كشف تسربات الاسطح بجدة

شركات عزل الأسطح في مكة

كشف تسربات الاسطح بجدة ، هل تعانى من مشكله تسربات المياه باسطح منزلك ، لا داعى للقلق اليوم سوف نقدم لكم افضل شركة متخصصة فى تقديم جميع خدمات كشف تسربات الاسطح بجدة وهى شركة المعمار المتخصصة فى الكشف عن تسرب المياة بالمملكة العربية السعودية على ايدى افضل المتخصصون فى مجال كشف التسربات المائية .

كشف تسربات الاسطح بجدة

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف تسربات المياه بجدة عن طريق استخدام أحدث الطرق والاساليب المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة لكشف عن تسربات المياه بواسطة الذبذبات التى يمكننا من خلالها التعرف على مكان التسريب بمنتهي الدقة ، حيث تمتلك الشركة افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة بالكشف عن تسربات المياه ،
YouTube video
حيث توفر الشركة كافة الخدمات الخاصة بالكشف عن تسربات المياه مثل خدمة كشف تسربات الخزانات وكشف تسربات المسابح والحمامات والمطابخ وغيرها من الاماكن المعرضة للتسربات المائيه ، حيث تعد شركه المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة لكشف تسربات المياه بجدة بارخص الاسعار بين كافة شركات كشف تسريب المياه بجده للتخلص من جميع مشكلات واضرار تسربات المياه فى المملكة .

كشف تسربات الأسطح بجدة :

معاناة بالغة الصعوبة تنتشر في معظم دول العالم ، والتي يعاني منها معظم سكان العالم ، وهي تسربات مياه مدمرة قد تتسبب في انهيار المباني ، وقد أثبت ذلك معظم التقارير في الفترة الأخيرة ، الأمر الذي جعل البعض يبحث العملاء عن شركة كشف تسربات المياه بجدة لعزل الأسطح والخزانات في جدة ، تلك الشركه التي تقدم خدمة عالية الجودة ، حيث يمكنها الكشف بدقة عن وجود أي تسربات مهما كانت مخفية وغير ظاهرة.
حرصاً من الشركه على حماية مصالح وأموال عملائها ، ستقوم من خلال هذا المقال بشرح كل ما يتعلق بهذه الخدمة الضرورية لمن يعانون من التسربات.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

أصبحت شركتنا مشهورة في هذا المجال خاصة بعد النجاحات الباهرة التي حققتها في كشف التسريبات. وقد حازت الشركه على إعجاب العديد من العملاء ، حيث إنها أفضل شركة تعـمل على كشف التسربات ، حيث يمكنها الوصول بسهولة إلى اماكن  التسربات ، مع التحكم فيه بشكل سريع. كانت جودة العمل عنوانًا لعملها ، وقد تمكنت من الحصول على تلك الشهرة الواسعة ، لأنها قدمت خدمه ممتازة وجودة غير عادية.

أفضل طرق كشف تسربات الاسطح بجدة:

ما هي طرق الكشف عن تسرب المياه؟
عند وجود تسرب للمياة ، يندفع الشخص للبحث عن وسيلة للكشف عن تسرب المياه ، وهناك العديد من الطرق التي تستخدم للكشف عن التسربات في شبكات المياه ، ومنها ما يلي:
• اختبار الضغط ، طريقة سهلة للغاية ، في هذه الطريقة يتم زيادة ضغط الماء في نظام المكان ، ثم يتم مراقبة انخفاض الضغط عند وجود تسربات ، وذلك لتحديد اماكن التسربات ، وبالتالي اماكن التسربات يمكن الوصول إليها بسهولة ، لكن هذه الطريقة قد لا تعمل.
• الاستماع ، باستخدام جهاز تنصت لكشف صوت التسربات في الأنابيب ، وقد تكون هذه الطريقة فعالة للغاية في الكشف عن مكان التسربات ، لكنها في بعض الحالات لا تعمل.
• الصباغة. تتم إضافة صبغة خاصة إلى المياه بهذه الطريقة ، وذلك لتمييز الماء المتسرب ، مع ملاحظة موقع الصبغة لتحديد اماكن التسربات. عندما يخرج المياه المصبوغ ، يتم تحديد موقع التسربات.
• يتم الكشف عن الحرارة بجهاز يسمى كاشف التسربات بالحرارة ، وذلك باستخدام الحرارة لاكتشاف التسربات ، ويعمل هذا الجهاز من خلال إرسال تدفق من الهواء الساخن أو البارد على اسطح الأرض أو الجدار المشتبه في تسريبه ، وبواسطة تقنية الكشف عن التسرب.
• الكاميرات: توجد كاميرات خاصة تستخدم لفحص حالة الأنابيب وكشف تسربات المياه وتحديد أماكنها وتساعد كثيرا في كشف التسربات.
• تحليل الاختبار الكهربائي ، حيث يتم إرسال تيار كهربائي عبر الأنبوب لتحديد اماكن التسرب.
وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على المتخصصين سواء كانوا أفراداً أو شركات فحص شبكات المياه بشكل دوري للتأكد بعدم وجود تسربات ، والتعامل مع أي تسرب على الفور لتجنب أي ضرر أو خسارة مالية.
YouTube video

افضل شركات كشف تسربات الاسطح بجدة:

شركة كشف تسربات المياه بجدة
مع العلم بالطرق التي تحتاجها شركة محترفة للقيام بهذه المهمة ، لا بد من اختيار إحدى شركات كشف تسربات المياه بجدة مثل شركة المعمار لكشف تسربات اسطح المباني بجدة ، والاختيار مبني على امتلاك أفضل الميزات ، وأنت الآن في المكان المناسب ، التعامل مع شركة لديها المزايا التالية:
1. الضمان والصيانة الدورية ، تقدم الشركه لعملائها ضمان جودة الخدمة التي يتلقونها ، وذلك من أجل رفع جانب السلامة لدى العملاء ، لأن التسريبات تحتاج إلى صيانة دورية ، للمتابعة في حال وجود تسريبات. ؛ ليتم التعامل معها على الفور.
2. فريق القوى العاملة المدربة ، وتعتمد الشركه بشكل كامل على فريق القوى العاملة ، هذا الفريق الذي يمكنه تقديم أعمال عالية الجودة ، وهذا ما تم تدريبه من قبل أفضل المدربين داخل شركة كشف تسربات المياه بجدة ، ولهذا السبب هذا يعتبر الفريق نقطة تميز.
 3. سرعة التنفيذ تعتمد سرعة تنفيذ الأعمال على المهارة والبراعة والخبرة العملية وكل هذه الأمور كانت شركة كشف تسرب المياه بجدة قادرة على امتلاكها بطريقة أو بأخرى.
4. الدعم الفني على مدار الساعة ، قمة التميز هي العمل بينما يستمتع الآخرون ، ولهذا السبب تميزت شركتنا بين شركات كشف تسربات المياه بجدة ، بعملها الدائم ، وهذا يوفر للعميل سهولة اختيار الوقت المناسب له للحصول على الخدمة.
في الختام ننصحك عزيزي العميل ألا تفوت هذه الفرصة أبدًا ، لأنه لم يترك شيئًا من المزايا التي يرغب فيها العملاء سوى أنه اختار تقديمها لك سواء كان سعرًا أو جودة أو ضمانًا أو غير ذلك .. اتصل الآن واحصل على الخدمة من افضل شركة كشف تسربات الاسطح بجدة بدون تكسير فى الارضيات أو الجدران أو البلاط وهي شركة المعمار .

شركة المعمار للكشف عن تسربات الاسطح بجدة

1 – طريقة للكشف عن منطقة أو منطقة تسرب المياه من خلال سطح مبنى محاط بجدار أو غير مسدود ، والتى تشمل تطبيق على كل أو جزء من سطح معروف أو يشتبه في وجود تسرب للمياه فيه من خلال كمية كافية من المياه ، الذي يحتوي على صبغة فلورية مذابة أو مشتتة ، لإحداث تدفق المياه المحتوية على الصبغة عبر نقطة أو منطقة تسرب في السقف على الجانب السفلي من السطح ، و / أو الهياكل المخترقة للسقف ، و / أو الهياكل الداعمة للسقف و / أو أو جدران المبنى تحـت السطح ، المياه المحتوية على صبغة الفلورسنت المذكورة والتى يتم وضعها على شكل رذاذ في تيار من الهواء يتحرك بسرعة لا تقل عن 20 ميلاً في الساعة ؛ بعد ذلك ، تسليط الضوء على الجانب السفلي من السقف المذكور ، و / أو الهياكل المخترقة للسقف المذكورة ، و / أو الهياكل الداعمة المذكورة و / أو اسطح جدران المبنى بضوء له نطاق تردد أو طيف يحفز الصبغة المذكورة على التألق ؛ وتتبع مسار التألق على طول الجانب السفلي من السقف المذكور ، و / أو الهياكل المخترقة للسقف ، و / أو هياكل دعم السقف و / أو جدار المبنى إلى أو بالقرب من نقطة منشأ المنطقة أو منطقة تسرب المياه من خلال سَطح.
كشف تسربات الاسطح بجدة
كشف تسربات الاسطح بجدة
2. طريقة كما هو مطلوب في عنصر الحماية 1  ، حيث تكون الصبغة المذكورة هي تلك التي تتألق تحـت الضوء الإشعاعي ، وحيث يكون للضوء المذكور نطاق تردد ضوئي سفعي.
3. طريقة لفحص اسطح المبنى بحثًا عن تسرب المياه والتى تشتمل على غمر الاسطح بالكامل ، أو جزء منه ، بالماء ، مع وجود صبغة فلورية مذابة أو مشتتة فيه ، بكمية من المياه المذكورة كافية للتأكد بشكل معقول من أن الصبغة – سيتدفق المياه المحتوي من خلال أي تسرب في السقف المذكور على الجانب السفلي للسقف المذكور و / أو هياكل دعم السقف تحت السقف المذكور و / أو الهياكل المخترقة للسقف و / أو جدران المبنى المذكور أسفل السقف المذكور ، صبغة الفلورسنت المذكورة- تحتوي على ماء يتم تطبيقه على شكل نفاثة أو رذاذ قطرات من المياه المحتوي على الصبغة المذكور بسرعة تزيد عن 10 أميال في الساعة ، وبعد ذلك يتلألأ على الجانب السفلي من السقف المذكور و / أو الهياكل الداعمة المذكورة و / أو الأجزاء من الهياكل المخترقة للسقف المذكورة تحت السقف المذكور ، و / أو أسطح الجدران المذكورة ، ضوء له نطاق تردد أو طيف يحفز الصبغة المذكورة على التألق ، والتحقق مما إذا كان السقف المذكور به تسرب للمياة أم لا من خلال تسليط الضوء المذكور على الجانب السفلي من السقف المذكور والهياكل الداعمة له و / أو الأجزاء المذكورة و / أو على الأقل أسطح جدران المبنى المتاخمة للسقف للتأكد من وجود صبغة الفلورسنت عليها.

ما هى اضرار تسربات الاسطح بجدة :

ما قد يبدو أنه مشكلة ثانوية يمكن أن يتحول بسرعة إلى شيء أكثر خطورة إذا لم يتم التعامل معه على الفور. مهما كانت المشكله صغيرة ، اتخذ خطوات لتعقب المصدر وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

احتمال اقتحام الحيوانات والآفات

يمكن أن يكون أي قدر من الأضرار المائية على اسطح المنزل نقطة دخول محتملة للآفات أو الحيوانات. إذا حدث ذلك ، فقد تواجه فاتورة إصلاح وفاتورة إبادة.

خطر نشوب حريق كهربائي

السقف الخاص بك هو المكان الأول الذي ستلاحظه إذا كان لديك تسرب سيئ. يمكن لأي أسلاك كهربائية في مسار التسرب أن تولد شرارة عند تشغيل أي تركيبات متصلة بالسلك.

يتسبب في أضرار هيكلية

لا يكون تسرب السقف واضحًا دائمًا. أو قد تبدو المشكله بسيطة. ومع ذلك ، فإن تسربًا صغيرًا يسمح للماء بالتسرب إلى أسفل الجدار خلف الحوائط الجافة. قد تتشوه الرطوبة الزائدة في الإطار ، مما يعرض هيكل المنزل للخطر.

يؤدي إلى العفن

وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض ، فإن المياه المحاصرة في الجدران أو السقف هي أرض خصبة مثالية للعفن. ينتشر العفن بسرعة. لذلك ، على الرغم من أنك قد لا ترى الضرر ، فمن المؤكد أنه موجود ويتزايد.
كشف تسربات الاسطح بجدة
كشف تسربات الاسطح بجدة

الإضرار بالممتلكات الشخصية

في الحالات الأكثر خطورة ، يمكن أن يتسبب التسرب الكبير في السقف في إتلاف المتعلقات الشخصية مثل الأثاث والإلكترونيات والفراش وغير ذلك.

خطر الإصابة الشخصية

يمكن أن يتسبب السقف المبلل في كارثة لأي شخص في طريقه. قد يؤدي وجود الكثير من المياه في السقف إلى الانهيار.

 مشاكل تسربات الاسطح بجدة :

تحديد موقع تسريبات الاسطح
في حالة عدم وجود دليل صارخ ، قد تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال البوليسية. من السهل اتباع هذه النصائح القليلة ومن المفترض أن تساعدك على تعقب أي مشكلة بسرعة. بالنسبة للنصائح القليلة الأولى من هذه النصائح ، ستقوم بفحص الجانب السفلي من السقف. لهذا ، ستحتاج إلى مصباح يدوي والوصول إلى العلية الخاصة بك.

بقع المياه

تعتبر بقع المياه علامة واضحة على التلف. ومع ذلك ، لا تنهِ بحثك بسرعة كبيرة. تأكد من كشف  السقف بالكامل للتأكد من عدم تفويت أي بقع مائية إضافية.

عازلة

إذا كان لديك عازل في الجانب السفلي من سقفك ، فيمكنك استخدامه للمساعدة في البحث. ما عليك سوى العثور على البقعة الرطبة في العزل واتباعها إلى المصدر.

أجسام غريبة

احترس من علامات الثقب من الأجسام الغريبة ، خاصة بعد عاصفة شديدة. يمكن أن تؤدي أيضًا الفروع أو الصخور المتساقطة أو الأنواع الأخرى من الأجسام الغريبة لحدوث ثقب.

تنفيس الأختام

عادة ما يتم إغلاق فتحات السقف بإحكام. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، يمكن أن يبدأ الختم في التآكل. افحص الختم الموجود على جميع الفتحات للتأكد من أنها لا تزال سليمة.

تقنية متقدمة: استخدام خرطوم المياه

ستحتاج إلى مجموعة إضافية من اليدين والعيون لهذه النصيحة. إذا لم تتمكن مطلقًا من العثور على المشكلة مع أي من الاقتراحات المذكورة أعلاه ، فيمكنك محاكاة هطول الأمطار بنفسك. أحضر خرطوم مياه ورش المياه على الاسطح. اطلب من مساعدك كشف  الاسطح من العلية ولاحظ اماكن تسرب المياه.

علامات دالة على وجود تسربات الاسطح بجدة :

1. بقع السقف

إذا بدأت البقع في الظهور في جميع أنحاء المنزل في السقف ، فهذه علامة واضحة على وجود تسرب للمياه من السقف. غالبًا ما تحتوي هذه البقع على بعض الصبغات من اللون البني حولها ، مما يجعلها مشهدًا مزعجًا. غالبًا ما تكون بقع السقف الناتجة عن تسربات الأسطح ناتجة عن الألواح التالفة وتدهور اللمعان ونقاط الضعف في السدادات حول فتحات السقف. قبل أن تفكر حتى في تنظيفها ، ستحتاج إلى إصلاح مصدر التسرب لمنع وجود المزيد من بقع السقف.

2. العفن بمنزلك

يعتبر العفن بمثابة هدية قوية أن لديك رطوبة زائدة بمنزلك في كثير من الأحيان نتيجة للتسرب. اعتمادًا على اماكن  العثور على القالب ، يمكن أن يكون بسبب تسرب السقف إذا وجدت أي قالب في العلية أو المناطق المجاورة. سوف تشق الرطوبة الزائدة التي تأتي من السقف طريقها إلى العلية الخاصة بك وتخلق أرضًا خصبة للعفن. لا يعد دائمًا ضمانًا بأن تسرب السقف تسبب في نمو العفن نظرًا لأنه قد يكون أيضًا بسبب تهوية العلية السيئة ، ولكن الفحص السريع في العلية الخاصة بك بحثًا عن المشكلات قد يكشف عن المشكله الحقيقية. سترغب في إصلاح المشكلة التي تسببت في ظهور العفن وإزالة العفن قبل أن ينتشر إلى مناطق أخرى بمنزلك.

3. الروائح القوية

بصرف النظر عن بقع الأسقف ، تعتبر الروائح القوية من أكثر العلامات شيوعًا لتسرب السقف. غالبًا ما تتسبب المياه التي تصل إلى العزل الخاص بك وتتسبب في بللها في ظهور هذه الروائح الكريهة بمنزلك ، والتي يمكن أن تكون قوية جدًا. إذا كان العفن قد نما بالفعل في منزلك نتيجة للتسرب ، فقد تكون الروائح أيضًا قادمة من ذلك. بصرف النظر عن الاضطرار إلى إصلاح تسرب السقف ، ستحتاج أيضًا إلى استبدال العزل الرطب أو إزالة القالب إذا كان الأمر كذلك.

4. القوباء المنطقية المفقودة والتالفة

إذا قمت بفحص السقف وبدأت في رؤية علامات تلف السقف مثل القوباء المنطقية المفقودة أو التالفة ، فقد يكون لديك حاليًا أو سيكون لديك تسرب في السقف في النهاية. حتى إذا كنت لا ترى تسربًا واضحًا في منزلك ، فقد يكون هناك تسرب صغير يتسرب حاليًا إلى العلية بشكل غير ملحوظ. لن تتسبب القوباء المنطقية المفقودة أو التالفة بالضرورة في حدوث تسرب ، لأنها تعتمد على اماكن وجود القوباء المنطقية. إذا تسببت اللوح الخشبي المفقود في كشف التماس ، فهناك فرصة جيدة لتدفق المياه.

5. تلف اللمعان

القوباء المنطقية ليست هي مادة السقف الوحيدة التي تحتاج إلى فحصها لأن وميض السقف لا يقل أهمية عن منع المياه. يمكن أن تتسبب الرياح العاتية أحيانًا في تفكك المادة الوامضة ورفعها. عندما يحدث ذلك ، يمكن أن تتسرب مياه الأمطار تحتها وتشق طريقها إلى منزلك. من الجيد فحص وميضك كل موسم للتحقق من أي أضرار. قد يكون حدوث تسرب بسبب الوميض مصدر إزعاج كبير لأن الضرر المائي الذي يسببه غالبًا ما يظهر في نقطة مختلفة عن المكان الذي جاء منه ، مما يجعل من الصعب العثور على مصدر التسريب.

وختاماً :

ان كنت تعاني من مشاكل تسربات المياه بجدة فلا تتردد فى التواصل مع شركة المعمار أحد افضل شركات كشف تسربات المياه بالمملكة ، حيث تقدم الشركه احدث اجهزة الكشف عن تسربات المياه بجدة ، عن طريق افضل فريق من المتخصصون لكشف تسربات المياه بجدة بارخص الاسعار بجدة .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..