عازل فوم للاسطح بجدة

عازل فوم للاسطح بجدة

عازل فوم للاسطح بجدة ، هل تبحث عن شركة متخصصة فى أعمال عزل الاسطح بالفوم ؟ سوف نقدم لكم اليوم من خلال المقال افضل شركة رائدة فى تركيب جميع انواع العوازل المختلفة للاسطح بجدة ، وهي شركة المعمار المتخصصة فى عزل الاسطح بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف سوياً على أهم خدمات الشركة بعزل الأسطح فى جدة .

عازل فوم للاسطح بجدة

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات العزل بأنواعها سواء كان عزل الفوم او العزل المائي او العزل الحراري ، حيث يعلم الجميع مدي أهمية العزل للأسطح وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل من خلال الاسطر القادمة ، تستخدم شركه المعمار بجدة أحدث أنواع المواد العازلة لعزل اسطح المباني ، حيث توفر شركتنا مجموعة من أفضل عوازل مستوردة للسطح تساعد فى حماية الاسطح من جميع العوامل البيئية التى يتعرض لها مثل الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة والتي تسبب الشقوق والتصدعات للاسطح و تعمل على تعرضها لتسربات المياه ،
YouTube video
ولذلك تقوم شركة المعمار باستخدام افضل مواد العزل المستخدمة لعزل الاسطح وعزل الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، فنحن رائدون فى مجال العزل ولدينا خبرة كبيرة فى المجال منذ سنوات ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل شركات عزل الاسطح بجده سواء كان العزل المائى والحراري او العزل باستخدام رش مادة الفوم او العزل الشينكو ، كذلك تقوم شركة المعمار بتوفير ارخص سعر للعزل بالمملكة العربية السعودية بين كافة الشركات المنافسة ، يتم من خلال شركة المعمار استخدام أحدث الطرق والاساليب لتركيب العازل على أيدي افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بتركيب عازل أسطح المبانى بجدة المبلطة والخرسانية أو فوق  البلاط .

ما هو عزل الفوم للاسطح بجده :

ما هو سطح الرغوة؟
عندما تبحث عن مواد التسقيف ، فأنت تريد شيئًا متينًا وصلبًا. يحدث فقط أن تسقيف الرغوة يلبي كل تلك المعايير. إذن ما هو سقف الرغوة؟ يشار إليه بشكل مشهور باسم رغوة البولي يوريثان المرشوشة (SPF) ، وهو عبارة عن بلاستيك رغوي تم عزله بالرش. بعبارات بسيطة ، هو مزيج من مكونين كيميائيين ، أيزوسيانات وبوليول يتم تغذيتهما من خلال مسدس رش ، ويتم تسخينها وضخها إلى سطح السقف في شكل سائل. عندما تتفاعل المواد الكيميائية ، فإنها تتمدد ، وبالتالي تشكل مادة قوية وصلبة. بالإضافة إلى ذلك ، حيث يتم تطبيق المكون على سطح السقف ، تحبس الرغوة فقاعات هواء صغيرة مما يجعل المادة فعالة في عزل السقف ضد البرودة والحرارة.

أهم مميزات الأسطح الرغوية او اسطح الفوم :

 الأسقف المتجددة “الخضراء”

إلى جانب كونه مستدامًا ، يجب أن يكون نظام السقف “الأخضر” موفرًا للطاقة. أسطح الفوم قابلة للتجديد ، ومع الصيانة المناسبة وإعادة الطلاء بعد كل 20 عامًا ، يمكن أن تدوم طوال عمر المبنى. هذا يعني أنه من خلال اختيار الأسطح الرغوية ، فإنك توفر الكثير لأنه لن تكون هناك حاجة لإعادة تسقيف المبنى الخاص بك من وقت لآخر. وفقًا لدراسات مختلفة ، يمكن أن ينتج عن الأسطح الرغوية توفير في الطاقة بنسبة 30 ٪ تقريبًا أو أكثر من مواد التسقيف الأخرى.

المرونة والسلاسة

كما هو مذكور ، يتم تطبيق الأسطح الرغوية على سطح السقف كسائل ، مما يعني أنها تشكل طبقة غير ملحومة ومستمرة ووقائية حول تغلغل السقف مثل الفتحات والحواف والأنابيب. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للمباني التجارية التي تحتاج إلى العديد من الثقوب. الأسطح الرغوية ذاتية اللمعان ، لذا ستوفر لك تكلفة المواد الوامضة.

صديق للبيئة

إذا كنت حذرًا بشأن البيئة التي تعيش فيها ، فستكون الأسطح الرغوية خيارًا مثاليًا لك. صيانتها ضئيلة ، مما يعني انه سيكون لديك قدر أقل من النفايات والإصلاح. والأهم من ذلك ، أنها تعكس الحرارة ، خاصة عندما تكون مطلية بشكل صحيح ، مما يقلل من الحراره المحتجزة في المناطق الحضرية. كقاعدة عامة ، يتم تصنيع الأسطح الرغوية على سطح الاسطح ، وإذا كنت ترغب في الحصول على قيمة أكبر مقابل نقودك ، فقم فقط بتوظيف مقاول تركيب مؤهل وذو خبرة يضمن سلامة المواد.

وزن خفيف

يعتقد الكثير من الناس أن أفضل مواد التسقيف يجب أن تكون ثقيلة. ومع ذلك ، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا لأن الأسقف الرغوية تقدر بثمن وزن مواد التسقيف الأخرى وهي من الدرجة الأولى. خاصية الوزن الخفيف تجعلها سهلة ومرنة في التركيب.

متانة

كونها خاملة كيميائيا ، فإن مواد التسقيف الرغوية متينة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة لأضرار العواصف والطقس ، مما يعني أنك ستعيش لسنوات عديدة دون أن تخطر ببالك فكرة إعادة التسقيف. والأهم من ذلك ، انها تتطلب الحد الأدنى من الإصلاح والصيانة واعتمادًا على محيطك ، ويمكن إجراء الفحص مرة كل خمس سـنوات.

الخدمة والادخار على المدى الطويل

يعتبر السطح مهمًا جدًا لأنه يحدد حالة المبنى الخاص بك وعند الشراء ، تأكد من أنه يحتوي على ضمان على الاسطح.
باختصار ، عندما تستخدم عزل الفوم في مشروع تسقيف ، ستوفر:
  • الخصائص الهيكلية
  • حاجز الهواء
  • العزل المضاف
  • الاستدامة
  • تجديد القدرة
  • وزن خفيف
  • غشاء تسقيف مقاوم للماء
  • القدرة على تحمل التكاليف
  • الحد الأدنى
إذن ، ما هو سقف الرغوة؟ يشار إليها عمومًا باسم رغوة البولي يوريثان المرشوشة (SPF) ، وهي عبارة عن بلاستيك رغوي معزول بالرش. إنها واحدة من أكثر مواد التسقيف خفيفة الوزن المتاحة ، وتوفر خصائص مقاومة للماء ومضادة للتسرب. متخصصو الأسقف في شركة المعمار يقدمون خدمات لكل من المباني السكنية والتجارية عندما يتعلق الأمر باحتياجات اسطح الرغوية الخاصة بك.

شركة عزل الاسطح بالفوم بجدة :

تسـتخدم شركة المعمار احدث التقنيات والطرق الحديثة لتركيب عازل الاسطح والخزانات وغيرها ، حيث نقوم بتوفير افضل المعدات والعوازل لعزل الاسطح عزل مائي او عزل حراري والعزل عن طريق فوم ، أما بالنسبة لأسعار شركة المعمار فهي من ارخص الاسعار الموجودة بعزل اسطح  المنازل بين جميع الشركات المنافسة فى المملكة ،
يوجد لدينا فى شركة المعمار خبراء ومتخصصون على أعلى مستوى يمكنهم تقديم افضل الحلول لجميع مشاكل تسربات الاسطح فى المنازل بمكة وجدة ، وتستخدم شركة المعمار مجموعة من افضل الأنواع العازلة المتميزة لحماية الاسطح من العوامل الجوية التى يتعرض لها اسطح منزلك ، فتعمل كطبقة حماية للاسطح من أى عوامل قد تضر به ، كما تتميز عوازل الاسطح لدينا بأنها عالية الجودة لحماية الاسطح من الأضرار ، حيث نوفر أيضا نوع العازل الافضل  الذي يتناسب مع نوع سطح المنزل ونقدم الطريقة المناسبة لتركيبه بواسطة خبرائنا فى شركة المعمار بجدة .

ما هي المشاكل الموجودة في اسطح الفوم ( الرغوة البخاخة) ؟

هناك ثلاث مشاكل مع اسطح الرغوة بالرش ، وهي:

المتعاقدون السيئون / غير المتمرسين الذين يقومون بتركيب الرغوة

من المحزن أن أقول ، ولكن هناك بعض المقاولين الرهيبين لأسطح الرغوة. هؤلاء المقاولون ليسوا من ذوي الخبرة في رش الرغوة. يستخدمون كل مشروع تسقيف يحصلون عليه كفرصة “لمعرفة” ما إذا كان بإمكانهم رش رغوة جيدة.
هناك العديد من الطرق لإخبار مـقاول اسطح رغوي جيد مقابل مقاول سيئ ، ولكن الطريقة الأولى هي إظهار دليل على أنك معتمد. (جمعية رش رغوة بولي يورثان)

يجب أن يكون التطبيق على الأقل 50 درجة

يجب أن تكون درجة الحراره 50 درجة على الأقل لتطبيق رغوة الرش. إذا قمت بتثبيت رغوة الرش في طقس شديد البرودة ، فسيتم إيقاف تفاعل المادتين الكيميائيتين ، ولن تعمل الرغوة كما تم تصميمها من أجلها.

المبالغة في الرش

نظرًا لأن الرغوة خفيفة جدًا ، يمكن أن تحملها الرياح. لمكافحة الرش الزائد ، يجب على مقاولي الأسقف تغطية السيارات القريبة ، واستخدام الزجاج الأمامي ، أو الرش من كشك مغلق.
إذا سقطت الرغوة على منطقة لم يكن من المفترض أن يتم إزالتها بتفاصيل السيارة. يتم ذلك باستخدام لوح طيني أو ترك الرغوة تتحلل من تلقاء نفسها مع التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

ما هي أنظمة الأسطح التي يمكن رش الرغوة عليها؟

يمكن لبعض أنظمة الأسقف التجارية التعامل مع رغوة الرش ، وبعضها يحتاج إلى بعض التغيير والتبديل قبل تطبيق رغوة الرش. لنلقي نظرة:

السقف المعدني

يمكن تركيب رغوة الرش مباشرة فوق سقف معدني.
قد تكون هناك حاجة إلى مادة أولية مانعة للصدأ لإيقاف الأكسدة إذا كان بعض المعدن صدأ حاليًا.
تتمثل إحدى مزايا رغوة الرش للأسطح المعدنية في أن الأسطح المعدنية بها ألواح مجعدة ، مما يترك ثقوبًا صغيرة للمياه والهواء لدخول / الخروج من المبنى الخاص بك.
تطبيق رغوة الرش يجعل سطحك طبقة واحدة مستمرة ، تغطي هذه المناطق المكشوفة.

TPO

يمكن تركيب رغوة الرش فوق سطح TPO إذا تم تركيب لوحة تغطية أولاً فوق TPO الحالي.
لا يهم ما إذا كان سطح TPO الحالي ملتصقًا بالكامل أو متصلًا ميكانيكيًا ؛ هناك حاجة دائمًا إلى لوحة الغلاف عند تركيب رغوة الرش فوق TPO.
TPO زلق ، لذلك يلزم وجود لوح تغطية للحصول على أفضل التصاق ممكن.

EPDM

يمكن تطبيق رغوة الرش على أي من الأنواع الثلاثة لأسطح EPDM: ملتصقة بالكامل أو مثبتة ميكانيكيًا أو مثقوبة.
بالنسبة لسطح EPDM الملتصق بالكامل ، يمكن تركيب رغوة الرش مباشرة فوق الجزء العلوي ، طالما أن عمر EPDM (أكثر من 5 سنوات).
بالنسبة لسطح EPDM المثبت ميكانيكيًا ، يجب تثبيت لوحة تغطية أولاً ، ثم يمكن تثبيت رغوة الرش على الجزء العلوي.
يجب إزالة الصخور أولاً لسقف EPDM المثقوب. ستحتاج إلى تثبيت لوحة غطاء (لأنه لا يوجد شيء يثبت أن EPDM لأسفل بمجرد إزالة الصخور) ، ومن ثم يمكن تركيب رغوة الرش فوق الجزء العلوي.
عازل فوم للاسطح بجدة
عازل فوم للاسطح بجدة

اسطح الخرسانية

يمكن تركيب رغوة الرش على سطح مبني أملس أو مغطى بالحصى حيث أن السقف ملتصق بالكامل بالركيزة الأساسية.
لتركيب رغوة الرش فوق سقف مبني من الحصى ، يجب أن تزيل عملية التنظيف الرطب الأحجار والحصى بحيث يكون هناك سطح نظيف خلفها.

البيتومين المعدل

يمكن تركيب رغوة الرش فوق سقف البيتومين المعدل الموجود. نظرًا لأن “mod-bit” تأتي في لفة ، سواء تم إحراقها أو لصقها ، فهو نظام ملتصق بالكامل حيث لا تكون هناك حاجة إلى لوحة الغلاف.
الآن بعد أن عرفنا كيف يمكن لكل نظام تسقيف التعامل مع تركيب رغوة الرش ، دعنا ندخل في الفوائد التي يوفرها النظام.

فوائد تركيب عازل اسطح الفوم بجدة :

سهل التركيب

يتطلب تركيب رغوة الرش عددًا أقل من الأسقف مقارنةً بأنظمة اسطح التقليدية (مثل EPDM أو TPO). كما يتم رشه على الاختراقات بشكل أسرع.
سيستغرق الاختراق (وحدة HVAC ، الأنابيب ، الرصيف ، إلخ) نظام التسقيف التقليدي حوالي 30 دقيقة للسقف حوله ؛ باستخدام رغوة الرش ، سيستغرق الأمر حوالي دقيقتين.

كفاءة الطاقة

تحتوي رغوة الرش على قيمة R تبلغ 6.6 لكل بوصة من السماكة ، وهي أعلى قيمة R لكل بوصة من أي عزل للسقف.
المزيد من قيمة R = حرارة / برودة أقل تفلت من المبنى = فواتير طاقة أقل.

سهل الصيانة

إذا تعرض سقف الرغوة البخاخة لكسر أو ثقب صغير ، فكل ما عليك فعله هو قطع المنطقة وتجفيفها بمنشفة / قطعة قماش وملؤها بسد وتنعيمها. في أنظمة الأسقف الأخرى ، ستدخل المياه في العزل وتنتقل أفقيًا ، لذا سيتعين عليك إزالة جزء كبير من سطح منزلك.

سلس ومقاوم للماء

لا يحتوي سقف الرغوة بالرش على طبقات ، وهي منطقة شائعة يدخل فيها الماء إلى نظام التسقيف الخاص بك. سقف الرغوة بالرش هو طبقة واحدة ، لذلك لا توجد فرص لدخول الماء إلى نظام التسقيف الخاص بك.
إذا أصيب رذاذ الرغوة بشق أو ثقب صغير ، فسيبقى الماء في تلك المنطقة. نظرًا لأن رغوة الرش هي خلية مغلقة ، فليس أمام الماء فرصة للانتقال جنوبًا إلى نظامك.
لكي يدخل الماء إلى سطح رغوة الرش ، سيحتاج جسم حاد وثقيل للغاية إلى اختراق الحبيبات والطلاء و 1.5 بوصة من رغوة الرش. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان.

قابل للتجديد

بعد انتهاء صلاحية الضمان الأولي لمدة 10 أو 15 أو 20 عامًا ، يمكنك تثبيت recoat.
يحدث الارتداد عندما تقـوم بغسل سقف رغوة الرش الخاص بك وتنظيفه وتثبيت طلاء جديد مرة أخرى إلى الطلي الأصلي.
لنفترض أن لديك ضمانًا لمدة 15 عامًا ، والذي يحصل في العام الأول على طلاء بسماكة 25 مل. في العام 15 ، قد تنخفض إلى 7-10 ميل.
لتجديد سطحك ، يحتاج المقاول إلى غسل اسطح بالطاقة ، وإصلاح أي ثقوب أو شقوق صغيرة ، ثم إعادة طلاء جديد إلى 25 مل الأصلية بالحبيبات.
  • بعد ذلك ، ستتلقى ضمان من الشركة .
  • لا يتم لمس رغوة الفوم أبدًا ولا تفقد أي أداء أبدًا.
  • هذه هي الطريقة التي يعتبر بها سطح الرغوة الفوم  البخاخ نظام تسقيف متجدد.
عازل فوم للاسطح بجدة
عازل فوم للاسطح بجدة

شركات عزل الاسطح بالفوم بجدة:

تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى عزل الاسطح بالفوم بجدة ، وذلك بارخص اسعار للعزل فى المملكة العربيه السعوديه ، فلدينا ستجد افضل عوازل للاسطح مع أرخص أسعار واحدث طرق لتركيب عزل الفوم بالاسقف والاسطح للحماية من تسربات الماه بجدة ، حيث تحافظ هذه العوازل على متانة وجودة الاسطح وتعمل على اطالة عمره وعدم تعرضه للشقوق او التصدعات ، كما تمتلك شركتنا كذلك احدث الأجهزة الالكترونية للكشف عن أماكن التسربات المائية فى الاسطح والجدران والحوائط بدون الحاجة الى تكسير فى الارضيات أو البلاط ،
يمكنك من خلال الكشف المبكر عن تسرب المياه بالاسطح تجنب حدوث العديد من الاضرار التى من الممكن ان تلحق بالسطح ، حيث يتعرض السطح الى مجموعه من الأضرار نتيجة لتعرضه للتسربات المائية او ارتفاع درجات الحراره ، ولذلك تقدم شركة المعمار أرحص الاسعار واقوي خصومات على عمليات عزل الاسطح المختلفة المائي و الحرارى وعزل الفوم على يد متخصصون وخبراء بمجال العزل بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
شركة كشف تسريبات المياه فى جدة

افضل شركة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه ، تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف

تابع القراءة »