شركة كشف التسربات الخزانات

شركة كشف التسربات الخزانات

شركة كشف التسربات الخزانات  ، هل تعانى من مشاكل تسربات الخزانات التى تسبب الكثير من الأضرار ؟ اذا انت فى المكان المناسب حيث توفر شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات الخزانات بالمملكة العربية السعودية على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بالكشف عن التسربات المائية بالخزانات ، فلا تتردد بالتواصل معنا ان كنت تريد التخلص من مشكلة تسرب خزانك للابد .

شركة كشف التسربات الخزانات

تقـدم شركه المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسريب خزانات المياه بجدة ، حيث تقوم الشركة باستخدام احدث اجهزة للكشف عن اماكن التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث تعد مشكلة تسربات خزانات المياه من أخطر المشاكل التى تؤثر على الأشخاص وسلامة المباني ، كما تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن التسرب فى الخزان او الاسطح او الحمامات او المطابخ وكذلك المسابح ،
YouTube video
حيث نمتلك الخبرة الكبيرة فى علاج جميع مشاكل التسربات للابد ، فنحن من أفضل الشركات المتخصصة فى فحص تسربات الخزانات بمختلف انواعها سـواء كانت خزانات أرضية او الخزانات العلوية او خزانات المياه البلاستيكية ، كما تعمل الشركة على ايجاد افضل الحلول للعمل على حل مشكلات ارتفاع فاتورة المياه بالمملكة العربيه السعوديه بأحدث الاجهزة الحديثة المستخدمة لكشف تسربات المياه بجده و بمكة وغيرها من مدن المملكة .

افضل شركة كشف تسربات الخزانات

تحل خزانات المياه العديد من المشكلات لمختلف الأشخاص، فسواء كنت مصنعًا للمواد الكيميائية أو مزارعًا أو أي شيء بينهما. تتطلب المزيد والمزيد من الصناعات هذه الخزانات، مما يعني أن المزيد من المتخصصين في الصناعة يواجهون مشكلات مرتبطة بصهاريج تخزين المياه. تابع القراءة للتعرف على أربع مشكلات شائعة تتعلق بخزانات تخزين المياه.

1. تسرب الخزانات

من المشاكل الشائعة التي ستواجهها في خزان الوقود هي التسريبات. مع خزان المياه، يجب أن يكون لديك نقاط دخول وخروج وأنابيب. بطريقة ما، ستواجه دائمًا أنابيب منحنية أو مكسورة أو حتى ثقوبًا. عند توصيل الأنابيب بالخزان، يجب عليك استخدام موصل مرن لضمان توصيلات موثوقة. مثل هذه التسربات لا تعني فقط أن الأنبوب أو الموصل تالف، بل أنك تفقد أيضًا الماء الثمين. قد لا يبدو التسرب الصغير بمثابة المشكلة الأكبر، لكنه قد يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة بمرور الوقت.

2. عدم استقرار الخزانات

هناك مشكلة أخرى شائعة تتعلق بصهاريج تخزين المياه وهي أنها يمكن أن تميل أو تستقر بشكل غير متساو إذا لم تقم بتركيبها بشكل صحيح. فتعتبر الميلات شائعة وليست بالضرورة خطيرة للغاية، ولكن إذا تركت دون علاج لفترة من الوقت، يمكن أن ينزلق الخزان لأسفل ويخلق المزيد من المخاطر. يمكن لخزانات المياه تخزين أكثر من 5000 جالون من المياه، وتصل إلى ما يقرب من 40.000 رطل. إذا لم تكن مستقرة، فإنها يمكن أن تسقط وخلق بعض الأضرار الجسيمة. من الضروري أن يكون خزان التخزين الخاص بك مستويًا وعلى سطح صلب، وإلا فقد يبدأ في الميل أو يتعرض لزلزال ويلحق الضرر بكل شيء في طريقه.

3. تراكم الرواسب

إحدى المشاكل الشائعة التي ستواجهها مع خزان المياه الخاص بك هي تراكم الرواسب مثل الرمال. لن تكون المياه الموجودة في خزانك دائمًا نقية، خاصة إذا كانت أشبه بخزان مياه الأمطار. ولهذا السبب، من المحتمل أن تواجه طبقة من المواد الصلبة تتشكل في قاع وجدران الخزان والتي ستحتاج إلى إزالتها بانتظام. يمكنك إزالته عن طريق تصريف الخزان وشطفه بغسالة كهربائية ثم شطفه مرة أخرى قبل إعادة تعبئته. لسوء الحظ، هذا الحل محدود لأنك ستحتاج إلى تنظيفه مرة أخرى في وقت قصير.

4. نمو الطحالب

يعد نمو الطحالب مشكلة أخرى يجب عليك البحث عنها عندما يكون لديك خزان مياه. إذا لم يكن لديك غطاء أو حجب ضوء الشمس بشكل صحيح لخزان التخزين الخاص بك، فقد تواجه بسرعة بعض الطحالب غير المرغوب فيها. لإبعاد الطحالب، يجب عليك الحد من تعرض الحوض لأشعة الشمس ووضعه في منطقة بها الكثير من الظل. يمكن أيضًا أن تُحدث مادة خزان التخزين فرقًا كبيرًا نظرًا لأن أي شيء يسمح بدخول الضوء إلى الخزان يمكن أن يعزز نمو المزيد من الطحالب.
يمكنك مواجهة هذه المشاكل الشائعة مع صهاريج تخزين المياه، ولكن يمكنك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي هذه المشاكل. أحد الحلول الرائعة لوقف هذه المشاكل هو تركـيب بطانات خزان المياه البلاستيكية، شركة المعمار هنا للمساعدة! بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على البطانة المناسبة، يمكننا أيضًا المساعدة في تركيبها، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي شيء!

أفضل شركة كشف تسربات الخزانات بجدة

يعد التسرب من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها أصحاب صهاريج تخزين المياه. وفقا لدراسة، يتم فقدان حوالي 30 إلى 50 بالمائة من المياه في الوحدة القديمة بسبب الشقوق والتسربات في الأنابيب وتركيباتها. وإذا كان من الممكن خروج الماء من الخزان، فإن الشوائب مثل البكتيريا والرمل والتربة والمواد العضوية الأخرى يمكن أن تدخل وتؤدي في النهاية إلى إضعاف جودة المياه. وسيستمر هذا التلوث بمرور الوقت، متراكمًا خسائر كبيرة، حتى يتـم اكتشاف جذر المشكلة.
لتجنب هذا السيناريو، قمنا بتنظيم بعض طرق الكشف التي تم اختبارها بالعديد من المشاريع الصناعية والسكنية. تابع القراءة وتعرف على كيفية التحقق مما إذا كان خزان المياه الخاص بك به صدع أو تسرب.

مراقبة عداد المياه والفاتورة

يعد فـحص عداد المياه الخاص بك ومراقبة الزيادة المستمرة في فاتوره المياه الخاصة بك أبسط طريقه لاكتشاف التسرب. كل ما عليك فعله هو إغلاق كافة  الصنابير وملاحظة ما إذا كان هناك تغيير واضح في العداد. إذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يكون خزان المياه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ به تسرب سريع الحركة. يمكنك أيضًا مراجعة فواتيرك من الأشهر القليلة الماضية. قارن الأرقام وابحث عن زيادة سريعة ومطردة.

قياس الخزان يدويًا

هذه طريقة أخرى بسيطة للتحقق مما إذا كان الخزان يتسرب. يتطلب قياس الخزان يدويًا الحفاظ على خزان المياه الخاص بك دون إزعاج لمدة 36 ساعة تقريبًا. وهذا يعني أنه لا يجب إضافة أو طرح أي سائل على الوحدة أثناء الاختبار. لاحظ أن طول فترة الاختبار يعتمد على حجم وسعة تخزين المياه لديك. خلال هذه الفترة، يجب قياس السائل الموجود داخل الخزان في بداية الاختبار وفي نهايته. يمكن للتغيرات الملحوظة في حجم السائل خلال فترة الاختبار تحديد التسريب المحتمل.

الكشف الصوتي

تعـد هذه الطريقة الأساسية للكشف عن التسريب. وللقيام بذلك، قم بشراء جهاز استماع يقوم بمسح نظام توزيع خزان المياه الخاص بك. سيحدد هذا الجهاز أصوات التسرب ويحدد موقع المشكلة بالضبط. يشير صوت الهسهسة أو الاندفاع المميز إلى أن الماء يتسرب تحت ضغط عالٍ من صدع أو تسرب.

أجهزة استشعار الكابلات الذكية

على مدى السنوات الماضية، تم تطوير عدد من التطورات التكنولوجية في صناعة خزانات المياه. أحد هذه الاختراعات هو مستشعر الكابل الذكي لاكتشاف التسريب. يتمتع هذا الجهاز بالقدرة على إعادة ضبط قراءاته بسرعة وإعادة تأسيس عمليات الاستشعار الخاصة به. بالطبع، عادةً ما يأتي بسعر باهظ ولكن من السهل جدًا دمجه في نظام التحكم والمراقبة الحالي لخزان المياة الخاص بك.
نصيحة احترافية: ابحث عن شركة تركيب خزانات المياه في المملكة التي تـوفر ضمان المنتج.

شركة كشف تسربات خزانات المياه

تعتبر شركة المعمار من افضل شركات كشف تسربات خزانات المياه بالإضافة الى خدمة عزل الخزانات باستخدام أحدث المـواد العازلة المستخدمة للعزل ، كذلك نوفر من خلال الشركة خدمات اصلاح وصيانة و معالجة الخزانات فنحن رائدون فى مجال الـعزل للخزانات بجميع أنواع الخزانات الارضي وعزل الخزانات العلوية فهى رائدة فى المجال منذ سنوات كثيرة ، كما نقدم ارخص الاسعار للعزل وكشف تسريبات الخزانات حيث تستخدم الشركة أهم واحدث الأجهزة للكشف عن أماكن تسربات الخزانات الأرضية تحت الارض سواء كانت تسربات فى المواسير او فى جسم الخزان نفسه وذلك بأفضل الطرق والتقنسات الحديثه فى جدة ومكة المكرمة ، كذلك نقوم بتوفير الضمان اللازم على كافه  خدمات العزل المقدمة للخـزانات والاسطح والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، فهي واحدة من أفضل الشركات التى تقدم خدمات الكشف عن التسربات باحدث الأساليب والتقنيات الحديثة فى المملكه .
شركة كشف التسربات الخزانات
شركة كشف التسربات الخزانات

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *