيق لمياه التسريبات. ثم إذا كان هناك تركـيب واحد مثل تفيض المرحاض ، أغلقه عند صمام العزل. لإغلاق مصدر المياه الرئيسي ، يجب أن تعرف مكان صنبور الإيقاف (يمكن أن يكون تحت حوض المطبخ أو تحت خزان الماء البارد في العلية أو حتى في الخارج. إذا كنت صاحب منزل جديد ، فاقرأ مقالتنا عن انواع مختلفة لأنظمة المياه المنزلية ، حتى تعرف أين تجدها – أنواع مختلفة من أنظمة المياه المنزلية.
يمكنك محاولة إصلاح التسرب إذا استطعت ، لكننا نوصي بالاتصال بسباك محترف لمعظم الإصلاحات.

2. اقطع الكهرباء

انتقل إلى لوحة قواطع الدائرة لإغلاق دوائر الإضاءة والمآخذ ، للتخلص من خطر التعرض للصعق الكهربائي عبر ضوء الحمام أو مقبس ماكينة الحلاقة. لا تريد الدخول في بيئة مبللة بالماء مع استمرار تشغيل المنافذ وتركيبات الإضاءة.
من المحتمل أن يكون صندوق المصاهر أو وحدة المستهلك الخاصة بك أسفل درج المنزل ، أو بالقرب من الباب الأمامي في شقة.

3. إزالة المياه الراكدة

استخدم أي شيء يمكنك استخدامه – ممسحة ، ومناشف قديمة ، وورق جرائد – لامتصاص الماء وإدخاله في دلاء أو في الصرف الصحي. إذا كان لديك مكنسة كهربائية رطبة / جافة ، فاستخدمها. إذا كان لديك تسربات شديدة ، فقد تحتاج إلى الاتصال بخدمة تنظيف أضرار المياه.

4. احفظ ممتلكاتك

امسح خزانات الحمام وأي تخزين آخر ملامس للأرضية المبللة. افحص هذه المناطق بحثًا عن التلف ، وحدد نوع التنظيف الذي يحتاجون إليه.

كيفية إصلاح تسرب المياه في حمامك

قبل أن تصلح التسريب ، عليك أن تجده ، وأحيانًا لا يكون واضحًا مكانه! تحقق من الأنابيب والصمامات والتركيبات والبقع الرطبة والوصلات وستجد في النهاية مصدر مشكلة التسريبات.
يمنحك دليل كيفية اكتشاف تسرب المياه العديد من التفاصيل حول اكتشاف التسرب. يتطلب إصلاح التسريبات أدوات وحلولًا مختلفة ، اعتمادًا على ما إذا كان أنبوبًا نحاسيًا مسربًا أم أنبوبًا بلاستيكيًا ، لذلك قبل فتح معجون الإيبوكسي ، اقرأ دليل كيفية إصلاح تسرب المياه للحصول على بعض الإرشادات التفصيلية اعتمادًا على ما هو تسرب. قد تفضل الحصول على مساعدة احترافية في هذه المرحلة ، وفي هذه الحالة تواصل معنا وسنكون في طريقنا.

كيفية التنظيف بعد التسريبات

بعد تعرض حمامك لتسربات شديد ، هناك بعض الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند إزالة المياه وتجفيف غرفتك.

قم بإزالة المياه

تخلص من المياه الزائدة بأسرع ما يمكن باستخدام الممسحة والمناشف والدلاء – وستكون المكنسة الكهربائية الرطبة / الجافة مفيدة جدًا لك في هذه الظروف.

جفف الغرفة

افتح النوافذ (وحتى أبواب الخزانة). إذا كنت قد أزلت كل المياه الذي يمكنك إزالته ، فضع مروحتين هناك لتدوير الهواء وبدء عملية التجفيف. قد يستغرق التخلص من الرطوبة أيامًا. يمكنك الحصول على دليلنا الكامل للتنظيف الجيد بعد التسريب هنا.

ماذا تفعل إذا كان التسرب في غرفة أخرى

المبادئ هي نفسها. تصرف بسرعة لتجنب التلف الدائم ، وأغلق المياه والكهرباء ، وأزل أكبر قدر ممكن من المياه ، ثم جفف الغرفة. اقرأ كيفية إزالة المياه بعد التسريب لمزيد من المعلومات.

الأسباب الشائعة لتسربات الحمامات بجدة :

يمكن أن تحدث تسربات الحمامات عندما:
إذا ترك شخص ما صنبورًا يعمل

مرحاض مسدود

كما قلنا أعلاه ، فإن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو الشطف المتكرر ، حيث سيبقى المزيد من المياه فوق الانسداد مع عدم وجود مكان تذهب إليه ، ولكن لأعلى وللخارج على أرضية حمامك. تحتاج إلى عزل المرحاض (ابحث عن صمام العزل الخاص به أو أغلق المياه الرئيسية إذا لزم الأمر) ، ثم قم بفك انسداد المرحاض ، ربما بمكبس أو ثعبان سباك. اقرأ دليلنا حول كيفية إلغاء حظر المرحاض وستتمكن من حل هذه المشكلة بسرعة.

تسريب الدش

قد يتسبب الدش المتسرب الذي يتسبب في حدوث تسربات في الحمامات في كسر أواني الحنفية أو التركيبات ، أو قد يكون أنبوبًا منفجرًا خلف الحائط أو قد يكون شقًا شعريًا في صينية الدش. مرة أخرى ، أغلق المياه بمجرد أن تدرك التسريب ، ثم افصل الكهرباء عن الحمامات. بمجرد الانتهاء من مسح المشكلة ، يمكنك معالجة المشكلة. اقرأ دليلنا لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح الدش المتسرب لمعرفة الخطوات التالية. احصل على نصائح عامة حول كيفية اكتشاف التسرب هنا وهناك المزيد من النصائح حول تسربات المياه الشائعة في المنزل وكيفية إصلاحها هنا.

تسربات الحمامات

في منزل مزدحم به أطفال يفرطون في الركض وقائمة مهام من ألف مهمة ، يمكن أن يحدث الحمامات المغمور بسهولة. حتى الفائض في شكل القمة يمكنه فقط التعامل مع العديد من المياه الزائد حتى يتم هزيمته وغمره. ما يجب القيام به؟ أغلق الصنبور بأسرع ما يمكن ، واسحب القابس ، وقم بمسح وحفظ الأشياء الخاصة بك.
كيف تمنع حدوث ذلك مرة أخرى؟ امنح نفسك خمس دقائق من الهدوء والسكينة عن طريق مرافقة الحمامات أثناء امتلائه. إذا كان أطفالك كبارًا بما يكفي لتركهم في غرفة بدونك ، يمكنك حتى إغلاق الباب والقيام ببعض تمارين التنفس العميق أو شرب كوب من الشاي بهدوء بمفردك. على الذهاب، وأنك تستحق ذلك.

تسربات بسـبب الاطفال للحمام

عند الحديث عن الأطفال ، يمكن أن يكون هؤلاء الأعزاء الصغار غالبًا سبب تسربات الحمامات. غالبًا ما يتركون الصنبور مفتوحًا بعد غسل أيديهم بالمقبس. يقومون بأشياء باستخدام مناديل مبللة لا يمكننا فهمها ، وإزالتها في الحوض وفي حوض الاستحمام والتسربات.
ستجد أحيانًا لعبة بلاستيكية غريبة أسفل المرحاض ، وبمجرد أن يدخل الأطفال في الحمامات بأنفسهم ، قد يقررون إنشاء آلة موجات المد والجزر الخاصة بهم ، وتحويل أجسادهم ذهابًا وإيابًا ، ورش رذاذًا رائعًا على الأرض مثل المحيط- يرتاد القارب السريع. عزاءك الوحيد هو أنك ربما فعلت ذلك أيضًا! الحفاظ على العديد من المناشف في متناول اليد وحملهم على مسحها بأنفسهم قد يمنع إعادة العرض.

قضايا الأنابيب والسباكة

يمكن أن يتسبب انفجار أو انسداد الأنبوب في تسربات الحمامات بسهولة. تأتي خطوط الإمداد في الحوض والمرحاض والحمام وخلف الدش وحتى بيديه ، لذلك هناك الكثير من الأماكن التي تسبب الأنابيب مشـكلات ، بما في ذلك:
انفجر الأنابيب – يمكن أن يكون هذا تسربًا ذو ثقب في خط إمداد المياه الخاص بك ، أو ناتجًا عن تجميد الأنابيب وتمددها وتصدعها في الشتاء ثم الذوبان والتسريب. تجنب هذه المشكلة عن طريق التأكد من أن الأنابيب التي قد تكون عرضة للتجميد متخلفة / معزولة بشكل مناسب. قد تتمكن من إصلاح تسرب الثقب باستخدام المعجون أو الشريط أو مشبك الإصلاح أو قد تضطر إلى استبدال هذا الجزء من الأنبوب.
انسداد الأنابيب – يمكن أن يحدث هذا بسبب تساقط الشعر أو الصابون أو المناديل المبللة أو الأنسجة في البالوعة وتراكمها في شكل انسداد. تجنب هذه المشكلة عن طريق الحصول على واقي تصريف (يبدو وكأنه مصفاة أو مصفاة صغيرة تضعها فوق البالوعة). لإصلاح الأنبوب المسدود ، قد تحتاج إلى استخدام ثعبان سباكين أو إذا لم يفلح ذلك ، فجرّب استخدام المكبس.

أضرار تسربات المياه فى جدة ؟

يمكن أن يبدأ التلف الناتج عن المياه في الظهور خلال ساعة واحدة. لهذا السبب من المهم إزالة أكبر قدر ممكن من المياه والرطوبة في الحمامات المغمور بالمياه بأسرع ما يمكن. من الضروري أن تتصدى لأضرار المياه بسرعة قبل حدوث مشاكل العفن والرطوبة. تشمل علامات تلف المياه ما يلي :
  • سقف تالف بالمياه – انظر في جميع أنحاء الغرفة ، بما في ذلك السقف والجدران الموجودة أسفل الحمامات بحثًا عن الرطوبة أو تغير اللون.
  • تلف المياه الأرضية المصفحة – افحص غطاء الأرضية إذا كان لديك واحد.
  • جدار تالف بالمياه – ابحث في كل مكان بحثًا عن الرطوبة أو تغير اللون.
  • الألواح التالفة بسبب المياه – سوف يلتوي الخشب ويتعفن في النهاية وينهار إذا لم يتم تجفيف الغرفة بشكل صحيح.
إذا اكتشفت تلفًا بالمياه في منزلك ، فقد يكون الضرر قد تعمق في البنية التحتية لمنزلك. لا تقلق – اتصل بأخصائي يعرف كيفية التعامل مع الأضرار الناجمة عن المياه وتأكد من التقاط الصور عند اكتشاف الضرر ، في حال احتجت إلى المطالبة بتأمين منزلك ، فمن خلال خدمات شركة المعمار يمكننا المساعدة فى حل وعلاج جميع مشكلات التسريب بإستخدام افضل العوازل للحمامات .

كيفية تجنب التسربات:

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتجنب التسريب المحتملة ويتضمن ذلك مراقبة جميع التركيبات والتركيبات في حمامك. على سبيل المثال ، مستوى المياه في مرحاضك – تأكد من أن أطفالك لا يغلقون المرحاض بشكل روتيني بورق التواليت ، والتسريبات المحتملة بالحمام / الدش ، وكذلك التحقق من أن المصارف الخاصة بك نظيفة ويفضل أن تكون محمية بغطاء تصريف في الحمام ، على سبيل المثال. لا تترك الحمام الجاري دون رقابة وتحقق بشكل روتيني من وجود تسرب في الأنابيب والتركيبات.

احمِ عائلتك من هذه الأنواع من حالات الطوارئ

ومع ذلك ، تحدث كوارث السباكة للمساعدة في حماية عائلتك من حالات الطوارئ مثل تسربات الحمامات ، تأكد من التواصل مع مؤسسة المعمار بجدة . في الأيام الجيدة والأيام السيئة ، نحن هنا للمساعدة باستمرار بجدة وجميع المدن فى المملكة .
فنحن رائدون فى مجال كشف تسربات المياه والعزل بإستخدام افضل عوازل مميزة سواء كانت عزل مائى أو حرارى او عزل فوم بأرخص الاسعار لحماية حمامك من تسربات المياه لمنع مشكلات ارتفاع فاتورة المياه ، حيث تعد شركة المعمار من أهم الشركات المتخصصة فى تركيب العوازل للحمامات للحفاظ على الحمامات من تسربات المياه والرطوبة بأحدث المعدات و أحدث الأجهزة لفحص وكشف التسريب  بكفاءة عالية بواسطة افضل فنيين متخصصون بالعديد من الاعمال بأفضل سعر للعملاء ، فهيا اتصل واحصل على افضل خدماتنا المميزة المختلفه بجدة و مكة المكرمة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *