عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة ، فتعتبر شركة المعمار من الشركات الرائدة في مجالات عزل الأسطح بالمملكة العربية السعودية. حيث تقوم شركة  المعمار بتوفير خدمه عزل الأسطح للمنازل والمباني المختلفة باستخدام أحدث التقنيات والمواد عالية الجودة.

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

تقدم شركه المعمار لجميع عملائها الكرام افضل خدمات لعزل الأسطح فى جدة ، حيث تمتلك شركتنا افضل انواع من المواد العازلة اللازمة بعزل الأسطح من مياه الامطار بجده ، يوجد لدينا مواد العزل المائي والعزل الحرارى وعزل الفوم والتى تستخدم لمنع مشاكل تسربات الاسطح ، ويتم اختيار مادة عازل للاسطح المبلطة والأسطح الخرسانية والتى تتناسب مع نوعية السطح لحمايته من مياه الأمطار ، كما توفر شركة المعمار  كذلك أحدث الطرق والاساليب المستخدمه فى تركيب عوازل الاسطح بداخل جده على ايدى افضل الخبراء والمتخصصون بتركيب جميع أنواع العوازل سواء كانت ( مائي – حراري – فوم ) لحماية الاسطح من الرطوبة وتسرب المياة التى تضر بالاسطح ،
YouTube video
كما يستخدم فريـق عمل شركة المعمار افضل المعدات والادوات الحديثة لاعمال كشف تسربات الاسطح بجده فشركتنا رائدة بمجال الكشف عن تسرب الاسطح بأحدث الأجهزة الإلكترونية للكشف عن التسربات المائية بسطح منزلك بدون الحاجة الى تكسير فى أرضيات وأسقف اسطح المباني والمنازل وذلك مع توفيـر ارخص اسعار لفحص تسربات المياه الناتجة عن التعرض للكثير من التغيرات مثل درجات الحرارة المرتفعة وسقوط الأمطار ، تعمل شركة المعمار على توفـير افضل خدمات العزل للاسطح مبلطة او خرسانية المائى والحراري كما نقدم أهم المواد العازله بأسعار معقولة بارخص الاسعار الى كافة العملاء بجميع مدن المملكة ، يمكنك التواصل معنا الان للتخلص من كافه الاضرار المتعلقة بتسربات الاسطح بجده .

دور شركة المعمار في عزل الأسطح

تلعب شركة المعمار دورًا مهمًا في عزل الأسطح، حيث تقدم شركة  المعمار خدمات متكاملة في هذا المجال، وتشتمل خدماتها على التصميم والتنفيذ والصيانة. فتقوم شركة  المعمار بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة في عمليات العزل، وتضمن جودة العـمل وفقًا لاحتياجات العملاء.

أهمية عزل اسطح المنازل

تعد عزل الأسطح من الأمور الهامة جدًا لأنها تعزز من حمايه المباني وتقلل من استهلاك الطاقة. وتؤثر أيضًا الأسطح الغير معزولة على قوة التكييف في الصيف والشتاء، وتزيد من استهلاك الكهرباء بشكل كبير. وبالتالي، فإنه يحافظ على الأموال والطاقة من خلال توفيـر الحرارة في فصل الشتاء والتحكم في الحرارة في فصل الصـيف. فيساعد بالحفاظ على جودة الهواء في المنزل.
تلتزم شركة المعمار بتوفير حلول مبتكرة وعالية الجودة لاعمال عزل اسطح المباني وتحسين بيئة المنازل وتحسين راحة العملاء في نفس الوقت.

أساليب عزل اسطح المنازل

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة
عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

طريقة العزل بالمواد العازلة

تتم هذه الطريقة بوضع طبقات من المواد العازلة على سـطح الـسطح، وتحتوي هذه المواد على ماده البولي يوريثان التي تحافظ على حرارة المنزل، فضلاً عن حمايه الأسطح من المياه والرطوبة. تستخدم شركة المعمار المواد عالية الجودة في هذه الطريقة لتضمن العزل الفعال والمتين وذلك حسب احتياجات العميل.

طريقة العزل بالأسفلت السائل

تستخدم هذه الطريقة في الأساس للاسطح الخرسانية المسطحة، حيث يتم ضبط القوام المـناسب للأسفلت السائل لتوضع على سـطح الـسطح بطريقة متساوية وتمتزج مع بقية الأسفلت. يتم تركها حتى تجف لتشكل طبقة سميكة ومتينة تحمي الأسطح من المياه والرطوبة، وتحمي أيضا السطوح من التشققات والكسر أثناء التقلص بسبب الحرارة.
توفر شركة المعمار هذه الأساليب وغيـرها من الطرق العالية الجودة لعملائها في المملكه العربية السعودية لتجعل البيوت أكثر حمايه وأكثر راحة من الظروف الجويه القاسية.

عزل قواطيع الأسطح
الأدوات اللازمة لخدمات عزل قواطيع الأسطح

يحتاج عمليات عزل قواطيع الأسطح إلى العديد من الأدوات والمواد اللازمة، بما في ذلك:
  • مسدس رش بخاخ
  • مواد عازله مثل الأسفلت السائل أو الرغوة البولي يوريثان
  • مسدس سيليكون
  • شريط إصلاح الشقوق الذاتي
  • مواد لإعداد السطح مثل الأسمنت والرمل

مميزات عزل قواطيع الأسطح

لهذه العملية المزيد من المميزات، منها:

المميزات الوصف

منع تسربات المياه تحمى القواطيع من التسريب وتعمل على إبقاء المنزل جافاً
تحافظ على درجة الحرارة المناسبة يمنع العزل الحراره من الهروب من المـنزل، مما يساعد في تقليل فاتوره الكهرباء
توفر الراحة الصوتية يقلل العزل من كمية الضوضاء المدخلة للمنـزل، مما يجعله أكثر هدوءًا وراحة
توفير الوقـت والمال يمنع العزل القيـام بأي إصلاحات أو عمليات صيانة في المستقبل، ويوفر المال والوقت اللازم لذلك
تحتاج عمليه عزل سطح المنزل وقواطيعه إلى اتباع إجراءات السلامة اللازمة والحرص على اختيار الشركة الصحيحة والخبراء المدربين في هذا المجال للحصول على النتائج المرجوة.

المتغيرات الواجب مراعاتها بعملية عزل اسطح المنازل

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة
عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

جودة المواد العازلة

تعد جودة المواد العازلة التي يتم استخدامها في اعمال عزل اسطح المنازل عاملاً هاماً يجب مراعاته. فالاستخدام المناسب للمواد العازلة سيبيضح إذا كان ذلك سيستخدم بشكل صحيح وفعال. ويتنوع نوع المواد العازلة الخاصة بالأسقف، فمنها ما هو مصنوع من الأسفلت، الرغوة البولي يوريثان، وغيـرها من المواد. ومن الأفضل اختيار المواد ذات الجودة العاليه للاستخدام السليم والفعال بالحفاظ على درجة الحرارة المناسبة ومنع تسربات المياه.

تقنية التطبيق

بالإضافة إلى جودة المواد العازلة، تعد تقنية التطبيق عاملاً أساسياً في الحصول على نتائج جيدة لعملية عزل اسطح المنازل. ويجب على المؤسسات أو الفنيين المتخصصين إستخدام التقنيات الحديثة والأفضلية في عمليه العزل. ويتضمن ذلك استخدام مكائن الرش الحديثة، وتقنيات المحافظة على السلامة الشخصية والصحية. وعند الالتزام بتقنية التطبيق الصحيحة، فإن ذلك يمكن أن يضمن تقلـيل فاتورة الكهرباء، حماية المباني من التسريب، وتوفير المال والوقت اللازم لإصلاحها في المستقبل.
بشكل عام، تحتاج عمليه عزل اسطح المنازل إلى اتباع الإجراءات الأمنية والتقنية السليمة، والاعتماد على رواد الأعمال المتخصصين في هذا المجال للحصول على نتائج جيدة وفعالة.

خواص مواد العزل
مواد العزل الفعالة

تلعب جودة مواد العزل دوراً هاماً في عمليه العزل الحراري والمائي للأسطح المنازل. يتوفر الكثير من المواد الكيميائية والمركبات الاصطناعية المستخدمه في صنع العـوازل الصناعية، ويمكن استخدام المواد العازلة لأغراض عديدة ومنها، مثلاً، منع تسريب الماء، وحماية المباني من التآكل والأضرار الجويه. وتشتمل أشهر المواد العازلة على: زجاج الليف، الصوف الصخري، السيليكات، البولي يوريثان، الأسفلت و غيرها.

مواد العزل الرخيصة وكفاءتها

تعد التكلفة من أحد الظروف المهمة التي يتم مراعاتها عند اختيار ماده العزل. ويمكن أن تؤثر تكلفة المادة على جودة الأداء. ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن استخدام مواد العزل الرخيصة والمتاحة بكثرة في الأسواق، لكن من الأنسب اختيار مواد عازلة تتميز بكفاءتها وفعاليتها، والتي سيتم ارتفاع كفاءتها حتى في الأعمال التي تتطلب تطبيقها على أسطح شديدة التحمل. وقد يتطلب ذلك المزيد من الاستثمار المالي، إلا أن الفوائد المرتبطة بالاستثمار في مواد عزل ذات جودة عالية وفعالة تبرر هذا النوع من الإنفاق.

طرق تسربات المياه للأسطح بجدة

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة
عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

أسباب تسربات المياه للأسطح

تعتـبر مشكلة تسربات المياه للأسطح من المشكلات الشائعة التي تواجه صاحب المنزل، فلا يمكن لأحد أن يتحمل تأثيرات الماء الزائد ودخوله إلى المباني. ومن أبرز أسباب تسربات المياه للأسطح هي:
عدم الاهتمام بصيانة الأسطح الخارجية بشـكل دوري، مما يؤدى إلى تراكم الأتربة والشوائب وتكون الطبقات غير المرغوبة والمتسببة في تسربات المياه.
تراكم المياه أعلى السطح بشـكل دائم، حيث يمكن أن يؤدى هذا التراكم إلى تدفق المياه إلى الأماكن الحساسة الداخلية للمنزل.
العوامل الجوية كالأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج يمكن أن تتسبب في اهتراء الأسطح الخارجية وتشققها، مما يؤدى إلى تسرب المياه.

انعكاسات تسربات المياه على الجدران

تسربات المياه للأسطح يمكن أن يؤدى إلى أضرار وخسائر مادية على الجدران، ومن بين هذه الانعكاسات:
التآكل والتعفن: إذا تم التسرب لفترة طويلة دون تصحيح الوضع، سيؤدي هذا إلى انتزاع التربة والصدأ.
تلف الدهانات والأثاث: يمكن للماء أن يدخل الجدران ويسبب تلف الدهانات والحطب.
تسبب تسرب المياه في تطوير العفن والأمراض المسببة للأمراض، مما يؤثر على الصحة العامة للسكان.

عواقب تسرب المياه للأسطح
الرواسب

تسرب المياه للأسطح يمكن أن يؤدى إلى تراكم الرواسب والأوساخ على الحوائط الداخلية والخارجية للمبنى، وبالتالي يسبب ذلك تلف وتآكل الطلاء والحوائط بشـكل عام. يمكن علاج هذه المشكلة عن طريق المحافظة على نظافة الأسطح وتفادي تجمع المياه في المناطق الحساسة.

تلف الهيكل الداخلي

تسرب المياه للأسطح يمكن أن يؤدي إلى تلف الهيكل الداخلي للمبنى، حيث يمكن للمياه أن تتسرب إلى الجدران والأرضيات والأسقف وتؤدي إلى تلف الخرسانة والخشب والحديد والأسمنت والجص وغيرها من المكونات الأساسية للمبنى. يجب على صاحب المنزل الحرص على اتخاذ إجراءات وقائية كالصيانة الدورية للأسطح وإغلاق الثغرات والشقوق في الجدران للحد من تسرب المياه وتجنُّب حدوث الأضرار.

شركة المعمار وخدماتها

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة
عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

التقنيات المستخدمة

تستخدم شركة المعمار أحدث التقنيات في إصلاح تسرب المياه في الأسطح. تستخدم شركة  المعمار المواد المضادة للمياه والصرف الكامل للمياه الزائدة من الأسطح. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد شركة  المعمار على التقنيات الحديثة في الكشف عن المشاكل الخفية في الأسطح باستخدام الكاميرات الحرارية وأجهزة الكشف عن التسربات، مما يتيح للفريق الفني إصلاح المشكلة بأكبر دقة.

تجربة العملاء

تمتلك شركة المعمار سجلًا حافلًا في مجال إصلاح تسرب المياه في الأسطح. يشهد العملاء على جودة الخدمات التي تقدمها شركة  المعمار وعلى إتقان فريق العمل في القيام بمهامهم. تحرص شركة  المعمار على تقديم خدمة عالية المستوى لزبائنها وتجاوز توقعاتهم. كما أن شركة المعمار  تتميّز بالتعامل السلس والشفاف مع العملاء وإبلاغهم بشكل دائم عن المراحل التي تمر بها عملية إصلاح التسربات.

اختيار الطريقة المثلى لعزل أسطح المنازل

يبحث الكثيرون عن الطرق الأمثل لعزل أسطح منازلهم من التسريبات والتسربات المائية، في رحلة بحثهم عن شركات تمتلك التقنيات المناسبة لتقديم الحل الأمثل لهذه المشكلة. توضح شركة المعمار أنه يمكن عزل الأسطح باستخدام مواد مختلفة ومن ضمنها المائية، بطانة حرارية، البيتومين، والبولي يوريثين. وتبقى الطريقة الأمثل تعتمد على نوعية السطح وطبيعته، فعلى سبيل المثال الإسفلت يحتاج إلى طريقة عزل مختلفة عن الأسطح المصنوعة من الخرسانة.

الاستشارات والأسئلة الشائعة

تعتبر شركة المعمار دائماً جاهزة للاستشارة مع العملاء حول أفضل طريقة لعزل أسطح المنازل لديهم. فهي تستخدم خبراتها ومعلوماتها لتقديم الإجابات الشافية للأسئلة الشائعة التي تواجه العملاء، وتساعدهم في اتخاذ القرار الصحيح بشأن عزل الأسطح والتخلص من مشكلات تسرب المياه. كما تحرص شركة  المعمار على إرشاد العملاء حول موضوع الصيانة والرعاية الدورية لأسطح منازلهم بغرض الحفاظ على جودة العزل.

خدمات شركة المعمار للكشف عن تسربات المياه بجدة :

عزل اسطح المنازل من المياه بجدة
عزل اسطح المنازل من المياه بجدة

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه 

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركة كشف تسريبات المياه فى جدة

افضل شركة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه ، تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف

تابع القراءة »
شركات عزل أسطح بمكة

شركات عزل أسطح بمكة

شركات عزل أسطح بمكة ، تعتبر شركة المعمار للعزل من أشهر الشركات المتخصصة في مجالات عزل الأسطح والجدران في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة عام

تابع القراءة »