كشف تسربات الاسطح بمكه

كشف تسربات الاسطح بمكه

كشف تسربات الاسطح بمكه ، تتعرض اسطح المنازل الى الكثير من العوامل التى تؤثر على الأسطح وتضر بها مثل تساقط الامطار الشديدة خلال فصل الشتاء والتي تتسبب فى حدوث تسربات المياه مما يعرض السطح الى التأكل والتلف ،بالإضافة الي الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة و أشعة الشمس التى تعمل على الإضرار بالسطح أيضاُ ، فان كنت تعاني من مشكلات تسرب الاسطح فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى كشف تسربات الاسطح مثل شركة المعمار بمكة المكرمة فهيا بنا نتعرف على خدماتها معاً .

كشف تسربات الاسطح بمكه:

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات الكشف عن تسرب المياة فى مكة ، حيث تستخدم الشركة احدث الاجهزة الالكترونية المستخدمة للكشف عن تسريب المياه بجدة ومكة ، كما تمتلك شركتنا مجموعة من افضل العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف كافة انواع تسربات المياه سواء كانت فى أسطح المـنازل أو تسربات الخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ وغيرها ، فنحن شركة متخصصة بفحص وكشف التسربات بدون تكسير فى الارضيات او الجدران او البلاط ،
كما توفر شركة المعمار خدمة عزل الاسطح وعزل المسابح و خزانات الماء وعزل المطابخ والحـمامات فى مكه المكرمة ، كما نقدم كذلك كافة أنواع العوازل المختلفة مثل العازل المائي او العزل الحراري او عزل الفوم ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة باستخدام أحدث المواد العازلة والتى تساعد فى حماية الاسطح من وجود التسريبات المائية مما يعمل على حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بمكة للابد .

افضل شركة كشف تسربات المياه بمكة المكرمة :

السقف ، الجدار الخامس للمنزل لا يقل أهمية عن الأربعة الآخرين. ومع ذلك ، فهي بحاجة إلى مزيد من العناية والصيانة لأنها تتعرض لظروف مناخية مختلفة. سأناقش في هذا المقال بعض الأسباب الرئيسية لتسرب السقف وكيف يؤثر على منزلك وطرق إصلاحه.

لماذا تحتاج لإصلاح السطح :

يمكن أن يؤدى تسريبات الأسطح إلى إتلاف هيكل المنزل بعدة طرق ، ومن بينها:
  • السطح المتسرب يضر بالسطح أولاً. يشق المياه طريقه من السطح إلى السطح ويؤثر على الجص وطلاء السطح. يتمدد الجص ويبدأ الطلاء في التقشر من السطح.
  • يمكن أن تتسبب هذه المياه في إتلاف كافه التركيبات الكهربائية المثبتة على السطح ويمكن أن تكون خطيرة للغاية. إذا كان المنزل يحتوي على أسلاك مخفية ، فقد يتسبب تسربات السطح في حدوث ماس كهربائي أيضًا.
  • يمكن أن تشق المياه المتسربة عبر السقف طريقها بسهولة إلى الجدران ويمكن أن تكون مصدرًا للتسرب والرطوبة في المنزل. يمكن أن يتسبب تسرب المياه المستمر في تقشير الطلاء ورطوبة الجدران وتشقق الجص.
  • تعد الرطوبة على الجدران الناتجة عن تسريبات الأسطح مكانًا مثاليًا لنمو العفن والعفن. ينتشر العفن بعد ذلك بجميع أنحاء المنزل ويمكن أن يكون سببًا لمشاكل صحية خطيرة مثل الحساسية والربو وأمراض الجهاز التنفسي.
  • إذا كان دخول المياه ثابتًا ، فيمكن أن يشق المياه طريقه بسهولة من السطح عبر الجدران إلى أساس المنزل. يمكن أن يكون إصلاح الأساس التالف مكلفًا للغاية.
  • يمكن أن يتسبب التسربات في السطح في حدوث ضرر دائم في السلامة الهيكلية للمنزل.

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة المكرمه

كيفيه إصلاح التسربات في السطح:
يجب إجراء كشف مناسب للسطح بشكل متكرر وعندما تلاحظ علامات التلف ، قم بإصلاحه على الفور.
حاول أولاً العثور على الموقع الدقيق لتسرب السطح. إذا كان تسرب السطح صغيرًا ، فابحث عن بقع المياه أو البقع السوداء أو العفن. عادة ما يكون السطح المتسرب فوقه مباشرة.
إذا لم يكن للسطح منحدر مناسب للسماح للمياه بالتصريف من السطح ، فهناك فرص لانسداد المياه والذي يمكن أن يكون سببًا لتسرب السطح.
في بعض الأحيان يكون من الصعب تعقب الموقع الدقيق للتسرب حيث أن المنطقة المتأثرة أكبر وتنشأ بعيدًا عن المكان الذي تلاحظ فيه التسربات.
حل هذه المشكلة هو عزل السطح بأكمله. من المعروف أن منتجات Dr. Fixit هي أكثر حلول العزل المائي فعالية.
تأكد أولاً من أن السطح نظيف وجاف.
قم بإصلاح كافه  التشققات والأضرار الموجودة على سطح السطح قبل دهانه بمحلول العزل المائي.
 ضع الطبقة الأولى من محلول العزل المائى على سطح السطح واتبع التعليمات الواردة على عبوة المنتج للحصول على فجوة زمنية مثالية بين كل طبقة.
حلول مقاومة المياه مقاومة للعفن والعفن والأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء. هذه المنتجات سهلة الاستخدام ونادرًا ما تتطلب مساعدة احترافية.
آمل أن تفهم الآن أهمية الصيانة المناسبة والفحص في الوقت المناسب والعزل المائى للسطح.

كشف تسربات الاسطح بجدة 

5 مشكلات من تسريب الاسطح وكيفية تجنبها
المشاكل التي يمكن أن يسببها تسرب الأسطح وكيف يمكنك تجنبها: هل لاحظت ظهور بقع على الأسطح و الجدران داخل منزلك؟ هل تعرض سطحك لألواح خشبية تالفة أو مفقودة أو متعفنة؟ هل يبدو أنه يتدلى في أي مكان؟ إذا كانت الإجابة على أي من هذه الأسئلة بنعم ، فقد يكون لديك سطح مسرب على يديك!
تحقق من هذه المشكلات الخمس التي يمكن أن تسببها الأسطح المتسربة وكيف يمكنك تجنبها:

1. الأضرار التي لحقت السندرات والأسطح

إذا كان منزلك يحتوي على علية ، فمن المحتمل أن تكون المنطقة الأولى التي تقع ضحية تسريب سطح. ستبدأ المياه بالتأثير على أي متعلقات مخزنة هناك – سواء عانت من تلف مباشر بالمياه أو أصبحت متعفنة بسبب الاحتفاظ بها في بيئة رطبة.
بعد غزو العلية الخاصة بك ، سوف تتسرب المياه ببطء وتتسبب بتلف الجدران والاسطح.

تأكد من ترقب ما يلي:

  • طلاء أو جص متغير اللون أو فقاعات أو مقشر على الأسقف والجدران.
  • الأضرار التي لحقت المصابيح والمراوح المثبتة على السقف.
  • القطرات والبرك غير المبررة على الأرضيات الخاصة بك.
  • من المهم العمل مع مقاول منازل متمرس لتقييم وإصلاح أي أضرار قبل أن تزداد سوءًا.

2. نمو العفن والفطريات

يعتبر العفن والعفن من الآثار الجانبية طويلة المدى للسقف المتسرب ، حيث يستغرق تطورهما وقتًا. إذا تركت دون رقابة ، يمكن أن تنتشر في جميع أنحاء منزلك – حتى في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
إذا لم تتم معالجته على الفور ، يمكن أن يتفاقم العفن والعفن ويسبب مشاكل صحية بما في ذلك:
  • احتقان الأنف والتهابها.
  • التهاب الأنف.
  • الربو.
  • الحساسية.
  • تهيج الجلد.
أكثر أنواع العفن شيوعًا بسبب التسرب المزمن هو العفن الأسود. عادة ما تكون حميدة ، ولكن في حالات نادرة يمكن أن تكون سامة. إذا وجدت العفن الأسود السام في منزلك ، فلا تحاول إزالته بنفسك. اعمل دائمًا مع شركة إزالة العفن المحترفة للتخلص منه بأمان.

3. مخاطر الحريق

إذا تلامس المياه مع الأسلاك الكهربائية ، يمكن أن يخلق دائرة مفتوحة مما قد يؤدى إلى نشوب حريق. قد يكون من الخطر أيضًا تسرب المياه حول الأسلاك غير المغطاة أو صناديق التوصيل المعدنية ، مما يتسبب في إصابة أي شخص يتلامس معها بصدمة سيئة.
إذا وجدت تسريبات حول منزلك – سواء من سطحك أو في مكان آخر – فتأكد من إيقاف تشغيل الطاقة عن الدوائر التي تمر عبر المناطق المتأثرة واستدعاء كهربائي محترف لحل المشكلة.

4. فواتير الخدمات المرتفعة

إذا كانت فـواتير الطاقة الخاصة بك تمر عبر السطح ، فقد يكون ذلك بسبب دخول المياه.
إذا تركت دون رادع ، فإن تسريب السطح سوف يتلف العزل في العلية الخاصة بك. يستغرق العزل المشبع بالمياه وقتًا طويلاً حتى يجف ويمكن أن يستنفد بمرور الوقت إذا ظل رطبًا باستمرار. يمكن أن يؤدي إصلاح تسربات السطح مبكرًا إلى منع حدوث أضرار مكلفة والحفاظ على فاتورة الطاقة الخاصة بك تحت السيطرة.

5. التدهور الهيكلي

احد أكبر التحديات التي يواجهها أصحاب المـنازل الذين يتعاملون مع تسريب الأسطح هو احتمال حدوث أضرار هيكلية.
احترس من العلامات المنبهة للمشاكل بما في ذلك:
  • خشب متعفن.
  • أجزاء من السقف تتدلى أو تفقد قوتها.
  • جدران الانحناء.
  • أساسات إسفنجية مشبعة بالمياه.
  • إذا كنت تشك في وجود مشكلات ، فاتصل بمقاول منـازل متمرس لتفقد منزلك وإجراء أي إصلاحات ضرورية.

كيفية تجنب تسريب الاسطح بمكة 

المفتاح للحفاظ على سطح منزلك خاليًا من التسربات وبصحة جيدة هو الصيانة المناسبة:
  • تأكد من أن المداخن والمناور وغيرها من البقع التي يحتمل أن تكون معرضة للإغلاق محكم الإغلاق بشكل مناسب.
  • تأكد من عدم وجود أي تصدع في فتحات السباكة.
  • حافظ على المزاريب نظيفة وخالية من الحطام.
  • افحص المسامير الموجودة على سطح منزلك للتأكد من أنها ليست صدئة.
  • استبدل أي القوباء المنطقية المتشققة أو الملتفة أو التالفة.

شركات كشف تسربات الأسطح بمكة المكرمة :

إذا كنت ترغب في فحص سطح منزلك ، فاعمل مع عامل بناء ذو ​​خبرة سيكون قادرًا على تقديم التوجيه بشأن أي إصلاحات تحتاج إلى إجرائها للحفاظ على مظهر السطح الخاص بك وأداء أفضل ما لديه ، كما يمكنك التواصل مع شركتنا شركة المعمار أحد افضل الشركات المتخصصة فى اعمال إصلاح و صيانة وكشف تسربات الاسطح بأحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن الأماكن التى توجد بها تسربات فنحن رائدون فى مجال الكشف عن تسربات الاسطح و الحمامات وكشف تسربات مياه الخزانات والمسابح والمطابخ بمكة المكرمه .

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *