شركة كشف تسريبات المسابح بمكة

شركة كشف تسريبات المسابح بمكة

شركة كشف تسريبات المسابح بمكة ، تتعرض مسابح المياه الى أضرار التسربات المائية والتى تعد من اخطر المشاكل التى تواجه حمامات السباحة ، ولذلك إن كنت تعاني من مشكلة التسريبات فلا تتردد فى التواصل مع شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياة مثل شركة المعمار الرائدة فى مجال الكشف عن التسرب فى مكة المكرمة ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معاً .

شركة كشف تسريبات المسابح بمكة

تقدم شركة المعمار افضل خدمات كشف تسربات المسابح باستخدام أحدث أجهزة للكشف عن تسربات المياه بمكه ، على ايدى افضل عمالة مدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف تسرب المسابح بالمملكة العربية السعودية بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ، حيث تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل شركات كشف تسريب المسابح بمكة ،
كما توفر الشركة كافة الاعمال الخاصه بالكشف عن التسربات مثل كشف تسربات الخزانات وكشف تسربات الاسطح والحمامات والمطابخ وغيرها ، كما نوفر كذلك خدمة عزل المسابح باستخدام افضل انواع المواد العازلة بارخص الاسعار مع تقديم الضمان اللازم على الخدمات المقدمة للعملاء الكرام ، تعد شركة المعمار من أفضل الشركات المتخصصة فى توفير جميع الاعمال الخاصة بعزل خزانات المياه والمسابح والمطابخ وعزل الحمامات والاسطح بمكة المكرمة ، حيث نقـوم بحل جميع مشاكل ارتفاع فاتورة المياه بواسطة اهم الحلول لعلاج مشكلات التسربات بمكة المكرمة .
YouTube video

كشف تسربات المسابح فى مكة

يجب التعامل مع تسرب المسبح ، مهما كان صغيراً ، على الفور. هذا لأنه حتى الشقوق الدقيقة الصغيرة يمكن أن تكون علامة على مشاكل أكثر خطورة تحتها. كما يمكن أن تؤدي تسربات السباكة والتركيب إلى المزيد من السيناريوهات الإشكالية التي يمكن أن تلحق الضرر بحمام السباحة والمناطق المحيطة.
تحقق من دليلنا الشامل لإصلاح تسرب المسبح لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على حمام السباحة الخاص بك في أفضل حالة مرة أخرى.

لماذا تسرب حمام السباحة الخاص بك؟

تسرب حمام السباحة الخاص بك إما بسبب الأضرار التي لحقت بالسلامة الهيكلية لقذيفة المسبح ، أو مشاكل في تركيب الملحقات مثل الكاشطات والأضواء ، أو تركيبات السباكة.

فيما يلي بعض الأسباب الأكثر شيوعًا لتسريبات المسابح الهيكلية:

درجة حرارة

يمكن أن تتسبب تغيرات درجة الحرارة في تدهور حمام السباحة بمرور الوقت بسبب دورة التجميد والذوبان. يحدث هذا لأن المياه المجمدة تسبب تشققات وأضرار أخرى لحمام السباحة الخاص بك. قد لا تتمكن من ملاحظة هذه المشكلات حتى تبدأ في إعادة حمام السباحة الخاص بك مرة أخرى حيث يصبح الطقس أكثر دفئًا.

مواد كيميائية

لا يشكل عدم التوازن خطرًا على السباحين فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى إتلاف أساس حمام السباحة الخاص بك. إذا تركت هذا يحدث ، سيأتي الوقت الذي ستلاحظ فيه تدهورًا في مكونات مختلفة من حمام السباحة الخاص بك ، مما يؤدي إلى حدوث تسربات ضعيفة.
في شركة المعمار بمكة ، نعلم مدى صعوبة الحفاظ على حمام السباحة الخاص بك عند المستويات الكيميائية الصحيحة. ومع ذلك ، لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على مدى أهمية التوازن الصحيح عند استخدام هذه المواد الكيميائية.

بناء

يمكن أن يتسبب تصميم البناء السيئ أو استخدام مواد دون المستوى في حدوث تسربات هيكلية. يتضح هذا أولاً عندما ترى تشققات في خط الشعر. يجب عليك الاتصال بفحص تسرب المسبح فورًا للتحقق من عمق الشقوق باستخدام عدة وسائل إلكترونية. انقر هنا لمعرفة ما إذا كان يجب عليك ختم الشقوق الدقيقة في حمام السباحة أو استئجار متخصص.
أحد أكثر المناطق شيوعًا لتسرب المسبح إلى الربيع هو نظام السباكة الخاص بالمسبح. إذا كنت تشك في أنها مصدر التسريب ، فحاول فحص مضخة حمام السباحة والمرشح. إذا رأيت أن هناك بركًا أو مناطق رطبة حول هذه المكونات ، فعلى الأرجح أن سباكة حمام السباحة لديك بها مشكلة.
عادة ، تأتي مشاكل نظام السباكة في المسبح نتيجة لتآكل وصلة السباكة ، والتي يمـكنك استبدالها بنفسك. إذا رأيت ، مع ذلك ، أن هذين المكونين ليسا السبب وراء التسربات ، فحاول البحث في كل اتصال يشكل نظام السباكة الخاص بك. لمعرفة المدة التي يجب أن تحافظ فيها سباكة حمام السباحة على ضغطها ،
إذا كنت تمتلك مسبحًا فوق سطح الأرض ، فيمكنك بسهولة إكتشاف التسربات في قشرة حوض السباحة على الفور تقريبًا. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب إكتشاف تسربات البرك الأرضية. من الشائع أيضًا أن يتسبب أساس المسبح في حدوث تسربات ، ولكن يمكنك اكتشافها إذا لاحظت وجود مناطق إسفنجية أو رطبة في الفناء الخاص بك.
إذا كنت تشك في وجود تسرب في أساس حمام السباحة الخاص بك وكنت تشعر أنه لا يمـكنك حل المشكلة بنفسك ، فاتصل بنا في أقرب وقـت ممكن. خلاف ذلك ، فإن هذا التسرب الصغير سيحدث فسادًا في حمام السباحة ومنطقة المعيشة الخارجية قبل أن تعرف ذلك.

تحول الأرض

يمكن أن تتسبب الأرض المتغيرة بسبب استقرار التربة الجوفية بمرور الوقت أو حتى الزلزال في حدوث تشققات في قشرة حوض السباحة.

وقت

بمرور الوقت ، سيصاب حمام السباحة الخاص بك بمشاكل من البلى. من الطرق التي تتيح لك قطعة من معدات البلياردو معرفة أنه يجب استبدالها هي التسرب. عندما يحدث هذا ، لا ينبغي أن تتفاجأ. بعد كل شيء ، كل شيء تملكه سيظهر في النهاية علامات الشيخوخة.

ماذا يحدث إذا لم تقم بإصلاح تسربات حمام السباحة؟

تذكر أنه إذا لم تقم بإصلاح تسربات البركة بسرعة ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل كبيرة لحمام السباحة – بغض النظر عن حجمه. في حين أن معالجة هذه المشاكل قد تكون مكلفة لأن حمام السباحة الخاص بك يستمر في فقدان الماء ، فإن تسرب المياه يسبب مشاكل أكثر من مجرد ارتفاع فاتوره المياه.
في بعض الأحيان ، تكون أفضل طريقة لإصلاح التسرب هي استبدال جزء البركة بالتسرب. هذا لأن المياه يمكن أن تدمر المناظر الطبيعية والتزيين إذا استمر التسرب لفترة كافية. ألقِ نظرة على المشاكل الرئيسية التي تسببها تسربات حمامات السباحة:

أنظمة الضخ

إذا كنت تمتلك مسبحًا في الأرض ، فإن مستوى المياه الموصى به هو ثلثي المسافة إلى الجزء العلوي من مجموعة الكاشطة. يتيح ارتفاع الماء هذا لنظام السحب الخاص بك في سلة الكاشطة تدوير الماء إلى المرشح ووحدة تبريد المحرك والسخان في بعض حمامات السباحة.
إذا سمح التسرب في حمام السباحة الخاص بك بانخفاض منسوب المياه إلى ما دون خط السحب ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر جسيم بنظام المضخة بالكامل. هذا لأنه بدلاً من امتصاص الماء ، من المرجح أن يمتص الخط الهواء. ونظرًا لأن الهواء لا يمكن أن يبرد محرك المضخة ، فسوف يسخن النظام أو ينغلق تمامًا إذا ظل مستوى الماء المنخفض.
للتأكد من أن تسرب حمام السباحة الخاص بك لا يسبب أي ضرر لأنظمة المضخة الخاصه بك ، تأكد دائمًا من فحص خطوط السحب والعودة إلى حمام السباحة الخاص بك وأنها دائمًا ضيقة. تذكر أن الخرطوم المتصدع أو المفكوك يمكن أن يسبب تسربًا على أرضية غرفة المضخة.
شركة كشف تسريبات المسابح بمكة
شركة كشف تسريبات المسابح بمكة
إذا كان حوض السباحة الداخلي الخاص بك قد طور صدعًا ، فإليك افضل طرق مجربة وحقيقية لإصلاحه من خلال شركة المعمار بمكة المكرمة .

التوازن الكيميائي

من الطبيعي أن يتسبب التسرب البطيء في حمام السباحة في حدوث خلل في مستويات الأس الهيدروجيني لديك. لكي تعتبر مستوى الأس الهيدروجيني متوازنًا وبالتالي ضروريًا للنظافة ، يجب أن يشمل الأحماض والقلويات. بصفتك مالكًا لحمام السباحة ، فأنت تعرف أيضًا كيف أن إضافة الكلور والمثبتات يمكن أن تحافظ على نظافة مياة حمام السباحة.
إذا كان مستوى المياه أقل من ذلك ، فسيؤدي ذلك إلى خلل في توازن درجة الحموضة في حمام السباحة. سيؤدي ذلك إلى تسربات الكلور من حمام السباحه الخاص بك مع الماء. نتيجة لذلك ، ستكون مياه حمام السباحة متسخة وستكون أرضًا خصبة لتكاثر الطحالب. قد يؤذي الكلور النباتات وقد يشبع الماء المتسرب الأرض.

أضرار هيكلية

إذا كان حمام السباحة الخاص بك في الأرض المشبعة ، فسوف يطفو إذا لم يكن به ما يكفي من الماء لتثبيت الضغط من الأرض الرطبة. إذا كنت تمتلك مسبحًا من الألياف الزجاجية ، فقد تكون هذه مشكلة كبيرة. هذا لأنه نظرًا لأن تسربات حمام السباحة الخاص بك يسمح لحوض السباحة الخاص بك بفقدان المزيد من المياه ، فإن حمام السباحة الخاص بك ينتهي به الأمر ليصبح “مسبحًا عائمًا” وستلتف جوانب حمام السباحة للداخل.
لا تقلل من شأن ما يمكن أن يحدثه صدع صغير في السطح لحمام السباحة. إذا رأيت واحدة ، اتصل بـنا على الفور. ستساعدك خدمات إكتشاف التسرب الخاصه بـنا على منع المزيد من فقدان المياه والأضرار الهيكلية. إذا تركت هذا غير مثبت ، فسوف يزداد حجمه بمرور الوقت.

تجميع الكاشطة

إذا كانت مجموعة الكاشطة مفكوكة ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث تسربات. مجموعة الكاشطة الخاصه بك هي جزء من حمام السباحة الخاص بك الذي يأخذ الحطام ويبقيه خارج المرشحات. إذا كنت تريد أن يقوم هذا القسم من حمام السباحة الخاص بك بتغذية المضخة بالمياه بشكل صحيح ، فتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.
إذا لاحظت تسربًا يحافظ على مستوى الماء تحت الكاشطة ، فقم بإصلاح هذا التسرب قبل تشغيل المضخة. إذا لزم الأمر ، أعد توصيله لمنع الكاشطة من التسبب في المزيد من تسربات البركة في المستقبل.

السباكة

يحتوي كل حوض على مصرف يعتبر جزءًا من خط السحب أو الشفط للمياه. تعتبر مقشدة حمام السباحة جزءًا من هذا المدخول. إذا كان هناك كسر أو تمزق في خطوط السباكة تحت الأرض ، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل كبيرة في مضخة البركة.
إذا لاحظت وجود أرضية مبللة ومياه على سطح حمام السباحة ، فقد يكون هذا مؤشرًا على وجود تسربات في السباكة. نظرًا لأن نظام السباكة يجب أن يعمل بكفاءة للحصول على بركة نظيفة ، فمن الضروري إصلاح هذه التسربات دون تمزيق الأرض.
إذا كنت تشك في وجود تسربات في حمام السباحة الخاص بك ، فاتصل بنا ، . سيساعدك محترفو اكتشاف تسربات البركة لدينا في إصلاح تسربات حمام السباحة ومنع حدوث مشكلات أكبر في المستقبل.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

كشف تسربات المياه في جدة

شركة كشف مياه التسربات بمكة

شركة كشف مياه التسربات بمكة ، تعتبر تسربات المياه من المشكلات الشائعة التي تواجه المنازل والمباني، حيث تؤدي إلى تأثيرات سلبية على البنية التحتية للمنشأة

تابع القراءة »