فحص تسريب المياه بجدة

شركة تسريب المياه بجدة

فحص تسريب المياه بجدة ، تعمل شركة المعمار على توفير احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير فى الارضيات او الجدران ، حيث تتعامل شركتنا مع جميع انواع التسربات الظاهرة او المخفية سواء كانت فى الاسطح او الخزانات او الحمامات او المطابخ والمسابح وغيرها بارخص الاسعار بالمملكة العربية السعودية.

فحص تسريب المياه بجدة

فحص تسرب المياه بجدة

كيفية الكشف عن تسرب المياه في الجدران

افضل طرق لتجنب حدوث التسريب في المياه

إجراءات مهمة للتأكد من وجود تسريب المياه في الجدران

شركة كشف تسربات المياه بجدة

افضل شركات كشف تسربات المياه بجدة

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

مشكلة تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير

علامات تسرب المياه فى المنازل

أسباب تسربات المياه

أضرار تسربات المياه

إن شركات كشف تسربات المياه في جدة على دراية تامة بدرجة الخطورة التي يتعرض لها أي موقع بسبب تسربات المياه، وعليك كعميل أن تكون على دراية بهذه الأضرار، ومعرفة مدى خطورة المشكلة، ومن ثم محاولة حل ومعالجة التسرب بسرعة، وعدم الوقوع في التهاون، حيث أن ذلك يساعد بشكل كبير في تجنب الأخطار الناجمة عن هذه المشكلة:

يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى رطوبة الأرضيات والحوائط، مما يؤدي إلى تلف السيراميك والبلاط والرخام وإتلاف طلاء الجدران والديكور.

عندما تكون الجدران رطبة لفترات طويلة بسبب تسرب المياه، يمكن أن يتشكل العفن بسهولة وتنتشر الروائح الكريهة.

كما نوصي أيضاً بضرورة إيجاد حل واضح ومحدد لتسربات المياه، حيث يمكن أن تؤدي التسريبات إلى تآكل الجدران، مما يعرض المنطقة للتلف مع مرور الوقت ويعرض حياة (ووفيات) شاغليها للخطر.

إن كمية المياه الكبيرة المفقودة بسبب التسريبات تزيد بشكل كبير من فواتير المياه وتضيف تكاليف غير ضرورية على الناس.ومن الخطورة أيضًا أن تسربات المياه يمكن أن تتسبب في انتشار الحشرات والقوارض في المنطقة، مما قد يسبب مشكلة ملحوظة وغير سارة لها لتستقر وتتكاثر في حال عدم إصلاح المشكلة.كما أن تسربات المياه تلحق الضرر بمنزلك وتشوه مظهره وتدمره نهائياً في نهاية المطاف.

فحص تسريب المياه بجدة
شركة كشف تسربات الحمامات بجدة

أنواع تسربات المياه بجدة

حيث أن تسرب المياه ظاهرة يعاني منها الكثير من الناس ليس فقط في الدول العربية بل في جميع أنحاء العالم، فمن الشائع أن تجد تجمعات المياه تنتشر على الجدران والأسقف في أيام معينة خاصة في فصل الصيف أو الطقس الحار:

التسرب السلبي: يعني وجود كتلة من الماء على الحائط أو السقف، مما يتسبب في انتشار الروائح الكريهة والمزعجة وتأثيرات درجات الحرارة والرطوبة العالية. يتطلب هذا النوع استخدام نوع من أجهزة الاستشعار للكشف عن موقع تسرب المياه. يعمل الجهاز مباشرةً بالبطاريات التي تتطلب إعادة شحنها باستمرار، ويوضع الجهاز في موقع تسرب المياه المشتبه به ويستشعر نسبة الرطوبة التي تشير إلى وجود أو عدم وجود تسرب للمياه.

التسريبات النشطة: هي التسريبات الناجمة عن تدفق المياه في الأنابيب والأنابيب، وهناك حاجة إلى أدوات ومعدات خاصة للكشف عنها في الحمامات والمطابخ. يستخدم الفنيون أجهزة تصدر صوتاً أو اهتزازاً للإشارة إلى وجود تسرب، ويمكن لهذه الأجهزة أن توقف تدفق المياه ويمكن أن يساعد تصميمها على إيقاف التدفق الرئيسي لتدفق المياه.

التسريبات تحت الأرض: هذا النوع هو الأصعب في اكتشاف وإصلاح وصيانة الأضرار الناتجة عنه، حيث يتم استخدام أجهزة الكشف الصوتي مثل الميكروفونات الكاشطة، فكلما كان الصوت أعلى، كلما كان موقع التسرب أقرب، كلما كان أكثر دلالة.

أهم طرق الكشف عن تسربات المياه

عزيزي العميل، إذا كنت على قناعة تامة بوجود تسرب مياه في منزلك، أو إذا لاحظت وجود علامات تسرب في منطقة معينة، فمن الأفضل أن تتواصل مع شركة كشف تسربات المياه في جدة مباشرةً من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة سريعاً لإنقاذ الموقف إن أمكن. نعتمد على تطبيق عدة طرق وتقنيات للكشف عن تسربات المياه، منها طرق تقليدية وأخرى حديثة، وذلك حسب نوع التسرب وخطورته وأضراره، مثل

الطرق التقليدية 

فحص الصمامات والأنابيب: هذه هي الخطوة الأكثر أهمية في الكشف عن التسرب التقليدي، حيث يمكن أن تكشف عن الكسور والثقوب والأنابيب والأنابيب المفكوكة وما إلى ذلك، مما يسهل تسرب المياه.

التحقق من وجود علامات تسرب: هذه طريقة مثالية جدًا للتأكد من وجود تسرب في مكان ما، مثل البقع الرطبة على أرضية الحمام أو المطبخ أو الماء المتساقط من أنبوب أو مصرف مائي، حيث يتم مستأجر

استخدام أجهزة الكشف عن تسرب المياه: تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة المثالية والأكثر فائدة، وتتمثل في أجهزة استشعار الرطوبة وأجهزة الكشف الصوتي، للتأكد من وجود تسرب للمياه خلف الجدران أو في القبو أو في أي مكان آخر يشتبه في وجود تسرب للمياه فيه.

استخدام ألواح الاختبار المرمزة بالألوان: يتغير لون هذه الألواح في غضون ساعات قليلة عند تعرضها للماء، مما يشير إلى وجود تسرب للمياه في مكان وجود اللوح.

فحص تسريب المياه بجدة
معالجة تسربات الاسطح

الطرق الحديثة

تقنية الأشعة تحت الحمراء: تُستخدم هذه التقنية للكشف عن الموقع الدقيق للتسرب من خلال قياس درجة حرارة السطح الذي يُشتبه في وجود تسرب فيه، حيث أن التسرب يزيد من درجة حرارة الأسطح والأنابيب. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام معدات خاصة لتحليل أي تغيرات في الموقع لتحديد الموقع الدقيق للتسرب.

تقنية الصوت: في هذه التقنية، يعتمد الفنيون، من بين أمور أخرى، على الصوت الناجم عن تسرب المياه، سواء في الأنابيب أو الأنابيب أو الأسطح.

تقنية التأثير: تولد هذه التقنية اهتزازات أو ذبذبات تشير إلى وجود تسرب داخل مصرف أو أنبوب، ويتم تشغيل الجهاز ورصد الاستجابة المرسلة لتحديد موقع التسرب، وعادةً ما تستخدم هذه التقنية للتسريبات الصغيرة المخفية.

نصائح للحد من انتشار مشكلات تسربات المياه

أسعار كشف تسربات المياه بجدة

أسئلة شائعة

كيف يتم الكشف عن تسرب المياه في المنزل؟
البحث عن علامات تسريب المياه في جدران المنزل
ضعف تدفق الماء في الصنابير …
وجود برك الماء على الأرض بالقرب من الجدار …
تغير لون الجدار ومظهر الطلاء …
ظهور العفن والفطريات …
وجود صوت لقطرات المياه …
مراقبة عداد الماء …
التنبه إلى فاتورة المياه …
التأكد من عدم انسداد نظام التصريف

ما هي المدة التي يمكن أن يمر بها تسرب المياه دون أن يتم اكتشافه؟
نظرًا لوجوده تحت الأرض، يمكن أن يمر هذا النوع من تسرب المياه دون أن يلاحظه أحد لشهور (أو حتى سنوات) إذا كان التسرب بطيئًا بدرجة كافية. بصفتك مالكًا للمنزل، من الأهمية بمكان إجراء عمليات تفتيش منتظمة لسباكة منزلك، سواء من الداخل أو الخارج.

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات

خدمات الشركة

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسرب خزانات المياه كشف تسربات خزانات 1 مشاهدة (9/18/2023) كشف تسربات خزانات ، تتواجد خزانات المياه بكثرة علي اسطح المنازل و المباني الكبري والتي لها اهمية كبيرة في يومنا… تابع القراءة
كشف تسربات المياه كشف تسربات المياه 1 مشاهدة (8/18/2021) كشف تسربات المياه شركة كشف تسربات المياه بجدة الشَركات المعتمدة : شركة المعمار الرائدة فى كشف تسريب المياه بجدة جاهزة لمساعدتكم… تابع القراءة
جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران بجدة جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران بجدة 2 مشاهدة (6/16/2022) جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران بجدة من الأمور الضرورية في اكتشاف المشكلة التي تواجهها الكثير من المنـازل في مختلف… تابع القراءة