كشف تسرب المياه في جدة

كشف تسرب المياه في جدة

كشف تسرب المياه في جدة ، تعتبر مشكلة تسربات المياه من اكثر المشاكل المزعجة التى تسببق الكثير من الاضرار فى المنازل ، فان كنت تعاني من مشاكل تسربات المياه فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار الرائدة و معتمدة فى مجال الكشف عن التسريبات المائيه بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

كشف تسرب المياه في جدة

توفر لكم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسرب المياه جده بدون تكسير في الأرضيات و الجدران كما تقوم الشركة بتوفير افضل العمالة المدربة جيدا علي استخدام أحدث المعدات و الادوات المخصصة في كشف تسريب المياه بجدة لانها من المشاكل الكبري التي تسبب الكثير من الاضرار البالغة التي تؤدي الي تدهور المنازل و المباني بمرور الوقت وعلي المدي الطويل لان تسربات المياه تعمل علي تأكل الخرسانة وصدأ الحديد في المباني بالاضافة الي الاضرار الصحية التي تسببها في حالات تسربات الخزانات التي قد تحدث في المنازل .
YouTube video
اذا كنت تعاني من مشكلة في تسربات المياه بجدة ولا تجد شركـه مناسبة عليك الاسراع بالاتصال بنا في شركة المعمار وهي واحده من شركات كشف تسريب المياه بجده متميزة بجميع اعمال العزل و الصيانة لجميع شبكات المياه و الصرف الصحي و فحص تسريبات المياة بارخص اسعار كشف تسريب المياه بجدة و العزل باستخدام افضل مواد العزل و العوازل المائيه و الحرارية بواسطة عمال ذو خبرة واسعة في تقديم خدمة عزل و كشف تسربات المياه بالمنازل و الفلل و القصور .

شركه كشف تسربات المياه بجدة

العلامات الشائعة لديك تسرب في مكان ما
يمكن أن يحدث تسرب المياه في منزلك بسبب عدد من الأشياء بما في ذلك الشقوق أو التآكل في الأنابيب أو المفاصل، أو تسرب الغلايات أو المشعاعات، أو تسرب الحمامات، أو الصنابير أو الدش، والكتل التي تسبب تراكم المياه والضغط على الأنابيب. يعد تدفق المياه من الأنابيب أو البرك العشوائية علامات واضحة، ولكن من المحتمل أن يكون لديك تسربات غير مكتشفة يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد لفترة من الوقت، مما يسبب قدرًا كبيرًا من الضرر. من المؤكد أن التسريبات هي شيء من الأفضل اكتشافه عاجلاً وليس آجلاً، لذا من المفيد معرفة العلامات حتى تتمكن من التصرف بسرعة.

يمكن أن تكون المؤشرات التالية كلها مؤشرات على وجود تسرب في مكان ما:

  • بقع رطبة/متغيرة اللون على الأسقف أو الجدران أو الأرضيات
  • ظهور بقع رطبة باستمرار أثناء القيادة أو في الحديقة، خاصة إذا كان الطقس جافًا
  • انخفاض ضغط الماء
  • الضوضاء القادمة من نظام السباكة الخاص بك
  • العفن أو العفن المرئي
  • وجود رائحة عفنة
  • ارتفاع فواتير المياه (لو على العداد)

كيفية التحقق من وجود تسربات

إذا كان لديك عداد المياه
إذا كان لديك عداد مياه فمن الأسهل التحقق مما إذا كان لديك تسرب. زيادة إستخدام المياه يمكن أن يكون علامة واضحة على وجود تسرب في حد ذاته ولكن يمكنك أيضًا إجراء فحص بسيط بإستخدام جهاز القياس الخاص بك. تأكد من عدم استخدام أي ماء (على سبيل المثال، باستخدام غسالة الأطباق أو الغسالة) واقرأ الأرقام الموجودة على العداد. انتظر 30 دقيقة ثم تحقق مرة أخرى. إذا تحركت الأقراص، فهذا يشير إلى أنه من الممكن أن يكون لديك تسرب بمكان ما. والشيء التالي هو التحقق مما إذا كان التسريب داخليًا أم خارجيًا (قد يكون هذا تمييزًا مهمًا لأنه قد يحدد ما إذا كان ذلك مسؤوليتك أم مسؤولية مزود المياه الخاص بك). مرة أخرى، تأكد من إيقاف تشغيل جميع أجهزه إستخدام المياه وأوقف تشغيل المياه عند الصنبور المتوقف (إذا كان من الصعب الوصول إلى صنبور الإيقاف أو يصعب تشغيله، فقد ترغب في التفكير في استبداله  ولكن هذه مشكلة مختلفة) ثم كرر الفحص. إذا تغيرت المؤشرات هذه المرة، فقد يكون التسريب بين العداد وصنبور التوقف وهو أمر سيكون مزود المياه الخاص بك مسؤولاً عنه. إذا لم يتحركوا هذه المرة، فهذا يشير إلى وجود تسرب في المنزل وستحتاج إلى استدعاء سباك.

إذا لم يكن لديك عداد المياه

التحقق من وجود تسربات ليس بالأمر السهل إذا لم يكن لديك جهاز قياس. يمكنك البدء في أماكن واضحة مثل إجراء المزيد من التحقيقات في المناطق التي لاحظت فيها وجود بقع رطبة أو روائح عفنة. تحقق من المناطق عالية الخطورة مثل تحت المغاسل وحول المراحيض وخلف أجهزه إستخدام المياه ولكن هناك الكثير من المناطق التي يصعب الوصول إليها حيث من المحتمل أن تكون هناك مشكلة، لذا فمن الأفضل دائمًا الاتصال بالسباك الذي يجب أن يكون قادرًا على تحديد موقعه. والتعامل معها بسهولة أكبر مما تستطيع.
مهما فعلت، لا تميل إلى تجاهل المشكلة. لا تحل التسربات من تلقاء نفسها أبدًا، ومن المحتمل أن تسبب الكثير من الضرر وتصبح مشكلة أكبر بكثير إذا تركت دون حل.
إذا كنت تشك في وجود تسرب بمكان ما، يمكنك الاتصال بنا على ارقام الشركه للحصول على افضل خدماتنا المقدمة لجميع العملاء للكشف عن التسربات المائية بأحدث الأجهزة الالكترونية لكشف اماكن التسربات ، كما تقدم شركه المعمار خدمة العزل المختلفة للتسربات بانواعها ، يوجد لدينا خدمات عزل الاسطح وعزل خزانات المياه والمسابح والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسريبات فى المملكة ، وذلك بارخص الأسعار للعزل داخل جدة بأفضل الطرق والاساليب المتخصصة لعزل المنشأت من مشاكل التسريب التى قد تتعرض لها ، كما نقدم كذلك أحدث التقنيات المستخدمة لفحص وكشف اماكن التسريب لتحديد مـكان التسريب بمنتهى الدقة ، حيث تعد شركتنا من الشركات الرائدة فى مجالات كشف واصلاح تسربات المياه بجدة بأرخص أسعار ، باللإضافة الي إستخدام افضل المواد والعوازل لعزل وإصلاح تسربات المياه بجدة .

لماذا تحدث تسربات المياه بجدة ؟

يحدث تسرب المياه بشكل متكرر بسـبب المطرقة المائية أو الضغوط الشديدة أو التآكل أو تقادم السباكة. المطرقة المائيه هي زيادة في ضغط الماء ناتجة عن تغيير اتجاه المياه أو توقفه فجأة. عندما تفتح صنبورًا لغسل يديك، يندفع المياه عبر السباكه ويخرج عبر الصنبور. عندما تغلق مقبض الصنبور، فإن كل الطاقة والقصور الذاتي التي تدفع المياه من مصدر المياه الرئيسي إلى الخارج عبر الصنبور يتـم مواجهتها بتوقف قاس. يُعرف هذا التحول الدراماتيكي في الزخم وتبديد الطاقة بالصدمة الهيدروليكية، والتي يشار اليها بشكل أكثر شيوعًا باسم المطرقة المائيه. إذا سمعت صوت خبط أو قعقعة حول الأنابيب النحاسية، فهذا مثال رئيسي على المطرقة المائيه. تعتبر المطرقة المائيه مصدر إزعاج بسبب الضوضاء والاهتزازات التي تنتجها. ومع ذلك، يمكن أن يكون لها أيضًا آثار ضارة على السباكه الخاصة بك. يمكن أن تؤدي النوبات الشديدة من المطرقة المائيه إلى إتلاف التركيبات والصمامات، مما يؤدي إلى فشلها. يمكن أن تؤثر المطرقة المائيه أيضًا على السباكه بمرور الوقت، مما يضعف سلامة الأنابيب ويؤدي إلى حدوث تسربات. يمكن تخفيف الضرر الناتج عن نبضات المطرقة المائيه عن طريق خزانات التمدد، أو صمامات تنظيم الضغط، أو مانعات المطرقة المائيه.
يمكن أن تؤدي الضغوط الشديدة أيضًا إلى إتلاف الأنابيب. كما ذكرنا سابقًا، يمكن أن تؤدي درجات الحرارة المتجمدة إلى إحداث خلل في سباكة المنزل. إذا تجمد المياه بداخل الأنابيب، فسوف يتوسع. يمكن أن يؤدي هذا الضغط المتزايد على الأنابيب إلى حدوث تشققات وحتى انفجار الأنابيب تمامًا. يعتبر هذا خطرًا بشكل خاص إذا كانت الأنابيب مصنوعة من معدن مثل الفولاذ أو النحاس. ومع ذلك، فإن الخراطيم المضفرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أقل عرضة للانفجار أو التشقق من الخراطيم المطاطية. إحدى أفضل الطرق لتجنب تجميد الأنابيب هي إستخدام أنابيب PEX لتوصيل المياه إلى منزلك بدلاً من الأنابيب النحاسية التقليدية. في حين أن PEX ليست مقاومة للتجمد، فهي قوية ومرنة تمامًا ضد درجات الحرارة المتجمدة. تتمتع أنابيب PEX بعطاء أكبر من النحاس ويمكنها التوسع والانكماش دون التعرض لأضرار هيكلية.
كما أن السباكه المتآكلة أو القديمة معرضة بشكل كبير لخطر ظهور تسربات ذو ثقب صغير. يمكن لبعض الظروف المائيه، مثل المياه الحمضية، أن تؤدي إلى تدهور السباكه المعدنية بمرور الوقت. السباكه الفولاذية المجلفنة عرضة للصدأ. عندما يضعف الصدأ الأنابيب، ستظهر تسريبات صغيرة. إذا حدثت هذه التسربات ذات الثقب بمكان مخفي، مثل خلف الجدار أو في الطابق السفلي أو في منزل الضيوف، فقد تسبب هذه التسربات الصغيرة أضرارًا مذهلة قبل أن يـتم اكتشافها ومعالجتها. ومع ذلك، فإن نظام كشف التسريب سيحدد هذه التسربات الصغيرة لحظة ظهورها وقبل أن تتحول إلى مشاريع إصلاح باهظة الثمن.

شركات كشف تسربات المياة بجده

كشف تسرب المياه: كيف يعمل وفوائده
يعد كشف  تسربات المياه عملية مهمة تحمي المـنازل والشركات من أضرار المياة. وتوفر هذه التقنية العديد من المزايا، بما في ذلك الكشف المبكر عن التسربات، والقدرة على مراقبة إستخدام المياة، والتكامل مع تقنية المنزل الذكي. سنتناول في هذا المقال مبادئ تشغيل أجهزهكشف تسربات المياه وطرق الكشف المختلفة وفوائدها.

مبادئ التشغيل

تعمل أجهزه كشف تسرب المياة عن طريق الكشف عن التغيرات في الضغط أو درجة الحرارة أو الرطوبة التي تشير إلى وجود تسربات. ويستخدمون طرقًا مختلفة لتحديد التسربات، بما في ذلك الكشف عن الصوت، وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء، وأجهزة استشعار الضغط.

أجهزه الاستشعار القائمة على الصوت

أجهزه الاستشعار القائمة على الصوت هي النوع الأكثر شيوعاً من اجهزة كشف تسربات المياه. يتم تركيبها بالقرب من الأنابيب ومصادر المياة الأخرى وتكتشف التغيرات في الضغط التي قد تشير إلى وجود تسربات. عند حدوث تسربات، ينخفض ​​ضغط المياه، مما يسبب موجات صوتية يكتشفها الحساس. يرسل المستشعر بعد ذلك تنبيهًا للمستخدم، يحذره من التسرب.

أجهزه الاستشعار بالأشعة تحـت الحمراء

أجهزه استشعار الأشعة تحـت الحمراء هي نوع آخر من أجهزه كشف تسرب المياه التي تستخدم التصوير الحراري للكشف عن التغيرات في درجات الحرارة التي قد تنجم عن التسرب. وهي مفيدة باكتشاف التسربات في الأنابيب المخفية أو في المناطق التي يصعب الوصول إليها. عند حدوث تسرب، يتسبب الماء في تغير في درجة الحرارة يتم اكتشافه بواسطة المستشعر، مما يؤدى إلى إصدار تنبيه.

أجهزه استشعار الضغط

تُستخدم مستشعرات الضغط أيضًا ككاشفات لتسرب المياه ويتم وضعها بشكل استراتيجي في أنظمة السباكه للكـشف عن تغيرات الضغط التي قد تشير إلى حدوث تسرب. إنها مفيدة بشكل خاص باكتشاف التسربات في خطوط إمداد المياه ويمكن تركيبها على خط المياه الرئيسي لاكتشاف التسربات في أي مكان في النظام. عند حدوث تسرب، يتغير الضغط، مما يؤدى إلى إصدار تنبيه.

فوائد اجهزة الكشف عن التسربات بجدة 

تقدم أجهزه كشف تسرب المياه العديد من المزايا، بما في ذلك:
  • الكشف المبكر عن التسرب: يمكن لأجهزة كشف تسرب المياه اكتشاف التسربات مبكرًا، قبل أن تسبب أضرارًا كبيرة للمياه. وهذا يساعد على منع الإصلاحات الباهظة الثمن ويحمي المـنازل والشركات من أضرار المياه.
  • مراقبة إستخدام المياه: يمكن لبعض أجهزه كشف تسرب المياه أيضًا مراقبة إستخدام المياه والكشف عن الارتفاعات غير العادية التي قد تشير إلى حدوث تسرب. يمكن أن يسـاعد ذلك المستخدمين على تحديد التسربات مبكرًا ومنع هدر المياه.
  • التكامل مع المنزل الذكي: يمكن دمج أجهزة كشف تسرب المياه مع تقنية المنزل الذكي، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة إستخدام المياه والتحكم فيه عن بعد من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وهذا يمكن أن يساعد المستخدمين على توفير المياه ومنع التسربات.
  • ميزات إضافية: يمكن لبعض أجهزة كشف تسرب المياه اكتشاف المشكلات الأخرى المتعلقة بالمياه، مثل الأنابيب المتجمدة، وإخطار المستخدمين قبل حدوث مشكلة خطيرة.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركة كشف تسريبات المياه فى جدة

افضل شركة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه ، تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف

تابع القراءة »
عازل الاسطح بجدة

عازل الاسطح بجدة

عازل الاسطح بجدة ، تعد شركة المعمار واحدة من الشركات الرائدة في مجال تركيب العوازل الحرارية والعزل المائي للأسطح في المملكة العربية السعودية. وتأسست هذه الشركة

تابع القراءة »
شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة،تعتبر شركة المعمار من أفضل الشركات بمجال الحفاظ على سطح المنازل وتقديم الخدمات المتكاملة للزبائن. وتتميز الشركة بجودة خدماتها واحترافيتها في

تابع القراءة »