كشف تسرب الحمامات بجدة

كشف تسرب الحمامات بجدة

كشف تسرب الحمامات بجدة ، تعد مشكله تسربات الحمامات من اخطر المشكلات التى تسبب الكثير من الأضرار على الافراد بالمنزل ، وتحتاج عملية اصلاحها الى المزيد من الاموال ، لذلك إن كان هناك علامات دالة على وجود تسربات بالحمام فلا تتردد فى التواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات الحمامات وهي شركة المعمار بجدة ، فهيا بنا نتعرف على اهم خدماتها المميزة .

كشف تسرب الحمامات بجدة

تقدم شركه المعمار أفضل خدمات كشف تسربات الحمامات بجدة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة بالكشف عن تسرب المياه للحمامات بجدة ، وذلك بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ، حيث تمتلك شركتنا أحدث الأجهزة التى تعمل عن طريق الذبذبات والتي تساعد على كشف أماكن التسربات المائيه فى مدينة جدة ، كما توفر الشركة أكبر فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسريبات المياه فى الاسطح والمطابخ والحمامات والمسابح و الخزانات بجده ،
YouTube video
حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل شركات كشف تسربات المياه بجده ، كما تقوم شركة المعمار بارسال افضل فني لديها يمكنه التعرف على مكان وجود التسربات والعمل على اصلاح هذه التسريبات باستخدام افضل الطرق والاساليب ، نوفر افضل الحلول لعلاج وحل جميع مشاكل تسريب المياه فى حمامات ومطابخ المنازل ، فنحن رائدون فى مجال عزل وصيانة الحمامات و المطابخ باستخدام افضل المواد العازلة المستخدمة لعزل الحمامات من تسربات المياة بجدة .

ما هى أضرار تسربات الحمامات بجدة :

يوجد العديد من الاضرار والمشاكل التى تحدث عند تعرض الحمامات للتسربات بجدة ، حيث تنصح مؤسسة المعمار جميع عملائها بضرورة الكشف المبكر عن تسربات المياه وذلك عند رؤية العلامات الدالة على تسربات الحمامات بجدة والتي سوف نتعرف عليها فى الاسطر القادمة ، ولكى نتعرف على أهمية كشف تسربات الحمامات يجب أولاً التعرف على المشكلات التى تحدث فى الحمام نتيجة التعرض لتسربات المياه ومن هذه الاضرار نذكر الأتى :
  • تعد مشكله ارتفاع فاتورة المياه من أكثر المشاكل الناتجة عن تسربات الحمامات بجدة ، ولذلك توفر شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات الحمامات وارسال افضل تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن اهم أسباب تسربات الحمامات .
  • حدوث التشققات والتصدعات بأرضيات الحمامات نتيجة تسربات المياه ، مما يعمل على بروز البلاط من مكانه وقد تمر هذه التسربات الى الخرسانة مما يتسبب فى تأكلها وتلفها ومع مرور الوقت قد يؤدى ذلك الى انهيار المباني .
  • تتسبب تسربات الحمامات بتساقط الدهان والطلاء على الجدران والحوائط وبالأسقف مما يفسد المظهر الجمالى للحمامات بالمنزل بجدة .
  • انتشار الروائح الكريهة والحشرات بالمنزل الناتجة عن تسربات الحمامات داخل المنازل بجدة .
  • اهدار الكثير من الاموال فى اصلاح وصيانة وترميم الحمامات بسبب التسريبات للمياه فى حمامات منزلك .

شركة كشف تسربات الحمامات بجدة:

نقوم بإصلاح تسربات الحمام وتسرب فتحات الاستحمام وتسرب البلاط والشرفات المتسربة
تعـد تسربات الحمام والمياه المتسربة من الدش – إما عن طريق أنابيب المياه المعيبة أو البلاط الذي يتسرب منه الماء – مشكله شائعة للغاية ويمكن أن يصعب تحديد موقعها وإصلاحها.
هناك العديد من الشركات التي تقوم بالترويج لعدم وجود إصلاحات لإزالة البلاط لمقصورات الاستحمام المتسربة. في رأينا ، استنادًا إلى عدة سنوات من الخبرة في هذا المجال ، لا توجد طرق مختصرة (مثل ختم البلاط المتسرب) والتي يجب أخذها في الاعتبار من قبل أصحاب المنازل. هذا لأن الماء المتسرب عبر البلاط عن طريق الجص الخاطئ أو الأختام بين قاعدة الدش وبلاط الجدران (شائع جدًا) يسبب دائمًا تلفًا كبيرًا في الركيزة التي تم لصق البلاط عليها (مما يؤدي إلى إضعاف الغراء الذي يثبت البلاط على الحائط) أو الأخشاب الهيكلية أو الجدران الجصية الموجودة خلف أو حول الدش المتسرب.
بمجرد أن تصبح الأخشاب الهيكلية رطبة ، فإنها تبدأ في التدهور والتعفن ، ويبدأ العفن في النمو ويولد المزيد من جراثيم العفن وتبدأ دورة من انحلال الأخشاب وتشكيل العفن وتستمر بلا هوادة حتى تجف المنطقة وإزالة الأخشاب المتحللة.

الإجراء الصحيح لإصلاح تسريب دش الاستحمام والعزل المائي للحمام

في حين أن إغلاق قواعد الدش أو البلاط المتسرب خارجيًا قد يمنع تسرب المزيد من المياه عبر منطقة الدش ، إلا أنه لا يحل أيًا من المشكلات الهيكلية أو الصحية المرتبطة بخرق المياه. غالبًا ما تكون الطريقة الوحيدة لإصلاح أي دش متسرب بشكل دائم وحل المشكلات الهيكلية والصحية المرتبطة بها هي تجريد دش الاستحمام مرة أخرى وإصلاح الضرر خلف البلاط وإعادة بناء التجويف بمجرد الانتهاء من جميع الإصلاحات. فيما يلي الخطوط العريضة للطريقة الصحيحة (والوحيدة) لإصلاح تسريب دش الاستحمام.

ما هى العلامات التى تدل على وجود تسربات الحمامات :

تظهر المزيد من العلامات التى توضح أن لديك مشكله فى حمامك ، بسبب تعرضه للتسرب المائي ، وسوف نوضح لكم أهم هذه العلامات لمساعدتكم على الكشف المبكر عن تسربات الحمامات قبل تفاقم المشاكل والاضرار الناتجة عنها ،

لا يمكن أن يكون لديك حمام بدون ماء. ومع ذلك ، عندما ينتهي الأمر بهذه المياه في أماكن أخرى غير الحوض والمرحاض والدش ، يمكن أن تصبح مشكله. يمكن أن تتسرب الأنابيب ويمكن أن تنكسر الأختام ، مما يتسبب في بعض المشكلات الخطيرة المحتملة مثل الأضرار الجسيمة لمنزلك والمخاطر على صحتك. هذا لا يعني تخويفك ، بل جعلك على دراية بعلامات تلف المياه في حمامك. إذا تمكنت من التقاط هذه العلامات مبكرًا بما فيه الكفاية ، فيمكنك العثور على المصدر ومنع ظهور المزيد من المشكلات. احترس من :

  • رائحة عفنة

بالتأكيد ، يمكن أن يختبر الحمام مجموعة من الروائح غير التقليدية – إنه حمام في النهاية. ولكن إذا بدأت في ملاحظة رائحة عفن قوية ، حتى بعد التنظيف العميق للمساحة بأكملها ، فمن المحتمل أن يكون هذا مؤشرًا قويًا على تلف المياه. لا تضيء شمعة فقط وتخفي الرائحة ؛ حاول فحص الرائحة بشكل أكبر ، والتحقق من داخل الخزانات وخلف الصنابير.

  •  العفن

الرطوبة ، خاصة في الأماكن المظلمة ، يمكن أن تؤدي إلى نمو العفن أو العفن الفطري. في حين أن وجود كمية صغيرة في زاوية الدش لا يدعو للقلق ويمكن حله عادةً ببعض منتجات التنظيف ، فإن العفن أو العفن الفطري على الجدران غير المغطاة بالدش أو زوايا الحمام هي علامة على تسرب المياه في مكان ما والعثور عليه طريقها إلى تلك المناطق.

  • الجدران المتضررة

مخبأة وراء جدران الحمام الخاص بك الأنابيب. إذا تسرب أحد هذه العناصر أو انفجر ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الجدران بدرجة كافية لإحداث أضرار خارجية ملحوظة. في هذه الحالة ، قد تلاحظ ظهور فقاعات في الحوائط الجافة والطلاء أو ظهور بقع مائية. من المرجح أن يتم قطع مربع في الحائط للوصول إلى أنبوب التسريب وإجراء الإصلاحات اللازمة.

  • تعديل الطوابق

إذا شق المياه طريقه نحو أرضية حمامك ، فقد ينتهي به الأمر بالتلف. بالنسبة للأرضيات الخشبية أو الخشبية المزيفة ، قد تتشقق الألواح أو تتشقق أو تلطخ. إذا كان حمامك مبلطًا ، فقد يبدأ البلاط في الانفصال عن الجص. وإذا حدث هذا في حمام من الطابق الثاني ، فقد تواجه أيضًا …

  • أسقف ملطخة

إذا تسربت أضرار المياه عبر الأرضيات بدرجة كافية ، فيمكن أن تؤثر على سقف الطابق الأول على شكل بقعة بنية أو نحاسية اللون. سيحدث هذا على الأرجح مباشرة تحت حمام بالطابق العلوي ، لكن من الممكن أن تنتقل المياه وتتجمع بعيدًا قليلاً. بغض النظر عن أي شيء ، يجب أن ترفع البقع في أي مكان على الأسقف علمًا أحمر.كل حمام وقضاياه فريدة من نوعها ، لذلك من الأفضل الحصول على رأي متخصص لتحديد سبب المشكلة وإيجاد الحلول. قد تتطلب بعض مشكلات السباكة إصلاحًا بسيطًا ، وقد تكشف المواقف الأخرى عن الحاجة إلى منطقة رطبة محدثة. إذا كان هذا هو الأخير ، يمكنك اللجوء إلى شركة المعمار للحصول على ترقية مثالية. نحن نؤدي بخبرة مجموعة من خدمات إعادة تصميم أحواض الاستحمام والاستحمام بإستخدام منتجات وأنظمة من الدرجة الأولى. والأهم من ذلك كله ، يمكنك أن تشعر بالثقة بأننا سنقوم بتركيب حوض الاستحمام أو الدش الجديد بسلاسة وتعيين كل شيء بشكل صحيح حتى لا تقلق بشأن التسريبات المستقبلية.

كشف تسرب الحمامات بجدة
كشف تسرب الحمامات بجدة

أسباب تسربات الحمامات بجدة:

مشكلات الحمام التي يمكن أن تكون نتيجة لأضرار المياه
من السهل رؤية قطرات المياه من الصنبور وتسرب الأنابيب. ومع ذلك ، هناك مشكلات أخرى يمكن أن تشير إلى تسرب خطير في السباكة:

بلاط الارضيات المكسورة

غالبًا ما يُنظر إلى البلاط المكسور على أنه مشكلة جمالية ، ولكنه غالبًا ما يكون علامة على تلف المياه. لم يعد البلاط يحمي الأرضيات السفلية أو الجدران ، ويمكن امتصاص المياه أو تسربه إلى الأجزاء الهيكلية للمنزل.

باب شاور أجار

يمكن أن يكون باب الحمامات الذي لا يغلق تمامًا علامة على وجود تسرب داخلي للمياه. سيؤدي تلف الدش إلى تمدده وجعل الباب لم يعد مناسبًا في مكانه.

الجص المقولب والقضيب

قد يكون الدش أو الحمامات الذي يبدو دائمًا متسخًا بسبب العفن على الجص والسد بمثابة تسرب. تتسبب الرطوبة المستمرة في نمو العفن بوتيرة سريعة ، مما يجعل حمامك يبدو أسودًا ومتعفنًا.

أخطاء تركيب السباكة :

قد تكون عملية اسناد تركيب السباكة الى غير المحترفين والمتخصصون من أهم الاسباب التى تؤدى لحدوث مشاكل تسربات الحمامات ، ولذلك يجلب الاهتمام جيداً بخدمات و اعمال تركيب السباكة للحمامات والمطابخ عند البناء لعدم التعرض لهذه المشكلات فى المستقبل .

الادوات الصحية الرديئة للحمامات :

يعد خطأ تركيب أدوات صحية أو صنابير للحمامات رخيصة السعر ذات جودة منخفضة سبب رئيسي للتعرض لمشكلات تسربات الحمامات ، ولهذا نقدم لكم من خلال الشركة خدمة توفير قطع الغيار الاصلية للحمامات بجدة لجميع العملاء بارخص اسعار فى المملكة .

عدم عزل الحمامات عند البناء :

تعتبر مشكلة عـدم عزل الحمامات بجدة من أكثر المشكلات المسببة للتسريبات المائية ، حيث يساعد العزل بتجنب حدوث التسربات المائية فى المستقبل ، ولذلك تعمل شركة المعمار على تقديم افضل أنواع المواد العازلة والعوازل التى تعمل على حماية حمام المنزل من تسربات المياه وتركيبها بواسطة امهر وافضل العمال المتخصصون بتركيب عازل الحمامات .
إذا لاحظت أيًا من هذه المشكلات ، فلا تتأخر في التواصل مع شركة المعمار بجدة للحصول على افضل خدماتنا المميزة باصلاح وكشف تسربات الحمامات على ايدى  أحد السباكين المحترفين لدينا لخدمة اكتشاف التسربات. يمكننا تقديم عرض أسعار مجاني وأسعار تنافسية بشأن أي مشكلات يتم العثور عليها أثناء اختبار تسرب الحمام سواء كانت فى مواسير المياه او فى المواسير الخاصة باعمال الصـرف الصحي .
كشف تسرب الحمامات بجدة
كشف تسرب الحمامات بجدة

افضل شركات كشف تسربات الحمامات بجدة :

ان كنتن تبحث عن افضل الشركات المتخصصة بفحص والكشف عن تسربات الحمامات فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار الرائدة فى مجال كشف تسربات الحمامات والمطابخ من خلال استخدام احدث أجهزة للكشف عن تسربات بالحمامات بجدة ، حيث تستخدم شركة المعمار افضل الطرق والاساليب للكشف عن تسربات الحمامات بجدة .

كيف تجد مصدر التسربات

إذا لم تتمكن من العثور على مصدر التسرب ، فقد يكون من المستحيل حل المشكلة. قد يكون من الصعب العثور على مصدر تسرب المياه في السقف. قمنا بتجميع خمسة أسباب محتملة:

تسرب أنابيب المياه

السبب الأكثر شيوعًا لتسرب المياه في السقف هو تسربات الأنبوب. إذا كان لديك تسرب للمياة في السقف ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من عدم وجود تسربات في أي أنابيب مكشوفة. وهذا يشمل الأنابيب في العلية. إذا لم تتمكن من العثور على أي تسربات في الأنابيب المكشوفة ، فافحص الصمام الموجود خلف الجدران. إذا رأيت أي علامة على تقطر المياه ، فهذا هو مصدر التسرب.

بلاط الحمامات المكسور

إذا كان لديك تسربات للمياه في السقف الخاص بك وكنت تعيش في منزل قديم ، فقد تكون المشكلة في بلاط الحمامات. بلاط الحمامات الخاص بك يجعل المساحة جميلة كما يمنع ماء الدش من التسرب إلى جدران وأرضية الحمامات. ولكن بمرور الوقت ، يمكن أن يتكسر الجص الموجود بين البلاط ويسمح للماء بالتسرب من خلاله. هذا شائع بشكل خاص في المنازل التي تحتوي على أنابيب من الحديد الزهر.

صنبور دش تالف

عندما تغلق صنبور الدش ، ليس من المفترض أن يتقطر. إذا حدث ذلك ، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع فاتورة المياه وتسرب داخل الحائط. غسالة المطاط مسؤولة عن وقف تدفق المياه. في حالة تلف هذه الغسالة ، يمكن أن يتسبب ذلك في تسرب المياه. تحقق من حالة غسالات صنبور الدش لمعرفة ما إذا كانت بحاجة إلى الاستبدال. قد تتسبب الحلقات أو الحشيات الخاطئة أيضًا في تسرب المياه بالحمام.

انسداد الصرف

إذا كان لديك ماء يتسرب من الدش ، فمن المحتمل أن يكون المصرف مسدودًا. يمكن أن يحدث هذا في حالة تراكم بقايا الصابون أو وجود شعر عالق في البالوعة. عندما يحدث هذا ، فإن المياه ليس لديه أي مكان يذهب إليه وقد ينتهي به الأمر بالرش من خلال السقف لأسفل أدناه.

تسرب حشية الصرف

يوجد تحت مصفاة الدش حشية مطاطية تساعد على إنشاء ختم مانع لتسرب المياه. بمرور الوقت ، يمكن أن تصبح هذه الحشية هشة ومتصدعة. عندما يحـدث هذا ، يمكن أن يبدأ المياه في التسرب عبر البالوعة. يمكنك محاولة استبدال الحشية بنفسك أو استئجار متخصص للقيام بذلك نيابة عنك.
إذا كان لديك تسرب للمياه في السقف ، فمن المهم معرفة مصدر المياه. هناك بعض الاحتمالات المختلفة ، ولكن الأسباب الأكثر شيوعًا هي تلك التي تمت مناقشتها أعلاه. إذا لم تتمكن من العثور على مصدر التسريب ، فمن الأفضل الاتصال بأخصائي. سيكونون قادرين على تحديد المشكلة بسرعة وإجراء الإصلاحات اللازمة.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

تسربات المياه بالاسطح بجدة

عزل الاسطح بجده

عزل الاسطح بجده ، ان الاسطح من اكتر الاماكن تعرضا لمشاكل تسربات المياه نتيجة التعرض المباشر و المستمر لكلا من الامطار و الحرارة العاليه لذلك

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »