عزل مسابح المياة بجدة

عزل مسابح المياة بجدة

عزل مسابح المياة بجدة ، تحتاج مسابح المياة الى عمليات العزل المائي للحفاظ عليها من التعرض للتسربات المائية ، حيث يوجد العديد من الانواع المختلفة من العوازل المستخدمة فى عزل المسابح والتي سوف نتعرف عليها معاً من خلال المقال اليوم ، حيث أننا سوف نقدم لكم أفضل خدمات العزل للمسابح عن طريق شركة المعمار بالمملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف  علي خدماتها معاً .

عزل مسابح المياة بجدة

تقدم شركه المعمار أفضل خدمات كشف تسربات المسابح بجدة ، باستخدام أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة المستخدمة للكشف عن أماكن تسربات المياه بدون الحاجة الى تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران ، كما تقوم الشركة بتقديم افضل انواع العوازل للمسابح التى تعمل على حماية المسبح من تسرب المياة فى جدة ،
YouTube video
حيث تقوم شركتنا بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالعزل مثل خدمات عزل الاسطح وعزل حمامات السباحة وعزل الحمامات والمطابخ وعزل خزانات المياه ، كما يوجد لدينا كافة أنواع العزل سواء كان العزل المائي او العزل الحراري وعزل الفوم و ايبوكسي وغيرها من الانواع ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى العزل للمنشأت بانواعها المختلفة على أيدي افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بعزل المسابح و الخزانات و الأسطح بجده وغيرها ، كما تساعد مؤسسة المعمار على حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه من خلال توفير مجموعة متميزة من الحلول التى تساعد على علاج مشاكل التسريبات ، فقط اتصل بنا اليوم للحصول على افضل خدماتنا المميزة بعزل المسابح بجدة بالإضافة الي خدمات وأعمال الكشف عن التسرب فى المملكة بارخص اسعار بين جميع شركات كشف التسربات المنافسة .

افضل شركة عزل مسابح بجدة :

يعد فقدان الماء هو العلامة الأكثر وضوحًا على وجود تسرب في حمام السباحة ، ولكن هل يمكنك التعرف على الأعراض الشائعة الأخرى؟ يمكن أن تساعدهم مراقبة هذه العلامات في تجمعات عملائك في التغلب على المزيد من الضرر ويضعك في موقع البطل الذي يمكنه حل المشكلة!

1. تغيرات مستوى الماء

يعد انخفاض منسوب المياه أوضح علامة على وجود تسرب في حوض السباحة ، ولكن من المهم تحديد ما إذا كان فقدان المياه ناتجًا عن التبخر أو التسرب. تختلف معدلات التبخر اعتمادًا على الرياح ودرجة حرارة الهواء والماء والرطوبة وعوامل أخرى. استخدم حاسبة التبخر الخاصة بـنا لمعرفة معدل التبخر في منطقتك بناءً على بيانات الطقس الحالية. يشير فقد المياه الزائد عن هذا المقدار إلى أن البركة تتسرب.

2. الشقوق أو البلاط المتساقط

نظرًا لأن الأرض المحيطة أصبحت غير مستقرة بسبب وجود المياه الزائدة ، فمن المرجح أن تحدث الشقوق وحركة البلاط عند تسرب البركة. قد تحدث تشققات أو فجوات في حزمة السندات عندما يستقر حوض السباحة بعيدًا في الأرض المخففة.

3. البقع الرطبة في الفناء

قد تشير البقع اللينة أو الطرية أو نمو العشب غير المستوي حول منطقة المسبح إلى حدوث تسرب في السباكة. يمكن أن يؤدي التآكل بسبب حركة المياه تحت الأرض إلى تحول المناظر الطبيعية والغرق.

4. ارتفاع فواتير المياه

يمكن لأجهزة التعبئة التلقائية إخفاء التسريبات عن طريق الحفاظ على ملء حوض السباحة. إذا لاحظت تشغيل الملء التلقائي باستمرار أو زيادة فواتير المياه ، فقد حان الوقت لبدء التحقق من وجود تسرب.

5. معدات تحت المياه

تعتبر المياه الراكدة أو التآكل في المضخة أو حول الأنابيب علامة أكيدة على حدوث تسرب. غالبًا ما يمكن العثور على تسربات المعدات من خلال الفحص البصري فقط.

6. نفخ الهواء أو الأوساخ في المسبح

إذا تم سحب الهواء أو الأوساخ إلى نظام السباكة من خلال تسرب ، فقد ترى أن الهواء أو الأوساخ تتسرب إلى حوض السباحة من المرتجعات. قد يتسبب هذا أيضًا في أصوات قرقرة غامضة.

7. نمو الطحالب

غالبًا ما تؤدي إضافة المياه الجديدة غير المعالجة إلى البركة المتسربة إلى تقلب استهلاك المواد الكيميائية ونمو الطحالب أو تغير لونها. بدلاً من الاستمرار في معالجة المياه ، قد يكون إيجاد وإصلاح التسربات هو الحل.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة 

العلامات المبكرة لتسرب المسابح ولماذا قد تتجاهلهم
تشتهر التسريبات في المسبح بطبيعتها التدريجية الخفية. مع الجدول الزمني المزدحم لدى معظمنا ، من السهل التغاضي عن العلامات المبكرة – خاصة خلال أشهر الشتاء ، عندما نادرًا ما يتم استخدام المسبح. عادة ما يكون فقدان الماء هو أول علامة حمراء. سوف يتبخر حمام السباحة الخاص بك بشـكل طبيعي كمية معينة من الماء ، وستفقد بعض الماء لتناثر المياه العادمة أو غسلها عكسيًا. لكن فقدان الماء الذي يتجاوز الكمية التي اعتدت عليها يشير إلى احتمال حدوث تسربات. ومع ذلك ، هناك بعض السيناريوهات التي قد لا يكون فيها فقد الماء واضحًا جدًا – وفي هذه الحالة لا يتعلق الأمر بتجاهل تسربات في حوض السباحه لأنه ببساطة لا يكون على دراية به.

يقدم خبير إصلاح حمامات السباحة بشركة المعمار هذه الرؤية :

“السيارة بسيطة بالمقارنة مع حوض السباحه ، بمعنى أنه عندما لا تعمل الفرامل في السيارة ، ستلاحظ … أنت لا تتفاعل مع حمام السباحة بنفس الطريقة التي تتفاعل بها مع السيارة. سيعطيك حمام السباحه أعراضًا ، تكون أحيانًا خفية ، ويمكن أن تظل على هذا النحو لفترة طويلة جدًا. هذه هي المأساة الحقيقية في هذا السيناريو – يمكن أن تظهر مجموعة من العلامات على ظهور مشكلة ولكن يبدو أن المشكلة لا تزداد سوءًا. بالتحديد ، دعونا نلقي نظرة على الكأس الأولى لأعراض حمام السباحة الخفية ، التسربات النشط.
“لاحظت يومًا ما يبدو أنك تضيف المزيد من المياه إلى حمام السباحة الخاص بك اكثر مما اعتدت عليه. إنه تغيير تدريجي ، لكنك تدرك في مرحلة ما أنه يجب عليك في الواقع إضافة المزيد من الماء اكثر مما تتذكر أنك تحـتاج إلى إضافته في المواسم السابقة. تبدأ في مراقبة كمية المياه التي تضيفها عن كثب ، وتصل إلى استنتاج انك تضيف المزيد ، ولكن ليس كمية كبيرة. ما عليك سوى تعديل جدولك من إضافة الماء كل أسبوعين ، إلى إضافة الماء الآن كل سبعة إلى عشرة أيام. لا صفقة كبيرة أليس كذلك؟ هذا ، هنا ، هو المكان الذي يبدأ فيه الخطأ أولاً والذي سيؤدي في يوم من الأيام إلى إصلاح طارئ مدمر ماليًا. وأسوأ ما في الأمر أنه في كثير من الحالات سوف يستغرق الأمر سنوات قبل أن تتفاقم المشكلة ، وبحلول ذلك الوقت سيكون هناك ضرر جسيم “.
ولتعقيد الأمور بالنسبة لمالكي حوض السباحة الخرساني ، مثل هذه البرك لا تتسرب بشكل نشط – فهي تتسبب في تسربات المياه. يتسبب هذا في أن تكون قشرة البركة والأرض حول البركة رطبة.
“المشكلة الحقيقية … هي أن المسابح الخرسانية سيكون لها معدلات متفاوتة من فقدان المياه ، اكثر بكثير من بطانات الفينيل أو حمامات الألياف الزجاجية. خلال المواسم الرطبة ، لن تتسبب البركة الخرسانية في امتصاص الكثير من الماء. خلال مواسم الجفاف ، ستضيف الماء إلى حمام السباحة اكثر قليلاً. ما يضيفه كل هذا هو أنه من الصعب ملاحظة عندما يزداد معدل فقد الماء في بركة خرسانية. نظرًا لأن هذه هي علامة التحذير الوحيدة التي ستحصل عليها ، فمن المهم أنه سيكون من الصعب ملاحظة ذلك في حوض خرساني اكثر من أي نوع آخر “.
يقدم الفنييون فى شركة المعمار بجدة  أمثلة أخرى على دليل على تسربات حمام السباحة:
  • البقع المبللة حول منطقة المسبح.
  • ضع الأرض حول حمام السباحة المبلل أو الموحل أو الناعم.
  • التزيين أو الرصف غير المستوي و / أو الملتوي و / أو المترهل.
يمكن أن تشير هذه الظروف إلى تسربات السباكة أو حدوث صدع في حمام السباحة ، مما يسمح للماء بالتسرب إلى الأساس و / أو التربة حول أو تحته.

مميزات الكشف عن تسربات المسابح بجدة :

هل اشتريت منزل به حمام سباحة؟ لماذا تحتاج إلى التحقق من ظهور تسربات!
كلما كان حمام السباحة قديمًا ، زادت احتمالية حدوث تسربات أو حدوث تسربات في المستقبل القريب. قد يتفاجأ الكثير من الأشخاص الذين يشترون منزلًا به حوض سباحة بشكل غير سار عندما يعلمون أن مفتش المنزل لن يقوم تلقائيًا بتقييم الشقوق في المسبح أو التحقق من ظهور تسربات. منشور المدونة الخاص بنـا – “شراء منزل به حمام سباحة؟ ما لا يمكنك الاعتماد على مفتش المنزل للقيام به! ” – يغطي هذا الموضوع الهام بالتفصيل.
الحقيقة المؤسفة هي أن العديد من الأشخاص عديمي الضمير سيبيعون منزلًا به حمام سباحة به عيب معروف ، ويقومون بمحاولات لإخفاء ذلك عن مالك المسبح الجديد”. “مرة أخرى ، نظرًا لطبيعة الضرر الناجم عن التسربات على المدى الطويل ، يمكن أن تمر سنوات عديدة قبل أن يتسبب التسربات في ظهور أعراض لا لبس فيها لمشكلة ما. عند هذه النقطة ، سيُترك مالك المسبح الجديد يحمل الحقيبة ويدفع الفاتورة ، على الرغم من أن المشكلة قد تكون موجودة منذ عشر سنوات أو أكثر قبل أن يشتري المنزل. يعد شراء حمام سباحة قديم ، خاصةً حمامات السباحة الخرسانية القديمة التي يمكن أن تظل في حالة صالحة للخدمة لمدة تتراوح من 50 إلى 70 عامًا أو أكثر ، هو أكبر مجال للقلق “.
فلماذا لا يتـم إجراء اختبار كشف التسربات بطبيعة الحال عندما يبيع شخص ما منزلًا به حمام سباحة؟ سؤال جيد
“يتم إجراء العديد من عمليات تفتيش المسبح بواسطة مفتشين يأتون من جانب تفتيش المنزل للأشياء ، وقد لا يرغبون في معالجة التسريبات لان ليس لديهم فكرة عن كيفية البحث عن المشكلة – أو حتى التحدث عنها – إذا تم اكتشافها. قد يقوم البعض بإجراء اختبار الجرافة لتحديد ما إذا كان البركة يتسرب أم لا ، ولكن بعد ذلك تجنب الحديث عن الموقع. المفتشون لديهم مستويات مختلفة من الخبرة اعتمادًا على خلفيتهم “.
يوصي الخبراء بالاستعانة بخدمة مستقلة للكشف عن التسربات لإجراء فحص شامل. ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن يكون هذا فحصًا بصريًا ، حيث لا يحق لمشتري المنزل والمفتش المحتملين تفكيك المعدات أو تشغيلها. إذا كان هناك شيء مشكوك فيه ، تقع على عاتق البائع مسؤولية تعيين شخص لإجراء مزيد من التقييم لسبب المشكلة وإصلاحه إذا وافق على القيام بذلك. كما يجب على المفتش تحديد مصدر التسربات.

أضرار عدم الكشف عن تسربات المسابح بجدة:

الآثار طويلة المدى لتجاهل تسربات المسابح
سيؤدي التسربات غير المعالج في النهاية إلى تقويض كل جزء من حوض السباحة الخاص بك – وربما حتى أساس منزلك.
مع خروج المياه من نظام حمام السباحة الخاص بك ، يمكن أن تبدأ في التراكم في مناطق لا ينبغي أن تكون فيها”. “عندما يُسمح للمياه المكلورة بالخروج من البركة ، فإنها ستبدأ في إتلاف المكونات المعدنية داخل هيكل المسبح مثل الجدران الفولاذية المجلفنة لبرك الفينيل المبطنة ، وحديد التسليح المضمن داخل قشرة أحواض السباحة الخرسانية.
“بالإضافة إلى القلق من الضرر الكيميائي ، فإن مصدر القلق الأكبر هو حركة المياه عبر الأرض حول البركة. يمكن للماء بطيء الحركة أن ينحت من خلال الصخور الصلبة … إذا أعطيت الوقت الكافي. الماء الذي يمر عبر الأرض حول حمام السباحة الخاص بك سوف يجرد الأسمنت من الخرسانة ، تاركًا وراءه الرمل والحصى فقط. على مدى فترة طويله من الزمن ، جرف الأسمنت ما يكفي من الخرسانة لتقليل القوة بشكل كبير. حيث كانت هناك شبكة شعرية من مادة رابطة الأسمنت جنبًا إلى جنب مع ركام الرمل والحصى ، لم يتبق سوى الحصى الرملي “.
كما تلاحظ مؤسسة المعمار، يمكن أن يكون للتسرب في أنابيب حمام السباحة تأثير مدمر على أساس منزلك.
“عادةً ما يتم توصيل خطوط الإمداد والعودة الخاصة بالمجمع بالمنزل ويتم دفنها في الأرض بين المنزل والمسبح. نتيجة لذلك ، يمكن ألا يتم اكتشاف تسربات السباكة لأشهر أو حتى سنوات. إذا تم ترك تسربات في السباكة دون معالجه ، واستمر تراكم المياه بالقرب من جانب واحد من منزلك ، فقد تبدأ مؤسستك في التحول والاستقرار بطريقة غير متساوية. قد يكون لهذا تأثير الدومينو على المكونات الهيكلية الأخرى ، مما قد يؤثر سلبًا على الاستقرار الهيكلي وسلامة منزلك بالكامل. “
عزل مسابح المياة بجدة
عزل مسابح المياة بجدة

هناك خطر إضافي واحد مثير للقلق 

يبدو أن المجرى يحدث فجأة ، لكنه في الواقع كان يتطور لفترة طويله قبل أن تنفتح الأرض – نتيجة المياه التي كانت تتدفق باستمرار وتذوب الصخور تحت التربة. أي نوع من حمامات السباحة الأرضية – الخرسانة أو الفينيل أو الألياف الزجاجية – التي يُسمح لها بالتسرب بلا هوادة إلى الأساس يمكن أن يتسبب في النهاية في حدوث حفرة ، على الرغم من أن خبراء المعمار يتفقون على أن هذه النتيجة المتطرفة غير محتملة جدًا.
بصرف النظر عن الأضرار التي لحقت بغطاء المسبح والأساس ، يمكن أن يؤدي التسربات غير المكتشف إلى إتلاف معدات حمام السباحة أيضًا. إذا انخفض مستوى الماء بشكل كبير بسـبب التسربات ، فقد تمتص المضخة الهواء وتسبب ارتفاع درجة الحرارة.

عملية عزل المسابح بجدة :

تعد عمليات عزل المسابح بجدة واحدة من أهم العمليات التى يجب القيام بها للحفاظ على المسبح الخاص بك من تسربات المياة بجدة ، كما يساعد عزل المسبح على تقليل تكاليف اصلاح مشكلات التسريبات ، فلا تتردد عزيزي العميل فى التواصل معنا لعزل المسبح الخاص بك وحمايته من مياه تسريبات ، كما أننا رائدون فى المجال لكشف جيع انواع التسريبات بجدة و مكة المكرمة ، وذلك بأحدث الطرق والاساليب المستخدمه لكشف تسربات اسطح المنازل والخزانات والمسابح ، بالإضافة الى توفير خدمات تنظيف وغسيل مسابح المياه باستخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم للمسابح بجدة بأفضل التقنيات الحديثة بأرخص الاسعار ، حيث تتميز شركتنا بتقديم أفضل الخدمات بأعمال عزل المسابح وكشف تسريب المياه بجدة بالاضافة الي صيانة المسابح المبلطة او الخرسانية من الداخل والخارج وحمايتها من الرطوبة التى قد تتعرض لها من خلال عزلها بافضل المواد العازلة الموجودة فى جده بالمملكة العربية السعودية .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

تسربات المياه بالاسطح بجدة

عزل الاسطح بجده

عزل الاسطح بجده ، ان الاسطح من اكتر الاماكن تعرضا لمشاكل تسربات المياه نتيجة التعرض المباشر و المستمر لكلا من الامطار و الحرارة العاليه لذلك

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »