كشف تسرب المياه فى جده

كشف تسرب المياه فى جده

كشف تسرب المياه فى جده ، هل تعانى من مشكلات تسربات المياه ؟ هل تسبب لك مشكلة تسربات المياه فى العديد من الأضرار؟ ان كنت تعاني بالفعل من هذه المشكلات فأنت بحاجة الى شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه مثل شركه المعمار الرائدة فى مجال الكشف عن تسرب المياة الكترونياً بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او البلاط ، فهيا بنا نتعرف معاً على خدمات الشركة التى تقدمها لعملائها الكرام بالمملكة العربية السعودية .

كشف تسرب المياه فى جده:

تقدم شركة المعمار أفضل خدمات كشف التسربات فى المملكة العربية السعودية ، حيث تستخدم الشركة أحدث الأجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن أماكن وجود تسريب المياه بجدة ، حيث تعتبر شركتنا واحدة من افضل شركات كشف تسربات المياه بجده بواسطة ما تملكه من افضل فريق من العمالة المدربة على أعلي مستوى من الكفاءة والخبرة لكشف مكان التسريبات بدون الحاجة الى تكسير فى الحوائط او الجدران ، حيث تعمل شركة المعمار على توفير جميع الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات فى جدة مثل خدمة كشف تسربات الاسطح بجدة وكشف تسربات المسابح بجدة وكشف تسربات الحمامات والمطابخ بالإضافة الي كشف تسربات الخزانات بجدة ،
YouTube video
كما توفر مؤسسة المعمار كذلك افضل خدمات العزل المختلفة حيث يعد من افضل الحلول المستخدمة للقضاء على مشكلة تسريبات المياه ، نقدم من خلال شركة المعمار بجدة كافة أنواع العوازل والمواد العازلة اللازمة لعزل الأسطح والخزانات والمسابح والحمامات و المطابخ فى منزلك ، حيث يوجد لدينا مواد العزل المائي والعزل الحراري بالاضافة الى عزل الفوم وعزل الشينكو ، فنحن رائدون فى مجال عزل التسرب بين كافة الشركات المتخصصة ، كما يتم توفير ارخص اسعار للعزل مناسبة لجميع العملاء ، فلا تتردد فى التواصل معنا للقضاء على مشكلة تسربات الماء و ارتفاع فاتورة المياه بجدة .

افصل شركة كشف تسربات المياه بجدة

بطريقة ما ، يبدو أن تسرب المياه دائمًا ما يفاجئ أصحاب المنازل. سواء كان تقطرًا بطيئًا من صنبور متسرب هو الذي يدفعك إلى الجنون أو تدفق مياه مفاجئ من تحت حوض المطبخ بعد تسرب غسالة الأطباق.
لا يُرحب أبدًا بتسريبات المياه ، ولكن يمكنك التقاطها قبل أن تتسبب في أضرار دائمة. إذا كان لديك تسرب تحتاج إلى العناية به على الفور ، فاتصل بـ شركة المعمار بجدة . حتى أننا نقدم خدمة طوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتسريبات الكارثية حقًا عندما لا تتوقعها.

فاتوره المياه المتصاعدة

سواء كنت تتلقى نسخة ورقية أو يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت ، فراجع تفاصيل فاتوره المياه بشكل منتظم. بالنسبة لمعظم الناس ، إنها تكلفة متسقة إلى حد ما. في بعض الأحيان ، ستشاهد طفرات معروفة في الاستخدام ، مثل سقي حديقتك بشكل متكرر أثناء الطقس الدافئ.
ومع ذلك ، إذا لاحظت زيادة في فاتوره المياه ، فلا يمكنك تتبع تغيير معين في عادات استخدام المياه لديك ، فهذه علامة جيدة على وجود تسرب. قد تتفاجأ بكمية المياه التي تستخدمها عادة ، 400 جالون أو أكثر كل يوم لعائلة مكونة من أربعة أفراد ،
يمكن للمرحاض المتسرب وحده أن يهدر حوالي 200 جالون من الماء يوميًا ، لذلك ستلاحظ بالتأكيد أرقام استخدام أعلى إذا كانت هناك مشكلة في التسريبات.

حواسك تنبهك

من أكثر علامات التحذير وضوحًا على وجود تسرب للمياه أنه يمكنك رؤيته.

رؤية

إذا كنت تشك في احتمال وجود تسرب في المرحاض ، فحاول إجراء “اختبار الصبغ”. انزع الغطاء عن الجزء العلوي من خزان المرحاض وأضف بضع قطرات من ألوان الطعام. انتظر حوالي 30 دقيقة ثم افحص وعاء المرحاض.
إذا كان هناك ماء ملون في وعاء المرحاض ولم تقم بتنظيف المرحاض ، فهذا يعني وجود تسرب. وبالمثل ، يمكنك رؤية المياه تتساقط من الحنفيات ، ورؤوس الدش ، والصنابير الخارجية ، والأجهزة. يُعد تقطير المياة عند عدم استخدامه علامة أكيدة على أن شيئًا ما ليس على ما يرام.
كما أن المناطق المشبعة ، وبرك المياه ، والبقع الرطبة ، وحلقات المياه هي أيضًا علامات على تسرب المياه في المنطقة المجاورة.

السمع

من الواضح ، إذا كان بإمكانك سماع تقطر المياه ، فهناك احتمال معقول أن يكون ذلك بسبب تسرب. ضوضاء الماء ، وخاصة قطرات الماء ، خلف الحائط ، المرحاض الذي لا يتوقف عن الجري – كلها مؤشرات جيدة على وجود تسرب نشط.

اللمس

تقوم بتشغيل صنبور الحمام الخاص بك وتشعر بالمياه تتدفق من القاعدة والتجمع. يبدو شيء ما حول السقف أو الحائط الخاص بك ، لذلك تضع يدك عليه وتشعر بالرطوبة. تخطو بقدميك العاريتين في بركة ماء غير متوقعة على بساط أو سجادة.
تحقق من الأمر ، فمن المحتمل أن تجد أنك على وشك حدوث تسرب.

قضايا في الهواء الطلق

نظرًا لأننا لا نميل إلى استخدام صنابير المياه الخارجية بشكل متكرر ، يمكن أن تصبح التسربات الصغيرة أكبر وأكثر خطورة قبل أن يتم ملاحظتها. تحقق من وجود قطرات من الحنفية ، أو تجمع المياه تحتها ، أو الجدران الرطبة أو نمو العفن حول الصنبور ، أو أرض رطبة طويلة تحتها أو حولها.
كما يمكن للأنابيب وأنظمة الرش أن تعمل على فصل التسربات تحت الأرض. إذا كانت منطقة معينة من الممتلكات الخاصة بك تتشبع بالماء بشكل متكرر عندما لا تمطر أو إذا كانت الأرض ناعمة ، فقد يكون هناك تسرب. إذا كان لديك نظام رش ، فإن المؤشر الجيد على وجود تسرب هو إذا انخفض ضغط المياه فجأة ولم يزداد.

أفضل شركة كشف تسربات المياة بجدة

ما هي العدادات الآلية وكيف تم تحديد الاستخدام المستمر؟
إذا تلقيت تنبيهًا ، فهذا يعني أن عقارك مجهز بعداد مياه آلي. تنقل هذه التقنية الأحدث بيانات استخدام المياه كل ساعة إلى نظام الفوترة الخاص بنا عن طريق شبكة لاسلكية. تسمح معلومات استخدام المياه الموثوقة والمتكررة للمنطقة بتحليل اتجاهات استخدام المياه غير العادية مثل الاستخدام المستمر المستمر. يتم الإبلاغ عن قراءات المتر بالساعة بالأقدام المكعبة (القدم المكعبة الواحدة تساوي 7.5 جالون تقريبًا).
إذا تلقيت تنبيهًا بالتسرب ، فـقد سجل عداد المياه الخاص بممتلكاتك بدون توقف ، استخدامًا للمياه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لما لا يقل عن 7.5 جالونًا في الساعة كل ساعة على مدار ثلاثة أيام ، أو 37 جالونًا على الأقل في الساعة كل ساعة على مدار الساعة. فترة يوم واحد. يتم توفير تنبيهات التسرب على سبيل المجاملة للمساعدة في إعلامك بحدوث استخدام مستمر. يرجى ملاحظة أنه من مسؤوليتك تحديد وإصلاح التسربات أو الأسباب الأخرى لارتفاع استخدام المياه في الممتلكات الخاصه بك. ان كنت لا تستطيع  تحديد و / أو إصلاح التسربات الموجودة في ممتلكاتك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور على تسرب ، فيرجى الاتصال بسباك معتمد أو خدمه الكشف عن التسرب في الموقع الخاص بنا موقع المعمار .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

تسرب المياه يمثل مشكله. يمكن أن تسبب بالفعل ضررًا لممتلكاتك ، ولكنها قد تكون باهظة الثمن أيضًا ، خاصة إذا لم يتم تحديدها مبكرًا. لسوء الحظ ، يتم إخفاء معظم تسربات المياه وغالبًا ما يكون الوقت قد فات على الشركات للعثور عليها ؛ بحلول الوقت الذي يفعلون فيه ذلك ، تم إهدار آلاف اللترات من المياه ، وارتفعت فواتير المياه لديهم. يمكن أن تؤدي التسربات غير المكتشفة إلى ارتفاع فاتوره المياه والتسبب في أضرار جسيمة للممتلكات ، مما يكلفك الكثير من المال على المدى الطويل إذا لم يتم إصلاحه. يمكن أن يشجع تسرب المياه تكوين الفطريات والعفن ، مما قد يضر بصحة ركاب المبنى ورفاههم. لا يوجـد سوى حل واحد لتجنب كل هذه الآثار – الكشف المبكر عن التسريب .
قد تندهش عندما تجد أن العديد من تسربات المياه لا يتم اكتشافها لأنها تحدث في مناطق لا تكون مرئية فيها. قد ينتهي بك الأمر بدفع مئات الجنيهات كل عام على التسربات إذا لم تتحقق من فاتورة المياه بشكل روتيني أو إذا طلبت من خبير تقييم ممتلكاتك بحثًا عن تسرب المياه. حتى أصغر التسربات يمكن أن تلحق الضرر بأجزاء كبيره من الممتلكات الخاصه بك وتتسبب في العشرات من المشكلات الإضافية ، وهذا هو السبب في أنه من الضروري مراقبة التسربات في الممتلكات الخاصه بك

كشف تسرب المياه بجدة

يمكن أن يوفر لك الكشف المبكر عن تسرب المياه المال الذي تنفقه على فواتير المياه ويحتمل أن يتجنب تلف المياه بداخل الممتلكات الخاصه بك. من الضروري حماية ممتلكاتك من أضرار المياه ، فسواء كنت أسرة أو صاحب عمل أو شخصًا يدير محافظ عقارات. تعتبر تركيبات التسرب وانفجار أنابيب المياه من أكثر الأسباب شيوعًا لتلف المياه. لسوء الحظ ، غالبًا ما لا يكون تلف الأنابيب مرئيًا إلا بعد فوات الأوان.
يعد تثبيت نظام تسرب المياه الذي يكتشف مشكله قبل وقوع الكارثة أمرًا بالغ الأهمية لتجنب الأضرار الجسيمة التي تسببها الأنابيب المعيبة. سيتم اكتشاف حتى أصغر التسربات بواسطة اجهزة الكشف عن المياه ، مما يتيح لك حلها بسرعة.

فوائد تركيب أنظمة كشف تسربات المياه

تشجع المزيد من شركات التأمين في المملكة المتحدة أصحاب المنازل وأصحاب الأعمال على تثبيت أجهزة الكشف عن تسرب المياه بنفس الطريقة التي يركبون بها أجهزة إنذار الحريق.
إذا قمت بتثبيت مثل هذا النظام ، فقد تنخفض تكلفة أقساط التأمين الخاصه بك لأن الشركات ستدرك أنك تفعل كل ما هو ممكن لمنع تلف المياه.
يمكن للمستخدمين تجنب تدمير ممتلكاتهم بسبب الأضرار الناجمة عن المياه من خلال تحديد أنبوب الانفجار في وقت مبكر. يمكن أن يؤدي المياه بسرعة إلى العفن والرطوبة ، فضلاً عن تدمير الأثاث والأشياء الثمينة .
تدفع شركات التأمين المزيد من الاموال يوميًا عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات السكنية وحدها ، وقد يكون ذلك مكلفًا للعمل إذا كنت تستخدم عداد المياه أو كنت بحاجة إلى الدفع لسباك للتعامل مع المشكلة. في حين أنك لن تكون قادرًا على منع جميع التسربات ، يمكنك تقليل مخاطر إلحاق ضرر كبير بممتلكاتك أو عادات الإنفاق. التسربات ليست واضحة تمامًا مثل التنقيط المستمر ، التنقيط ، القطرة التي تبقيك مستيقظًا في الليل. في الواقع ، حتى يصبح التنقيط فيضانًا ، يكونون عادة أكثر دقة ، وهذا هو السبب في أن اكتشافهم مبكرًا أمر بالغ الأهمية.

كيف يتم التعرف على تسربات المياه؟

مع الكشف المبكر عن تسرب المياه ، يمكنك إنقاذ نفسك من فواتير المياه الباهظة وحتى منع تلف المياه داخل الممتلكات الخاصه بك. إليك الطريقة:

تحليل فاتورة المياه الخاصه بك

إذا كنت قد لاحظت زيادة كبيرة في فاتورة المياه لشركتك ولكن عادات استخدام المياه لم تتغير ، فهناك احتمال أن يكون لديك تسرب للمياة للقيام بذلك ، احصل على فواتير المياه السابقة الخاصه بك وقارنها لمعرفة ما إذا كان هناك أي اختلافات كبيرة. يجب أن تكون فاتورتك الحالية في نفس نطاق فواتير الأشهر السابقة.

افحص مناطق مختلفة من ممتلكاتك

يمكنك إجراء اكتشاف بسيط للتسرب في الممتلكات الخاصه بك عن طريق فحص عدة مناطق مثل المرحاض والصنبور. إذا كان الماء لا يزال يتدفق بعد إغلاق الصنبور ، فلديك صنبور يسرب. يمكنك ببساطة إجراء إصلاح DIY إذا كانت لديك الأدوات اللازمة.

تركيب عداد مياه ذكي

يمكن أن يساعد تثبيت عداد مياه ذكي المؤسسات على تحديد التسربات بسرعة. تم تصميم عدادات المياه الذكية لمساعدة الشركات على توفير المال على استخدام المياه. هناك الكثير من عدادات المياه الذكية في السوق. لا يكتشف عداد المياه الذكي  تسربات المياه فحسب ، بل يوفر أيضًا مراقبة وتنبيهات في الوقت الفعلي للمياة مثل الاستخدام المفرط والخطأ البشري وتعطل الجهاز. يقوم عداد المياه الذكي  ووكلاء المراقبة بمراقبة تدفق المياه بشكل فعال في الوقت الفعلي إلى أي مكان. باستخدام خوارزميات معقدة ، سوف يقوم عداد المياه الذكي  بإخطار المستخدم بمجرد اكتشاف مشكله. هذا يسمح للشركة أو العمل بإدارة وتقليل تكاليف المياه بسهولة. كما يسمح بإغلاق المياه عن بعد من أي مكان في العالم.

كيف يعمل عداد المياه الذكي؟

توفر العدادات  التكنولوجية والبرامج تقليل جميع تكاليف المياه والتحكم فيها بما في ذلك تقليل تكلفة الطاقة لتسخين الماء الساخن. القضاء على الاستخدام المفرط للمياه والأخطاء البشرية وفشل الأجهزة وتسريبات السباكة. تقليل الوقت والموارد للتحقق يدويًا من قراءات عداد المياه. تشمل المزايا الإضافية حماية المبنى الخاص بك من الأضرار الناجمة عن المياه ونفقات النفقات الرأسمالية المرتبطة بصيانة المبنى.
تم تصميم العداد لمساعدة المؤسسات على التوفير في استخدام المياه. يقوم وكلاء المراقبة  بمساعدة البرنامج  بمراقبة تدفق المياه باستمرار داخل المباني الخاصه بك ، وينبهك فقط إلى المشكلات عند الحاجة ، مما يلغي أي إنذارات كاذبة. يوفر لك هذا إمكانية الوصول في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى المعلومات التي تم التحقق منها لاستهلاك المياه في محفظتك.

فوائد استخدام تكنولوجيا المياه الحديثة

تنبيهات فورية

باستخدام الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع عوامل المراقبة البشرية ، سوف يقوم العداد بإخطار المستخدم في حالة اكتشاف تسرب أو استخدام مفرط للمياه.

لا يوجد دليل فحص عداد المياه

من خلال تثبيت العداد ، يمكن تقليل التدخل البشري. يمكن الوصول إلى جميع معلومات المياه في الوقت الفعلي عبر التطبيق / سطح المكتب.

توفير التكلفة والوقت

يتم حل 90٪ من المشكلات دون الحاجة إلى رسوم استدعاء السباكة الميكانيكية ، وسوف يتراكم هذا بالفعل كمبلغ ضخم من حيث توفير الأموال ومن حيث توفير الوقت.

حماية الممتلكات

إذا كان هناك تسربات ، فإن العداد  لديه القدرة على إغلاق المياه عن بعد عند اكتشاف مشكله. إذا كان هناك أي اختلاف أو استخدام أكثر من الأيام العادية ، فسيقوم نظام الذكاء الاصطناعي بمساعدة وكلاء المراقبة البشرية بالتقاط التباين على الفور وإخطار المستخدم النهائي على الفور.

قم بقيادة أهداف الاستدامة الخاصه بك

يقود العداد أهداف الاستدامة أيضًا ، لأنه سيكون هناك انخفاض في الطاقة نظرًا لأن توفير المياه بنسبة 10 ٪ عادةً هو الماء الساخن. سيتراكم هذا أيضًا إلى مبلغ ضخم من حيث المال حيث ترتفع تكاليف الطاقة في المملكة المتحدة بمعدل أسي

وختاماً :

ان كنت تبحث عن افضل شركة متخصصة فى الكشف عن تسربات المياه فلا تتردد فى التواصل مع شركتنا للحصول على افضل خدماتنا المميزة بالكشف عن التسربات المائية بأحدث التقنيات  بارخص الاسعار واجود الخدمات ، فهيا ماذا تنتظر ؟

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده

شركه كشف تسرب المياه بجده ، شركة المعمار تعد من الشركات المتخصصة فى مجال الكشف عن تسربات المياه بأحدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف عن تسربات

تابع القراءة »
شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة

شركات تسربات المياه بجدة ، يوجد الكثير من الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، ولكن ان كنت تبحث عن الأفضل

تابع القراءة »
شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »