شركات عزل الاسطح الخرسانية بمكة

شركات عزل الاسطح الخرسانية بمكة

شركات عزل الاسطح الخرسانية بمكة ، تحتاج الاسطح الخرسانية إلى عمليات العزل المختلفة وذلك من أجل حمايتها من العـوامل الجوية التى تتعرض لها مثل تساقط الامطار و ارتفاع درجات الحرارة ، حيث تعتبر عملية العزل للمباني من أهم العمليات التى يجب أن نهتم بها عند بناء المنازل و اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى العزل للاسطح بمكة المكرمة وهى شركة المعمار .

شركات عزل الاسطح الخرسانية بمكة :

تقدم شركة المعمار افضل خدمات العزل للأسطح الخرسانية ، سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري أو عزل الفوم ، حيث توفر الشركة جميع أنواع العوازل المختلفه التى تساعد على حماية الأسطح من تسربات المياة و درجات الحراره المرتفعة ، كما توفر شركه المعمار أفضل الخدمات الخاصة بالعزل سـواء كانت لاسطح المنازل او عزل الخزانات وعزل المسابح و الحمامات والمطابخ وغيرها من خدمات العزل المختلفه ،
YouTube video
حيث تمتلك شركتنا افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة و الخبرة بعزل اسطح المباني باستخدام أحدث الطرق و الأساليب الحديثة بالعزل ، كما تقدم شركة المعمار فى مكة وجدة خدمة كشف تسربات المياة باستخدام افضل الاجهزة الالكترونية الحديثة بالكشف عن التسربات المائية بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات او الجدران او الحوائط ، حيث تعتـبر شركة المعمار من افضل الشركات المتخصصة فى عزل أسطح المبانى سـواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية .

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

تستخدم شركة المعمار افضل مـواد عازلة لعزل الاسطح سـواء مواد عزل مائي او عزل حراري أو عوازل فوم ، حيث يوجد لدينا افضل المواد العازلة المستوردة المستخدمة فى العزل للاسطح وتعمل على حماية سطح المنزل من كافة العـوامل الجوية التى تؤثر عليه ، كما نمتلك افضل الخبراء المتخصصون فى عزل الاسطح و خزانات المياة فى مكه باستخدام احدث طرق لتركيب العازل المائى و الحرارى .
حيث يوجد العديد من انواع المواد العازله المائية و الحرارية للأسطح ونحن من خلال المقال سوف نتعرف على هذه المواد بالتفصيل وسوف نتعرف أيضاً على مميزاتها المختلفه ، كما توفر شركة المعمار كذلك مجموعة من ارخص الاسعار لتركيب العوازل بالمملكة العربية السعودية بين جميع شركات العزل المنافسة ، فلدينا أرخص سعر لعزل الاسطح بانواعها مبلطة او خرسانية ، كما نوفر كذلك من خلال الشركة الكـثير من الخصومات و العروض على كافة الخدمات المقدمة لجميع العملاء بمكه .

افضل شركات عزل أسطح بمكه المكرمة :

عندما يتعلق الأمر ببناء الأسطح ، فمن المحتمل أن يكون العزل المائى هو الجانب الأكثر أهمية.
يجب تصميم الأسطح وتركيبها بأمان حتى لا تتلف بفعل الرياح أو أي قوى طبيعية أخرى ، وفقًا لقانون معايير البناء الوطنية ولوائح البناء. كما يجب أن تكـون مقاومة للماء وفقًا للنظام الأساسي الذي ينص على  ان يجب أن تكـون الأسطح طويلة الأمد ويجب ألا تسمح لمياه الأمطار أو المياة السطحية الأخرى باختراق الداخل.

أغطية الأسطح وأنظمة العزل المائي :

 إن الأسطح يجب أن تكـون قادرة على تحمل تسرب المطر إلى درجة أن أي مياة تخترق السقف في المبانى  لا تتدفق على الوجه الداخلي للجدران على الرصيف ، أو تسبب بقع رطبة على السقف أو الأرض. إذا اخترقت المياة سقف بعض المبانى الأخرى ، فلن تكـون شديدة بما يكفي لتدفق السـطح الداخلي للسقف أو تقطر على الأرض أو السقف.
يجب أيضًا أن تكـون أغطية الأسطح وآليات العزل قابلة للإصلاح في حالة كسرها ، حتى لو كانت المواد قديمة ، وفقًا لـ SANS.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكـون أغطية الأسطح قادرة على مقاومة:
  • درجات الحراره من -10 درجة مئوية إلى +80 درجة مئوية ، وكذلك التغيرات السريعة في درجة الحراره دون تدهور
  • تأثير الأشعة فوق البنفسجية ، دون تدهور
  • آثار التكثيف تحت السطح
  • هجوم كيميائي من الملح أو الغاز الأساسي في الغلاف الجوي
  • نمو البكتيريا والفطريات والأشنات وما إلى ذلك
  • أي اختراق أو ثقب أثناء إستخدام السقف
  • حركة هيكل السقف
يجب أن يكون لكل من أغطية الأسقف وأنظمة العزل المائى مدة لا تقل عن 10 سنوات. إذا كان الهيكل أو الجهاز معقدًا بشكل خاص ومكلفًا للإصلاح ، فمن المتوقع أن تستمر المكونات المستخدمة لمدة 20 عامًا على الأقل.

أفضل شركة عزل اسطح بمكة المكرمة :

يوجد الكثير من طرق العزل المائى المستخدمة فى عزل الاسطح ومن هذه المواد الاتى :
  • العزل المائى الأسمنتي
  • غشاء مانع لتسرب المياه السائل
  • غشاء بيتوميني
  • طلاء البيتومين
  • غشاء سائل من مادة البولي يوريثين

1. العزل المائى الأسمنتي

العزل المائى هو أسهل طريقة للعـزل المائى في البناء. تتوفر مواد العزل المائى الأسمنتي بسهولة من موردي منتجات البناء. وهي سهلة الخلط والتطبيق.
تطبيقات تقنية العزل الأسمنتي في المناطق الرطبة الداخلية ، مثل المراحيض. هذا هو السبب في أنها لا تمر بعملية العقد والتوسع.
  • تطبيقات العزل المائى للأسمنت
  • محطات معالجة المياه
  • مرافق معالجة مياه الصرف الصحي
  • الجسور
  • السدود
  • أنظمة السكك الحديدية والمترو
  • موانئ وأرصفة الشحن البحري
  • أقفال / قنوات النهر
  • هياكل وقوف السيارات
  • الأنفاق

2. غشاء العزل السائل

يتكون الغشاء السائل من طبقة أولية وطبقتين علويتين. يتم تطبيق الطلاءات بالرش أو الأسطوانة أو بالمجرفة. الطبقة السائلة رقيقة وتوفر مرونة أكثر من الأنواع الأسمنتية للـعزل المائى.
السائل يعالج في طلاء مطاطي على الحائط. يمكن أن تصل خصائص استطالة الغلاف إلى 280٪. تعتمد متانة طلاء العزل المائى على نوع البوليمر الذي تستخدمه الشركة المصنعة لصنع العزل المائى السائل.
يمكن أن يكون غشاء العزل السائل عبارة عن طبقة سائلة مطبقة بالرش وتتكون من إسفلت معدل بالبوليمر. تتوفر أيضًا أغشية البولي يوريثين السائلة في درجات منفصلة للمالج أو الأسطوانة أو الرش من مختلف الشركات المصنعة.

3. تسرب المياه طلاء البيتومين

الطلاء البيتوميني (طلاء الأسفلت) مصنوع من مواد أساسها البيتومين. إنه طبقة واقية مرنة تعتمد على صياغتها ودرجة البلمرة. يمكن أن تتأثر المرونة والحماية من الماء بدرجة البوليمر وتقوية الألياف.
تشمل التطبيقات الأكثر شيوعًا للطلاءات البيتومينية المناطق التي تكون تحت ذراع التسوية مبللة. إنه طلاء وقائي ممتاز وعامل مانع لتسرب المياه ، خاصة على الأسطح مثل الأساسات الخرسانية.
إنه غير مناسب للتعرض لأشعة الشمس ما لم يتـم تعديله بمواد أكثر مرونة مثل البولي يوريثين أو البوليمرات القائمة على الأكريليك.

4. تسرب المياه من غشاء البيتومين

يعتبر العزل المائى للأغشية البيتومينية طريقه شائعة تسـتخدم للأسطح ذات الانحدار المنخفض نظرًا لأدائها المثبت. يحتوي غشاء العزل المائى البيتوميني على شعلة على الطبقة وغشاء ذاتي اللصق.
تتكون المركبات ذاتية اللصق من الأسفلت والبوليمرات والحشو ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إضافة بعض الراتنجات والزيوت لتحسين خصائص الالتصاق. يتميز النوع ذاتية اللصق بفترة صلاحية منخفضة حيث تقل خصائص الترابط للغشاء بمرور الوقت.
كشفت الشعلة على الغشاء وأنواعها المغطاة. غالبًا ما تحتوي الطبقة المكشوفة على حصى معدنية حبيبية لتحمل التآكل والتمزق الناتج عن العوامل الجوية. بالنسبة للنوع الآخر من الغشاء ، يحتاج المقاول إلى إستخدام ذراع التسوية الواقي لمنع ثقب الغشاء.

5. تسرب المياه من غشاء البولي يوريثين السائل

يتـم استخدام طريقه غشاء البولي يوريثين السائل للعزل المائى في منطقة السقف المسطح والمعرضة للعوامل الجوية. طريقه العزل المائى هذه باهظة الثمن.
يمكن أن يوفر غشاء البولي يوريثين السائل مرونة أعلى. البولي يوريثين حساس للغاية لمحتوى الرطوبة. لذلك قبل التطبيق ، يجب أن يكون المرء حذرًا للغاية في تقييم محتوى الرطوبة في البلاطة الخرسانية ، وإلا فقد يحدث تقشير أو فك ترابط الأغشية بعد مرور بعض الوقت.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركة كشف تسريبات المياه فى جدة

افضل شركة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه ، تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف

تابع القراءة »
عازل الاسطح بجدة

عازل الاسطح بجدة

عازل الاسطح بجدة ، تعد شركة المعمار واحدة من الشركات الرائدة في مجال تركيب العوازل الحرارية والعزل المائي للأسطح في المملكة العربية السعودية. وتأسست هذه الشركة

تابع القراءة »
شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة،تعتبر شركة المعمار من أفضل الشركات بمجال الحفاظ على سطح المنازل وتقديم الخدمات المتكاملة للزبائن. وتتميز الشركة بجودة خدماتها واحترافيتها في

تابع القراءة »