شركات عزل المسابح فى جدة

شركات عزل المسابح فى جده

شركات عزل المسابح فى جدة ، تحتاج المسابح الى مجموعة متخصصة من العوازل التى تستخدم لعزل المسابح وذلك للحفاظ عليها من جميع انواع التسريبات المختلفة التى قد تتعرض لها بسبب الكثير من المشاكل والاضرار ، فإن كنت بحاجة الى شركة متخصصه فى عزل المسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار اليوم للحصول على افضل خدماتها المميزة بأعمال عزل مسابح المياه بجدة .

شركات عزل المسابح فى جدة:

تقدم شركة المعمار لجميع عملائها الكرام أفضل خدمات عزل المسابح بجدة ، وهذا من خلال استخدام افضل انواع العوازل للمسابح ، حيث تعمل الشرطة على توفير جميع أنواع المواد العازلة المستخدمة للعزل بالمملكة العربيه السعودية ، كما توفر شركتنا كافة الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل الاسطح وعزل الخزانات وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية ،
كما تمتلك شركة المعمار أفضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة باعمال عزل حمامات السباحة بجده ، كذلك هناك مجموعة من العمال المدربون على تركيب مـواد العزل بطريقة احترافية للمسابح ، حيث يمكننا تحديد نوع العازل المناسب للمسبح الخاص بك مهما كان نوع هذا المسبح سواء كانت مسابح مياه خرسانية او المسابح المبلطة او المسابح الفيبر جلاس وغيرها ، فنحن رائدون فى مجال عزل المسابح فى جده باستخدام أحدث الطرق والاساليب الحديثة لتركيب عوازل المسابح بجدة ،
YouTube video
أيضاً تعمل شركه المعمار على تقديم خدمة كشف تسربات المياه بالمسابح او الأسطح او خزانات المياه وكشف تسرب المطابخ والحمامات بواسطة استخدام احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة للكشف عن تسريب المياة بدون تكسير فى البلاط او الارضيات ، كذلك يتم من خلال الشركه توفير خدمات صيانة و تنظيف مسابح المياه بجدة باستخدام افضل المعدات والادوات الخاصة باعمال التنظيف والصيانة للمسابح ، حيث تعتبر شركة العمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة بتقديم كافة الخدمات الخاصة بالعزل والكشف عن التسريبات المائية بالمملكة العربيه السعودية مع توفير ارخص اسعار للعزل بين جميع شركات عزل المسابح بجدة ، حيث تقوم الشركه بتقديم جميع انواع المواد العازلة مثل العزل المائي والعزل الحراري او عازل الفوم .

افضل شركة عزل مسابح بجدة

هل يمكن للعزل أن يجعل حمام السباحة اكثر كفاءة في إستخدام الطاقة؟
على الرغم من أنه لا شيء يتفوق على فترة ما بعد الظهيرة الصيفية الهادئة التي تقضيها بجوار حمام السباحة الخاص بك الخالي من الضوضاء أو أي إزعاج آخر ، لا يدرك العديد من الناس حقيقة أن حمامات السباحة يمكن أن تكون مستهلكًا ضخمًا للطاقة. وهي تتطلب قدرًا هائلاً من الطاقة لتسخين المسبح وتنظيفه والحفاظ على دوران المياه ، مما يجعل صيانتها باهظة الثمن إلى حد ما. حسنًا ، يمكن حل كل هذه المشكلات بسهولة من خلال العزل المناسب لحمام السباحة. قد تبدو فكرة إضافة العزل إلى حمام السباحة الخاص بك غريبة ومكلفة في البداية ، ولكنها لن تستغرق الكثير من الوقت حتى تلاحظ جميع فوائد إضافة العزل. سيساعد حمام السباحة في الحفاظ على الحرارة المكتسبة من المصادر الطبيعية ، لذلك لن تضطر إلى تسخين المسبح بشكل إضافي وبالتالي توفير بعض الطاقة. وبالتحديد ، اعتمادًا على المناخ ، إذا كان هناك فرق بين درجة حرارة مياه المسبح ودرجة حرارة الأرض أو الهواء ، وإذا لم يتم عزل جدران المسبح بشكل صحيح ، فسوف تتدفق الحرارة وتهرب عبر الجدران. ينطبق هذا أيضًا على فقدان الحرارة عن طريق التبخر ، لأن هذه الاختلافات في درجات الحرارة ستؤدي إلى تبخر الماء الساخن. من أجل تجنب كل هذه المشكلات ، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة في دليل عزل حمامات السباحة.

أغطية حمامات السباحة

نظرًا لحقيقة أن حمامات السباحة تُستخدم غالبًا خلال النهار أو بشكل موسمي ، فإن السؤال الذي يشير إلى الحماية المناسبة خلال الوقت الذي يكون فيه حمام السباحة غير نشط. وبالتحديد ، ستصل المياه الموجودة في المسبح إلى درجات الحرارة المرغوبة خلال النهار ، ولكن ستفقد هذه الحرارة أثناء الليل ، عندما تنخفض درجة الحرارة الخارجية ، إذا تُركت البركة مكشوفة. حسنًا ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على بعض الحرارة أو على الأقل إبطاء وتقليل فقد الحرارة أثناء الليل ، فسيكون من الذكاء إستخدام أغطية المسابح المناسبة التي ستضيف قدرًا معينًا من العزل وتوفر الحماية من فقدان الحرارة الناجم عن انخفاض درجات الحرارة والرياح تأثيرات. .

هناك العديد من الأنواع المختلفة من أغطية عزل المسابح التي يمكنك الاختيار من بينها ، اعتمادًا على الحجم والشكل ونوع المسبح الذي لديك. أحد الخيارات هو غطاء غير شفاف ، آخر معزول أو غير معزول. الأغطية غير الشفافة غير المعزولة مصنوعة من طبقه رقيقة من الفينيل ، بينما الأغطية المعزولة مغطاة بطبقة رقيقة من البولي إيثيلين ، وتستخدم لتقليل فقد الحرارة من خلال التبخر ولكن أيضًا تقلل من اكتساب الطاقة الشمسية السلبية. من ناحية أخرى ، تعتبر أغطية أحواض السباحة الشمسية فعالة أيضًا في تقليل فقد الحرارة ،

 ولكن ليس بسعر القضاء على اكتساب الحرارة الشمسية. إذا كان لديك حمام سباحة غير منتظم الشكل ، فإن قطعة واحدة كبيرة من غطاء حمام السباحة المعزول لن تؤدي الغرض ، فلماذا يجب علـيك اختيار عدد من الحلقات الشمسية الأصغر التي عادة ما تكون مصنوعة من الفينيل المقاوم للأشعة فوق البنفسجية. أخيرًا ، يمكنك اختيار أغطية المسابح السائلة المصممة خصيصًا والتي تحتوي على مواد كيميائية خاصة غير سامة يتم إطلاقها في الماء ، مما يشكل طبقة رقيقة من الغطاء السائل وبالتالي تقليل فقد الحرارة من خلال التبخر.

أفضل شركة عزل المسابح بجدة

خيارات عزل حمامات السباحة

الآن ، على عكس أغطية حمامات السباحة التي تستخدم لإضافة طبقة من الحماية والعزل أثناء عدم نشاط المسبح ، فإن عزل حمام السباحة المضاف إلى الأرض وجدران المسبح هو وسيلة فعالة توفر الحماية من فقدان الحرارة أثناء الموسم بأكمله. هناك أيضًا بعض خيارات العزل هنا أيضًا. ربما يكون الأكثر شيوعًا ،  يمكن القيام به بسرعة كبيرة ، يشير إلى إستخدام لفات فقاعية خاصة متصلة بالسطح الخارجي لجدران حمام السباحة ، وبالتالي منع الحرارة المتجمعة خلال النهار من الهروب أثناء الليل وبالتالي الحـفاظ على درجة حرارة المياه اكثر ثباتًا وثباتًا.

من السهل جدًا تثبيت هذا العازل الفقاعي للمسبح ، لذا فإن أول شيء عليك القيام به هو قياس جدران حمام السباحة من أعلى إلى أسفل وعلى طول الطريق حتى تتمكن من تحديد كمية المواد التي تحتاجها. الشيء الجيد هو أن هذه المادة العازلة عادة ما تأتي على شكل لفائف ، لذلك قد لا تكون هناك حاجة لقصها ، ولكن يمكنك ببساطة لفها حول المسبح. من ناحية أخرى ، إذا كان التشذيب ضروريًا ، يمكنك إستخدام مقص أو سكين. يمكنك إرفاق العزل عبر مشابك مصممة خصيصًا أو شريط من الألومنيوم ، فقط تأكد من أنه يمتد بإحكام على طول جدران حمام السباحه. عند إضافة العزل ، تأكد من تغطية الأنابيب أيضًا ، بتطبيق نفس طريقة التثبيت.
هناك خيار آخر في عزل المسابح يمكن أن يكون اكثر تكلفة وأكثر تعقيدًا إلى حد ما في التثبيت ، وهو إضافة ألواح عازلة XPS صلبة. ومع ذلك ، سيوفر هذا عزلًا اكثر كفاءة من المواد الأخرى ويوفر حلاً دائمًا. ستلاحظ أن بعض المؤسسات المصنعة للعزل تمكنت من إنشاء ألواح عازلة صلبة مصممة خصيصًا لمسابح ، نظرًا لأنك هنا تحتاج إلى عزل لا يخدم الغرض منه فحسب ، بل يظل غير متأثر بالمياه والرطوبة. أحد الأمثلة على ذلك هو ألواح العزل الخلوية المغلقة  المثبتة أسفل البلاطة الخرسانية ، على قواعد المسابح والجدران الاستنادية. لا تقدم هذه الألواح أداءً حراريًا رائعًا فقط ، فهي قادرة على تلبية متطلبات قيمة U لتنظيم البناء ، ولكن يمكن أيضًا تركيبها بدون غشاء مقاوم للرطوبة ، نظرًا لامتصاصها المنخفض للماء.

أفضل شركات عزل المسابح في جدة :

أسباب احتياجك لعزل حمام السباحة
عادةً ما يكون عزل المسابح عبارة عن تجاوزات يمكن أن توفر لك المال وتوفر تجربة أفضل للعملاء. تبحث المؤسسات التجارية باستمرار عن مناطق لتوفير المال وزيادة هوامش الربح ومن خلال عزل حمام السباحة الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك. مع ارتفاع أسعار الطاقة وزيادة موقف الاستدامة البيئية ، يتعين على المؤسسات أن تتماشى مع هذه المعايير الجديدة الصديقة للبيئة ، وإلا فقد تتعرض لخطر فقدان العـملاء والاستسلام لسمعة سيئة. المسابح ، خاصة بالشركات مثل الفنادق ونوادي السباحة والمنتجعات الصحية ، يمكن أن يكون لها تكاليف تشغيلية عالية بشكل كبير ، لذلك ، من أجل زيادة الإيرادات وتأييد طبيعة اكثر استدامة ، نوصي بعزل المسابح. من خبرتنا وأبحاثنا ، ندرك أن هناك 4 فوائد مهمة لعزل حمام السباحة الخاص بك.
شركات عزل المسابح فى جدة
شركات عزل المسابح فى جدة

1) عزل فعال من حيث التكلفة

يمكن أن يساعد أي عزل بتوفير أموال المؤسسات بعدة طرق. لا يختلف عزل حمام السباحة. معظم ، إن لم يكن كل ، الشركات التي لديها خدمة المسابح تستخدم أيضًا نوعًا من آلية تنظيم درجة الحرارة للحفاظ على المياه في درجة حرارة مثالية لإرضاء العملاء. ومع ذلك ، يتطلب تنظيم حمام السباحة الخاص بك باستمرار العديد من الطاقة وتكاليف الصيانة والتكاليف الأخرى المتعلقة بالخدمة والتى يمكن أن تضيف ما يصل إلى النفقات العامة الضخمة للأعمال. في حين أنك إذا استثمرت في عزل المسابح ، فإنك تقلل من الاعتماد على منظمات درجة الحرارة ، مما يقلل من إنتاج الطاقة لديك ويوفر لك المال كل شهر. يعد عزل المسابح التجارية استثمارًا طويل الأجل له فوائد قصيرة وطويلة الأجل تدعم أرباح الشركة.

2) الاستدامة

يجب أن تصبح المؤسسات صديقة للبيئة. مع ظهور السياسات الصديقة للبيئة ، يجب على المؤسسات تلبية معايير معينة لكل من سمعتها والامتثال لسياسات الحكومة. من خلال عزل المسابح التجارية الخاصة بك ، ستلاحظ انخفاضًا حادًا في تكاليف الطاقة لتسخين المسبح ، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وتقليل إستخدام المواد الكيميائية ، وحتى تقليل فقد المياه. تساهم كافه هذه التخفيضات في خلق بيئة أفضل وأكثر استدامة. لا يؤدي عزل حمام السباحة الخاص بك إلى تقليل البصمة الكربونية للشركة فحسب ، بل يساعد أيضًا كاستثمار مستدام على المدى الطويل.

3) إرضاء العميل

بغض النظر عن سبب قيامك بما تفعله ، تهدف كل شركة إلى إرضاء عملائها. على مدى العقد الماضي ، تحولت المؤسسات إلى سياسات اكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة للمساعدة في دعم الاستدامة البيئية. لقد نما هذا إلى المعيار اليومي وتوقع للشركات. إذا فشلت الشركة في اعتماد تدابير مستدامة ، فقد يكون لها تأثير سلبي على سمعة المؤسسة وأعمالها بشكل عام. في حين أنه إذا نفذت الشركة استراتيجيات لتكون اكثر اخضرارًا وصديقة للبيئة ، فقد يشعر العملاء بميل أكثر لاستخدام هذا النوع من الأعمال. للوضع في الاعتبار ، سيكون لدى 87٪ من المستهلكين صورة أكثر إيجابية عن المؤسسة التي تدعم القضايا الاجتماعية أو البيئية .

4) الامتثال

كما ذكرنا سابقًا ، تتخذ الحكومات إجراءات صارمة ضد المؤسسات التي لا تمتثل / تفي بمستوى معين من اللوائح الصديقة للبيئة والمستدامة. من المهم الالتزام بل وحتى تجاوز الإجراءات الحكومية المتعلقة بالسياسة البيئية. على سبيل المثال ، تتطلب بعض المباني في المملكة العربية لوائح ومعايير العزل ، خاصة فيما يتعلق بقيمة U للمادة. تلبي منتجاتنا هذه اللوائح وتتجاوزها ، مما يسمح لنا بتقديم خدمة عزل مخصصة لحمام السباحة ، تتطلب العزل لجميع المسابح الداخلية الجديدة ، لذلك نستخدم المنتجات التي يمكن أن توفر العزل الضروري والمتوافق.
شركات عزل المسابح فى جدة
شركات عزل المسابح فى جدة

أفضل شركة عزل مسابح بجدة:

شركة المعمار شركة متخصصة فى انشاء وعزل المسابح باستخدام أهم وافضل مواد العزل بمكة وجدة و بجميع المدن داخل المملكة العربية السعودية ، حيث نقوم بتوفير اجود العوازل بمختلف انواعها والتي تساعد على حماية المسابح من تسريبات المياه وذلك بأفضل الطرق والأساليب المستخدمة بعزل المسابح ، كما تقدم شركة المعمار ارخص الاسعار للعزل حيث يوجد لدينا افضل الخبراء المتخصصون فى المجال بافضل الاماكنيات والمهارات اللازمة لتركيب كافه أنواع العوازل ، فهيا اتصل بنا للحصول على خدماتنا بارخص أسعار على كافه اعمال العزل للمسابح بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة ، عمليه عزل الاسطح من أهم العمليات التى يحتاج اليها سطح المنازل للحماية من جميع العوامل والمتغيرات التى يتعرض لها

تابع القراءة »
عزل الاسطح بمكة

عزل الاسطح بمكة

عزل الاسطح بمكة هي خدمة تقدمها شركة عزل الاسطح بمكة المـكرمة حيث انها تملك فريق عمل له خبرة كبيرة في مجال عزل الاسطح ، لأن

تابع القراءة »