شركة عزل الأسطح المياه بجده

شركة عزل الأسطح المياه بجده
شركة عزل الأسطح المياه بجده ، تتعرض اسطح المباني إلى العديد من العوامل الجوية المختلفة التى تؤثر عليه بالسلب ، مثل تساقط مياه الأمطار الشديدة بفصل الشتاء والتعرض الى ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس فى خلال فصل الصيف وغيرها من العوامل التى تتسبب فى حدوث مشكلات تسربات الاسطح ، ولذلك سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى عزل الاسطح وهى شركة المعمار .
YouTube video

شركة عزل الأسطح المياه بجده

تقدم شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية أفضل خدمات عزل الأسطح المختلفة سواء كانت الاسطح المبلطة او الاسطح الخرسانية أو غيرها من أنواع الاسطح المنزلية أو التجارية ، حيث تستخدم شركه المعمار أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمه بالكشف عن تسربات الاسطح على أيدى افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة للكشف عن التسربات المائية بجدة ، كما تعمل شركة المعمار على توفير افضل خدمات عزل الاسطح باستخدام احدث المواد العازلة للأسطح ، تمتلك الشركة جميع أنواع عزل الاسطح سواء كان العزل المائي أو العزل الحراري وعزل الفوم فى جدة ،
حيث تتميز شركة المعمار بتوفير افضل عوازل مستوردة للأسطح تساعد على حماية السطح بجدة من تسربات المياه والرطوبة ، حيث تعمل هذه العوازل بمثابة طبقة حماية للسطح من التعرض لأضرار تسرب المياة ، كما تقوم شركة المعمار بتقديم جميع الاعمال الخاصة بالعزل مثل خدمة عزل خزانات المياه بجده وعزل المسابح وعزل الحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائية فى جده ،
شركة عزل الأسطح المياه بجده
شركة عزل الأسطح المياه بجده
حيث تعد شركة المعمار واحدة من أفضل شركات عزل الاسطح فى جدة ، باستخدام افضل مواد العزل المستخدمه لعزل أسطح المنازل و الخزانات وغيرها ، فلدينا ستجد كافة انواع المواد العازلة للسطح بجدة ، كما توفر شركه المعمار أيضاً افضل الخبراء المتخصصون بعزل الاسطح بأفضل الطرق والاساليب الحديثة فى المملكة ، كما نوفر كذلك الضمان اللازم على كافه الخدمات المقدمة للعملاء لخدمات العزل بجدة .

شركة عزل الاسطح بجدة :

تنصح شركة المعمار بضرورة عزل الأسطح بجدة لما لذلك من أهمية كبيرة على سطح المنزل ، ويساعد العازل على منع وجود تسريب المياه والحماية من الاضرار التى قد تتعرض لها اسطح المنازل نتيجة لحدوث تسربات المياه بجدة ، وهذا يوضح أيضًا ضرورة الكشف المبكر عن تسربات المياه للحد من خطورة مشكلات تسربات المياه المتوقعة ، حيث تتسبب تسربات المياه بالاسطح الى العديد من الأضرار التى تؤثر على اسطح  المبني ، والتى سوف نتعرف عليها فى الاسطر القادمة .

ماهي أضرار تسربات الاسطح بجدة :

تقدم شركة المعمار بجدة افضل خدمات كشف تسربات المياه ، عن طريق استخدام احدث أجهزة الكترونية تعمل على تحديد مكان التسرب المائى بدقة بدون تكسير فى الارضيات او الجدران ، بالإضافة إلى توفير خدمات اصلاح وصيانة الاسطح بواسطة خدمة العزل للاسطح بافضل العوازل فسواء كانت مواد عزل مائي أو عزل حراري او العزل بالفوم لحماية الاسطح من الرطوبة و تسربات المياه بجدة ،

أضرار تسربات الأسطح بجدة :

  • يمكن أن يؤدي تسريب اسطح  المبني إلى إتلاف المياه بالسطح أو العلية ، ويؤدي إلى مشاكل أخرى.
  • كما أن الرطوبة الزائدة هي إحدى أولى العلامات الداخلية لتلف اسطح. المبني من المفترض أن يساعدك ذلك في العثور على مكان حدوث اضرار تسرب السقف بالضبط.
  • وجود بقع مائية على الأسطح ، فقد تكون هناك مشكلة في الأنابيب المتسربة أو التسرب بالسطح. عند ظهور تسرب فى الاسطح يؤدي ذلك الى ظهور البقع الداكنة فى الاسطح نتيجة لتسربات المياه .
  • قد يؤدي تسريب اسطح  المبني إلى نشوب حريق في حالة وجود أسلاك قصيرة في العلية أو اسطح. المبني إذا كان لديك منزل بسطح معدني ، فيجب عليك فحص العلية بانتظام بحثًا عن علامات تلف المياه.
  •  بالإضافة إلى أي شقوق أو ثقوب في العزل. يمكن أن تسبب هذه المشاكل خطر الحريق من خلال السماح للرطوبة بالدخول إلى مساحة العلية. يجب عليك فصل الكهرباء عن المنطقة المصابة.
  • وكذلك ظهور تأكل فى الخرسانة والتصدعات والشقوق فى الاسطح الناتجة عن مشكلة تسربات الاسطح فى جده ، فمن الممكن ان يؤدى ذلك الى انهيار المباني مع مرور الوقت بدون معالجه الاسطح من التسربات .
  • تساقد الطلاء والدهانات بالاسطح نتيجة تسربات المياه فى اسطح المنازل بجدة .
  • سوف تتآكل كافه  الأسطح لدرجة أنها لا تستطيع إبعاد المياه. يمكن أن تشير تسريبات الاسطح أثناء هطول الأمطار الغزيرة إلى الوقت الذي أدت فيه الألواح الخشبية الخاصة بك الغرض منها وتحتاج إلى استبدالها – بالوقت أو الضرر الذي تسبب في عدم صمودها جيدًا بعد الآن.
YouTube video

الأسباب الشائعة لتسربات مياه الأسطح:

الأسباب الخارجية:
  • متصدع وامض
  • القوباء المنطقية المكسورة
  • الوديان مغلقة بشكل غير صحيح
  • تنفيس التمهيد متصدع
  • تراكم سد الجليد
  • المزاريب مسدودة
  • مدخنة متصدعة
  • التواء أو تجعيد القوباء المنطقية ، أو فقدان التحبيب
الأسباب الداخلية:
  • التثبيت غير السليم للمناور
  • التكثف في العلية (أو الرائحة الكريهة هي علامة على نمو العفن ، والذي يحدث غالبًا عندما يتسرب السقف)
  • تقشير الطلاء أو تعفن الخشب حول المناور
  • بقع الماء أو العفن أو العفن حول المدخنة
شركة عزل الأسطح المياه بجده
شركة عزل الأسطح المياه بجده

إصلاح تسرب الاسطح من تسربات المياه بجدة :

من أجل إصلاح الأضرار الداخلية ، هناك خيارات. يتمثل أحدها في استئجار متخصص معتمد في إصلاح تسرب الأسطح يمكنه الفحص من خلال الخبرة والعمل بأمان.
هناك أيضًا طرق أخرى متاحة لأولئك الذين يفضلون القيام بذلك بأنفسهم. فيما يلي بعض الطرق الآمنة والفعالة لإصلاح الأسطح أو الجدران التالفة نتيجة المياه.
يجب أولاً إغلاق مصدر المياه عن منزلك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تجفيف المناطق المصابة – مرة أخرى إذا كان هناك أي مشهد للعفن ، ارتد ملابس واقية لمنع أي مشاكل في الجهاز التنفسي أو ببساطة اتصل بأخصائي معتمد.
بعد ذلك ، يمكنك إزالة المناطق المتضررة من الداخل وإصلاحها. على وجه التحديد ، يمكنك استخدام رقعة من الحوائط الجافة وورق الصنفرة لتنعيم أي مناطق خشنة حيث يلتقي الحوائط الجافة الجديدة مع الهيكل الأصلي. أخيرًا ، يمكنك تجهيز المنطقة ورسمها لإنشاء تشطيب سلس للمنطقة.

شركات عزل الاسطح فى جدة:

نعلم جميعا مدى أهمية عزل الاسطح بجدة حيث يمنع العزل الاسطح من التعرض للتسربات المائيه التى تضر بالسطح ، ولذلك نعمل من خلال شركتنا على تقديم افضل انواع المواد العازلة العزل المائي من الامطار بارخص اسعار للعزل بجدة بين كافة الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بجدة ، كما يتم إستخدام افضل طريقة لعزل الاسطح على يد عمالة مدربة محترفة من شركة المعمار الرائدة بعزل الاسطح بجدة ،

أهم مميزات عزل الأسطح بجدة:

  • احتفظ بالحرارة في المبنى منع الحرارة من الدخول من الخارج أثناء الطقس الحار عن طريق عزل الاسطح بجدة.
  • خفض فواتير الكهرباء من خلال انخفاض في إستهلاك الطاقة .
  •  تقليل الضوضاء ، خاصة إذا كنت تعيش في مناطق بها طائرات تحلق على ارتفاع منخفض أو مصانع صاخبة .
  •  تقليل نفقات الإصلاح والصيانة من خلال تعزيز هيكل الأسطح .
  •  ضمان الوقاية على المدى الطويل من اضرار الطقس .
  •  تحسين المساحة وفقًا لاستخدام العلية: كتخزين أو مساحة معيشة أو غير ذلك .
  •  زيادة قيمة منزلك .
  •  زيادة الاستدامة ، حيث يؤدي تقليل استهلاك الطاقة إلى تقليل التلوث .
  • الحفاظ على الاسطح بجدة من تسربات المياه والرطوبة .
  • يساعد عازل الاسطح على عزل الاسطح المباني من وصول المياه الى الخرسانة او هيكل المباني مما يعمل على مقاومه الاسطح للتعرض لمشاكل تسربات المياه بجدة .
  • سيؤدي عزل الأسطح والجدران والأبواب والنوافذ إلى تقليل فقد الحرارة والضوضاء ، مما يجعل المبني أكثر صلابة ودائم ، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويؤثر إيجابًا على فواتيرك.
YouTube video

العزل المائي للاسطح بجدة:

الأسطح هي أكبر أجزاء المباني التي تتعرض للمطر والثلوج. يعمل العزل المائي لأسطح المباني كحاجز يحمي المبنى من المطر. لذلك ، فإن عزل المياه على الأسطح باستخدام مواد العزل المناسبة للسطح سوف يحمي المبني من المطر والثلج من خلال الحفاظ على عمر وأداء المبني.
العزل المائي على الأسطح هو عملية حماية مصممة للتطبيق على أسطح المباني ، باستخدام مواد مقاومة للماء. تمنع مواد العزل المائي للسطح التسريبات المحتملة ، حيث تعمل كحاجز بين المبني والمطر والثلج. وبهذه الطريقة يتم حماية المبني بواسطة نظام متين لا يتسرب ولا يسبب تكون العفن والفطريات ولا يفقد الأداء.

افضل مواد العزل المائي للاسطح بجدة :

تستتخدم شركة المعمار مجموعة من افضل المواد العازلة العزل المائي للاسطح بجدة ، للحماية من كافه  مشكلات تسربات المياه فى الاسطح ، حيث تتميز العوازل المستخدمة من قبل الشركة بجودتها العالية والتي تجعلها من افضل المواد العازلة لجميع انواع الاسطح بجدة ، وتشمل الاتى :
  • البولي يوريثين .
  • طلاء أسمنتي .
  • طلاء الأسفلت بالمطاط .
  • مواد العزل المائي القائمة على البيتومين .
  • مواد العزل السائل القائمة على البيتومين .

1. البولي يوريثين

في حين أن هناك أنواعًا عديدة من مواد العزل المائي ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، سيكون غشاء البولي يوريثين السائل هو الخيار الأفضل. يقدم المزيد من الفوائد والعديد منها غير متوفر مع البدائل. لذلك ، يجب أن تتعلم قدر الإمكان عن هذا النوع من مواد العزل المائي قبل استثمار وقتك أو أموالك. سيضمن القيام بذلك أنك قادر على العثور على أفضل المواد لاحتياجاتك الخاصة. ستوفر هذه المادة غشاء سلس مانع لتسرب المياه. هذا يمكن أن يحدث فرقا كبيرا. علاوة على ذلك ، فإن ماده العزل هذه سوف تملأ كافه  الشقوق الشعرية.
 يمكن أن تقلل من إمتصاص الماء للخرسانة. شيء آخر يجب ملاحظته هو أن هذه المادة ستصلب السطح العلوي للخرسانة. يمكن إستخدام غشاء البولي يوريثين السائل لأغراض عديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن يضيف العزل المائي لأسطح المشاة وخزانات المياه والبرك والشرفات والأسقف والجسور وطوابق وقوف السيارات وغير ذلك الكثير. إنها ماده متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن استخدامها بالعديد من التطبيقات.

2. طلاء أسمنتي

يتكون الطلاء الأسمنتي عادة من جزأين مع مسحوق وبوليمر سائل ليتم خلطهما والمسحوق الذي يتكون من الرمل والمواد الكيميائية العضوية وغير العضوية والمواد القائمة على السيليكا. عندما يتم دمج المكونات النشطة مع الجير ، فإنه يتسبب في تفاعل ترطيب ، مما يؤدي إلى إنشاء ختم مقاوم للماء. يفضل المزيد من الخبراء العمل مع هذا النوع من الطلاء لأنه سهل الاستخدام.
كما هو مذكور أعلاه ، فإن الطلاء المقاوم للماء الأسمنتي سهل الاستخدام للغاية. توصي معظم العلامات التجارية بخلط الطلاء بكمية محددة من ماء الصنبور قبل التقديم. يستخدم بعض الخبراء ماده أكريليك مضافة لإنشاء طلاء أكثر متانة وصلابة.
تستخدم منتجات العزل الأسمنتية لأغراض مختلفة. يستخدمها المحترفون لإنشاء ختم مقاوم للماء فوق الهياكل الخرسانية ، مثل الأساسات والجدران والأرصفة والممرات. يمكنك الاستفادة من هذا النوع من العزل المائي لمجموعة واسعة من تطبيقات الخرسانة. إذا اتبعت تعليمات الشركة المصنعة ، فستوفر ختمًا متينًا مانعًا للماء يستمر لسنوات عديدة.
تُستخدم منتجات العزل المائي هذه أيضًا بمعالجة هياكل الاحتفاظ بالمياه والأنفاق الخرسانية والخزانات ، فضلاً عن مرافق معالجة المياه. منتجات العزل المائي الأسمنتية متوفرة في شكل رذاذ و سائل. يعتمد الأمر حقًا على ما ستستخدمه المنتج من أجله ، فهذه هي الطريقة التي ستعرف بها النوع الذي تريد شراؤه. يمكن معالجة الأسطح الصغيرة بسهولة باستخدام صيغة الرش. ستعمل الصيغة السائلة من العزل بشكل أفضل مع الأسطح الكبيرة.
شركة عزل الأسطح المياه بجده
شركة عزل الأسطح المياه بجده

3. طلاء الأسفلت بالمطاط

مادة أخرى مانعة لتسرب المياه هي طلاء الأسفلت المطاطي أو طلاء البيتومين. تعمل هذه المواد بشكل رائع للحفاظ على منزلك محميًا من العوامل الجوية. ومع ذلك ، فهي موجودة بشكل أساسي على الأسطح للأعمال التجارية. طلاء الأسفلت العزل المطاطي سينوماكو القار هو الأفضل لتطبيقين محددين. إذا كنت تتعامل مع مجموعات نباتية واسعة النطاق أو تركيبات أسقف مكثفة ، فستحتاج إلى إستخدام هذه المواد. سوف يمنع المشاكل ويوفر لك أفضل النتائج. تُستخدم هذه المواد أحيانًا للعمل على تقديم غطاء مانع لتسرب المياه للمركبات الترفيهية والمخيمات. هناك الكثير مما يعجبك في ما يتعلق بالإسفلت المطاطي. على سبيل المثال ، إنه صعب للغاية.
يمكن أن تصمد أمام كل ما ترمي به الطبيعة الأم. في نفس الوقت ، إنه مرن للغاية ونفاذ بخار الرطوبة منخفض جدًا. هذا يضمن أنك ستحصل على نتائج جيدة. تُستخدم هذه المواد بشكل شائع في مقاومة الجسور والساحات وأماكن وقوف السيارات والأسطح التجارية. عند استخدامها على الخرسانة ، يمكن أن تساعد المادة في تقليل التشقق والضوضاء والانزلاق المائي. سيعزز العزل أيضًا متانة المادة الأساسية.

4. غشاء بيتومين

بعد ذلك ، لديك غشاء بيتومين أو غشاء بيتومين sbs وغشاء البيتومين التطبيقي. يعمل العزل المائي للأغشية البيتومينية بشكل رائع على المزيد من التطبيقات. هذا النوع من العزل المائى رائع للمباني التجارية والسكنية. لإنشاء هذا النوع من العزل المائي ، سيتم دمج البيتومين مع مادة مختلطة. تذكر أن البيتومين عبارة عن إسفلت أو قطران الفحم. تتكون المادة المختلطة عادة من سوائل عضوية تكون شديدة الالتصاق. علاوة على ذلك ،

 فهي لزجة ومقاومة من تسريب المياه. هذا يجعل المادة فعالة للغاية لهذا الغرض المحدد. في الوقت نفسه ، يجب أن تعلم أنه يمكن أن يكون مفيدًا للعديد من التطبيقات. مثال على ذلك ، غالبًا ما يتم استخدامه لبناء الأسقف. يمكن العثور عليها في شكل مواد تسقيف ملفوفة وشعر تسقيف أيضًا غشاء للأساسات.

شركة عزل الاسطح العزل المائي بجدة :

تعد شركة المعمار المتخصصة فى عزل الأسطح بجدة من أفضل شركات عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، حيث يساعد العزل على حماية اسطح المنازل من تسرب المياه من خلال أفضل فريق من المتخصصون بتركيب عزل اسطح منازل بجدة ، كما نوفر أيضاً من خلال شركة  المعمار أفضل المعدات المستخدمة بالعزل لاسطح المبني المبلطة والأسطح الخرسانية ، كذلك تقدم شركتنا أهم خدمات الكشف عن تسريبات المياه بأفضل واحدث اجهزة لكشف تسربات المياه بجده ،
كما تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسرب الحمامات والخزانات و المسابح والمطابخ بارخص اسعار للكشف عن تسربات المياه بجدة ، حيث تعد شركه المعمار شركة متخصصة بتقديم كافة الخدمات للحفاظ على سطح منزلك من تسربات المياه الناتجة من مياه الامطار بفصل الشتاء وارتفاع درجات الحرارة العالية واشعة الشمس بفصل الصيف بجدة ، فلا تتردد فى التواصل مع الشركة للحصول على أفضل الخدمات من أفضل الشركات وهى شركة المعمار بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..