افضل شركه كشف تسربات المياة

افضل شركه كشف تسربات المياة

افضل شركه كشف تسربات المياة ، تعد شركة المعمار من افضل الشركات الرائدة فى مجال الكشف عن تسريبات المياه بالمملكة العربية السعودية ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق عمالة مدربة على أعلي مستوىمن الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسربات المياه بأحدث الطرق والاساليب الحديثة والتقنيات المتطورة لكشف مكان وجود تسريب المياه .

افضل شركه كشف تسربات المياة

تعد مؤسسة المعمار من أفضل الجهات التي تقدم خدمات الكشف عن تسرب المياه ومعالجتها، حيث يقوم فريقها الفني الخبير، الحريص على سرعة الاستجابة للعملاء، بدوره على أكمل وجه بأحدث المعدات المستخدمة دون تكسير وبتقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية. نحن نحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه ونستخدم أحدث الأدوات والمعدات لمعالجة مشاكل تسرب المياه بفعالية. نستخدم أحدث الأساليب التقنية وأحدث التكنولوجيا للكشف عن تسربات المياه دون الحاجة إلى التكسير أو الحفر أو التخريب لمعرفة المكان المقصود، كما تتميز بالدقة والالتزام بالمواعيد وتقديم خدمة واهتمام مميز للعملاء.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتبر مشكلة تسربات المياه من المشاكل التي تسبب القلق والإزعاج للسكان وتجعلهم يبحثون عن الخدمات التي تكشف تسربات المياه بطريقة احترافية ومعالجتها بطريقة متطورة تقضي على وجودها نهائياً شركة تسربات المياه في جدة تثق بفريق من المهندسين والمحترفين الذين يؤدون عملهم على أكمل وجه تقدم خدمة استثنائية وسريعة في الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها، وذلك باستخدام أدوات وأجهزة حديثة ومتطورة، حيث تعتمد على دقة وأنظمة تعد الشركة بجده من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة، تتمتع بالموثوقية في جميع تعاملاتها ولديها كفاءة عالية في العمل تتمتع بالدقة والدقة وتعالج تسربات المياه باستخدام أجهزة الكشف عن التسربات المائية ،

افضل شركه كشف تسربات المياة
افضل شركه كشف تسربات المياة

كما نوفر خدمة عزل تسربات المياه في الحمامات، حيث أن الحمامات جزء لا يتجزأ من كل منزل وحدوث تسرب مياه في الحمامات من الأمور التي تسبب الغضب والتوتر بين السكان، حيث يمكن أن تصب في كل منزل والحمامات من أكثر الأماكن المعرضة للخطر حيث يتم استخدام المياه فيها بشكل مستمر تسرب المياه الذي يعد من أكثر الأمور المزعجة للمنازل، ويتم التعامل مع تسرب المياه من خلال عمل عوازل قوية تحافظ على سلامة الجدران والأسقف والأرضيات بحيث يجب أن تكون هناك مواد محمية ولتجنب التعرض للرطوبة التي تصيب الحوائط والأسقف والأرضيات والأمراض،

يجب على السكان التوجه إلى متخصص عند ملاحظة مشكلة في سباكة الحمامات وتدارك المشكلة في أسرع وقت ممكن لأن هناك العديد من الشركات التي تكافح تسربات المياه في جدة وتعمل على تقديم خدماتها لجميع المواقع, يجب الرجوع إليهم للحصول على المساعدة لمعالجة تسرب المياه بشكل صحيح.

علامات وجود تسربات المياه

هناك عدد من العلامات التي تشير إلى أن المنزل يعاني من مشكلة تسرب المياه، لعل أهمها ما يأتى :
بقع المياه على الأسقف والجدران الطلاء المتشقق أو الطلاء المتساقط بشكل متكرر في جميع أنحاء المنزل علامة على وجود تسرب للمياه
الصدأ في أنابيب المياه علامة على وجود تسرب للمياه.
الصدأ في أنابيب المياه هو علامة مميزة لتسرب المياه بسبب تراكم الملح في أنابيب المياه.

افضل شركه كشف تسربات المياة
افضل شركه كشف تسربات المياة

لاحظ علامات المياه في مناطق معينة، مثل المطبخ أو الحمام. أي تغيير في الأرقام يعني أن هناك تسرباً في المنزل، وإذا كان هناك تسرب محتمل في الحمام، فيجب عليك معالجة إصلاحه لأنه أرخص في الإصلاح إذا كانت المشكلة ناتجة عن تسرب من صنبور المياه، فإن إغلاق المصاريع حتى يهدأ الوضع يمكن أن يحل المشكلة في معظم الحالات، يكون تسرب المياه تكون التسريبات داخلية وقد لا تكون مرئية، ولكن قد يكون سببها تشققات في السقف أو الجدران. يجب حل مشكلة التسرب في أقرب وقت ممكن لأنها قد تسبب مشاكل في الجدران والأسقف، وتشققات وتساقط الطلاء، مما قد يسبب أضراراً كبيرة وتشويهاً جماعياً للمنزل.

شركات كشف تسربات المياه

في بعض الحالات، قد يكون التسرب في موقع يصعب الوصول إليه والعثور عليه وإصلاحه بنفسك، أو قد يمتد التسرب إلى المنازل المجاورة، أو قد يكون التسرب قد تم إصلاحه عدة مرات دون جدوى.

في هذه الحالات، يجب استدعاء مقاول متخصص. باستخدام أنظمة متطورة للكشف عن التسرب مثل أجهزة الكشف الحراري والصوتي، يمكنهم تحديد موقع التسرب بدقة وإصلاحه وفقاً لأساليب فعالة.

اتصل بنا اليوم واحصل على خصم خاص بنسبة 25% وضمان بناء لمدة 10 سنوات. ومعنا مؤسسة المعمار نقدم أحدث المعدات للكشف عن التسريبات بتقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية ووزارة إمدادات المياه قل وداعاً لفواتير المياه المرتفعة مع خدمات شركة المعمار المتخصصة فى اصلاح ومعالجة مشاكل تسريبات المياة فى المملكة .

افضل شركه كشف تسربات المياة
افضل شركه كشف تسربات المياة

أفضل اجهزة كشف تسربات المياه

تعد جودة كاشف تسرب المياه من أهم أولويات النجاح الكامل لعملية الكشف عن تسرب المياه وتأتي بعد أهمية وكفاءة المهنيين المكلفين بعملية الكشف عن تسرب المياه.

أجهزة كشف تسرب المياه متنوعة ومتعددة ومصنفة حسب عدة عوامل تتم على أساسها عملية الكشف. بالتأكيد عملية الكشف عن تسرب المياه في منزل أو غرفة في شقة، ولكن ليس في مصنع أو موقع بناء صاخب، حيث أن لكل منطقة عواملها الخاصة من ضغط ودرجة حرارة وتردد صوت مرتفع ومنخفض، وكلها عوامل تؤثر على عملية الكشف عن تسرب المياه والجهاز الخاطئ قد يتسبب في حدوث أخطاء في القياس ومن المحتمل أن يتسبب في خسائر بسبب إصلاح التسرب وصيانته (والتي لا توجد أخطاء في القراءة من الأساس).

تتنوع أجهزة الكشف عن تسرب المياه بشكل كبير، من أجهزة الكشف عن تسرب غاز الهيدروجين وأجهزة الكشف عن تسرب الغازات الأخرى وأجهزة الكشف عن تسرب المياه بالترددات الصوتية إلى أجهزة تسجيل الرفع الدائم وأجهزة الراديو، ولكن الأجهزة التي تريدها حاليًا فقط للمهام البسيطة مثل الكشف عن تسرب المياه في المنازل والشقق والمنازل والمباني الخدمية والمباني الغذائية.

طرق كشف تسربات المياه

هناك عدة طرق للكشف عن تسربات المياه المخفية. أولاً، تحقق من وجود تسربات خفية باستخدام عداد المياه. قم بإيقاف تشغيل المياه في جميع أنحاء المنزل وسجل الأرقام الموجودة على عداد المياه. انتظر 20 دقيقة على الأقل ثم افحص العداد مرة أخرى. إذا تغيرت قراءات العداد، فهذا يعني حدوث تسرب.

إذا كنت ترغب في تحديد مكان التسريب، افحص منطقة خزان المرحاض، وخاصة صمام الزعنفة. هل هناك مياه تقطر من حوض الاستحمام أو الدش؟ قد يكون هناك أيضاً بركة ماء حول سخان المياه أو تسرب من خرطوم الغسالة.

قد يحدث أيضاً تسرب للمياه خارج المنزل. تحقق من الصنابير الخارجية وأنظمة الري الخارجية بحثاً عن تسربات خفية في أنابيب المياه.

افضل شركه كشف تسربات المياة
افضل شركه كشف تسربات المياة

إذا كنت بحاجة إلى خبير كشف تسرب المياه في المملكة للتحقق من وجود تسربات خفية، يمكنك الاعتماد على خبراء إصلاح تسرب المياه من أفضل شركة كشف تسرب المياه  المعتمدين لتحديد المنطقة المصابة بالتسرب .

اختبارات تسربات المياه من شركة المعمار

أفضل شركات الكشف عن تسربات المياه المعمار مؤهلة للكشف عن التسربات إما بصريًا أو عن طريق قياسات التوهين باستخدام مقاييس ضغط السوائل الخاصة أو أجهزة استشعار إلكترونية.

المزايا.

يحاكي ظروف “العالم الحقيقي” للمكونات المصممة لاحتواء أو تمرير السوائل.

مناسبة للاختبار عند ضغوط تزيد عن 500 رطل لكل بوصة مربعة.

مناسبة للاختبار التدميري (ضغط الانفجار).

العيوب.

تكلفة إضافية: غالبًا ما تحتاج الأجزاء إلى التنظيف والتجفيف بعد الاختبار.

استهلاك الوقت: الوقت اللازم لاختراق السائل للفراغات الصغيرة في المكوّن قد يستغرق أحيانًا عدة ساعات.

الإزعاج: ينتشر السائل في كل مكان عند الاختبار بهذه الطريقة.

معدات باهظة الثمن: غالبًا ما تكون معدات اختبار السوائل مصممة خصيصًا لكل تطبيق ويجب مراعاة احتواء السوائل.

هواء/غاز مضغوط.

يمكن الكشف عن التسريبات بصريًا عند غمرها في السائل، أو سمعيًا عند استخدام معدات حساسة “مسموعة”، أو بواسطة أجهزة استشعار إلكترونية عند استخدام أجهزة تحليل الضغط.

المزايا.

السرعة: جزيئات الهواء أصغر بحوالي 500 مرة من جزيئات الماء. يمكن الكشف عن الفراغات الأصغر بكثير في المكونات في وقت أقصر بكثير من اختبار السائل.

منخفضة التكلفة: تتوفر المعدات عالية الحساسية من العديد من الشركات المصنعة وتكلفتها أقل بكثير من أنظمة السوائل عالية الحساسية.

التنظيف: ليست هناك حاجة لتنظيف الجزء من السائل بعد الفحص.

السلبيات.

مكلفة للغاية للحصول على ضغوط أعلى من 500 رطل لكل بوصة مربعة.

ضغط الهواء أعلى بكثير من ضغط السوائل ويمكن أن يكون من الصعب استخدامه في الاختبارات التدميرية.

تمثيلي فقط (غير مكرر) للاختبار “الواقعي” للأجزاء التي تحتوي على سوائل أو تمر عبرها.

سائل.

يتم الكشف عن التسرب بوضوح إما عن طريق الغمر في السائل (يدخل السائل إلى الجزء) أو عن طريق مستشعرات تفريغ إلكترونية خاصة أو مقاييس إلكترونية مع أدوات تحليل التفريغ.

المزايا.

مثالية للمكونات التي يتم فيها تطبيق تفريغ داخلي.

يمكن إنشاء مسارات تسرب لا يمكن استنساخها عن طريق اختبار الضغط، مثل موانع التسرب الديناميكية (الحلقات O وصمامات الحجاب الحاجز المطاطي).

العيوب.

افضل شركه كشف تسربات المياة
افضل شركه كشف تسربات المياة

غير مناسب لاختبار الأجزاء التي قد تتعرض للضغط الداخلي في التطبيقات الحقيقية، حيث أن التفريغ قد يسد الفراغات الصغيرة في الأجزاء المرنة دون قصد.

يقتصر التفريغ على حوالي -14.7 رطل لكل بوصة مربعة (التفريغ المثالي). مع مضخة تفريغ نموذجية، قد يكون من الممكن استخدام حوالي -10 رطل لكل بوصة مربعة فقط.

افضل شركة كشف تسربات المياه

تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات الرائدة فى مجال فحص وكشف تسريبات المياه بالمملكة وذلك بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، حيث تستخدم شركتنا احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات المياه عن طريق الذبذبات او الموجات الصوتية او من خلال الموجات الحرارية الصادرة من كاميرا التصوير الحراري ، تقوم الشركة بتوفير كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه مثل خدمات كشف تسربات الخزانات وكشف تسربات الاسطح و الحمامات و المسابح والمطابخ وغيرها ،

كما تعمل شركة المعمار على تقديم افضل اعمال العزل المختلفة لعزل الأسطح وعزل خزانات المياه وعزل المسابح والحمامات ، كما توفر الشركة افضل حلول للتخلص من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بجدة ومكة المكرمة ، حيث تعد المعمار من افضل الشركات المعتمدة للكشف عن تسريب المياه بمكة وجدة وتعمل على توفير جميع أنواع الخدمات الخاصة بكشف التسريبات المائية بأفضل الطرق والأساليب بارخص أسعار لجميع العملاء الكرام داخل المملكة .

أسئلة شائعة

كيف يتم كشف تسريب المياه؟
فحص الأنابيب والصمامات …
استخدام أدوات الاكتشاف …
تقنية الأشعة تحت الحمراء …
تقنية الصوت …
تقنية الصدمة …
فحص الفواتير الماء …
فحص الحوض والمراحيض …
فحص الأجهزة الصحية

كيف تكتشف تسرب الماء تحت البلاط؟

برك ماء بالقرب من الجدار: يمكنك التأكد من تسريب المياه في الجدار إذا رأيت سجادة مبللة أو لاحظت أن الأرضية مبللة في منطقة معينة من منزلك. تغير في لون أو ملمس الجدار: إذا تسرب الماء في أحد الجدران، فإن السطح الخارجي للجدار سيتغير لونه أو ملمسه على نحو غير طبيعي.

ما هي المواد التي تمنع تسرب الماء؟
هذه هي أهم أنواع مواد العزل المستخدمة في منع تسرب المياه من السقف.
عزل السليكا: السليكا هي مادة كيميائية تأتي في صورة حبيبات. …
العزل باستخدام صفائح اليونومين: …
عزل البولسترين: …
العزل باستخدام الزجاج المائي: …
العزل باستخدام الأسفلت: …
عزل الصوف الصخري: …
تغطية الجدران: …
البولسترين:

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

كيفية التواصل مع الشركة : 

الأماكن التى تتواجد بها الشركه 

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

 

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات كشف تسربات المياه فى جده

كشف التسربات المياة بجده

كشف التسربات المياة بجدة ، تعد مشكلة تسربات المياه من أخطر المشكلات وأكثرها ازعاجاً بالمملكة العربية السعودية ، حيث تسبب هذه التسربات العديد من المشاكل

تابع القراءة »