عزل الحمامات بجده

عزل الحمامات بجده

عزل الحمامات بجده ، تعتبر مشكلة تسربات الحمامات من أكثر المشاكل المزعجة للكثير من الأشخاص ، حيث تسبب هذه المشكلة العديد من الاضرار بالمنزل ، فإن لاحظت حدوث أى من اعراض تسربات الحمامات فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات الحمامات مثل شركة المعمار المتخصصة فى الكشف عن التسربات بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها .

عزل الحمامات بجده :

تقدم شركة المعمار فى مدينة جدة أفضل خدمات عزل الحمامات والمطابخ ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الإلكترونية المستخدمه فى كشف تسربات المياه بدون الحاجة إلى تكسير فى الارضيات والجدران ، حيث توفر شركتنا جميعالخدمات الخاصة بالكشف عن التسريبات مثل خدمات كشف تسربات الاسطح والحمامات وكشف تسربات المطابخ والمسابح والخزانات وغيرها ، وذلك من خلال توفير افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسريب الماء ،
YouTube video
حيث تعمل شركه المعمار بجدة على تقديم افضل الحلول والخدمات للتخلص من جميع مشكلات تسربات المياه ومن أهم الحلول التى تقدمها شركتنا خدمات العزل المختلفة حيث تقدم شركة المعمار بجدة افضل خدمات العزل للحمامات وعزل الأسطح و الخزانات والمطابخ وغيرها ، حيث تساعد هذه المواد العازلة على حمايه المنشأت و المباني من مشاكل تسربات المياة ، حيث نوفر كافة أنواع العوازل المختلفة مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم ، حيث تستخدم الشركة افضل مواد لعزل المباني بجدة ،
حيث تعتبر شركة المعمار من افضل شركات عزل حمامات و اسطح و خزانات المنازل و المسابح بالمملكة العربية السعودية ، كما تمتلك شركة المعمار افضل الخبراء المتخصصون فى مجال تركيب مختلف انواع العازل سواء كان مائي أو حراري أو عازل بالفوم ، واليوم من خلال المقال سوف نتعرف على خدمات عزل الحمامات بجدة وأهميتها لحماية أرضيات الحمامات من الرطوبة وتسربات المياه .

افضل شركة عزل الحمامات بجدة :

نقدم من خلال شركة المعمار بجدة خدمة عزل الحمامات حيث تستخدم الشركه بعزل الحمامات افضل الانواع من المواد العازلة العزل المائي والتي تساعد فى منع حدوث تسربات بالحمام تحت البلاط ، كما تقوم الشركه باستخدام أحدث طرق وأساليب حديثة لعزل الحمامات لضمان عدم تعرضها مرة اخرى للتسريبات ، فإن كنت تبحث عن افضل الشركات المتخصصة فى عملية عزل الحمامات فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار بمكة وجدة الرائدة بتقديم أعمال العزل لجميع العملاء بارخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة ،
يمكننا من خلال فرق عمل وخبراء الشركه استخدام نوع مادة العزل المناسبة اكثر لحمامك ، حيث يمكنك من خلال شركة المعمار الحصول على أفضل الخدمات فى عمليات عزل الحمامات ومطابخ المنزل ، حيث نقوم بتوفير عوازل مستوردة يمكنها مساعدتك فى عدم التعرض لمشاكل تسربات الحمامات مرة ثانية ، حيث يوجد الكثير من مواد العزل المائي للحمامات والتى سوف نتعرف عليها فى الاسطر القادمة .

ماهي افضل مواد لعزل حمامات بجدة :

يستمتع الجميع بيوم ممطر مصحوب بدش ساخن. تخيل من أي وقت مضى أثناء الاستمتاع بحمام ساخن مع قطرات من الماء باستمرار داخل سقف الجبس الخاص بك. التسبب في رائحة كريهة وعلامات مائية ملطخة. مع مرور الوقت ، قد تتسبب هذه الملطخة في حدوث فقاعة تحدث غالبًا في معظم العقارات السكنية الموجودة عندما ينهار العزل المائي للمنزل.
يمنع العزل المائي المياة من التسرب إلى الأسطح التي تسبب مشكلات مثل نمو العفن أو الإضرار بالسلامة الهيكلية. ومع ذلك ، متى نحتاج إلى خدمة العزل المائي؟ العلامة الأكثر شيوعًا هي تساقط المياة بعد عاصفة ممطرة أو يجب أن تكون الرائحة أو حتى بقع بنية ذات سطح فقاعات.
سيتطلب ذلك مقاولًا محترفًا للعزل المائي لتصحيح المصدر الرئيسي للتسرب وتنفيذ هذه الأنواع المختلفه من العزل المائي لحمامك. كل من طرق العزل هذه لها خصائصها الفريدة وتعمل بشكل مختلف لقضايا التسرب المختلفه.

1. الاسمنت لعلاج تسربات المياة

طريقة تقليدية عن طريق تكوين طبقة صلبة مقاومة للماء. لذلك يتم خلط الأسمنت مع مادة مضافة من الأكريليك لإنشاء قاعدة متينة وثابتة ، ثم يتم وضعها كطبقة سميكة وتترك لتجف وتتصلب.
لا يتمدد أو ينكمش تحت التعرض للحرارة. تطبيق بسيط للأسمنت لإنشاء طبقة مانعة للتسرب تستخدم على نطاق واسع في بداية تجديد منزلك قبل وضع البلاط في الحمامات.

2. طلاء تسربات المياة المرنة

في العزل المائي المرنة ، نضع طبقة أو اثنتين بسائل مطاطي فريد من نوعه والذي يتحول إلى غشاء رقيق مانع لتسرب المياة في الحمامات.
على عكس الأسمنت ، فإن اللدائن المرنة قابلة للمط ومفيدة في مقاومة تسربات المياة للحمام والتى يمكنها تحمل الحرارة الشديدة والبيئة التي تصل إلى 280٪. يمكن وضع السائل بسهولة بإستخدام طريقة الرش أو اللف أو المسط.
فعالة في بعض ظروف العزل المائي للحمام ولكنها فكرة للاستخدام في معظم الأسطح.

3. طلاء العزل البيتوميني

يتم استخدام البيتومين لرصف الطرق ، ولكن أصبح هذا نوعًا شائعًا من مواد العزل المائي المستخدمه لبعض مقاولي العزل المائي نظرًا لمادة مرنة. يعتبر بيتومين المعروف أيضًا باسم الأسفلت مرنًا نظرًا لارتفاع درجة البوليمر وتعزيزات الألياف وعادة ما ينتشر على السطح.
على الرغم من أنه مرن ومفيد في العزل المائي. عادة ما تكون هذه السوائل مصحوبة بطبقة واقية إضافية من خلال مادتها الأساسية التي تتفاعل بشكل سيء مع التعرض لأشعة الشمس والحرارة.
لذلك ، في ظروف خاصة ، سيتم استخدام البيتومين بالاقتران مع مواد أخرى مانعة لتسربات المياه وقد لا تكون فعالة في العزل المائي للمرحاض.

4. غشاء العزل البيتوميني

مثل طلاء العزل المائي البيتوميني. يشيع استخدامه في أسطح الحمامات ، وهو غشاء مناسب للعزل المائي للحمام. ويتم تنفيذ ذلك على الأسقف ذات المنحدرات المنخفضة نظرًا لفعاليتها وتظهر عادةً في شكلين مختلفين ، أشكال اللمس أو أشكال ذاتية اللصق.
Torch-on: يتم تطبيقه بشعلة النفخ وإحراقه أثناء التدحرج. عمر أطول.
ذاتية اللصق: تلتصق بالأسطح وعمر افتراضي أقصر.

5. تسربات المياه من مادة البولي يوريثين الحمامات

يتم تنفيذ أفضل بديل من بين جميع طرق العزل المائي الأخرى للحمام. تستخدم بشكل رئيسي للأسطح المسطحة والسقف والحمامات. أثبتت طريقه العزل المائي هذه أنها طويلة الأمد وفعالة في منع المزيد من التسرب. من المعروف أن العزل المائي من مادة البولي يوريثين هو الشكل البسيط للعزل المائي السائل الذي يمكنه القضاء على مصدر التسرب الرئيسي. قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية وقابلة للطرق.
ومع ذلك ، يجب تقييم هذه الطريقة من قبل مقاول متخصص في العزل المائي بإستخدام تقنية الكشف عن الحراره الحرارية لتحديد مصدر التسرب حيث أن البولي يوريثين فعال في القضاء على هذه التسربات دون التسبب في ضرر إضافي لسلامة الهيكل الخاص بك.

افضل شركة عزل الحمامات بجدة :

يعتبر العزل المائي للحمام جزءًا مهمًا من أي إعادة عرض أو مشروع بناء جديد. عند القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن يساعد في منع الضرر الناجم عن المياه والرطوبة في حمامك والذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى التسريبات ونمو العفن و غيرها من المشاكل المكلفة. سواء كنت تبحث عن أرضيات مقاومة للماء وجدران مقاومة للماء لحمامك ، يمكن أن توفر العديد من الخيارات حمايه فعالة دون كسر البنك.
في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض أفضل طرق العزل المائي للحمام وكيفية اختيار الطريقة المناسبة لاحتياجاتك. اذا هيا بنا نبدأ.
تسرب المياه من الحمامات ضروري لأي منزل. يساعد على الحماية من أضرار المياه ومنع الإصلاحات المكلفة على المدى الطويل. يمكن أن يساعد العزل المائي في منع تكون العفن والعفن وأنواع الفطريات الأخرى على الجدران والأرضيات في الحمامات كما أنه يمنع التلطيخ والتشقق والتقشير بسبب تراكم الرطوبه في الغلاف الجوي بمرور الوقت. يعني وجود حمام مقاوم للماء بشكل صحيح أنك لن تقلق بشأن التلف المحتمل للمياه أو إصلاحه لاحقًا.
تتطلب أرضيات الحمامات المقاومة للماء التأكد من إغلاق كل شيء بحيث لا تتسرب الرطوبه إلى أي شقوق أو شقوق بين البلاط وحواف حوض الاستحمام وستائر الدش وما إلى ذلك.

نصائح للعزل المائي في حمامك

يعد العزل المائي في حمامك ضروريًا إذا كنت ترغب في منع تلف المياه والحفاظ على سلامة منزلك. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على البدء في العزل المائي لحمامك:
1. ابدأ بتقييم حالة حمامك. تحقق من وجود شقوق في أي بلاط أو رص ، جنبًا إلى جنب مع المناطق التي تآكلت فيها السد. أصلح أي مشكلات تجدها قبل بدء عملية العزل المائي.
2- عندما تكون أرضيات الحمامات مقاومة للماء ، ضع في اعتبارك استخدام ماده مانعة للتسرب من الإيبوكسي أو غشاء مطاطي سائل أعلى البلاط أو أي ماده سطحية أخرى. سيوفر هذا حاجزًا فعالًا ضد دخول الرطوبه.
3. إذا أمكن ، استخدم طبقة سفلية مقاومة للماء والجص عند تركيب بلاط وجص جديد. سيوفر هذا حمايه إضافية للمساعدة في منع تلف المياه.
4. عند عزل حوائط الحمامات للماء ، استخدم بطانة طلاء مقاومة للماء أو الجدار لإنشاء حاجز فعال ضد الرطوبه. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن اللحامات بين البلاط محكمة الغلق بشكل صحيح بسد سيليكون أو غيرها من منتجات مانع التسرب المقاومة للماء.
5. أخيرًا ، قم بتركيب مروحة في الحمامات لإزالة أي هواء رطب بسرعة من الفضاء. يجب القيام بذلك قبل البدء في أي مشروع مانع لتسرب المياه لضمان نجاحه.
6. باتباع هذه النصائح للعزل المائي لحمامك يمكن أن يحمي منزلك من التلف الناتج عن المياه ويحافظ على سلامته لسنوات قادمة

كيف يتم العزل المائي لأرضيات الحمامات؟

يعد العزل المائي لأرضية الحمامات أمرًا ضروريًا لضمان بقاء المنطقة خالية من الرطوبة . من المهم اتخاذ الخطوات اللازمة عند عزل أرضية حمامك بالماء لحمايتها من التلف الناتج عن المياه وتوفير بيئة مريحة تدوم طويلاً.
الخطوة الأولى في العزل المائي لأرضية الحمامات هي تحضير السطح. يتضمن ذلك إزالة أي طبقات قديمة من البلاط أو أي ماده أخرى وتنظيف أي أوساخ وحطام وأوساخ. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب عليك وضع طبقة مقاومة للماء في الأعلى. يمكن أن تكون هذه الطبقة أي شيء من ماده مانعة للتسرب إلى أغشية خاصة مقاومة للماء. تأكد من قراءة التعليمات بعناية قبل تطبيق المنتج الذي اخترته.
بمجرد تطبيق الطبقة المقاومة للماء ، ويمكنك تثبيت غشاء مقاوم للماء ، مثل صفائح مقاومة للماء أو منتج قائم على الإيبوكسي. سيساعد ذلك على حماية الأرضية من المزيد من التلف الناتج عن المياه ويوفر متانة إضافية.
الخطوة الأخيرة هي تطبيق أي عوازل مانعة للتسرب ضرورية أو حشو بين البلاط وعلى طول الجدران. يجب أن يتم دهنها بعناية باستخدام فرشاة واتباع التعليمات للتطبيق الصحيح. بعد الانتهاء من ذلك ، ويمكنك البدء في التبليط إذا رغبت في ذلك.
من خلال اتخاذ هذه الخطوات عند عزل أرضية الحمامات للماء ، فيمكنك التأكد من أن الأرضية ستستمر لسنوات دون التعرض لأضرار بسبب الرطوبة أو مشاكل أخرى ناجمة عن تسرب المياه. يمكنك بسهولة الحفاظ على حمامك جافًا ومريحًا لسنوات قادمة بقليل من الجهد

المواد المستخدمة في عزل جدران الحمامات

مانعات التسرب

تستخدم المواد المانعة للتسرب في الغالب لإغلاق المفاصل بين الأسطح مثل البلاط والاستحمام أو حول الحوض أو الحوض. يمكن استخدامها أيضًا لإغلاق الاختراقات مثل الأنابيب وحول التركيبات. يعد السيليكون أحد أكثر المواد المانعة للتسرب شيوعًا في الحمامات المقاومة للماء.

أغشية مقاومة للماء

غالبًا ما تستخدم الأغشية المقاومة للماء مع المواد المانعة للتسرب ولكن يمكن تطبيقها بمفردها كطبقة واقية فوق الجدران والأرضيات. تأتي في صورة سائلة يجب تطبيقها بشكل صحيح وفقًا للتعليمات. من الضروري عدم تخطي أي خطوات عند وضع أغشية مقاومة للماء.

طلاء مقاوم للماء

يعد الطلاء المقاوم للماء خيارًا آخر لعزل جدران وأرضيات الحمام ، حيث سيخلق حاجزًا يمنع المياه من التسرب إلى الجدار خلفه. يعد تحضير الأسطح أمرًا ضروريًا قبل تطبيق الطلاء المقاوم للماء ، لذلك من المهم التأكد مسبقًا من ملء أي شقوق أو ثقوب بشكل صحيح.
هذه هي بعض المنتجات الأكثر شيوعًا المستخدمة في الحمامات المقاومة للماء ، ولكن هناك أيضًا خيارات أخرى متاحة مثل خامات السد والطلاء ، والتي يمكن تطبيقها على البلاط لتوفير حماية إضافية ضد الرطوبة. من المهم البحث ومعرفة المنتج الأنسب لاحتياجاتك الخاصة عند عزل الحمام للماء. يجب أن يضمن المنتج المناسب بقاء حمامك خاليًا من المياه ومحميًا لسنوات قادمة.

وختاماً :

اتصل بالشركة الآن إذا كنت غير متأكد من أفضل أنواع العزل المائي للحمامات؟ من خلال الشهادات والمصادر ذات السمعة الطيبة ، سيتمكن فريق العزل المائي لدينا فى مؤسسة المعمار بجدة من معالجة أي مخاوف تواجهك ، لأننا نملك خبرة كبرة منذ سنوات فى تقديم خدمات العزل وكشف تسريبات المياه بواسطة افضل مجموعة من العمال بأفضل وارخص الاسعار للعزل الحرارى و مائى فوم بأحدث المعدات والادوات للعزل لما له من أهمية فى الحفاظ على منزلك من التسريب .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *