العزل المائي للاسطح بجدة

العزل المائي للاسطح بجدة

العزل المائي للاسطح بجدة ، تمتلك شركة المعمار لعزل اسطح المباني سمعة طيبة في مجال العزل المائي في السوق العربي. تتخصص الشركة في تقديم خدمات عزل المياه للأسطح والمناطق المبللة في المباني السكنية والتجارية. تعمل الشركة على استخدام أحدث التقنيات والمواد العازلة عالية الجودة لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

العزل المائي للاسطح بجدة

تقدم شركه المعمار افضل خدمات عزل الاسطح في جدة ، وتستخدم شركتنا مجموعة متميزة من عوازل الاسطح التى تساعد على حمايتها من أضرار تسربات المياة ، يوجد لدينا الكثير من المواد العازلة المستخدمة لعزل أسطح المنازل منها مواد العزل المائى والعزل الحراري وعزل الفوم وغيرها فى جده ، كما تقوم شركة المعمار بتوفير احدث طرق تركيب عازل الاسطح بجده على ايدى افضل فريق عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب العازل سواء كان العازل المائى والحراري او عزل فوم ، لدينا ستجد كافه انواع العوازل المختلفة المستوردة اللازمة لحمايه الاسطح من مشاكل تسريبات الماء ، كما نوفر أيضاً خدمة كشف تسريبات الاسطح باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن جميع انواع التسربات المائية بالاسطح بدون تكسير فى الارضيات او الجدران او البلاط ،
YouTube video

تتعامل شركة المعمار مع كافه انواع الاسطح سواء كانت الاسطح المبلطة والاسطح الخرسانية وغيرها ، ويمكنها الكشف عن كافه أنواع التسريبات بالأسطح كما يعمل فريق العمـل على فحص تسريبات خزانات المياه وكشف تسريبات المسابح والحمامات والمطابخ أيضاً ، حيث يستخدم فريق عمل متخصص من الشركة احدث أجهزة الكشف عن التسربات للاسطح و الخزانات مع توفير ارخص اسعار للفحص بين كافة الشركات المنافسة ، كما تهتم شركة المعمار بتوفير افضل اعمال العزل الحرارى والمائي وعازل بالفوم للاسطح بارخص الاسعار ، كما نقدم أهم العروض وأقوى خصومات على كافه أعمال العزل للسطح للحماية من التسرب وهذا على ايدى متخصصون لمنع مشكلات الاسطح ،

كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بنا للحصول على احسن وأفضل خدماتنا المميزة للعزل المائى وحراري لحماية سطح منزلك و الأسقف من الأضرار الناتجة عن تساقط الامطار او ارتفاع درجة الحرارة وباستخدام افضل الـعوازل و الخامات بعزل الاسطح ، نقوم أيضا بتوفير الضمان اللزم على مادة العزل المقدمة لجميع العملاء الكرام المائي والحرارى كل ذلك بأرخص أسعار لعزل و معالجة الاسطح للمنازل والمباني بمختلف مدن المملكة من خلال مؤسسة المعمار التي تسعي دائما الى توفير الحماية للاسطح والخزانات فهي شركة متخصصة فى العزل منذ سنوات من الخبرة .

من هي شركة المعمار لعزل اسطح المبانى؟

تأسست شركة المعمار لاعمال عزل اسطح المبانى في المملكه العربية السعودية وهي من أوائل الشركات التي تخصصت في مجال العزل المائي. تتميز الشركة بفريق عمل مؤهل وخبرة واسعة في مجال العزل المائي، والذي يقدم أعمال متميزة للعملاء.

ما هي اعمال العزل المائي التي تقدمها؟

تقدم شركة المعمار لخدمات عزل اسطح المبانى اعمال عدة في مجال العزل المائي، وتشمل:

  • عزل الأسطح الخرسانية
  • عزل الأسطح المعدنية
  • عزل الأسطح الخشبية
  • عزل المـسابح
  • عزل المناطق المبللة في الحمامات والمطابخ

تعتبر شركة المعمار لخدمات عزل اسطح المبانى خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن اعمال عزل مائي متميزة مع تقـديم ضمانات كافية على جودة الخدمات التي تقدمها.

أنواع العزل المائي

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

العزل المائي بالمواد السائلة

تستخدم شركة المعمار لخدمات عزل اسطح المبانى مواد العزل المائي السائلة لأنها تمتاز بسهولة التطبيق والتكلفة الأقل. تشمل هذه المواد الأسفلت والمطاط السائل والراتنجات الاصطناعية. يتم تطبيق هذه المواد بمعدات خاصة ويجب تطبيقها بشكل صحيح لتحقيق نتيجة جيدة.

العزل المائي بالأغشية والألواح

تسـتخدم شركة المعمار لخدمات عزل اسطح المبانى أيضًا الأغشية والألواح العازلة. تمتاز هذه الأساليب بأنها توفر عزلاً مائيًا جيدًا وعمرًا طويلاً. تشمل الأغشية المستخدمة البولي فينيل كلورايد (PVC) والمبثوق الخلوي (EPDM) والتيربوليمر الموديفاي (TPO). تمتاز الألواح العازلة بصلابتها ومتانتها، وتشمل الألواح الأسمنتية والألواح العازلة المعدنية والألواح العازلة المركبة. تختار شركة المعمار لاعمال عزل اسطح المبانى الخيار المناسب لكل عميل بناءً على طبيعة المشروع وميزانية العميل.

عمليه العزل المائي

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

تنظيف وتجهيز السطح

تقوم شركة المعمار بعملية العزل المائي بالتأكد من تنظيف السطح جيداً والإعداد المناسب للعملية. يتم تنظيف السطح من الأوساخ والغبار ويتم إزالة الأجزاء غير المنتظمة من السطح. في حالة وجـود تشققات أو أجزاء متآكلة، فإنها يجب إصلاحها قبل تطبيق المواد العازلة.

تطبيق المواد العازلة

تستـخدم شركة المعمار أنواعًا مختلفة من المواد العازلة حسب طبيعة السطح وميزانية العميل. بعد تجهيز السطح، ويتم تطبيق المواد العازلة بشكل صحيح وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية. يتم إستخدام معدات خاصه لضمان وجـود تغطية متساوية على السطح.

تعتبر عملية العزل المائي ضرورية للمحافظة على المبانى والمنشآت وعدم حدوث تسريبات مياه. فيتم تنظيف السطح والتحضير بشكل جيد قبل تطبيق المواد العازلة المناسبة. يوفر فريق شركة المعمار خدمات متنوعة لعملية العزل المائي ويختار الخيار المناسب للعميل بناءً على طبيعة المشروع.

مزايا العزل المائي

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

توفير الطاقة

توفر عملية العزل المائي الطاقة والتكاليف، حيث أنها تحد من استهلاك الطاقة اللازمة لتدفئة وتبريد المبنى. يقوم العزل المائي بتقليل فقد الحراره من خلال الأسطح الداخلية والخارجية للمبنى، مما يتيح إمكانية توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 30% من تكلفة الطاقة.

حماية البنية التحتية

تقوم عملية العزل المائي بحماية الهيكل التحتي للمبنى من التضرر والتآكل الناجم عن تأثيرات العوامل المناخية، وبالتالي تطيل عمر المبني. كما أنها تحمى من التسريبات المائية والرطوبة التي من شأنها أن تتسبب في الإضرار بالتركيبات الداخلية والأسلاك الكهربائية وربما تؤدي إلى العمليات التآكل الهيكلي للأساسات.

عملية العزل المائي هي عملية مهمة وضرورية للمحافظة على المباني والمنشآت وهي توفر المزيد من المزايا الهامة مثل توفير الطاقة وحماية البنية التحتية من خطر الضرر الناجم عن التسربات المائية والرطوبة. لذلك، ينصح بالاستشارة مع الخبراء في شركات العزل المائي للاستفادة من خدماتهم وتنفيذ العملية بأفضل الطرق الممكنة.

خطوات الصيانة

كيفية تحديد حاجة السطح للصيانة

يتطلب الحفاظ على العزل المائي صيانة دورية لتحديد حاجة السطح للصيانة وإجراءها عند الحاجة. يجب على الفنيين المتخصصين في العزل المائي فحص السطح وتحديد أي تلف أو تآكل بالعزل المائي والأسطح المجاورة. يمكن تحديد حاجة السطح للصيانة عن طريق ملاحظة التغيرات في درجة الحرارة داخل المبنى أو عند مشاهدة أي تسريبات مائية.

كيفية إجراء الصيانة الوقائية

يمكن المحافظة على العزل المائي من خلال إجراء صيانة وقائية دورية. يجب تنظيف السطح بشكل منتظم وإصلاح أي تلف في العزل المائي. يمكن أيضًا إزالة أي أجزاء تالفة واستبدالها بأخرى جديدة. يجب الحرص على البحث عن أي تشققات في العزل المائي وإصلاحها على الفور. يمكن تحديث العزل المائي القديم عند تدني جودته وذلك بتطبيق الطبقات الجديدة المناسبة.

تحتاج عملية العزل المائي إلى صيانة دورية لتحديثها وتجديدها وضمان عملها بشكل صحيح. يجب على الفنيين المتخصصين في العزل المائي العـمل بحرفية عالية واستخدام المواد المناسبة لتصحيح أي مشاكل أو تلف في السطح. من الضروري الاعتماد على شركات العزل المائي المتخصصة والموثوقة للحفاظ على المبنى وضمان توفير الطاقة وحمايته من التلف.

الأسعار والتكلفة

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

عوامل تحديد التكلفة

تعتمد التكلفة الإجمالية لعملية العزل المائي على عدة عوامل، بما في ذلك نوعية المواد التي سيتم استخدامها، حجم ومساحة السطح المراد عزله، مستوى صعوبة العمل، ومدى التلف في السطح. تزداد التكلفة كلما زاد حجم السطح وتصعب العملية. بعض العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على التكلفة تشمل مستوى الخبرة بالفنيين المتخصصين وسعر المواد العزل المائي.

متى يجب الاستثمار في العزل المائي؟

تعد عملية العزل المائي إستثمارًا مهمًا لأي مبنى. حيث تحمي العزلة المائية السطح من الأضرار وتمنع تسرب المياه. يفضل القيام بعملية العزل المائي في بداية الربيع أو في نهاية الخريف عندما تكون درجات الحرارة المحيطة أكثر ملائمة لتطبيق المواد العازلة. من الأفضل أيضًا الاستثمار في العزل المائي في حال كانت الفواتير الخاصة بالتدفئة مرتفعة جدًا أو إذا كان هناك أي تسريبات مائية في السطح.

لا يجب التوفير في عملية العزل المائي لأنه يمكن أن يتسبب ذلك في اضطرارك لدفع تكاليف باهظة لإصلاح التلف في وقت لاحق. لذلك، يجب الاعتماد على مقدمي خدمات العزل المائي الموثوق بهم والذين يتوفرون على الخبرة اللازمة لتقديم الأفضل للشركات والمنازل.

الضمانات

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

ما هي الضمانات التي تقدمها شركة المعمار ؟

تعد الضمانات أحد العناصر الأساسية في عملية العزل المائي، حيث أنها تضمن جودة الخدمه المقدمة بشكل عام للعميل. وتقدم العديد من الشركات ضمانات على عمليتها، ويتفاوت مدى الضمان بناءً على شركة  المعمار والخدمة المقدمة.

تعد شركة  المعمار هي التي تقدم ضماناً كاملاً على عملية العزل المائي لفترة طويلة. كما أنه من المهم أن تقدم شركة  المعمار ضمانًا على المواد المستخدمة في عملية العزل المائي.

كيفية تطبيق الضمانات

عند الاختيار بين الشركات العاملة في مجال العزل المائي، لابد من التحقق من الضمانات التي تقدمها شركة المعمار . وفي حال وجود أي مشكلة في العزل المائي، يجب الاتصال بالشركة خلال فترة الضمان للمطالبة بالتصليح والصيانة المجانية.

يجب أن يكون العميل على دراية بتفاصيل الضمان قبل الشروع في عملية العزل المائي، ويجب التأكد من وجودها بالعقد قبل التوقيع عليه. يجب على العملاء الحرص على اختيار شركة موثوقة تضمن جودة الخدمة والعمل الدقيق.

العزل المائي للاسطح بجدة
العزل المائي للاسطح بجدة

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه 

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسربات المياه في جدة

شركة كشف مياه التسربات بمكة

شركة كشف مياه التسربات بمكة ، تعتبر تسربات المياه من المشكلات الشائعة التي تواجه المنازل والمباني، حيث تؤدي إلى تأثيرات سلبية على البنية التحتية للمنشأة

تابع القراءة »