كشف تسرب المياه جدة

كشف تسرب المياه جدة

كشف تسرب المياه جدة ، هل تحتاج الى متخصص يخلصك من كافه  مشاكل تسربات المياه ؟ يمكنه حل جميع مشكلات تسربات المياه بمنتهى الدقة والكفاءة والخبرة بدون تكسير او تخريب فى ارضيات او جدران المنزل ، اذا انت فى المكان الصحيح حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

كشف تسرب المياه جدة

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسرب المياة فى المملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم شركتنا أحدث الاجهزة الالكترونية فى الكشف عن تسريب المياه بأحدث الطرق والاساليب التقنيات الحديثة ، على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بالكشف عن تسربات المياه وعزل المنشأت باستخدام احدث المواد العازلة المستخدمة لعزل الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن ، وتوفر الشركة افضل الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات المائيه فى الخزانات و الحمامات وكشف تسربات المطابخ وفحص تسريبات المسابح بجده وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائيه ،
YouTube video
حيث تعد شركتنا من افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة والتي توفر ارخص اسعار لكشف عن مكان  التسريبات المائية ، كما تمتلك شركه المعمار احدث الأجهزة المستخدمة فى تحديد مكان مياه التسرب داخل المملكه ، كما تعمل الشركة على تقديم العديد من الخدمات مثل خدمة صيانة واصلاح خزانات ومسابح المياه بالإضافة الى خدمات تنظيف وغسيل المسابح والخزانات وغيرها فلدينا اكبر فريق عمل من العمالة المدربة على التخلص مشكلة ارتفاع فاتورة الماء فى جده من خلال فحص االتسربات و عزل المباني بأرخص الأسعار ، كما تقوم الشركة بارسال تقارير معتمدة للشركة الوطنية عن اهم أسباب تسربات المياه والتخلص من هذه المشاكل بمنتهى الاحترافية بأفضل التقـنيات الحديثه للكشف عن التسربات فى الجدران والارضيات .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

عندما يتعلق الأمر بالمشاكل الصغيرة في المنزل والتى يمكن أن تتصاعد بسرعة إلى مشكلات كبيرة، فإن الأضرار الناجمة عن المياه في المنزل هي مشكلة شائعة وكثيراً ما يتم تجاهلها. في حين أنه من السهل الاعتقاد بأن التسربات غير الضار في السقف أو بلاط الحمام ليس مشكلة كبيرة، إلا أن الواقع هو أنه بمرور الوقت يمكن أن يكون التسربات الصغير بداية لمشكلة أكبر بكثير، من العفن إلى ما هو أسوأ بكثير.
ولمساعدتك على وقف هذا المد، إليك 5 أنواع من أكثر أنواع الاضرار الناجمة عن المياه شيوعًا وما يمكنك فعله حيالها.

كيفية إصلاح الأرضيات الرطبة

العلامات: نمو العفن، وتعفن الأخشاب، ورائحة العفن.
السبب: سوء التهوية في الطابق السفلي، وتجمع المياه تحت المنزل، وانسداد فتحات التهوية.
الحل: “أولاً، قم بتنظيف الأرضية السفلية من أي أوراق أو قمامة، وقم بإزالة أي فتحات قد تكون مغطاة، وتحقق من المزاريب للتأكد من عـدم تجمع المياه تحت المنزل”، “ثم استخدم مقياس الرطوبه، أو اطلب النصيحة من خبير لديه خبرة في نوع المنزل الذي تعيش فيه.”
في أفضل السيناريوهات، يمكن لمزيلات الرطوبه أو قضبان الرطوبه ذات الجهد المنخفض في خزانات الملابس تحسين الرطوبة، كما يقترح ديفيد. إذا لم يكن هذا كافيًا، فيمكن للتهوية تحت الأرضية مثل المراوح أن تساعد. “سيساعد تدفق الهواء الإضافي أسفل الممتلكات الخاصة بك – ولكن لن يصلح – عضوًا خشبيًا هيكليًا إذا كان على اتصال بصنبور متسرب أو مياه جوفية أو رطوبة متزايدة.”
السيناريو الأسوأ. الوصول إلى الجانب السفلي من لوح خرساني أصعب بكثير من الوصول إلى الخشب”.

المياه القادمة من الشرفات

العلامات: “بقع مياه داخلية وخارجية، مشكلات في إغلاق أبواب ونوافذ الشرفة بسبـب الخشب المنتفخ، الجص المتصدع أو المفقود في الشرفة، والجيران الساخطون أسفلك”، .
السبب:  “إن الأبواب التي لم يتم تركيبها بشكل صحيح، والحشوات غير الكافية، وضعف غشاء العزل المائي، وعدم كفاية الصـرف، واختيار البلاط بشكل غير صحيح والالتصاق كلها أمور شائعة”.
الحل:: “لتقليل الاضرار المباشرة، ضع المناشف أو الدلاء لتجميع الماء”. “إذا كنت في شقة، فمن الأفضل الاتصال بشركة المعمار الخاصة بك – فمعالجتها بنفسك قد تؤدي إلى المخاطرة بإبطال أي ضمان.”
أسوأ السيناريوهات: لا تترك مشكلات الشرفة تتدهور أبدًا. “يمكن أن ينتشر التآكل، ويمكن أن تتضرر الأنظمة الكهربائية، وفي أسوأ السيناريوهات، يمكن أن تنهار الشرفة”.

كيفية إصلاح تسرب السقف

العلامات: ظهور بقع مائية على الأسقف أو الحوائط، بالإضافة إلى العفن والبرك على الأرض. تذكر، إذا كان لديك أسلاك كهربائية في العلية أو السقف، فقد يصبح هذا الوضع خطيرًا.
السبب: هناك المزيد من… “لا توجد صيانة للسقف، أو مزاريب مسدودة (يتم انسداد المزاريب الصندوقية بسهولة خاصة)، أو اختلاف في المعادن الموجودة على السطح، مما يسبب التآكل، أو ثقب أو تركيب سيء تحت السقف،” .
الحل: أنت بحاجة إلى معرفة مصدر التسريب، وهو أمر قد يكون قوله أسهل بكثير من فعله. : “ابحث عن أي منطقة كبيره رطبة في مساحة السطح”. “قم بتقسيمها واختبر كل منطقه بخرطوم يومًا بعد يوم للعثور على التسربات.”
أفضل سيناريو لتسرب السقف هو وجود ثقب صغير، والذي يحدث غالبًا بسبب اختراق فتحة السقف أو السباكة. : “استخدم مادة مانعة للتسرب من السيليكون لإصلاحها مؤقتًا حتى تستعين بمتخصص”. : “عادة ما يسـاعد استبدال أو إصلاح اللمعان الموجود، ولكن كل سقف مختلف عن الآخر”.
السيناريو الأسوأ: “السيناريو الأسوأ هو تجاهل السقف المتسرب – مما يجعل عملية الإصلاح اكثر صعوبة وأكثر تكلفة.”

إصلاح تسرب الميزاب

العلامات: بقع رطبة على الحـوائط الداخلية أو الأسقف، تجمع المياه حول قاعدة المبنى، البقع والطحالب على الجدران، تدهور البناء.
السبب: عدم تنظيف المزاريب والمزاريب ذات الزاوية السيئة التي لا تسمح بتدفق المياه بعيدًا.
الحل: : “قم بتنظيف الأنبوب السفلي المتصل بالحضيض”. ثم اختبر “سقوط” الحضيض عن طريق سكب دلو من المياه على طوله – إذا لم يكن المياه كافيًا، فلن يتدفق المياه بعيدًا، ولكن إذا كان شديد الانحدار، فسوف يتجاوز المياه. : “إذا كان الأمر كذلك، قم بإزالته وأصلحه”.
“إنها نتيجة رائعة عندما تؤدي الصيانة البسيطة إلى حـل المشكلة. غالبًا ما تنتج أسوأ السيناريوهات عن البيئة التي يتواجد فيها العقار – لقد عملت في منزل محاط بأشجار التين التي ظلت تسد مزاريب الصندوق وتغمر المنزل. السقف كان لا بد من إعادة تصميمه وإعادة تثبيته.”
أهم نصيحة: إذا كنت تقـوم بتركيب مزاريب جديدة، أضف بعض احتياطات السلامة. “تكلف واقيات الأوراق والمياه الرغوية التي تتوقف عند الوميض اكثر قليلاً ولكنها قد تـوفر عليك بعض وجع القلب على المدى الطويل.”

تسربات الحمام بجدة

العلامات: ، سباك ومالك شركة مقرها سيدني: “يشير مستوى المياه أعلى من المعتاد عندما يتدفق الحمام، أو الدش الذي لا يصرف بحرية، أو الغرغرة أو رائحة المجاري إلى سوء الصرف وصحة الأنابيب”. شركة المعمار .
“وهذا يمكن أن يؤدى إلى تسربات خطيرة.” وهناك علامات أخرى كذلك. : “الجدران والأسقف الرطبة، والبلاط المتساقط من الحائط وقطرات المياه على تركيبات الإضاءة يمكن أن تظهر مشكلات في العزل المائي”.
السبب: يقول ديفيد كونروي: “إن خمسة وثمانين بالمائة من المصارف المسدودة ناتجة عن جذور الأشجار في الأنابيب”. “والباقي عبارة عن شعر، ومنتجات صحية، ومناديل مبللة للأطفال (لا تتحلل مثل ورق التواليت)، ومزيلات الروائح الكريهة، وصدق أو لا تصدق، الألعاب والملابس الداخلية.” إذا لم يتم عزل الحمام بشكل صحيح، فستتولى الجاذبية المسؤولية، ويجد المياه طريقه إلى الأسفل عبر نقطة ضعف في الأرضية أو الجدران أو الفجوات الموجودة في المادة المانعة للتسرب.
الحل: يمكن أن يساعد إصلاح الجص أو المادة المانعة للتسرب بنفسك، لكن الأمر يستحق الحصول على رأي خبير. يقول بول: “قد يؤدي فشل العزل المائي إلى تعفن البنية التحتية أو انهيار أرضية الحمام أو حدوث أضرار جسيمة بالمياه في الهياكل الموجودة أسفلها، لذلك ستحتاج إلى مساعدة احترافية”. “في معظم الأوقات، لا يوجد سيناريو أفضل – يتطلب فشل العزل المائي إزالة الحمام بالكامل وتركيب غشاء جديد.”
عندما يتعلق الأمر بالأنابيب، “اعرف مكان إغلاق مصدر المياه لديك، ثم اتصل بسباك حسن السمعة”، . “في أفضل السيناريوهات، يتم إجراء الإصلاح السريع من خلال معرفة مكان توصيل الأنابيب. وفي كثير من الأحيان، يكون الوصول تحت الممرات والممرات والحدائق.”
أسوأ السيناريوهات: أسوأ السيناريوهات هي في المباني متعددة الطوابق حيث يتم بناء نقاط الوصول دون أي تفكير في الصيانة، مما يعني أنك ستحتاج إلى بلاط جديد بمجرد فرز الأنابيب.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسربات المياه في جدة

شركة كشف مياه التسربات بمكة

شركة كشف مياه التسربات بمكة ، تعتبر تسربات المياه من المشكلات الشائعة التي تواجه المنازل والمباني، حيث تؤدي إلى تأثيرات سلبية على البنية التحتية للمنشأة

تابع القراءة »