شركة كشف تسريب مسابح المياه بجدة

شركات عزل المسابح بجده

شركة كشف تسريب مسابح المياه بجدة ، تعتبر مشكلة تسربات المسابح من أخطر المشكلات التى تـحدث وتسبب الكثير من الاضرار لأصحاب المسبح ، فان كنت تعانى من علامات تسربات المسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار الرائدة فى مجال الكشف عن تسرب المياه بالمسابح بجدة ، فهيا بنا نتعرف على خدماتها معا .

شركة كشف تسريب مسابح المياه بجدة

تقدم شركة المعمار افضل خدمات الكشف عن تسربات المياه بإستخدام أحدث الادوات والمعدات الحديثة بالكشف عن التسربات المائية على ايدى افضل الخبراء والفنيين المتخصصون بالكـشف عن تسربات المياه ، حيث يوجد لدينا مجموعة متميزة من الخبراء الراشدون بمجال الكشف عن تسربات الاسطح والمسابح والخزانات والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات ،
YouTube video
بالإضافة الى خدمات عزل الأسطح وعزل الخزانات و المطابخ وعزل الحمامات بحده ، وذلك بإستخدام أفضل المواد العازلة المستخدمة للعزل فى جدة لحماية المنشأت من تسريبات المياة بجده ، حيث تعتبر شركه المعمار واحدة من افضل الشركات لكشف أناكن تسرب المياه فى حمامات السباحة بدون الحاجة الى تكسير فى البلاط او الارضيات بارخص اسعار للكشف عن تسريبات المياه فى مسابح المنازل فى مدينة جده .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

كيف يمكنك معرفة مكان تسرب المسبح؟
قبل إجراء أي اختبارات داخل حمام السباحة الخاص بك ، ستحتاج إلى التأكد من عدم حدوث التسربات في مكان ما داخل معدات السباكة أو حمام السباحة. ابدأ بفحص منطقة نظام التصفية بالكامل. يتضمن ذلك مضخة حمام السباحة ، والفلتر ، والسخان ، والكلور ، وأي حلقة O أو وصلات حيث قد تفقد الماء. لحسن الحظ ، يسهل الوصول إلى هذه التسربات.
ومع ذلك ، هناك احتمال أن يكون هناك تسرب في جزء من السباكة لا يمكنك رؤيته. وإذا كان لديك حمام سباحة داخلي ، فيمكن أن تحدث تسربات في الأنابيب المتشققة تحت الأرض. بغض النظر ، حتى إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان لديك تسرب في السباكة ، فستحتاج أولاً إلى اختبار حمام السباحة الخاص بك للتأكد من أنك لا تفقد الماء بسبب التبخر.

هـل يوجد في حوض السباحة الخاص بك تسرب أم أنه تبخر؟

تتمثل الخطوة الأولى لاكتشاف تسرب المسبح في تحديد ما إذا كنت تفقد الماء بسبب التبخر. بعد ذلك ، ستقوم بتضييق نطاق مصدر التسربات. يمكنك القيام بذلك بإستخدام Bucket Test أو Ink Test (اختبار الحبر).

كشف تسرب البركة: اختبار الجرافة

طريقة  سهلة التنفيذ ومن المحتمل أن يكون لديك بالفعل جميع المستلزمات التي تحتاجها:
  • دلو بلاستيك 5 جالون
  • علامة مقاومة للماء أو شريط لاصق
  • ضع الدلو واملأه. ضع دلوًا فارغًا سعة 5 جالون في الماء في الخطوة الثانية من حمام السباحة. املأ الدلو بالماء ليتناسب مع مستوى ماء المسبح. استخدم قلم التحديد أو الشريط اللاصق لتحديد هذا المستوى داخل الدلو.
  • أوقف تشغيل المضخة. قم بإيقاف تشغيل مضخة إعادة التدوير وكذلك أي جهاز آخر لإعادة الملء التلقائي قد يكون لديك.
  • قارن بين مستويات المياه. انتظر 24 ساعه وقارن مستوى ماء المسبح بمستوى الماء في الدلو. إذا نزل كل من حوض السباحة وماء الدلو ولكنهما بقيتا متساويين ، فإن حمام السباحة الخاص بك يفقد الماء بسبب التبخر. ولكن إذا كان مستوى حمام السباحة الآن أقل من المستوى الموجود في الدلو ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسرب.
  • كرر مع تشغيل المضخة. لتضييق نطاق المصدر المحتمل للتسرب ، كرر الاختبار لمدة 24 ساعة أخرى ، وهذه المرة مع تشغيل المضخة.
  • قارن النتائج الجديدة. إذا كان فقدان الماء في المسبح أكبر مع تداول الماء تحت الضغط ، فمن المرجح أن يكون التسرب في مكان ما في نظام تصفية حمام السباحة أو السباكة.

أفضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة

كشف تسرب المسابح: اختبار الصبغ
ستساعدك هذه الطريقة في العثور على الموقع الدقيق للتسريب ، لكنها اكثر تعقيدًا. ستحتاج إلى شراء صبغة مكتشف التسربات لإضافتها مباشرة إلى مياه حمام السباحة. من السهل أيضًا أن يكون لديك شريط مضاد للماء في متناول اليد لتحديد البقع التي يحتمل أن تكون بها تسريبات في حمام السباحة الخاص بك.
افحص الأرض والجدران حول حوض السباحة بحثًا عن البلل. إذا كانت الأرض مبللة حيث لا ينبغي أن تكون ، فمن المحتمل أن يكون حمام السباحة الخاص بك يتسرب في مكان ما بالقرب من تلك المنطقة ويتسرب في مكان ما على الأرض. استمر في تضييقه قدر الإمكان قبل استخدام صبغة مكتشف التسربات.
قم بإيقاف تشغيل المضخة وخصائص المياه. ستحتاج إلى أن يظل الماء ثابتًا قدر الإمكان قبل استخدام الصبغة للمساعدة في العثور على مكان التسربات. سيساعدك هذا أيضًا على اكتشاف التسربات في الكاشطة أو بالقرب منها.
استخدم صبغة اكتشاف تسرب البركة لتحديد التسربات. اذهب إلى حافة حمام السباحة في المنطقة التي تعتقد أن التسربات قد يكون. دون لمس الماء ، رش الصبغة في الماء بالقرب من السطح والجدار. إذا كان التسربات قريبًا ، فسترى أن الصبغة تتحرك نحو موقع اكثف للتسرب مثل التيار.
ضع علامة على البقعة من أجل الترقيع. استخدم شريطًا لاصقًا مضادًا للماء لتحديد البقعة التي رصدت فيها صبغة الكشف عن التسربات وهي تتجه نحوها. هذا لمساعدتك على تذكر المكان الذي تحـتاج إلى تصحيح التسربات فيه.
إذا كنت تشك في وجود تسرب في قاع حوض السباحة ، فستحتاج إلى نظارات واقية وتسبح إلى أسفل لإجراء اختبار مكتشف التسربات. لكن عليك أن تظل ثابتًا قدر الإمكان عند إجراء الاختبار حتى لا تذهب الصبغة في كل مكان.
إذا كان لديك حمام سباحة خرساني أو حمام سباحة مصنوع من مادة Gunite وظهرت فيه تشققات ، خاصةً حيث تلتقي الكاشطة البلاستيكية بجدار حمام السباحة ، فستحتاج إلى بعض إصلاحات الجبس. تحقق من دليلنا الكامل خطوة بخطوة حول كيفيه إصلاح الجص في حوض السباحة. ولكن إذا كان حمام السباحة الخاص بك يحتوي على بطانة من الفينيل ، فيمكنك إصلاح الرقعة بنفسك.

كيفية إصلاح التسربات في بطانة الفينيل في حمام السباحة الخاص بك

إصلاح التسربات بسيط إلى حد ما في حوض السباحة المبطنة بالفينيل. ويمكن أن تدوم رقعة حمام السباحة ذات الجودة العالية والموضوعة جيدًا لسنوات. ولكن بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها لإصلاح بطانة حوض السباحة ، فإن الرقع مؤقتة. وكلما زاد حجم الدموع لديك ، زادت احتمالية تعطلها أو تقشرها بمرور الوقت.
لذا ، قبل إجراء أي إصلاح ، قرر ما إذا كانت البطانة الخاصه بك تستحق محاولة التصحيح أم أن الوقت قد حان لاستبدالها تمامًا. كلما تقدمت في البطانة ، أصبحت أرق وزادت عرضة لتسربات الربيع في المستقبل.
وتذكر أن أي منطقة قريبة من الدرج أو بالقرب من تجهيزات حمام السباحة يتم سحبها بفعل وزن مياه حمام السباحة. إنهم يتعرضون للإكراه أكثر من المناطق الأخرى في حمام السباحة الخاص بك ، لذلك قد تكون البقع الموجودة هناك أقل عرضة للصمود على المدى الطويل.
إذا كنت ترغب في إصلاح التسربات ، فهناك ثلاث طرق للاختيار من بينها ويمكن استخدامها جميعًا تحت الماء أو جافًا. لا تستنزف حمام السباحة لإصلاح التسربات. لن تحتاج إلى تصريف أي من المياه لوضع رقعة على التسربات. يمكن أن يؤدي تصريف العديد من المياه في بركة فوق الأرض إلى انهيار الجدران. وإفراغ أي حوض سباحة بإستخدام بطانة الفينيل سيجففها ، مما يجعل البطانة هشة. لذا خطط لإصلاح البطانة تحت الماء ، ما لم يكن التسربات جافًا وفوق خط الماء.

1. شريط مقاوم للماء

على غرار الشريط اللاصق ، فإن هذا الشريط نقي ومقاوم للماء ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية. يمكنك تداخل هذا الشريط إذا كنت بحاجة إلى تصحيح أجزاء كبيرة. إنه الخيار الأقل تكلفة والأسهل لإعادة تنفيذه إذا ارتكبت خطأ. ولكنه الأفضل لإصلاح التسربات الأصغر لأنه يميل إلى التقشر بمرور الوقت.

2. رقع التقشير والعصا

هذه الرقع مصنوعة من الفينيل الحقيقي ومصممة خصيصًا لحمامات السباحة. يتم قطع بعض الرقع مسبقًا إلى أشكال دائرية ، مما يجعلها أقل عرضة للتقشر حول الحواف. كما أنها غير مكلفة وسهلة الاستخدام: ما عليك سوى إزالة الغطاء والضغط على التسريب. ولكن من الأفضل استخدامها أيضًا مع الدموع الصغيرة أو الثقوب.

3. طقم رقعة فينيل

إذا كان لديك ثقب أكبر لإصلاحه أو إذا كنت تريد حلًا طويل المدى ، فاستخدم طقم ترقيع الفينيل. تأتي هذه المجموعات مع قطع كبيرة من البطانة الزرقاء أو الشفافة ومادة لاصقة خاصة من الفينيل تحت المياه. هذه أكثر تعقيدًا في الاستخدام ولكنها ستستمر لفترة أطول من الشريط اللاصق المقاوم للماء أو اللاصق القابل للتقشير والعصا.

متى تطلب من محترف اختبار وإصلاح تسرب المسابح

خدمات الكشف عن تسرب بركة تكلف عدة مئات من الدولارات. وعلى الرغم من أن بعض شركات البلياردو قد تُدرج وظائف تصحيحية ثانوية في السعر ، فإن الأمر يستحق أن يجرب أي مالك حمام سباحة بعض هذه الأساليب قبل أن يدفع مقابل حضور محترف.
ولكن إذا كنت صاحب منزل مع حوض سباحة داخلي وكنت تشك في أن التسربات تحت الأرض في السباكة الخاصه بك ، فستحتاج إلى الاتصال بأخصائي حمام السباحة لاختبار الضغط على الخطوط بحثًا عن أي شقوق محتملة.
تذكر ، إذا أصبح اكتشاف تسرب حمام السباحة – أو أي إصلاح آخر للمسبح – صعبًا للغاية ، أو لم تكن متأكدًا من حصولك على النتائج الصحيحة ، فإن الأمر يستحق استشارة أحد المتخصصين

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة في صيانة المسبح؟

قم بتنزيل ورقة الغش المجانية للعناية ببركة السباحة. إنه دليل مجاني وسهل الاستخدام لمساعدتك على تتبع العناية بحمام السباحة الخاص بك.
اشترك في قناة جامعة سويم على يوتيوب. ننشر دروس فيديو مجانية طوال موسم البلياردو.
تحقق من دورة العناية ببركة السباحة لدينا. ستحصل على أكثر من 30 مقطع فيديو خطوة بخطوة ودليل قابل للتنزيل يحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول صيانة حمام السباحة.

شركة كشف تسربات المياه بجده

ان كنت تعانى من مشكله تسربات المسابح فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار الرائدة بمجال و أعمال فحص التسربات بالمسـابح والتخلص من مشاكل ارتفاع فاتورة المياه باستخدام احدث الأجهزة الالكترونية لتحديد اماكن التسربات والقضاء على جميع المشاكل الخاصه بالتسربات المائية ، حيث توفر الشركة كافة الخدمات الخاصة بفحص وكشف التسريبات بارخص الأسعار بواسطة احدث أجهزة متخصصة فى كشف تسربات المياه مع توفير خدمة اصلاح و معالجة مشاكل التسربات على ايدي افضل متخصصين بأحدث العوازل المستخدمة بعزل المسابح بشكل نهائي .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »