شركات كشف تسربات المسابح بمكة

شركات كشف تسربات المسابح بمكة

شركات كشف تسربات المسابح بمكة، وجود مشكلة تسربات مياة المسابح أمر شائع في مكة المكرمة و توجد الكثير من الشركات التي تسعي جاهدة للوصول الي حل سريع و فعال للحد من هذة المشكلة باستخدام أحدث التقنيات فسواء باستخدام جهاز الضغط النيتروجيني أو معرفة أسباب نقص المسبح .

شركات كشف تسربات المسابح بمكة

هناك الكثير من الشركات لحل مشكلة تسربات المياه ولكن في البداية يتوجب علينا معرفة العلامات الواضحة التي تدل علي وجود تسرب في مياه المسابح وهي
وجود أضرار تحت المنشأت و المباني
حدوث تسربات  واضحة من المسابح بسبب الكم الهائل من المياة
لذلك يجب الاهتمام الدائم بالصيانه المستمره للمسابح لتفادي الأضرار الناتجة التي تحتاج لصيانه باهظة
YouTube video

تعريف تسرب المياة

هو خلل يحدث في شبكة المياه الخاصه بالمباني التي تؤثر علي المبني أو حدوث خلل في أماكن مختصة بتوزيع المياة مما يؤدي الي حدوث تسرب

أنواع التسربات

التسربات الظاهرة 
وهو خلل يؤثر علي اللأجزاء الظاهرة من المباني مثل التوصيلات الخارجية أو الخزانات العلوية وهذا النوع يسهل اكتشافة واصلاحه
التسربات المخفية
و هو خلل يحدث في الأجزاء الداخلية من المباني وهذا النوع يصعب اكتشافه ولكنه يظهر علي هيئة تشوهات و تشققات أو بقع ألوان غامقة

انواع أعمال العزل

  • عزل أسطح
  • عزل خزانات
  • العزل الحراري
  • العزل المائي
  • عزل فوق البلاط
وهذه الأنواع تقدمها شركة المعمار بمكه التي تعتبر من أفضل الشركات التي تقدم هذة الخدمة ، كما توفر الشركة افضل خدمات الكشف عن التسربات بالمـسابح بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط ، فنحن رائدون فى مجال اصلاح تسريب المياه بالحمامات والمسابح والخزانات و الاسطح والمطابخ وغيرها من الاماكن المغرضة للتسربات المائية .

الأجهزه المسخدمة للكشف عن المشكلة

تستخدم شركة المعمار بمكة أحدث الأجهزة المتاحة لحل المشكلة منها :

جهاز كشف تسرب المياة تحت الارض

وهو جهازيكشف عن التسرب عن طريق استخدام الأشعة تحت الحمراء والموجات الكهرومغناطيسية
أو الأعتماد علي  الموجات الصوتية للكشف عن تسربات المياه

جهاز كشف تسربات المياه بالغاز

يعرف باسم الأكوافون التي يعنمد علي غاز الهيدروجين و وضعه داخل المواسير المائية
وذلك لاكتشاف مشكلة التسرب بمنتهي السهولة عن طريق ما يصدر من أصوات داخل أجزاء معينة من المواسير

أفضل جهاز الكشف بترددات الصوت

يعمل ذلك عن طريق الترددات المائية بداخل المواسير
يعطي مؤشرات معينه علي شاشه الجهز عند الوصول الي أماكن الخلل

أهمية الكشف عن مشكلة التسريبات

لتجنب التعرض لمشكلات كبيرة نتيجة عدم الاهتمام بالدوريات الدائمة للصيانة وتفادي تكاليف كبيرة لذلك ينصح بالاهتمام المستمر بمياه المسابح ،
تخيل أنك تقضي يومًا صيفيًا حارًا وأنت تنتظر بفارغ الصبر تراجعًا منعشًا في حمام السباحة الخاص بك ، فقط لتكتشف أن مستوى المياه قد انخفض بشكل كبير بين عشية وضحاها. محبط ، أليس كذلك؟ في حين أن الفقد التدريجي للمياه في حمام السباحة الخاص بك قد يبدو غير منطقي في البداية ، فقد يكون مؤشرًا على مشكلة أكثر إلحاحًا – تسربات المياه. يعد اكتشاف تسربات المسبح جانبًا مهمًا من جوانب صيانة المسبح الذي لا يضمن طول عمر حمام السباحة فحسب ، بل يضمن أيضًا سلامة استثمارك.

التعرف على العلامات

قبل الغوص في أهمية اكتشاف تسربات حوض السباحة ، من الضروري التعرف على العلامات التي تشير إلى احتمال وجود تسربات. تتضمن هذه العلامات انخفاضًا مفاجئًا في مستويات المياه ، وزيادات لا يمكن تفسيرها بفواتير المياه ، وبقع رطبة أو ناعمة باستمرار حول منطقة حمام السباحة ، وحتى وجـود الطحالب أو نمو العفن حيث لا ينبغي أن تكون.

أهمية الكشف الفوري

  • الحفاظ على السلامة الهيكلية: يمكن أن يكون للتسرب في حمام السباحة الخاص بك عواقب وخيمة على سلامته الهيكلية. يمكن أن تتسبب المياه التي تتسرب إلى التربة المحيطة في تآكل الأساس ، مما يؤدي إلى إصلاحات مكلفة أو حتى الحاجة إلى إصلاح شامل.
  • المدخرات المالية: الكشف المبكر عن التسريبات يمكن أن يوفر لك المال على المدى الطويل. كلما طال التسرب دون أن يلاحظه أحد ، زاد هدر المياه ، مما يؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه والأضرار المحتملة لمعدات حمامات السباحة.
  • منع فقدان المياه: يمكن أن تؤدي خدمة أحواض السباحة إلى هدر كبير للمياه بمرور الوقت. مع تزايد المخاوف بشأن الحفاظ على المياه ، من الضروري معالجة التسريبات على الفور لتقليل الفاقد غير الضروري للمياه.
  • تجنب المخاطر الصحية: يمكن أن تصبح المياه الراكدة الناتجة عن التسرب أرضًا خصبة للبكتيريا والعفن والآفات. يمكن أن تشكل هذه المشكلات مخاطر صحية على السباحين وتهدد النظافة العامة لحمام السباحة الخاص بك.
  • المسؤولية البيئية: الحفاظ على المياه لا يقتصر فقط على المدخرات الشخصية ؛ يتعلق الأمر أيضًا بالمسؤولية البيئية. يساهم اكتشاف التسربات وإصلاحها على الفور في جهود الحفاظ على المياه.

شركات الكشف عن تسريبات المسابح بمكة

لابد من البدء بمعالجة هذه التسريبات قبل ان تزداد المشكله و تفاقم حتي لا تحدث تشققات في المباني أو الجدران أو الاهمال الشديد الذي يؤدي الي ظهور العفن الذي يؤثر علي صحه الانسان
  • لذلك تم بناء فريق كامل ممتاز من الخبراء والعمال المدربين المحترفين الذين يحصلون علي تدريب مستمر لزيادة نسبه كفائتهم
  • السرعة في الوصول الي المشكله واكتشاف الحل المناسب معها
  • تقوم شركه المعمار بمكة باستخدام أفضل الأجهزة المتطورة للوصول لحل سريع وفعال
  • خدمات متكاملة بداية من الفحص الدقيق عن أسباب التسريبات والوصول الي أدق الاماكن التي تحدث بها التسريب
  • تقديم حلول بديلة بأسعار مناسبة

أضرار تسريبات المياة

هذة المشكلة ينتج عنها الكثير من الأضرار منها :
  • تأكل الحديد والخرسانات وأساسات المبني
  • انتفاخ السيراميك والبلاط
  • ارتفاع فواتير المياة بشكل مبالغ
  • انتشار الفطريات والروائح الكريهة في المسبح
  • نقل الكثير من الطفيليات والأتربة الي مياة المسبح
  • التأثير علي جدران وأرضيات المسبح

أرخص شركة لكشف مشكلة تسريبات مياة المسبح

عند البحث عن الأسعار فيتطلب الوصول الي افضل الشركات المتخصصة بالكشف عن تسربات المياه والتي تقدم ارخص اسعار للكشف عن اماكن التسربات باستخدام احدث أجهزة لكشف جميع انواع التسربات المائية الظاهرة والمخفية ، وتعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات التى توفر أرخص الاسعار للكشف عن تسربات المسابح بمكة المكرمة بالإضافة لتوفير افضل عمـليات العزل للمسابح و عزل الحمامات والخزانات والاسطح والمطابخ بأرخص أسعار ،

كشف تسرب احترافي

في حين أن بعض التسريبات قد تكون واضحة للعيان ، فإن البعض الآخر قد يكون بعيد المنال ، حيث يختبئ تحت السطح أو بداخل نظام السباكة. في مثل هذه الحالات ، يصبح الاستعانة بخبرات المتخصصين في الكشف عن تسربات البركة أمرًا بالغ الأهمية. يستخدم هؤلاء الخبراء تقنيات وتقنيات متقدمة لتحديد مصدر التسريبات بدقة ، مما يوفر لك الوقت والإحباط المحتمل.
شركات كشف تسربات المسابح بمكة
شركات كشف تسربات المسابح بمكة

شركات كشف تسربات المسابح بمكه

حمامات السباحة مصممة لتكون مانعة لتسرب المياه. لسوء الحظ ، يمكن أن تتدهور المواد المانعة للتسرب بمرور الوقت ، ويمكن أن تستقر بعض أجزاء البركة وتتحول أو تبلى. القاعدة الأساسية هي: إذا كنت تضيف ما لا يقل عن بوصتين من المياه إلى حمام السباحة الخاص بك أسبوعيًا ، فأنت بحاجة إلى اكتشاف تسربات احترافي في حمام السباحة.
إصلاح تسربات المسابح أمر بالغ الأهمية. بصرف النظر عن مساعدتك في توفير المواد الكيميائية والحرارة والمياه ، يمكن أن يساعد إصلاح تسربات البركة في الوقت المناسب أيضًا في ضمان عدم المساس بالمكونات الهيكلية لحمام السباحة. إذا كنا نجري فحصًا للمنزل من أجلك ، فيمكننا أيضًا توفير الإحالات لمفتشي حمام السباحة لفحص حمام السباحة الخاص بك في نفس الوقت الذي يتم فيه فحص المنزل. كشف التسرب هو فرع متخصص من الصناعة. على هذا النحو ، فمن الأفضل تركه في أيدي المحترفين.
والخبر السار هو أن حوالي 95٪ من التسريبات سهلة الإصلاح وغير مكلفة. إذا كنت تشك بوجود تسربات في حمام السباحة ، فتأكد من التحقق من العناصر التالية قبل الاتصال بأخصائي من شركة المعمار بمكة للحصول على المساعدة:

هل حوض السباحة الخاص بك يتسرب طوال الوقت؟

على الرغم من أن هذا لا يستبعد حدوث تسربات في السباكة ، فمن المستحسن فحص قشرة المسبح والبحث عن أي تمزقات في الفينيل أو شقوق في الجص. تحتاج أيضًا لفحص خط البلاط وإلقاء نظرة فاحصة بداخل الكاشطات. تحدث التسريبات الأكثر شيوعًا عندما يتم فصل البركة الخرسانية والكاشطة البلاستيكية.

هل توجد مناطق رطبة حول المسبح؟

تحقق من سطح حمام السباحة والمنطقة الواقعة بين المسبح ولوحة المعدات. ابحث عن المناطق المتآكلة أو التربة الرطبة. إذا كان حوض السباحة يحتوي على منحدر منحدر ، فتحقق لمعرفة ما إذا كان يمكنك رؤية أي مياه من جانب التل ، لذا ستعرف إلى أين يتجه.

تسريبات المسابح : أنواعها وأسبابها

تم تصميم حمامات السباحة لتستمر لعدة عقود. في كثير من الأحيان يمكنهم القيام بالرعاية والصيانة المناسبة. ومع ذلك ، هناك ثلاث تسريبات شائعة تؤثر على حمامات السباحة:
  • تركيب التسريبات
  • التسريبات الهيكلية
  • تسربات السباكة

 التسريبات الهيكلية

يشار إلى التسرب في هيكل السفينة على أنه تسربات هيكلية. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تعني التسريبات الهيكلية حدوث شق أو صدع في قشرة حوض السباحة. سيتطلب هذا النوع من التسرب إصلاحًا فوريًا.
يمكن أن تعزى معظم التسريبات أو التشققات الهيكلية إلى ما يلي:
حركة الارض

  • ضغط المياه الجوفية
  • دورات الذوبان والتجميد
  • الاستقرار بسبب تحول التربة
  • سوء الهندسة أو البناء

التسريبات المناسبة

يُطلق على أي اختراق من خلال غلاف المسبح اسم تسربات مناسبة. تجويف المسبح هو السباكة بشكل أساسي. عند إدخال أحد التركيبات ، يقوم بعض البناة فقط بتعبئة الجص حوله. هذا يترك مناطق معينة عرضة للتسرب. على سبيل المثال ، إذا تم تركيب المناطق المحيطة بالبلاط أو الدرابزين بشكل غير محكم ، فمن المرجح أن تحدث التسريبات.
تسربات السباكة
يعد التثبيت الصحيح لأنابيب السباكة أمرًا بالغ الأهمية لأنه إذا تحركت ، يمكن أن تتسرب. ومع ذلك ، من الضروري أن يتـم تأمين السباكة بشكل مناسب أثناء التثبيت. إذا ركضت على طول الطريق أو تم الضغط عليها باستخدام الأشرطة ، فيمكنك أن تطمئن إلى أن السباكة لن تتحرك.
يمكن أن يعزى تسرب السباكة إلى حركة النظام. مثال على ذلك: يمكن أن يتسبب الاستقرار في الأرض في تحرك الأنظمة وخلق تسربات في السباكة. هناك مشكلة أخرى محتملة يمكن أن تتسبب في تسرب نظام السباكة في حوض السباحة وهي التآكل.

كيفية التعرف على تسربات حمام السباحة

يمكن أن يكون البحث عن تسربات حمامات السباحة واضحًا إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. إذا لاحظت أيًا مما يلي ، فمن المحتمل جدًا أن يكون لديك تسربات في حمام السباحة:

  • فجوات أو شقوق في الوعاء الخرساني
  • البلاط السائب أو النازحين
  • الماء الراكد أو البقع الطرية حول حمام السباحة
  • استقرار السفينة في الأرض
  • إضافة المزيد من المياه أكثر من المعتاد
  • الحشو الأوتوماتيكي يطلق المياه باستمرار
  • تتشكل الطحالب بسرعة بعد المعالجة الكيميائية
  • الحاجة إلى إضافة المزيد من الماء أكثر من المعتاد
  • المأجورون تسربات بركة السباحة
شركات كشف تسربات المسابح بمكة
شركات كشف تسربات المسابح بمكة

فيما يلي بعض الاختراقات التي يمكنك استخدامها لتحديد تسربات البركة :

طريقة الجرافة

ضع دلوًا سعة 5 جالون في الخطوة الثانية من حمام السباحة. املأها لتتناسب مع مستوى المياه في حمام السباحة الخاص بك. أوقف تشغيل المضخة وافحص المستويات بعد 24 ساعة. إذا كان الماء في الدلو أعلى من الماء المحيط به ، فمن المرجح أن يكون لديك تسربات.

ملون غذائي

إذا كنت متأكدًا من ظهور  تسرب ولكنك غير متأكد من مكانه ، سيكون من الجيد وضع بعض الألوان بالقرب من المنطقة التي تشك في حدوث التسرب فيها. إذا كان هناك تسرب ، فسوف يمتص تلوين الطعام في الكراك. ينطبق نفس المبدأ على المناطق المحيطة بالتركيبات مثل الرجوع والأضواء والصرف الرئيسي.

منع تسرب برك السباحة

السر يكمن في التثبيت لمنع تسرب حمامات السباحة. يمكن أن تستمر حمامات السباحة لسنوات عديدة إذا تم تركيبها بشكل صحيح. للمساعدة في منع تسرب حمامات السباحة ، تأكد مما يلي:

  • السباكة مؤمنة بإحكام واختبار الضغط
  • ويتم وضع التركيبات بإحكام
  • تم تصميم المسبح بواسطة متخصص
شركات كشف تسربات المسابح بمكة
شركات كشف تسربات المسابح بمكة

وختاماً :

ان كنت ترغب فى الحصول على خدمات افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المسابح بمكة المكرمة فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا شركة المعمار الرائده فى مجالات كشف تسربات المياه بالمملكة العربيه السعودية بأرخص اسعار لجميع العملاء على ايدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن اماكن وجود التسربات فى المنازل ، فماذا تنتظر ؟!

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة ، عمليه عزل الاسطح من أهم العمليات التى يحتاج اليها سطح المنازل للحماية من جميع العوامل والمتغيرات التى يتعرض لها

تابع القراءة »
عزل الاسطح بمكة

عزل الاسطح بمكة

عزل الاسطح بمكة هي خدمة تقدمها شركة عزل الاسطح بمكة المـكرمة حيث انها تملك فريق عمل له خبرة كبيرة في مجال عزل الاسطح ، لأن

تابع القراءة »