عزل ارضيات الحمام

شركات كشف تسربات المياه المعتمده بجده

عزل ارضيات الحمام ، هل عزل الحمامات ضروري؟ هذا سؤال يطرحه العديد من عملاء كبار الباحثين، ولكن يبدو أن السؤال أكثر أهمية من مسألة التسرب. نستخدم في شركتنا قسم المشاريع لكشف والتعرف على أحدث الأجهزة في كشف التسربات، لأنه في هذا المجال لدينا جهاز كشف جديد لكشف التسربات غير المرئية بدون تكسير ، ان حماية الحمام من الماء والرطوبة لا تقتصر على وضع بلاط الأرضيات في الحمام. وذلك لأن الماء، على سبيل المثال، يمكن أن يتسرب إلى ما هو غير مرئي ، لذلك توفر شركه المعمار افضل خدمات العزل للحمامات بجدة .

عزل ارضيات الحمام

يمكن أن تتسبب الأنابيب المتشققة أو المكسورة، أو تسربات المياه الصغيرة التي تمر دون أن يلاحظها أحد لفترة طويلة، في حدوث حالة طوارئ في أعمال البناء من الممكن أن تؤدي التشققات التي تحدث بين جدران المنازل إلى غرق المنازل المجاورة، وهي مشكلة خطيرة للغاية.تجنب مثل هذه المشكلة قد يتطلب الكثير من المال، فمن الضروري استخدام نظام كهربائي غير مناسب، في حين يجب تثبيت المناطق المعرضة للرطوبة فقط بالبلاط المناسب أو الطلاء أو غيرها من المواد المقاومة للماء. . لكن خاصية الماء يمكن تعديلها بشكل صحيح.

عزل ارضيات الحمام
شركات عزل حمامات بجدة

شركة عزل الحمامات بجدة

بصرف النظر عن الأماكن التي نلمسها، مثل الحمام ومقبض الباب والضوء والصنبور، يجب أن يكون كل شيء نظيفًا دائمًا مهما كان الأمر. أنت بحاجة إلى التنظيف المنتظم.يجب تنظيف أحواض الحمام بانتظام لأن الجراثيم الناتجة عن غسل اليدين يمكن أن تبقى في الحوض.مباشرة بعد التنظيف  ، تأكد من تجفيف السطح لأن الماء الراكد يمكن أن يسبب الجراثيم.

يجب تعقيم الملابس القابلة لإعادة الاستخدام أو غسلها عند درجة حرارة 60 درجة. درجة مئوية بعد الاستخدام قد يكون من الجيد استخدامها حيث يمكن التخلص من الورق بسهولة.

العزل المائي للحمامات

يمكنك الاختيار بين مجموعة من مواد العزل المختلفة على حسب تقرير الفحص الخاص بك، هذا للتحكم في درجة الحماية، ويعد من أهم تلك المواد يأتي:

مادة البيتومين مادة يسهل وضعها بجدران الحمام، يتم استخدامه في العزل المائي أو الحراري، لذا تعتمد شركتنا على عمل طبقة البيتومين، الذي يتم خلطها ببعض البوليمرات + مادة البوليستر، تتميز بمقاومتها للحرارة، ومنع تسربات المياه، لذا فهو يعد أفضل جواب على سؤال هل عزل الحمامات ضروري؟ للاستفادة من كل مميزاته المذكورة.

مادة الايبوكسيي منع التسربات المياه وأضرارها، يعد من المواد التي يمكن استخدامها على طبقة الخرسانة بصورة مباشرة، كما يتم استخدامه في عزل حمامات عن التاثر بمياه الأمطار، كما تساعد تركيبته على تحويل العازل لنوع مرن يتحمل لفترات طويلة.

البولي ايثلين يوفر طبقة حماية بين المبنى والحمام، يعد من أجود أنواع العوازل المستخدمة في الحمامات، يستخدم من قبل شركات المقاولات والإنشاء في استخدامه عند تأسيس الحمام، نظرًا لإمكانية التحكم في سمكه، والقدرة على مقاومة الرطوبة والبكتيريا.

عزل ارضيات الحمام
عزل حمامات

خطوات عزل ارضيات الحمامات

يوصي العديد من الخبراء أنه من الأفضل تركيب بلاط أرضية الحمام قبل تثبيته على الحائط، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:
يصل الفريق وينظف الأرضية جيدًا قبل البدء.
ختم وتعبئة الأجزاء وإزالة عيوب الحمام قبل التطبيق.
اجعل حمامك يبدو جميلاً.قبل تطبيق الوصلات، يتم تطبيق وحدة تنظيف الوصلات على الأرضية.
يمكن عند الضرورة عمل زوايا خرسانية على أجزاء الجدار التي تثبت الأرضية.
تركيب مختلف للأجزاء المقاومة للماء في الحمام من كل مرحلة إلى المرحلة الأولى.
بعد أن تجف كل طبقة ويتم تطبيق الطبقة التالية، يتم اختبار حمامك وتسليمه إليك.

ماهى افضل نصائح لعزل الحمامات

يقدم خبراؤنا قائمة من النصائح المهمة التي يمكنك اتباعها للمحافظة على الحمام وإذا سُئلت هل تحتاج إلى عزل للحمام؟ ومن أهم هذه النصائح:
حافظ على نظافة الحمام يوميًا لمنع دخول البكتيريا والجراثيم إلى الحمام.
تأكد من أن الحمام جاف تمامًا لتجنب التشبع بالمياه الذي يجذب العديد من الحشرات.
تأكد من تنظيف أحواض الحمامات لأنها متصلة بشكل وثيق بنظام إمداد المياه.التنظيف والتطهير المستمر لليدين والصنابير لمنع التلوث من الاتصال.

لا تقم بإلقاء الملابس أو الأشياء الأخرى في المرحاض، فهذا لن يسبب أي مشاكل على المدى الطويل.
حظر استخدام المراحيض التي يتم غسلها في أجزاء أخرى من المنزل لأغراض التنظيف.

عزل ارضيات الحمام
عزل الحمامات فى جده

افضل مواد عزل الحمامات العزل المائي

يوجد عدة طرق للعزل، وسوف نستعرض أهمها في النقاط التالية:
العزل الأنسومات:هو العزل بإستخدام شرائح البلاك يطلق على شرائح البلاك (الأنسومات)، حيث تباع شرائح البلاك الجاهزة واسمها السوقي الخيش المقطرن.تسخن شرائح البلاك وتلصق على أرضية الحمام والمطبخ فوق المحارة وتكون بعد التسخين مادة شبه سائلة.والعزل عن طريق شرائح البلاك يحتاج لتركيبة متخصصين لحساسية العمل به، ويعد من الطرق الفعالة في العزل إلا أنه ليس الأفضل فيما بينها

العزل بإستخدام مادة البيتومين :يفضل العزل بهذه الطريقة في مرحلة البناء، حيث توضع طبقة من الروبة الإسمنتية بعد مزجها مع مادة السيكا فليكس على أرضية الحمام والمطبخ. وذلك يكون قبل تمديد مواسير السباكة، على أن يكون سمك طبقة الروبة الإسمنتية ما يقرب من 30 سم.

العزل بإستخدام الروبة الإسمنتية :يفضل العزل بهذه الطريقة في مرحلة البناء، حيث توضع طبقة من الروبة الإسمنتية بعد مزجها مع مادة السيكا فليكس على أرضية الحمام والمطبخ. وذلك يكون قبل تمديد مواسير السباكة، على أن يكون سمك طبقة الروبة الإسمنتية ما يقرب من 30 سم.

العزل بإستخدام الدهانات البيتومينية العازلة :يوجد نوعين من هذا العزل الأول وهو الدهان البيتوميني العازل، ويكون بخلط البيتومين بالماء أو النفط الرومي، ومن ثم تدهن بالرولة أرضية الحمام والمطبخ المراد عزله.والنوع الثاني الدهان بالبيتومين المطاطي وهو يمتاز عن الدهانات البيتومينية العادية بالمرونة والمطاطية، ويعتبر ذو قدرة عالية على مقاومة تدفقات المياه الشديدة.

العزل باستخدام الدهانات الإسمنتية :العازلة من أفضل أنواع عزل الحمامات والمطابخ ويستخدم أيضًا في عزل حمامات السباحة، ويتكون من الأسمنت البورتلاندي ويضاف إليه مواد مالئة من الكوارتز الناعم واللدائن المصنعة.تخلط المواد السابق ذكرها بالماء وتدهن بها الأرضيات وتمتاز بقدرها العالية على العزل، وسد المسام الصغيرة لمنع أي تسريب في المياه.

عزل البولي يوريثين:تسمى طريقة التخزين هذه (العزل الكيميائي) وهي أفضل طرق العزل وأكثرها فعالية.ومع ذلك، فإن أكثر سمكًا من المادة المذكورة سابقًا وتتكون من راتينج البولي يوريثان ومصلب.يتم مزجه جيدًا مع زيتالخاص ويتم دهانه على الأرض في العديد من المناطق. ضعي طبقة واحدة كل 8 ساعات لما يصل إلى أربع طبقات.بهذه الطريقة يكون التوزيع فعالاً ولن ينكسر تحت ضغط الماء العالي.

عزل ارضيات الحمام
عزل الحمامات في جدة

خدمات شركة المعمار لعزل أرضيات الحمام

تقدم شركه المعمار افضل خدمات لعزل الارضيات بالحمامات والمطابخ للحماية من مشاكل  تسرب المياة ، كما توفر شركتنا افضل اعمال لعزل الحمامات قبل البلاط فشركتنا هى شركة متخصصة فى عزل الجدران والأرضيات بالمطابخ والحمامات و الأسطح و خزانات المياه وذلك بارخص اسعار للعزل فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ،

نقدم افضل مواد عازلة لعزل الحمامات العزل المائى قبل تركيب السيراميك ، فلدينا افضل عمليات العزل بأفضل عوازل للحمامات بجدة ومكة المكرمة .

أسئلة شائعة

كيف يتم عزل ارضية الحمام؟
عزل الحمامات في 5 خطوات
أولاً تجهيز عزل الحمامات
ثانياً طبقة البرايمر
ثالثاً فرد رولات عزل الممبرين
رابعاً إختبار العزل
خامساً طبقة حماية العزل

ما هي افضل انواع العزل المائي؟
1-الألواح المعدنية تُستخدم لعزل الأسطح وتشمل الرصاص والنحاس والألومنيوم والحديد والإستانلس. …
2-مادة البولي يوريثين تُستخدم لعزل الأسطح العلوية من المنازل وتوفر عزلاً مائيًا بنسبة 100%. …
3-مادة البتومين السائل …
4-مادة البولي إيثلين …
5-الألواح الإسفلتية …
6-الإسبستوس الأسمنتي …
7-القرميد …
8-الألواح الخشبية

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسرب المياه بمكه كشف تسرب المياه بمكه 1 مشاهدة (6/20/2022) تعد مشكلة تسرب المياه من أكثر المشكلات التي تواجه البيوت في مخـتلف الأوقات وذلك بسـبب العـديد من انواع الخلل التي… تابع القراءة
شركه كشف تسربات المياه بجدة جدة شركه كشف تسربات مياه بجدة 1 مشاهدة (4/8/2024) شركه كشف تسربات مياه بجدة ، تعتبر عمليات الكشف عن تسربات المياه من أهم العمليات التى تساعد على الحماية من… تابع القراءة
عزل الخزانات عزل الخزانات 1 مشاهدة (8/29/2021) َمؤسسة المعمار أفَضل شركة عزل خزانات بمكه المكرمة، وذلك لأنها تقَدم خدمه كشف التسربات وعزل الأسَطح علي أعلي مستوي. دائما… تابع القراءة