كشف تسريب الأسطح بمكة

كشف تسريب الأسطح بمكة

كشف تسريب الأسطح بمكة ، تسريب المياه هو مشكلة تواجه شبكة المياه الموجودة بالمباني، و تكون المشكلة عبارة عن تسرب المياه خارج الأنابيب المخصصة بنقل المياه مما يترتب عليه حدوث أضرار جسيمة أبرزها أزمة دمار دهانات الحوائط وتلف البلاط  و بالتالي وصول تلك التسريبات إلى الخرسانات الخاصة بالمباني مما يعني وجود خطر على المبنى و الأفراد بداخله.

كشف تسريب الأسطح بمكة

عملية كشف تسربات المياه من الأمور الهامة التي يجب الإهتمام بها و ذلك لمدى التنوع الموجود في أنواع تسريب المياه، فمنها:
تسريبات ظاهرة
و يقصد به الخلل الذي يحدث في الجزء الخارجي الواضح للعين في التوصيلات البارزة مثل الحنفيات الموجودة و التوصيلات الخارجية في المبنى، و ذلك النوع أكثر سهولة في ملاحظته و سرعة معالجته.
تسربات مخفية
و هنا يكون التسرب في التوصيلات الداخلية التي من الصعب ملاحظتها و اكتشافها إلا عن طريق اكتشاف النتائج المترتبة عليها، مثل ملاحظة نقص مياه المسبح.
كذلك فإن عملية كشف التسريبات تقَوم بها المؤسسات لحماية المباني من مواجهة عدد من الأضرار، من أمثلتها:
  •  سقوط الدهانات خاصه بالمباني السكنية
  •  تآكل الخراسانات مما يعرض المبنى للخطر
  •  أزمة وصول تسريب المياه لمصادر الكهرباء
  •  انتشار الروائح الكريهة نتيجة الطفيليات الناتجة عن التسرب في المياه
  • معاناة المباني من انتشار الرطوبة مما قد يكون له آثار سلبية على الصحة و خاصة من يعانون من أمراض الحساسية
  •  إرتفاع فواتير المياه نتيجة تسرب المياه بكميات كبيرة مما قد يكلفك العديد من الاموال
  • انتشار الحشرات بسبب تسرب المياه
YouTube video

الخدمات التي تقدمها شركة المعمار لكشف تسربات المياه

في حالة اكتشاف العميل لوجود تسرب بإحدى مصادر المياه داخل المبنى سواء كانت مياه الشرب أو المجاري، فإنه يلجأ لواحدة من تلك الشركات المختصة لكشف كيفية علاج خلل التسرب بمدينة مكة المكرمة و جدة و غيرها من المدن الموجودة بالمملكة العربية السعودية حيث تتعدد فروع  شركة  المعمار في جميع أنحاء المملكة، و هي شركة المعمار، و بعد تلقي شركة  المعمار  الطلب من العميل تبدأ في إتخاذ الإجراءات اللازمة عن طريق استخدام أفضل أجهزة الكشف عن التسربات  و عزل الأسطح، و تقوم شركة  المعمار بتلقي الإتصالات من العملاء على مدار 24 ساعة، كذلك فإنها تقدم بجانب خدمه معالجة الخلل ضمان للعملاء لمدة خمس سنوات من تلقي الخدمة،

 و تعد شركة المعمار من أبرز المؤسسات العالميه و هي متميزة في مجال كشف تسربات المياه، و تعتبر أعمال  شركة  المعمار فريدة من نوعها، فنحن نقدم دقه في كشف التسريبات ، و لدينا فريق عمل متخصص جاهز لتقديم الحدمة و كشف مشاكل  تسريب المياه، والقيام بمعالجتها وحماية مبنى العميل من التعرض لها مرة أخرى، اتصلوا بنا الآن و لا تفوتوا فرصة التعامل معنا، يسعدنا التشرف بحضراتكم.
و تعمل شركه المعمار على علاج أزمة تسرب المياه باسطح المباني عن طريق عدد من الخطوات:
فبمجرد تواصل العميل مع شركة المعمار يقوم الفريق المختص بالتوجه إلى العنوان و بدء خطوات الكشف عن التسرب و حل الأزمة، يقوم الفريق بكشف التسربات بأحدث التقنيات و الأجهزة المتخصصة في كشف التسربات بمكه  و بجدة  و بالرياض و أهمها جهاز (اكوفون) الذي يؤدى إلى الكشف  عن التسرب بدون تخريب  سيراميك أو بلاط المنزل بجودة عاليه، و ذلن عن طريق تمرير الجهاز الاسطح و الجدران و المسابح وخزانات المياه لاعمال كشف موقع التسرب بالظبط و التعامل معه، و خلال الفحص يبدأ الجهاز بإصدار ذبذبات و أصوات في حاله وجود تسربات فهو من أفضل واجود الأجهزة في ذلك المجال، و بعد ذلك يأتي دور عمالة مدربة على اعلى مستوى في بدء تخريب المنطقة و التعامل مع التسرب و حل الأزمة.

خدمات عزل الأسطح و الخزانات من خلال شركة المعمار

تعبر تلك المشكلة هي ابرز المشكلات انتشارا بمكه حيث يشعر البعض باستمرار وجود تسربات للمياه بعد تركيب البلاط،  و توفر الشركة حل لتلك المشكلة الموجودة في الأسطح و المسابح و الحـمامات  بشكل خاص  عن طريق تكسير الطبقة الأسمنتية الموجودة بين الفواصل الموجودة بين الاسطح المبلطه و غسل و تنظيف السقف و تركه حتى يجف، و من ثم يأتي دور الطبقة العازلة التي تعمل على حماية سَطح المبنى و عزل المياه التي تتسرب إليه، و يؤدي العزل لحماية أسطح المباني من مياه الأمَطار و هي المشكلة الأبرز في مكه.
في الغالب تأتي شكاوى العملاء على هيئة تواجد  تسربات في الخزانات الموجود في الاسطح أو تسرب مياة الامطار الى الاسطح، و لوجود ثقة كبيرة من عملائنا بما نقدمه، فإن أعمال  العَزل تكون هي الأكثر توجها لنا و نعمل من خلال فريق مختص و متميز بالعمل على حل أزمة تسربات المياه بداخل المباني.

اسعار شركة المعمار في كشف تسربات المياه و عزل الاسطح و الجدران

تعد شركة المعمار أحد شركات كشف تسربات المياه المتميزة في مجالها و لديها اختصاصات عديده حيث تعمل الشركه على مواجهة المشاكل المتعلقة بأزمة تسريب المياه و معالجتها في وقت مثالي عن طريق أرخص وسائل الكشف عن التسريب و عزل الأماكن المعرضة للتسريب، و تعتمد الشركه  المعمار على فريق عمل دقيق يعمل باحدث الاجهزة.
كذلك فإن الشركه تحرص على تقديم العروض و الخصومات المتميزة للعملاء على مدار العام، و ليس فقط الخاصة بخدمه الكشف عن التسرب بل أيضا مختلف الخدمات الأخرى، و للشركة فروع في عديد من المدن بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك الشركه فروع في مكة المكرمة و جده و الطائف و غيرهم من المدن ، وكشفت الشركه عن طريق اعمال الكشف عن تسرب المياه و عمل عزل للأسطح و حمايتها من الامَطار وبارخص الساعار مدى كفائتها و قدرتها على المنافسة للشركات العالمية عن طريق إتمام أعمال الشركه  المعمار بكفاءة عالية ساهمت في كسب ثقة عدد كبير من العملاء.

كشف تسربات الأسطح بمكه 

إن عزل السطح عبارة عن طبقة حمايه ثانية تحت سقف منزلك، ويتم تركيبها عند بناء منزل، أو القيام بتوسيع المنزل، أو تجديد المنزل أو ترميم السطح.
إن عزل الاسطح عبارة عن غشاء مصفح مرن يَتم وضعه تحَت سقف منزلك أثناء التثبيت من قبل شركة البناء ويتم طرحه في أقسام إما متوازية أو متعامدة مع الأفاريز مع تداخل بين كل طبقة.
كشف تسريب الأسطح بمكة
كشف تسريب الأسطح بمكة
سوف يحمي الاسطح المسطح إطار منزلك من الطقس أثناء البناء. عند الانتهاء من منزلك، سوف يحمي الساركينج تجويف السطح الخاص بك من الأمطار والغبار الناتج عن العواصف، ويحسن أداءه الحراري، ويساعده على مقاومة هجوم جمر حرائق الغابات ويقلل من مخاطر التكثيف الضار.

اهمية عزل الاسطح بمكه 

مثل تهوية السطح، يلعب العزل الموجود على اسطح منزلك دورًا حاسمًا في الحفاظ على برودة منزلك خلال الصيف ودفئه في الشتاء. من خلال العمل كحاجز لتدفق الحرارة، يوفر العزل في الأسقف مجموعة واسعة من الفوائد لمنزلك، بدءًا من المساعدة في الحفاظ على درجة حرارة مريحة في منزلك وحتى تحسين كفاءة الطاقة.

الوقاية من الحرارة

اعتمادًا على المناخ المحلي على مدار العام، قد يخدم العزل الغرض الأساسي المتمثل في إبقاء الحرارة خارجًا، كما هو الحال في بيرث. مثلما لا تريد أن تهرب الحرارة خلال فصل الشتاء، فإنك أيضًا لا تريد أن تدخل الحرارة الزائدة إلى منزلك خلال الفترات الأكثر سخونة من العام. يمنع عزل السقف دخول الكثير من الحرارة إلى منزلك، مما يحافظ على برودة منزلك.

تأثير الحرارة

من المهم جدًا التأكد من أن منزلك مريح ودافئ خلال الأشهر الباردة من العام. تلعب أنظمة التدفئة دورًا أساسيًا في الحفاظ على دفء منازلنا. ومع ذلك، دون سقف معزول، يمكن أن تتسرب الكثير من هذه الحرارة عبر السقف.

توفير الطاقة

مع العزل عالي الجودة في السقف الخاص بك، لن تحتاج أنظمة التدفئة والتبريد لديك إلى استخدام الكثير من الطاقة للحفاظ على منزلك في درجة حرارة مرغوبة، مما يسمح لك بتوفير فواتير الطاقة الخاصة بك. على سبيل المثال، السقف الخاص بك مسؤول عن حوالي 25 إلى 35 بالمائة من فقدان الحرارة خلال فصل الشتاء. يمكنك توفير حوالي 20 إلى 30 بالمائة من فواتير الطاقة الخاصة بك كل عام من خلال التأكد من عزل أسطح منزلك بشكل مناسب.

الاستدامة

من خلال التأكد من عزل منزلك بشكل صحيح، فإنك تقلل من كمية الطاقة التي تستخدمها. لا يؤدى هذا إلى توفير تكاليف منزلك السنوية فحسب، بل يساعد أيضًا في تقليل البصمة البيئية. في الواقع، يعد عزل السقف الخاص بك احد أفضل المشاريع الموفرة للطاقة التي يمكنك إكمالها في منزلك لتقليل الانبعاثات والتأثير العام على البيئة.

أنواع العزل

يحدد المكان الذي تعيش فيه النوع المناسب وكمية العزل المطلوبة، والتي تأتي في فئتين رئيسيتين – السائبة والعاكسة – والتي يتم دمجها أحيانًا في مادة مركبة. تشمل المواد أليافًا مثل الصوف الصخري والخبث والسليلوز والألياف الطبيعية والألياف الزجاجية والرقائق الأنيقة وألواح الرغوة الصلبة.
YouTube video
لمقارنة القدرة العازلة للمنتجات، عليك أن تنظر إلى قيمة R الخاصة بها، والتي تقيس مقاومة تدفق الحرارة. كلما ارتفعت قيمة R، ارتفع مستوي العزل. يعتمد نوع العزل الذي تحتاجه على قيمة R التي تريد تحقيقها بالإضافة إلى التأثير على جودة الهواء الداخلي وسهولة التركيب وتكاليف دورة الحياة ومكان تركيبه.

و ختاما

 وجب التنويه على أن تجارب عملائنا كشـفت عن مدى رضاهم عن أداء الشركه من خلال سرعة التواصل على مدار 24 ساعة، و سرعة الاستجابة لطلبات العملاء لاعمال كشف أزمات تسرب المياه بأحدث و أفضل خدمات الكشف عن تسريب المياه عزل الاسطح و المسابح و منع المياه من التسرب إلى الاسطح مما قد يؤدى لمشاكل عديده منها تلف البلاط و الجدران، كما تسعى الشركه للحفاظ على ثقة عملائها عن طريق تقديم ضمان لخدمة الكشف عن تسربات المياه بداخل المباني، و تعتبر الشركه الاولى من نوعها في توفير خدمات متعددة كالكشف عن تسربات المياه و عزل الخزانات و الحمامات و غيرها من الخدمات بارخص الاسعار و اعلى جودة، و تتواجد الشركه  المعمار بشكل اساسي في مكة المكرمة و بجدة.

شركة المعمار أفضل شركه كشف تسريب الاسطح فى مكة

إذا واجهتك مخاوف من إمكانية حدوث تسرب في منزلك أو إذا كنت بالفعل قد اكتشفت تسرب للمياه بداخل المبنى سارع بالإتصال بشركة المعمار على الرقم 0509509545 أو عن طريق البريد الااكتروني [email protected]

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية
 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى :  0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

 

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

افضل مادة عزل الخزان الارضي بجدة

كشف تسربات الخزان بجدة

كشف تسربات الخزان بجدة، تواجه مدينة جدة النابضة بالحياة والمطلة على البحر الأحمر صعوبات خاصة في الحفاظ على بنيتها التحتية، وليس أقلها أهمية تسريبات خزانات

تابع القراءة »
شركة الكشف عن التسربات المياه بمكة

الكشف عن تسربات المسابح بجدة

الكشف عن تسربات المسابح بجدة خدمة تقدمها شركة المعمار بخبرة كبيرة لأنها تعمل في السوق السعودي منذ سنوات، الشركة لديها فريق عـمل لديه خبرة كبيرة في الكشف عن

تابع القراءة »
شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة

شركات عزل الأسطح في جدة ، عمليه عزل الاسطح من أهم العمليات التى يحتاج اليها سطح المنازل للحماية من جميع العوامل والمتغيرات التى يتعرض لها

تابع القراءة »