تركيب عازل اسطح

عازل اسطح بجده

تركيب عازل اسطح ، تعد عملية تركيب عازل الاسطح للمنازل من أهم العمليات التى تحافظ على سطح منزلك من التعرض لمشاكل التسربات المائية ، ولذلك تنصح شركة المعمار جميع عملائها الكرام بضرورة تركيب العازل للاسطح عند البناء للمحافظة عليه من كافة العوامل الجوية التى قد يتعرض لها والتى سوف نتعرف عليها بالتفصيل .

تركيب عازل اسطح:

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات عزل الاسطح بجده ، حيث تستخدم الشركة افضل انواع العوازل المستوردة المستخدمة لعزل الأسطح العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم وغيرها من أنواع العوازل المختلفة ، حيث توفر شركه المعمار مجموعة من افضل المواد العازلة والتي تساعد على حماية الاسطح من التعرض للحرارة والامطار والرطوبة ، حيث يتم توفير أفضل الانواع من مواد العزل المائى من الأمطار الشديدة فى فصل الشتاء او من درجات الحرارة المرتفعة فى خلال فصل الصيف ، حيث تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل شركات العزل للأسطح بجده ومكة ،
YouTube video
كما تمتلك شركة المعمار افضل فريق م العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب عازل الأسطح سواء كان عازل حراري او عازل مائي او عازل فوم ، تقوم شركتنا باستخدام افضل طرق وأساليب عزل أسطح المنازل فوق البلاط او عزل الاسطح الخرسانية ، حيث يمكننا التعامل مع جميع أنواع الاسطح بشكل احترافي بواسطة خبراء وفنيين متخصصون بتركيب عازل الماء والحرارة للسطح بأفضل طريقة و بارخص سعر لتركيب العزل بالمملكة العربية السعودية .

شركة عزل الاسطح بجدة :

يساعد عازل الاسطح على حمايه الاسطح من تسرب المياة وذلك لتجنب حدوث الكثير من الأضرار والمشاكل التى قد تضر بالسطح فى جدة ، ولذلك تعمل شركة المعمار على توفير افضل الحلول والعوازل لحماية سطح منزلك من مشكلات تسرب المياه والتي تسبب المزيد من الاضرار والمشاكل ، بالإضافة الى تقديم اجود أنواع مواد العزل الحرارى للاسطح والتي تعمل على حمايه الاسطح من التشققات والتصدعات التى تظهر نتيجة للتعرض لأشعة الشمس والحرارة المرتفعة بشكل مستمر ،
كما نقدم من خلال شركتنا أرخص أسعار للعزل فى المملكة بين كافة الشركات المتخصصة فى تثبيت وتركيب عازل الاسطح للتخلص من مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي خاصة بفصل الشتاء للحماية من مياه الأمطار ، يوجد لدينا فريق عمل مميز يمكنه اختيار ماده العزل المناسبة الخاصة بعزل الاسطح مهما كان نوع الاسطح ، بأسعار رخيصة مناسبة لجميع عملائنا الكرام على ايدى افضل فني سقف متخصص لتركيب العازل للسطح بجده .

أهم مميزات عزل الاسطح العزل المائي بجده :

أهمية عزل الأسطح
أسطح المنشآت الخاصة بك هي المكان الأول الذي يواجه وطأة تغير المناخ والمناخ. بمرور الوقت ، تظهر تشققات فيها ثم تبدأ مشكلة تسرب المياه.
من خلال هذه الشقوق ، يتسلل الماء تدريجياً وينتشر داخل الهيكل ، مما يفسد المظهر الجمالي ويضعف القوة الهيكلية.
لحماية مساحتك من مخاطر تسرب المياه ، فإن العزل المائي للأسقف الخرسانية أمر لا بد منه.

فوائد العزل المائي للأسطح

فيما يلي الفوائد الجديرة بالملاحظة من تسرب المياه للأسطح.

يحسن متانة الهيكل

تلتهم الرطوبة قوة الهيكل الخاص بك إذا تركت دون علاج. سيؤدي الحصول على حل فعال لمنع تسرب المياه إلى زيادة متانته.

يقلل من تكلفة الإصلاحات

يساعد العزل المائي للأسطح على توفير مبلغ جيد من المال على المدى الطويل من خلال تقليل تكلفة الإصلاحات المتكررة.

يوفر كفاءة في استخدام الطاقة

لا توفر حلول العزل المائي مثل شركة المعمار علاجًا فعالًا لتسرب الأسطح فحسب ، بل توفر أيضًا عزلًا رائعًا. إنه مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ويقلل من درجة الحرارة بمقدار 8 درجات مئوية. نتيجة لذلك ، يساعدك على توفير فواتير الخدمات من خلال تقليل تكاليف تكييف الهواء.

يمنع ظهور المخاوف الصحية

يصل تسرب المياه عبر الاسطح إلى الأجزاء المختلفة من الهيكل الخاص بك ، مما يؤدي إلى نمو العفن والعفن الفطري ، مما قد يؤثر على جودة الهواء الداخلي. وبالتالي ، قد يؤدي ذلك إلى العديد من المشكلات الصحية لسكان المكان مثل الصفير ، والتهاب العين ، ومشاكل التنفس ، والسعال ، وتهيج الجلد على سبيل المثال لا الحصر. يساعد الحصول على العزل المائي للأسطح في منع ظهور المخاوف الصحية المذكورة.

يحسن حياة العمل الداخلي والأثاث

بمجرد أن تتسرب المياه إلى الجدران الخاصة بك ، فإنها تؤدي إلى تكوين العفن والعفن الفطري الذي ، إذا ترك دون علاج ، يدمر جمال الديكورات الداخلية تدريجيًا. يمكن أن يساعدك عزل الاسطح الخاص بك على تحسين حياة الأعمال الداخلية والأثاث.
YouTube video

بعض الاعتبارات عند اختيار محلول العزل المائي للأسطح.

متانة
تعد طرق العزل المائي التقليدية والغير فعالة ،  تفشل في تحقيق نتائج مستدامة على المدى الطويل. في غضون فترة قصيرة ، تتطور الشقوق وتسمح في النهاية للمياه بالدخول من خلالها. لذلك ، فهي ليست متينة ولا توفر مرونة جيدة أيضًا. مع مراعاة هذه الحقيقة ، يجب عليك اختيار محلول مانع لتسرب المياه يمكنه توفير استطالة كافية بحيث لا يتأثر بالتغير في درجات الحرارة.

قوة الترابط

لا توجد ندرة في الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار حل فعال لمنع تسرب المياة من الأسطح. قوة الترابط مهمة لأنها تضمن ارتباط المحلول بالسطح بإحكام من أجل توفير مقاومه فعالة لتسرب المياة.

وقت التجفيف

إنه أمر بالغ الأهمية لأنه كلما كان المحلول يجف بشكل أسرع ، زادت سرعة استعداده لحماية سطح منزلك من المطر. أيضا ، سيكون هناك أقل تسوية للغبار. لذلك ، عندما تختار حل مقاومه تسرب المياة للأسطح ، تأكد من وضع هذا الشيء في الاعتبار أيضًا.

مقاومه الأشعة فوق البنفسجية

يجب أن يكون المنتج الذي تختاره مقاومًا للأشعة فوق البنفسجية حتى لا يفقد الغشاء خصائصه الفيزيائية المتمثلة في توفير كفاءة الطاقة.

سمعة العلامة التجارية

يجب أن تتمتع العلامة التجارية التي تختارها بخبرة جيدة في توفير حلول فعالة لمنع تسرب المياة. سيساعدك ذلك على الاطمئنان بشأن الحصول على منتجات عالية الجودة ومساعدة الخبراء.

ماهي مميزات العزل الحراري للاسطح بجده :

العزل الحراري:
أثناء تشييد المبنى ، تُعرف العملية المعتمدة لمنع انتقال الحرارة بين خارج المبني وداخله بالعزل الحراري. في الوقت الحاضر ، أصبح العزل الحراري جزءًا أساسيًا من تشييد المباني نظرًا لمزاياها المختلفة.

مزايا العزل الحراري في المبني:

1. تظل الغرف أو المباني المعزولة حرارياً اكثر دفئًا في الشتاء وبرودة في الصيف. وبالتالي ، يوفر المبنى المعزول حرارياً راحة كبيرة في الصيف والشتاء.
2. يتطلب المبني المزود بعزل حراري طاقة أقل للحفاظ على ظروف درجة الحرارة المطلوبة في المبنى. هذا يوفر الطاقة والتكاليف الإضافية.
3. لا حاجة لمكيف ، مبرد ، سخان ، إلخ.
4. يمنع العزل الحراري سطح السقف من التشقق.
5. فواصل التمدد ليست مطلوبة في الهيكل أثناء البناء.
6. المواد المستخدمة في العزل الحراري هي خفيفة الوزن من الخرسانة مما يقلل من الوزن الثقيل على لوح السقف.
7. تصنع مواد العزل الحراري من مواد معاد تدويرها.
8. إنه سهل التركيب.
9. مقاومه الحريق.
10. الصيانة غير مطلوب.
11. إنه صديق للبيئة.

افضل مواد عازل مائي للاسطح بجده :

العزل المائي هو عملية جعل جسم أو هيكل مقاومًا للماء أو مقاومًا للماء بحيث يظل غير متأثر نسبيًا بالمياه أو يقاوم دخول الماء في ظل ظروف محددة. يمكن استخدام هذه العناصر في البيئات الرطبة أو تحت الماء إلى أعماق محددة. غالبًا ما تشير مقاومه الماء والماء إلى اختراق الماء في حالته السائلة وربما تحت الضغط ، بينما يشير دليل الرطوبه إلى مقاومه الرطوبة أو الرطوبة.
هناك أنواع مختلفة من المواد المستخدمة في العزل المائي ، وفيما يلي دليل لأنواع مختلفة من المواد المستخدمة في العزل المائي

البولي يوريثين

يتم تكوين البولى يوريثان عن طريق تفاعل بوليول (كحول مع اكثر من مجموعتين هيدروكسيل تفاعليين لكل جزيء) مع ثنائي أيزوسيانات أو أيزوسيانيت بوليمر في وجود محفزات وإضافات مناسبة. نظرًا لأنه يمكن استخدام مجموعة متنوعة من ثنائي أيزوسيانات ومجموعة واسعة من البوليولات لإنتاج البولى يوريثين ، يمكن إنتاج مجموعة واسعة من المواد لتلبية احتياجات تطبيقات محددة.
البولي يوريثين (PUR و PU) عبارة عن بوليمر يتكون من وحدات عضوية مرتبطة بوصلات كربامات (يوريتان). في حين أن معظم البولى يوريثان عبارة عن بوليمرات صلبة بالحرارة لا تذوب عند تسخينها ، فإن البولى يوريثان بالحرارة متاح أيضًا. تتشكل بوليمرات البولى يوريثين تقليديًا والأكثر شيوعًا عن طريق تفاعل ثنائي أو ثلاثي إيزوسيانات مع بوليول. نظرًا لأن البولي يوريثان يحتوي على نوعين من المونومرات ، والتي تتبلمر واحدًا تلو الآخر ، فإنها تُصنف على أنها بوليمرات مشتركة متناوبة. تحتوي كل من الأيزوسيانات والبوليولات المستخدمة في صناعة البولى يوريثان ، في المتوسط ​​، على مجموعتين وظيفيتين أو اكثر لكل جزيء. تُستخدم البولى يوريثان في تصنيع مقاعد الإسفنج عالية المرونة ، وألواح العزل الرغوية الصلبة ، وموانع التسرب الرغوية الدقيقة والحشيات ، والعجلات والإطارات المرنة المتينة (مثل الأفعوانية ، والسلالم المتحركة ، وعربة التسوق ، والمصاعد ، وعجلات لوح التزلج) ، وبطانات تعليق السيارات ، ومركبات الأواني الكهربائية ، والمواد اللاصقة عالية الأداء ، والطلاء السطحي ومانعات التسرب ، والألياف الصناعية ، وبطانات السجاد ، والأجزاء البلاستيكية الصلبة ، وما إلى ذلك. المكونات الرئيسية لصنع البولى يوريثين هي ثنائي وثلاثي أيزوسيانات وبوليولات. تتم إضافة مواد أخرى للمساعدة في معالجة البوليمر أو لتعديل خصائص البوليمر.

طلاء أسمنتي

يشير الطلاء الأسمنتي إلى الطلاء الذي يحتوي على الأسمنت البورتلاندي كأحد مكوناته ويتم تثبيته على الاسطح بواسطة ماده رابطة. يوفر الطلاء الأسمنتي مقاومة للتآكل للركائز ؛ على سبيل المثال ، الفولاذ محمي من التآكل بالحفاظ على مستوى الأس الهيدروجيني أعلى من 4.0 عند واجهة المعدن / الطلاء لأن الفولاذ يتآكل بمعدل أقل في نطاق الأس الهيدروجيني هذا. الطلاء الأسمنتي عبارة عن طلاء بوليمر معدّل مكون من مركبين متغاير الانسيابية. يوفر هذا الطلاء التصاقًا عاليًا لكل من الخرسانة والفولاذ. يوفر هذا الطلاء الحماية من تأثيرات الغازات الحمضية الشديدة والرطوبة والكلوريدات ويقاوم أيضًا الهجوم الكيميائي على الخرسانة أو الركائز الأخرى. يشكل هذا الطلاء طبقه صلبة وقلوية عاليه المرونة على الركيزة. يحمي الطلاء الأسمنتي الخرسانة في ظروف الأرض الملوثة بالكبريتات.
الطلاء الأسمنتي مفيد للعزل الهيكلي الداخلي والخارجي للخرسانة والركائز المعدنية الأخرى. كما أنه مفيد للهياكل الموجودة تحت الأرض وكذلك الأسطح والطوابق. يمكن للطلاء الأسمنتي حمايه الطرق السريعة والهياكل الساحلية من بيئة الكلوريد وتعزيز متانة الخرسانة المسلحة.

البيتومين

تم تصميم أنظمة العزل البيتومينية لحمايه المباني السكنية والتجارية. البيتومين (الأسفلت أو طبقه قطران الفحم) عبارة عن ماده مختلطة تتكون من سوائل عضوية شديدة اللزوجة ولزوجة ومقاومة للماء. تستخدم هذه الأنظمة أحيانًا لبناء الأسقف ، على شكل لباد الأسقف أو منتجات الأسقف المتدحرجة.
الاستخدام الأساسي (70٪) للقار هو في إنشاء الطرق ، حيث يتم استخدامه كغراء أو ماده رابطة ممزوجة مع جزيئات الركام لإنشاء الخرسانة الإسفلتية. استخداماته الرئيسية الأخرى هي منتجات العزل المائي البيتوميني ، بما في ذلك إنتاج لباد الأسقف ولإغلاق الأسقف المسطحة. تتغير خصائص البيتومين مع درجة الحرارة ، مما يعني أن هناك نطاقًا محددًا حيث تسمح اللزوجة بالضغط المناسب من خلال توفير التزييت بين الجزيئات أثناء عملية الضغط. تمنع درجة الحرارة المنخفضة حركة جزيئات الركام ، ولا يمكن تحقيق الكثافة المطلوبة.
تركيب عازل اسطح
تركيب عازل اسطح

لباد الاسطح

لباد التسقيف (مشابه لورق القطران) هو المادة الأساسية المستخدمة في صناعة ألواح الأسقف وأسقف الأسقف. تستخدم هذه الأغشية المكونة من البيتومين ، المستخدمة لعقود كأغطية مقاومة للماء في الأسطح السكنية والتجارية ، طبقتين. يتم إستخدام أول غشاء بوليمر سفلي كخلفية صلبة ، وغالبًا ما يتم تقويتها بألياف زجاجية. تشكل الحبيبات المعدنية الطبقة العلوية ذاتية الحماية ، مع خليط بيتوميني نهائي يغلفهما على حد سواء. الاستخدامات النموذجية للورق اللباد هي بمثابة طبقة سفلية (سرخس) تحت مواد البناء الأخرى ، وخاصة مواد التسقيف والانحياز ، وهو أحد أنواع الأغشية المستخدمة في أنظمة تسقيف الأسفلت (BUR). الأغراض هي “… فصل غطاء الاسطح عن اسطح الاسطح … المياة المتساقطة … [و] توفير حمايه ثانوية للطقس …” أيضًا ، يحمي التطبيق السريع لطبقة الأساس للأسقف اسطح الاسطح أثناء البناء حتى يتم تطبيق مادة التسقيف وتكون مطلوبة للأسطح المطلوبة لتلبية معدلات الحريق لمختبر التأمين (UL).

يحمي فصل غطاء الاسطح عن اسطح الاسطح غطاء الاسطح من الراتنجات في بعض مواد الإغماد والوسائد المتفاوتة والمسامير القديمة والشظايا في تطبيقات إعادة التسقيف. تقوم الطبقة السفلية أيضًا بإلقاء المياة ، والتي تخترق غطاء الاسطح من تسرب عادي ، أو تسرب من المطر أو الثلج الناجم عن الرياح ، أو تلف الرياح في غطاء الاسطح ، أو السدود الجليدية. ومع ذلك ، قد يؤدى تطبيق البطانات السفلية إلى زيادة درجة حرارة الاسطح ، وهو السبب الرئيسي لشيخوخة القوباء المنطقية الإسفلتية والتجاعيد الورقية عند البلل ، والتي (نادرًا) تظهر من خلال القوباء المنطقية الإسفلتية. قد يؤدى عدم تركيب البطانة إلى إبطال الضمان الذي يغطي الاسطح.
YouTube video

ورقة غشاء تسرب المياة

كما يوحي الاسم ، فهذه أغشية تصل إلى الموقع على شكل لفات. ثم يتم رفعها ووضعها على سطح ثابت. النوع الأكثر شيوعًا من الأغشية القائمة على الألواح هو غشاء مانع لتسرب المياة من البيتومين. يتم لصق هذا النوع من الأغشية على الركيزة باستخدام مادة لاصقة من القطران الساخن باستخدام موقد اللحام.
كما يتم عمل المفاصل بين الأغشية المجاورة بنفس المادة اللاصقة الساخنة. تتداخل الألواح بحوالي 100 مم (4 ″) لتشكيل مفصل مقاوم للماء. يتم ربط بعض الأغشية حتى عن طريق صهرها بمسدس الهواء الساخن ثم تداخلها على الورقة الموضوعة مسبقًا. مع هذا النوع من الأغشية ، وتعتبر الوصلات بين الصفائح بالغة الأهمية ، ويجب القيام بها بشكل مثالي لتجنب التسرب.

أغشية مطبقة سائلة

تأتي الأغشية السائلة المطبقة إلى الموقع في شكل سائل ، ثم يتم رشها أو وضعها بالفرشاة على السطح. يعالج السائل في الهواء ليشكل غشاءًا سلسًا وخاليًا من المفاصل. يمكن التحكم في السماكة عن طريق تطبيق المزيد من المادة الكيميائية السائلة لكل وحدة مساحة ، نظرًا لأن إجراء التطبيق سريع جدًا ، سيحاول المقاول إنهاء المنطقة بأكملها لتكون مقاومة للماء في يوم واحد لتجنب المفاصل الباردة. ومع ذلك ، إذا تم عمل مساحة كبيرة جدًا في أيام متتالية ، فيمكن بسهولة إجراء المفاصل الباردة عن طريق تداخل الغشاء الجديد فوق القديم – ستلتصق المادة الكيميائية بنفسها بسهولة.
تعد هذه بشكل عام متفوقة على الأغشية القائمة على الألواح لأنها خالية من المفاصل. ومع ذلك ، يجب توخي الحذر عند التطبيق لتوفير السماكة المناسبة فقط. يمكن أن يتمزق الغشاء أو ينكسر إذا كان رقيقًا جدًا. يجب أن يكون التصاق الغشاء بالخرسانة جيدًا. إذا تم وضع ذراع تسوية (طبقة) خرسانية فوق غشاء مانع لتسرب المياة ، فإن الغشاء يصبح خشنًا عن طريق بث الرمل. هذا هو رمي طبقة رقيقة من الرمل باليد على الغشاء الرطب (قبل أن يتماسك تمامًا) بحيث يلتصق الرمل بالغشاء ويوفر سطحًا خشنًا يمكن للخرسانة الالتصاق به.
تركيب عازل اسطح
تركيب عازل اسطح

افضل شركة عزل اسطح بجدة :

تعد شركة المعمار واحدة من افضل شركات عزل الاسطح فى المملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة افضل عوازل مميزة لعزل الاسطح من المياة جيدا ، حيث نقوم بتوفير خبراء ومتخصصون بمجال عزل الاسطح العزل المائي والحراري لكي نساعد على حماية سطح منزلك من جميع انواع الاضرار التى قد تلحق به ، كذلك يعمل العازل كطبقة حماية من الحرارة التى تضر بالسطح وتسبب له الكثير من الاضرار التى سوف نتعرف عليها من خلال الاسطر القادمة :

اضرار تسربات الاسطح بجدة :

تتسبب تسربات الاسطح فى العديد من المشكلات التى تضر بسطح المبانى والمنازل ، حيث يعتبر السطح من اهم المنشأت التى تؤثر على المبني بأكمله ولذلك نسعي دائماً للحصول على افضل انواع العوازل للاسطح التى تتميز بالجودة والمتانة لحمايتها من كافة مشاكل تسريبات المياة بجده ، فتعتبر شركتنا واحدة من افضل الشركات متخصصة فى مجال العزل والتى توفر خدمة العازل المائي وعازل الحراري وتمتلك الخبرة الكبيرة فى تركيبه ان كنت تعاني من تسربات الاسطح المبلطة واسطح المنازل الخرسانية ،
حيث أن السطح الخاص بك هو أحد أهم المكونات الخارجية لمنزلك. من أجل الحفاظ على قيمة الممتلكات ، يجب عليك فحص اسطح منزلك بانتظام بحثًا عن أي تسرب أو علامات للتسرب. قد تكون تسرب الأسطح وآثار تسريب الأسطح أكثر شيوعًا اعتمادًا على المناخ المحلي الخاص بك. قد يواجه أصحاب المنازل الذين يعيشون في المملكة احتمالية أكبر لتسرب الأسطح بسبب الرطوبه والأمطار السنوية.

إذا كان لديك تسريب في السطح ، فقد تشمل بعض العواقب ما يلي:

العفن والتعفن

يجب أن تؤخذ أضرار المياة على محمل الجد. إذا كان لديك تسريب في السطح أو تسريب في السطح ، فإن أول مكان ستلاحظ فيه الضرر يكون في العلية والسطح. سوف يغمق طلاء السطح المتأثر من العفن ، وإذا كان لديك جص اسطح ، فسوف يتدفق ويتوسع. يمكن أن يسبب العفن تهيج الجلد أو الصداع أو تهيج الحلق أو ضيق الصدر أو احتقان الأنف. يمكن أن ينتشر العفن في جميع أنحاء المنزل ، وإذا كان شديدًا ، فيمكن أن ينتشر إلى نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالمنزل وإلى باقي المنزل من خلال فتحات التهوية حيث يمكنه اختراق السجاد والملابس والأثاث.

يمكن أن يكون تسرب السطح ضارًا للأفراد الذين يعيشون بالمنزل. يؤدي تسرب الأسطح إلى مشاكل العفن والعفن والتي يمكن أن تكون مشكلة خطيرة للحيوانات الأليفة والبشر الذين يعيشون بالمنزل. العفن مشابه للأعشاب الضارة وسوف ينتشر في جميع أنحاء منزلك. إذا كان لديك اسطح مسرب ويمكن أن ترى نمو العفن ، يجب عليك الاتصال بشركة معالجة العفن المحلية على الفور.

الأضرار التي لحقت بهيكل منازل

في حين أن السطح المنهار هو أحد أكثر العواقب خطورة للسطح المتسرب ، إلا أنه لا يزال من الممكن حدوث ذلك. إلى جانب بقع العفن الداكنة ، لا توجد العديد من العلامات التحذيرية لسطح مجوف. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استشارة أخصائي معالجة العفن في المرة الأولى التي تكتشف فيها العفن.
عواقب تسريب السطح هي تلف العوارض الخشبية ورافعات السطح وإطارات الجدران وألواح اللفافة. في الحالات القصوى ، يمكن أن يصبح الزخرفة الخارجية ضحية لتسلل المياه. ستؤدي التسريبات الشديدة في السطح إلى ضعف وتدهور الخشب ، ويمكن أن تتسبب الإطارات الخشبية المتعفنة في حدوث مشكلات خطيرة تتطلب متخصصًا في علاجها. يمكنك أيضًا مواجهة إصلاحات إطارات باهظة الثمن إذا تسربت المياة إلى روافد السطح والجدران.

خطر الحريق من أضرار المياه

إذا كان منزلك يحتوي على أسلاك كهربائية في العلية أو السطح ، فإن تسريب الاسطح يمكن أن يشكل خطر الحريق من الأسلاك القصيرة. أفضل حل هو فصل الكهرباء عن المنطقة التي يحتمل أن تتأثر واطلب من كهربائي فحص المنطقة.

حلول

عندما يتعلق الأمر بالسطح المتسرب ، فكلما أسرعت في حل المشكلة كان ذلك أفضل. يجب أن تكون إصلاحات الاسطح ذات أولوية عاليه حتى لو كانت تسريبًا بسيطًا. يمكن أن يسهل الاسطح ، وخاصة السقف الخشبي الذي يمتص المياة ، تكوين العفن والعفن. فيما يلي 4 حلول:
تحدث مع أخصائي علاج العفن أو مقاول محترف لديه خبرة في إزالة العفن.
سيكون اختصاصي معالجة القوالب الذي يتمتع بخبرة في التعامل مع القوالب والأسطح قادرًا على توفير حل طويل الأمد لمشكلات تسريب الاسطح

استخدم مادة تسقيف أفضل من القوباء المنطقية الإسفلتية أو اهتزازات الأرز.

تعتبر القوباء المنطقية الإسفلتية وهزات الأرز من خيارات الأسطح الشائعة للغاية ، كما أنها أكثر الأسعار بأسعار معقولة لعدة أسباب. القوباء المنطقية الإسفلتية ليست متينة وليست صديقة للبيئة ، وعادة ما تدوم فقط من 7 إلى 17 عامًا ، ولا تؤدي أداءً جيدًا في الطقس القاسي. تعتبر اهتزازات الأرز من مخاطر الحريق ، وتمتص المياة ، وتعمل بشكل سيئ أثناء دورات التجميد / الذوبان الشديدة.
استخدم مادة تسقيف صلبة في جميع الأنحاء ولا تحتوي على تجويف في الخلف.
عند النظر إلى مواد التسقيف عاليه الجودة لمنزلك ، فمن الأفضل تثقيف نفسك واتخاذ القرار الأفضل لاحتياجاتك. انتبه إلى كيفية تصنيع مواد التسقيف المتطورة. إذا كان لديهم تجويف خلفي سفلي وكنت تعيش في مناخ رطب ، فقد ترغب في تجنب هذه المنتجات لأن التجويف الخلفي يسمح بتسرب المياة والرطوبة تحت مواد التسقيف. قد تكون مادة التسقيف من شركة المعمار والتي تكون صلبة طوال الوقت ولا تمتص المياة ، هي خيارك الأفضل.

اختر مادة تسقيف طويلة الأمد أفضل.

إذا استمرت التسريبات في الانتشار عبر منزلك ، فسيؤدي ذلك إلى تلف هيكل المنزل في الأساس. سيؤدي هذا إلى تقليل قيمة الممتلكات لمنزلك ويؤدي إلى إصلاحات باهظة الثمن من الجيب. إذا كان لديك سقف مسرب فمن المستحسن أن تجعله أولوية والاتصال بأخصائي .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

العزل المائي للاسطح بجدة

العزل المائي للاسطح بجدة

العزل المائي للاسطح بجدة ، تمتلك شركة المعمار لعزل اسطح المباني سمعة طيبة في مجال العزل المائي في السوق العربي. تتخصص الشركة في تقديم خدمات عزل

تابع القراءة »
افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة

كشف تسربات الخزان بجدة

كشف تسربات الخزان بجدة، تواجه مدينة جدة النابضة بالحياة والمطلة على البحر الأحمر صعوبات خاصة في الحفاظ على بنيتها التحتية، وليس أقلها أهمية تسريبات خزانات

تابع القراءة »