شركه كشف تسربات المياه بجدة الصور

شركه كشف تسربات المياه بجدة الصور
شركه كشف تسربات المياه بجدة الصور ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه ؟ هل تعاني من مشاكل التسربات بصورة كبيرة ؟ انت فى المكان المناسب اليوم من خلال المقال سوف نقدم لكم اليوم افضل شركة متخصصة فى الكشف عن التسربات المائية بانواعها المختلفة وهى شركه المعمار فهيا بنا نتعرف على خدماتها المقدمة لكافة العملاء بالمملكة العربية السعودية .

شركه كشف تسربات المياه بجدة الصور

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسربات المياه باستخدام أحدث الاجهزة الالكترونية المتخصصة فى كشف أماكن التسربات بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط ، شركتنا توفر جميع الحلول للتخلص من مشكلات ارتفاع فاتورة المياه من خلال عزل التسربات باستخدام أفضل انواع المواد العازلة سواء كانت مواد العزل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم فى مدينة جدة ،
حيث تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسريب المياه فى الاسطح و الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ بجده ، كما تقوم الشركة كذلك بتوفير افضل الطرق والاساليب الحديثة لكشف تسرب المياة فى خزانات الماء و المسابح و الحمامات و المطابخ بجدة ، فشركتنا شركة متخصصة معتمدة فى فحص وكشف جميع أنواع تسريبات المياه بمنتهى الدقة والكفاءة ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من أفضل شركات كشف تسربات المياه وعزل المباني بارخص اسعار بين كافة الشركات المنافسة فى المملكة .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجده 

حتى التسربات الصغيرة في نظام السباكة لديك يمكن أن تسبب أضرارًا جسيمة لمنزلك. ستمتص المياه الجدران والأرضيات والمفروشات الناعمة ومناطق أخرى من منزلك. بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح هذا الضرر باهظ الثمن ، ليس فقط من الناحية التجميلية ولكن أيضًا من الناحية الهيكلية. يمكن أن يتسبب التسرب البسيط في إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك ، مما يؤدي إلى تلون الجدران وتشكيلها. قد تحتاج حتى إلى مساعدة سباك لإصلاح أنبوب انفجر .
يمكن أن تسبب الأنابيب المتسربة أضرارًا كبيرة لمنزلك. يمكن أن تدمر المياه الأرضيات والسقوف والتركيبات المنزلية الأخرى. بالإضافة إلى إتلاف ممتلكاتك ، يمكن أن يشكل أيضًا خطرًا على الصحة. الرطوبة هي أرض خصبة مثالية للعفن والعفن الفطري ، مما قد يؤدي إلى مشاكل في الجهاز التنفسي. في حين أنه قد لا يبدو خطيرًا ، إلا أن تلف المياه يمكن أن يؤدي إلى نفقات باهظة. لهذا السبب من المهم جدًا أن تصل خدمات اكتشاف التسربات إلى منزلك في أسرع وقت ممكن .
يمكن أن يحدث تلف المياه من التسرب لعدة أسباب. إذا كان لديك مصرف معيب أو مرحاض به تسريب ، فمن المهم إصلاحه على الفور. على الرغم من التكلفة ، يمكن أن يتسبب التسرب البسيط في أضرار جسيمة للجدران والسجاد وحتى السقف. إذا تُرك هذا النوع من التلف الناتج عن الماء دون رادع ، فقد يؤدي أيضًا إلى ظهور العفن الذي يشكل خطرًا على صحتك .
على الرغم من أن التسربات الطفيفة قد لا تكون كبيرة جدًا ، إلا أنها قد تسبب الكثير من الضرر لمنزلك. قد تضطر إلى الدفع مقابل الإصلاحات ، لكن الضرر يمكن أن يكون غير قابل للإصلاح. لن تؤدي تسربات المياه إلى إتلاف السجاد فحسب ، بل يمكنها أيضًا تدمير الأرضيات الخشبية الصلبة وغيرها من الأشياء القيمة. بينما قد تعتقد أن تسربات المياه الصغيرة ليست مشكلة كبيرة ، فإنها لا تزال تسبب الكثير من المشاكل والتكاليف.
يمكن أن يتسبب التسرب في السباكة في إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك. إذا كان التسرب بطيئًا ، فقد لا يسبب الكثير من الضرر الفوري. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك في منتصف العاصفة ، فسوف يتدفق الماء إلى منزلك. إذا تمكنت من منع الفيضان ، فستكون في وضع أفضل لتنظيف المنطقة وتجنب انتشار العفن. من المهم أن يكون لديك بوليصة تأمين ضد الفيضانات ، ومن الجيد التشاور معها مع شركة التأمين الخاصة بك.

شركة كشف تسربات المياة

يمكن أن يتسبب التسرب البسيط في إلحاق أضرار جسيمة بمنزلك. يمكن أن يتسبب ذلك في إتلاف الأرضيات والجدران ، وحتى التسبب في مشاكل صحية إذا لم تقم بإصلاحها. قد يكلفك تسريب بسيط آلاف الدولارات لإصلاحه. إذا كان التسرب في مطبخك ، فقد يتسرب الماء أيضًا إلى حمامك. نتيجة لذلك ، أنت
لا يمكنك التأكد مما إذا كان مطبخك أو حمامك قد تضرر من تسرب في السباكة الخاصة بك.
يمكن أن يتسبب تسرب المياه في حمامك من الصنبور في حدوث العديد من المشكلات ، لكن تسرب المياه في المرحاض أو تسرب القمامة يعتبر تسربًا لمياه الصرف الصحي ويسبب مشاكل العفن والبكتيريا. المياه السوداء الراكدة يمكن أن تسبب الكثير من المشاكل لأرضياتك والأسوأ من ذلك ، صحتك.
قد يكون من الصعب اكتشاف التسرب. قد يكون من الصعب رؤية تسرب عندما يكون مخفيًا داخل الجدار. يمكن أن يتسبب أيضًا في الإصابة بالعفن أو العفن الفطري في منزلك. ستنمو هذه الجراثيم على المواد الموجودة في منزلك ويمكن أن تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي. يمكنك بسهولة العثور على تسرب عن طريق فصل أجهزتك وفحص الجزء الخلفي من الثلاجة.
كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تسبب التسربات أضرارًا جسيمة لمنزلك . أفضل شيء تفعله إذا كنت تشك في حدوث تسرب هو الاتصال بسباك  للمساعدة في إصلاح التسرب. إذا تركت دون علاج أو تم تجاهلها ، فقد تؤدي في النهاية إلى مشاكل خطيرة.

شركات كشف تسربات المياة بجدة :

تسربات المياه: ما هو؟
تسربات المياه هو العملية التي تتسرب من خلالها السوائل (المياة بشكل أساسي) إلى منزلك من خلال المواد المسامية والشقوق والشقوق ، مما يترك بقعًا رطبة على الجدران والأسقف مما يمنحها مظهرًا غير جذاب.
يمكن أن يؤدي تسربات المياه في المنزل إلى إتلاف منزلك بطرق لا يمكنك تخيلها. يضر التسرب الدهانات والجص في الداخل والخارج ، بالإضافة إلى المظهر الرهيب. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج عنه أرضيات وجدران وسقوف مبللة. وبالتالي ، لن تكون مفاجأة إذا كنت تصاب بنزلة برد بشكل متكرر أثناء إقامتك في مثل هذا المكان.
في حالة تجاهل تسربات المياه ، يتأثر كل من المظهر الخارجي والداخلي للعقار سلبًا. لهذا السبب ، يجب على مالكي المنازل إعطاء الأولوية لحلول العزل المائي للتخلص من المشكلات التي يسببها تسربات المياه أو تقليلها واتخاذ تدابير استباقية لإثبات الرطوبة ومقاومة خصائصها قبل أن تخرج الأشياء عن السيطرة.

تسرب المياه: أهمية كشف تسربات المياه

يعد اكتشاف تسربات المياه والعزل المائي من أهم التحديات التي لم تتم معالجتها بسبب عدم التعرض لتكنولوجيا الخرسانة. غالبًا ما يتم رفضه باعتباره إزعاجًا خفيفًا وليس مشكلة خطيرة. ومع ذلك ، فإن تأخيره سيجعل المشكلة أسوأ ويترك حائطك مغمورًا بالماء ، مما يعطي منزلك مشهدًا بشعًا.

احصل على المزايا التالية من خلال إيجاد تسربات المياه بأسرع ما يمكن:

  • يمكن تجنب الأضرار التي تلحق بالمياه الداخلية.
  • يمنع ظهور المشكلات الصحية.
  • يساعد في الادخار المالي.
  • يوفر راحة طويلة الأمد.

علامات تسربات المياه بجدة 

علامات خفية

قبل ملاحظة أي تسربات ، قد تنبهك الرائحة والرطوبة إلى مؤشرات غير مرئية لتلف المياه في الجدران. قد يحدث العفن الفطري بسبب تسربات المياه داخل الجدار أو بين الأرضية السفلية والأرضية النهائية إذا عدت إلى المنزل بعد رحلة طويلة ورائحة العفن الفطري. إذا بدا الهواء في منزلك مبتلًا بشكل غير عادي ، فقد يكون من الممكن أن يتسبب تسربات صغير في مكان ما في المنزل في ترك جالونات من الرطوبة ، مما يتسبب في حدوث هذه المشكلة.

تشمل العلامات الأخرى التي يجب الانتباه لها دون رؤيتها فعليًا ما يلي:

  • خطوط الأنابيب المعيبة
  • الصرف الخاطئ
  • الأرضيات الرطبة أو المبللة

الأدلة المرئية

أي شيء تلاحظه ، حتى في حالة عدم وجود دليل معين ، يشير بوضوح إلى تسربات المياه:
  • الأسطح المتدهورة أو الباهتة
  • ثقوب وشقوق في جدار المطبخ
  • جدران الحمام بها خدوش
  • الألواح والقوالب التي تتلوى بعيدًا عن الحائط

تسربات المياه: كيفية التعامل معها

الخارج

تعامل غالبية مالكي المنازل ، في مرحلة ما ، مع تسربات داخلية. ومع ذلك ، من المهم أيضًا مراقبة التسربات التي تظهر على الجدران الخارجية. إذا خرجت مؤخرًا ولاحظت المياة يتساقط من منزلك ، يجب أن تتصرف على الفور.

ما يجب القيام به؟

  • يجب استخدام السد لمعالجة الرطوبة.
  • ضع الجص.
  • اتصل بخدمة إصلاح احترافية.

الداخلية

تظهر التشققات أولاً على الأسقف أو في المناطق المحيطة بالأبواب والنوافذ عندما يبدأ تسريب الجدار الداخلي أولاً. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه إذا تركت دون علاج ، فقد يؤدي التلف والكسور على الجدران الخارجية في النهاية إلى تسربات المياه على السقف والرطوبة في الجدران الداخلية. يعد استخدام الدهانات الرخيصة ومنخفضة الجودة عاملاً آخر يساهم في تسربات الجدران بداخل المنازل.

ما يجب القيام به؟

لإصلاح تسربات الجدار ، استخدم دهانات عالية الجودة مقاومة للماء بالسيليكون أو مكونات تقوية أخرى.
تأكد من أن اللحامات بين إطار النافذة / الباب والحائط محكمة الغلق.
بمساعدة الأسمنت والجبس والمواد الأخرى المقاومة للماء ، يجب إصلاح الشقوق والشقوق.

السَطح

تسربات المياه من السقف هو بلا شك كابوس. لا أحد يستمتع بتقطير المياه بشكل متكرر من أسطحه ، وقد تؤدي هذه التسريبات في السقف إلى الإضرار بممتلكاتك وصحتك. بمجرد تحديد السبب الرئيسي للتسرب ، هناك بعض العلاجات البسيطة والفعالة لسقفك. لذلك يفضل إيقاف أي تسربات للمياة من السقف في أسرع وقت ممكن.

ما يجب القيام به؟

  • ابحث عن البقعة التي بها تسريب
  • هز القوباء المنطقية
  • استخدم السد لإصلاح السقف التالف
  • استخدم أدوات منع تسربات السقف
  • يجب استخدام القطران لسد الثقب
  • العزل المائي للشرفة

طرق كشف تسربات المياه بجدة 

يمكن أن تتسبب تسربات المياه في إحداث قدر هائل من الأضرار بمنزلك وممتلكاتك إذا لم يتم إصلاحها في الوقت المناسب. عادة ما تكـون بقع المياه على الأسقف أو الجدران أو الأرضيات هي أولى العلامات على وجود تسربات للمياة. لكن ماذا لو لم تتمكن من رؤية أي علامات واضحة؟ فيما يلي سبع طرق للعثور على التسريبات المخفية في منزلك قبل المطالبة بإصلاح تسربات المياه.

1. اختبار عداد المياه

تتمثل إحدى طرق العثور على تسربات المياه المخفية في إجراء اختبار عداد المياه. أغلق جميع الحنفيات في منزلك وافحص عداد المياه. إذا كان العداد لا يزال قيد التشغيل ، فهناك تسربات للمياة.
على الرغم من أنك قد لا ترى تغييرًا على الفور في قراءة عداد المياه ، تحقق مرة أخرى بعد بضع ساعات وقارن بين القراءات. إذا تم تحريك عداد المياه ، فقد يكون هناك تسربات بطيء الحركة.

2. اختبار ضغط المياه 

هناك طريقة أخرى للعثور على تسربات المياه الخفية وهي اختبار ضغط المياه في منزلك. أغلق جميع الحنفيات وقم بقياس ضغط المياه. إذا كان الضغط أقل من المعتاد ، فقد يكون لديك تسربات للمياة.
3. الاستماع إلى المياه الجارية
إذا لم تتمكن من رؤية أي علامات واضحة على تسربات المياه ، يمكنك الاستماع إلى المياه الجارية. يمكن أحيانًا سماع تسربات المياه من خلال الجدران أو الأرضيات.

4. افحص أجهزتك بحثًا عن التسريبات

عند التحقق من عدم وجود تسربات للمياة من الأجهزة ، افصلها جميعًا من المنفذ حتى تجد الجهاز الذي به تسربات. قد تتساقط المياه من جهاز معيب ببطء.

5. افحص المرحاض الخاص بك بحثًا عن التسريبات

للتحقق من تسربات المياه من دورات المياه ، قم بإسقاط القليل من ألوان الطعام في الحوض طوال الليل. إذا كان هناك لون في الوعاء دون أن يتدفق في الصباح ، فهذا يعني أن لديك مرحاضًا مسربًا.

6. تحقق من فواتير المرافق الخاصة بك

يمكن أن تعطيك فاتورة المياه أحيانًا تلميحات حول احتمال تسربات المياه. إذا لاحظت زيادة مفاجئة أو غير عادية في استخدامك للمياة ، فقد يكون لديك تسربات للمياة.

7. قطرات المياه والجدران الرطبة

إذا لاحظ أفراد الأسرة رطوبة واضحة حول المطبخ أو الحمام أو منطقة الغسيل ، فقد يكون لديك تسرب للمياة. يمكن أن تتسبب تسربات المياه في حدوث فوضى في منزلك وتسمح للعفن بالنمو إذا لم تقم بإصلاحه في الوقت المناسب.
إذا كشفت أي من هذه الطرق السبع عن وجود تسربات للمياه في منزلك ، فقم بجدولة إصلاح تسربات المياه مع سباك محلي موثوق به على الفور لمنع تلف المياه .

كيف يمكنني إصلاح أكثر تسربات المياه شيوعًا؟

إذا كان لديك تسربات للمياه في منزلك ، فهناك عدة طرق لإصلاحه. فيما يلي العديد من تسربات المياه المنزلية الشائعة وكيف يمكنك إصلاحها.

نازف الحنفية: كيفية الإصلاح؟

بالتنقيط ، بالتنقيط. ما هذه الضوضاء من الصنبور الخاص بك ؟! يمكن أن يكون سبب ارتشاح الصنابير أسبابًا مختلفة ، ولكن البلى وتراكم الحطام هما الأكثر شيوعًا.
لإصلاح صنبور التنقيط ، قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه. عندما تكـون جاهزًا ، افتح الصنبور وافحص الغسالة. عندما تلاحظ أي حطام ، يمكنك تنظيفها بسهولة باستخدام قطعة قماش. ولكن عندما ترى أن هناك تلفًا بالفعل في الصنبور ، فقد يكون الوقت قد حان لاستبداله.

تسرب أنابيب المياه البلاستيكية: كيفية الإصلاح؟

لإصلاح أنبوب المياه المتسرب ، تحقق من مصدر التسريب. قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه ، ثم استبدل الأنبوب المصاب. إذا كنت تبحث عن حل سريع ، فاستخدم الشريط اللاصق والإيبوكسي. ولكن إذا كان الضرر واضحًا ، فاتصل بسباك للمساعدة على الفور. استخدم المطاط ومشابك الخرطوم بدلاً من ذلك لعلاج التسربات أثناء انتظار السباك.

تسرب أنابيب المياه البلاستيكية المشتركة: كيفية الإصلاح؟

تمامًا مثل إصلاح أنبوب المياه ، يمكنك إصلاح وصلة أنابيب بلاستيكية مسربة عن طريق فحص مصدر التسرب ثم إيقاف إمداد المياه. ثم استمر في استبدال الأنبوب المصاب إذا شعرت بالكفاءة الكافية. استخدم شريط إصلاح سيليكون / مطاط أو إيبوكسي إصلاح لإصلاح مؤقت.

تسريبات رأس الدش: كيفية الإصلاح؟

بالنسبة لتسريبات رأس الدش ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو إيقاف تشغيل مصدر المياه وإزالة غطاء المقبض والمقبض ولوحة الواجهة. قم بإزالة مشبك القفل والخرطوشة إذا كنت تقوم بإصلاح الدش المتسرب بمقبض واحد. استبدل الخرطوشة والأجزاء الضرورية الأخرى ، ثم تابع الاختبار عن طريق تشغيل مصدر المياه ، وفتح الصنبور ، وترك المياه يجري. إذا كنت لا تزال ترى تسربًا ، فقد حان الوقت للاتصال بمساعدة سباك محترف.

تسريب قاعدة المرحاض: كيفية الإصلاح؟

تعتبر مراحيض التسرب من أكثر الأشياء غير السارة للتعامل معها ، ولكن غالبًا ما يكون هناك حل بسيط. إذا خرج التسرب من القاعدة أو القاع بعد شطفه ، فقد يعني ذلك أن مانع التسرب المطاطي على القاعدة قد تالف ومسامير الإنطلاق التي تحافظ على المرحاض في مكانه.
لإصلاح قاع المرحاض المتسرب ، تحتاج إلى حلقة شمع بديلة ومفتاح قابل للتعديل لفك أي مسامير ملولبة وشدها. لكن لا يجب عليك أبدًا التعامل مع إصلاح تسرب المرحاض. اتصل بسباك محترف للمساعدة.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »