عزل الأسطح بحي الياقوت

عزل الفوم للاسطح بجدة

عزل الأسطح بحي الياقوت ، نرحب بكم في شركة المعمار التي تقدم جميع خدمات العزل وخاصة عزل الاسطح وذلك لان الأسطح من أكثر الاماكن تعرضا لمشاكل التسربات لانها معرضة لحرارة الشمس و الامطار لذلك لابد من المحافظة عليها عن طريق الاسعانة بواحدة من افضل شركات عزل الأسطح بحي الياقوت بجدة .

عزل الأسطح بحي الياقوت

تعتبر شركتنا هي الأفضل بين شركات عزل الأسطح بحي الياقوت لانها تمتلك الخبرة الكبيرة في التعامل مع كافة أنواع الاسطح بجدة بالإضافة الي توافر مجموعة من العمالة المدربة جيدا علي عمليات العزل المختلفة فاذا ترغب في المحافظة علي السطح الخاص بك عليك باللجوء الي خدمة العزل عن طريق استخدام مواد العزل المائي او الحراري التي توفرها الشركة بارخص الاسعار لجميع العملاء فاذا كنت تبحث عن شركة مضمونة وذات خبرة طويلة منذ سنوات في عمليات عزل الاسطح عليك بالتواصل معنا علي ارقام شركة عزل الأسطح بحي الياقوت .

ما هو مفهوم عملية عزل الأسطح بحي الياقوت 

يقوم العديد من اصحاب المنازل و المباني بالبحث عن افضل شركه عزل الأسطح بجده ولكنا دعنا اولا نوضح لكم مفهوم العزل او ماهي عملة عزل الاسطج التي تقدمها الشركة فهي عبارة عن وضع طبقة من الحماية من مواد مخصصة تعمل علي حماية السطح من التأثر بالعوامل الخارجية من الحرارة العالية في فصل الصيف او الامطار التي تحدث بكثرة في فصل الشتاء والتي تتكون من مواد مقاومة للماء و الحرارة فمعنا لا داعي للقلق لانه يمكنك الحصول علي افضل عملية عزل الأسطح بحي الياقوت بدون مضاعفات لأن الخطأ في تركيب العوازل يؤدي الي حدوث العديد من الاضرار .

أهمية عزل الأسطح بحي الياقوت 

تعد عملية عزل الأسطح من الأمور الهامة التي يلزم القيام بها عن طريق شركة رائد ذات خبرة في عمليات العزل وتركيب العوازل الأرضية بارخص الاسعار مثل شركة المعمار وذلك للأهمية الكبيرة التي تشكلها عملية العزل والتي تتمثل في الاتي :

  • المحافطة علي المباني من مشاكل التسربات التي تنتج بسبب مياه الامطار .
  • منع ارتفاع فاتورة المياه او الكهرباء بسبب سريبات المياه في المنازل .
  • المحافظة علي واجهات المنازل من التأثر بعمليات تسرب مياه الامطار او اشعة الشمس علي الاسطح .
  • منع حدوث التشققات و الشروخ في الأسطح .
  • زيادة عمر المبني الافتراضي لان العزل يعمل علي منع وصول المياه الي داخل اساس المبني .
  • منع تلف الخرسانة او صدأ الحديد نتيجة تشبع الارضيات بالمياه .
  •  تقليل فرص انتشار الحشرات و ظهور العفن علي جوانب الجدران والحوائط .

أنواع عزل الأسطح بحي الياقوت 

توفر لكم شركة المعمار نوعين من العزل المستخدم في عزل الأسطح بحي الياقوت بجده من العزل الحاري و العزل المائيوالتي تتم عن طريق خبراء فنيين متخصصين في أعمال العزل الذي يجب ان يتميز بالكفاءة العالية ومن أهم تلك الانواع الاتي :

  • العزل المائي : 

هي عملية وضع طبقة حماية علي الاسطح والتي تتميز بالقدرة العالية علي منع وصول الماء الي الخرسانة و الاساس الداخلي للمباني فهو حاجز يتم وضعه علي السطح للحماية من مياة الأمطار لمنع تساقط الدهانات او حدوث ماس كهربائي او ارتفاع نسبة الرطوبة .

  • العزل الحراري : 

من أفضل و أهم طرق العزل التي تستخدم للأسطح وحمايتها من أشعة الشمس حتي لا تعمل علي تسرب الحرارة الي داخل المنزل وبالتالي ارتفاع درجة الحرارة داخل المباني .

أنواع مواد عزل الأسطح بحي الياقوت 

تتوع أنواع مواد العزل التي يتم استخدامها لعزل الأسطح ولحمايتها والتي تتنوع خصائصها لذلك لابد من اختيار مادة العزل بعناية حسب طبيعة السطح المراد تطبيق العزل عليه والتي منها :

  • مادة البولي وريثين ( الفوم ) : تعرف باسم عزل فوم والتي يتم استخدامها في عزل جميع أنواع الاسطح لانه يمكنها الدخول بين الزوايا و الاماكن الضيقة فهي من المواد خفيفة الوزن وبذلك فهي من افضل المواد المستخدمة بحي انها لا تشكل حمل علي المباني او المنازل .
  • البيتومين : من المواد المستخرجة من مشتقات البترول والتي تستخدم بعد صهرها والتي تتميز بصلابتها الشديدة .
  • البولي ايثيلين : من المواد المطاطية التي يمكن تطبيقها علي الاسطح الغير مستوية لقدرتها عيلي التشكل بسهولة والتي تتميز بحمايتها الشديدة في تغطية السطح بالكامل .
  • العزل الاسمنتي : هو عبارة عن ثلاثة مراحل تتم بالكتمل لضمان الحصول علي عزل احترافي علي اعلي مستوي والتي من اهم مميزاته القدرة العالية علي تحمل الرطوبة و الامطار بالاضافة الي اشعة الشمس .

ختاما 

لا داعي للبحث كثيرا عن واحدة من افضل شركات عزل الأسطح بحي الياقوت لاننا نعلم جيدا بتواجد الكثير من الشركات ولكننا نضمن لك الحصول علي افضل خدمة عزل اسكح في جده وبارخص الاسعار حيث توفر الشركة افضل العروض و الاسعار لجميع عملائها مع تطبيق انواع العزل الحراري او المائي الذي يتناسب مع حالة السطح لحمايته حيث توفر الشركة أنواع عوازل مستوردة لضمان عملها بكفاءة عالية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

افضل شركات الكشف عن تسرب المياه بجدة

كشف تسربات بجدة

كشف تسربات بجدة ، تتعرض العديد من المنازل الى مشكلات تسربات المياه التى تسبب الكثير من الأضرار ، فإن كنت ممن يعانى من مشاكل تسريبات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »