كشف تسريب الاسطح بجدة

عازل اسطح بمكه

كشف تسريب الاسطح بجدة ، تتعامل شركة المعمار مع جميع انواع الأسطح سواء كانت الاسطح الخرسانية او الاسطح المبلطة او غيرها ، حيث يوجد لدينا افضل عمالة مميزة للكشف عن تسربات المياه بالاسطح ، فهيا بنا نتعرف على خدمات الشركة معا.

كشف تسريب الاسطح بجدة

تقدم شركه المعمار أفضل خدمات كشف اسطح المباني باستخدام احدث اجهزة الكشف عن تسرب المياة بدون تكسير او تخريب فى الارضيات او الجدران او البلاط ، حيث تعمل شركتنا على توفير كافه الخدمات الخاصة بالكشف عن التسربات المائية مثل خدمات كشف تسربات أسطح المنازل وكشف تسربات الخزانات وكشف تسربات المسابح والحمامات و المطابخ وغيرها ،
YouTube video
كذلك توفر الشركة أفضل خدمات عزل الاسطح وعزل خزانات المياه وعزل الحمامات والمسابح بجده ، حيث تعتبر شركة المعمار واحدة من افضل الشركات لكشف تسريبات المياه بارخص اسعار للكشف عن التسرب فى جدة بين كافة شركات كشف تسربات المياه المنافسة فى المملكة العربية السعودية ، كما تقوم مؤسسة المعمار بحل جميع مشاكل ارتفاع فاتورة المياه فى جده فنحن رائدون فى مجال الكشف عن تسربات المياه .

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة :

يمكنك إيقاف التسريبات بنفسك – لا داعي للخبرة. نوضح لك كيفية تعقب الأنواع الأكثر شيوعًا من تسربات الأسقف وإصلاحها. تستغرق معظم التسريبات دقائق فقط لإصلاحها.

نظرة عامة على تسريب السطح

إذا كانت لديك بقع مائية تمتد عبر الأسقف أو تتدفق على الجدران ، فمن المحتمل أن يكون السبب هو تسريب السقف. الجزء الصعب هو تعقب التسرب. عادة ما يكون إصلاح تسرب السقف سهلًا جدًا. سنعرض لك بعض الحيل البسيطة لإيجاد وإصلاح معظم الأنواع الشائعة من الأسطح المتسربة. ولكن إذا كنت تعيش في Snow Belt وفي الشتاء يكون لديك تسريبات فقط في الأيام الدافئة أو المشمسة ، فمن المحتمل أن يكون لديك سدود جليدية. لن ندخل في إصلاح تسرب السقف في هذه القصة. تحقق من هذا المقال لمعرفة المزيد عن منع السدود الجليدية. إذا كان لديك سقف به تسرب ،

فمن الأفضل إصلاحه على الفور ، حتى لو لم يزعجك كثيرًا أو كنت ستحصل على سقف جديد العام المقبل. حتى خلال فترة زمنية قصيرة ، يمكن أن تؤدي التسربات الصغيرة إلى مشاكل كبيرة ، مثل العفن ، والإطار المتعفن والغطاء ، والعزل المدمر والسقوف التالفة. كان التسرب الوامض الذي تسبب في فاتورة إصلاح باهظة الثمن واضحًا من بقع السقف لأكثر من عامين. إذا كان صاحب المنزل قد تعامل معه على الفور ، لكان الضرر والإصلاحات اللاحقة في حده الأدنى.

أفضل شركة كشف تسربات الاسطح بجدة

كيفية البحث عن تسريبات السقف

عندما تحاول تعقب التسرب ، ابدأ بالنظر إلى السقف صعودًا من البقع. أول شيء يجب البحث عنه هو أي اختراق للسقف. تعتبر العناصر التي تخترق السقف هي المصدر الأكثر شيوعًا للتسريبات. في الواقع ، من النادر حدوث تسريبات في المناطق المفتوحة من القوباء المنطقية غير المنقطعة ، حتى على الأسطح القديمة. يمكن أن تشمل الاختراقات فتحات السباكة والسقف أو المداخن أو نوافذ ناتئة أو أي شيء آخر يخترق السقف.

 يمكن أن تكون على ارتفاع عدة أقدام فوق التسرب أو إلى يمينه أو يساره. إذا كان لديك وصول إلى العلية ، فإن أسهل طريقة لتعقب التسريب هي الصعود إلى هناك باستخدام مصباح يدوي والبحث عن الدليل. ستكون هناك بقع مائية أو علامات سوداء أو عفن. ولكن إذا كان الوصول يمثل مشكله أو كان لديك سقف مقبب ، فسيتعين عليك الصعود إلى السطح وفحص المشتبه به (المشتبه بهم).

افضل شركات كشف تسربات الأسطح بجدة

حيلة لإيجاد التسربات الصعبة

إذا كان من الصعب العثور على تسرب ، فقم بتجنيد مساعد واصعد على السطح بخرطوم الحديقة. ابدأ منخفضًا ، واغمر المنطقه الموجودة فوق اماكن ظهور التسربات في المنزل مباشرةً. اعزل المناطق عند تشغيل الخرطوم. على سبيل المثال ، انقع جانب منحدر المدخنة أولاً ، ثم كل جانب ، ثم الجزء العلوي من كلا الجانبين. اطلب من مساعدك البقاء داخل المنزل في انتظار ظهور القطرة. اترك الخرطوم يعمل لعدة دقائق في منطقة واحدة قبل تحريكه لأعلى قليلاً في السقف. أخبر مساعدك أن يصرخ عندما يصبح التنقيط مرئيًا. ستكون في حي التسريب. قد تستغرق هذه العملية أكثر من ساعة ،

لذا كن صبورًا ولا تحرك الخرطوم سريعًا. شراء العشاء الخاص بك. إذا لم تكشف المياه الجارية عن مكان التسربات بالضبط ، فلا تتردد. ابدأ بإزالة القوباء المنطقية في المنطقة المشتبه بها. بعد إزالتها ، سيكون هناك دليل على التسربات وستتمكن من تعقبه وصولاً إلى المصدر مباشرةً. سترى ورقًا من اللباد متغير اللون أو خشبًا ملطخًا بالماء أو حتى خشبًا فاسدًا أسفل السقف وحوله المتسرب مباشرة.

افضل شركة كشف تسربات المياة بجدة

حل لتسرب صغير

يصعب تحديد موقع بعض تسربات الأسطح. يظهر المياه أحيانًا في بقعة سقف بعيدة عن مكان التسربات. إذا كان السقف الخاص بك يحتوي على حاجز بخار بلاستيكي بين الحوائط الجافة وعزل العلية ، ادفع العازل جانبًا وابحث عن بقع التدفق على البلاستيك. غالبًا ما يتدفق المياه إلى الفتحات الموجودة في حاجز البخار ، مثل تركيبات إضاءة السقف.
إذا لم تتمكن من رؤية أي علامات تدفق منبهة ، وبما أن البقعة صغيرة نسبيًا ، انظر إلى الجانب السفلي من السقف بحثًا عن “اللمعان”. اللمعان هو مسمار غاب عن عضو الإطار ، في هذه الحالة عندما يقوم النجار بتثبيت غطاء السقف على العوارض الخشبية. غالبًا ما تتكثف الرطوبة التي تتسرب إلى العلية الباردة من الغرف أدناه على الأظافر الباردة. في بعض الأحيان يمكنك اكتشاف هذا إذا صعدت إلى العلية في ليلة باردة. ستبدو الأظافر بيضاء لأنها متجمدة. عندما ترتفع درجة حرارة العلية قليلاً أثناء النهار ، يذوب الصقيع ويتساقط ، ثم تتجمد الأظافر في الليل مرة أخرى وهكذا. الحل هو ببساطة قص الظفر بكماشة جانبية.

إصلاح أحذية تنفيس السباكة

يمكن أن تكون أحذية تنفيس السباكة من البلاستيك أو البلاستيك أو المعدن ، أو حتى وحدات معدنية من قطعتين. افحص القواعد البلاستيكية بحثًا عن الشقوق والقواعد المعدنية بحثًا عن طبقات مكسورة. ثم افحص الحذاء المطاطي المحيط بالأنبوب. يمكن أن تتعفن أو تمزق ، مما يسمح للماء أن يشق طريقه إلى المنزل على طول الأنبوب. مع أي من هذه المشاكل ، يجب عليك شراء صندوق تهوية جديد لاستبدال القديم. ولكن إذا كانت المسامير الموجوده في القاعدة مفقودة أو تم سحبها مجانًا وكان الصندوق في حالة جيدة ،

 فاستبدلها بالمسامير المطاطية المغسولة المستخدمة في أنظمة الأسقف المعدنية. ستجدهم في أي مركز منزلي مع بقية المسامير. سيكون عليك العمل على القوباء المنطقية المجاورة مجانًا على كلا الجانبين. إذا لم يكن لديك القوباء المنطقية الإضافية ، فاحذر عند إزالة القوباء المنطقية حتى يمكن إعادة استخدامها. استخدم شريطًا مسطحًا لفصل المادة المانعة للتسرب بين الطبقات. ستتمكن بعد ذلك من دفع الشريط المسطح أسفل رؤوس الظفر لإخراج الأظافر.

شركة كشف عزل اسطح بجدة:

كيفية إصلاح فتحات السقف

تحقق من العلب المتصدع على فتحات السقف البلاستيكية والدرزات المكسورة على الفتحات المعدنية. قد تميل إلى إلقاء نظرة خاطفة على المشكلة ، لكن هذا الحل لن يستمر طويلاً. لا يوجد أي حل آخر سوى استبدال فتحات التهوية التالفة. ابحث أيضًا عن المسامير المسدودة أو المفقودة عند الحافة السفلية للقاعدة. استبدلها بمسامير مغطاة بالمطاط. في معظم الحالات ، يمكنك إزالة المسامير الموجوده تحـت القوباء المنطقية على جانبي فتحة التهوية لسحبها مجانًا. سيكون هناك مسامير عبر الجزء العلوي من فتحة التهوية أيضًا.

 عادة يمكنك أيضًا عمل تلك المفككة دون إزالة القوباء المنطقية. اربط الجزء السفلي في مكانه بإستخدام براغي مغطاة بالمطاط. اعصر قطعة من السدادة تـحت الألواح على جانبي الفتحة لتثبيت الألواح لأسفل ولإضافة حاجز مائي. هذا أسهل بكثير من إعادة تركيب القوباء المنطقية.
كشف تسريب الاسطح بجدة
كشف تسريب الاسطح بجدة

كشف تسرب المياه فى الاسطح بجدة

إصلاح الجدران والنوافذ ناتئة

لا يأتي المياه دائمًا على السطح الخشبي. في كثير من الأحيان ، يأتي المطر الناتج عن الرياح من فوق السطح ، خاصة حول النوافذ ، وبين ألواح الزاوية والجوانب ، ومن خلال الشقوق والثقوب في الجوانب. توفر جدران ناتئة الكثير من البقع حيث يمكن أن تتساقط المياه وتدخل إلى السقف. يمكن أن يكون السد قديمًا أو متصدعًا أو مفقودًا بين ألواح الزاوية وبين حواف النوافذ والانحياز. يخترق المياه هذه الشقوق ويشق طريقه خلف اللمعان وإلى المنزل. حتى السد الذي يبدو سليمًا قد لا يكون محكمًا ضد الأسطح المجاورة.

حفر حولها بسكين المعجون لمعرفة ما إذا كانت المنطقة مغلقة. استخرج أي مادة مشبوهة واستبدلها بسد عالي الجودة. تحقق أيضًا من انحياز الخطوة التي تومض. استبدل أي جوانب متصدعة أو متعفنة أو مفقودة ، مع التأكد من تداخل القطعة الجديدة مع الخطوة وميضها بمقدار 2 بوصة على الأقل. إذا كان لا يزال لديك تسرب ، اسحب ألواح الزاوية مجانًا وتحقق من الوميض المتداخل في الزاوية. في كثير من الأحيان ، هناك سدادة قديمة صلبة حيث تتداخل القطعتان في الزاوية الداخلية.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

مشكلة السقف المعقدة

هذا السقف يتسرب خلال الجزء الثلجي من الشتاء وأثناء العواصف في الصيف ، ويرجع ذلك بالتأكيد إلى ضعف الوميض. السقف الذي يفي بالسقف هو أحد أصعب المناطق لمقاومة المياه. في الصورة ، لا يزال بإمكانك رؤية علامات وجود سد جليدي. يحدث سد الجليد عندما يذوب الثلج ويتجمد المياه عندما يصطدم بالحواف الباردة لسقفك. في نهاية المطاف ، تتجمع المياه خلف السد وتعمل في طريقها مرة أخرى تحت الألواح الخشبية وتحت الغطاء حتى تجد فتحة من خلال السقف. يبدأ الحل بوميض جيد لأن هذا يجب أن يوقف التسربات من الأمطار وقد يوقف التسربات من السدود الجليدية أيضًا. ابدأ بإزالة الألواح الخشبية وصولاً إلى الغلاف الخشبي وانزلق شريطًا من حاجز المياه والثلج اللاصق (متاح في أماكن بيع منتجات إصلاح الأسقف) أسفل مفصل السقف / السقف الرئيسي. اعتمادًا على كيفية انضمام الأسطح ، قد تضطر إلى قطع فتحة للعمل على مسافة كافية. يجب أن تتداخل مع قطعة أخرى من حاجز الماء والجليد الموضوعة أدناه ،

 وصولاً إلى حافة السطح. يجب أن يغطي هذا المناطق الأكثر عرضة للتسرب. ثم أعد الفرشاة ، مع وميض خطوة معدنية منزلقة خلف لوحة اللفافة (الحافة خلف الحضيض). يجب أن يتداخل وميض الوادي ، الذي تم وضعه فوق المفصل حيث يلتقي السقفان ، مع الخطوة التي تومض على الأقل 2 بوصة. إذا استمر حدوث تسرب من السدود الجليدية ، ففكر في تركيب كابلات تسخين حافة السطح. (ابحث عنها محليًا في متاجر الأجهزة أو المراكز المنزلية.) عادةً ما يكون العزل والتهوية المحسنان في العلية أفضل الطرق لمنع السدود الجليدية ، ولكنها قد لا تكون فعالة في حالة التسريب المعقدة للسقف.
YouTube video

إصلاح خطوة الوميض

يتم استخدام اللمعان التدريجي على طول الجدران التي تتقاطع مع السقف. كل قسم قصير من قنوات المياه الوامضة فوق اللوح الخشبي المنحدر منه. ولكن إذا حدث صدأ وامض ، أو انفصلت قطعة ، فسوف يجري الماء خلفها مباشرة ، ويذهب إلى المنزل. يجب استبدال اللمعان الصدئ. وهذا يعني إزالة القوباء المنطقية ، والتحكم في انحيازها ، ثم إزالة الخطوة الومضة واستبدالها. بكل بساطة. لكن في بعض الأحيان ينسى عامل الأسقف تثبيت واحد في مكانه وينزلق في النهاية لفضح الجدار. تحقق من هذه المقالة لمعرفة المزيد حول تثبيت الخطوة الخاصة بك وامض.

لا تعتمد على السد!

نادرًا ما يعالج أسمنت الأسطح أو تسريبه تسريب الأسقف – على الأقل لفترة طويلة جدًا. يجب عليك دائمًا محاولة إصلاح تسرب “ميكانيكي” للسقف كلما أمكن ذلك. وهذا يعني استبدال أو إصلاح اللمعان الموجود بدلاً من استخدام أي نوع من المواد المانعة للتسرب كسداد للتسرب. استخدم فقط السد للفتحات الصغيرة جدًا وعندما لا يكون الوميض خيارًا سدادة تسرب.

إصلاح الثقوب الصغيرة

الثقوب الصغيرة في القوباء المنطقية مخادعة لأنها يمكن أن تتسبب في تعفن وتسريب سقف وأضرار أخرى لسنوات قبل أن تلاحظ العلامات الواضحة للتسرب. قد تجد ثقوبًا خلفها طبق القمر الصناعي أو كتائف تركيب الهوائي أو أي شيء تقريبًا. وينبغي سحب مسامير إصلاح الأسقف المكشوفة في غير مكانها وترميم الثقوب. من السهل إصلاح الثقوب الصغيرة ، لكن الإصلاح ليس حقن السد في الحفرة. ستقوم بإصلاح مشكلة السقف المتسرب بالوميض

التسريات حول مداخن الطوب

يمكن أن تحدث كافه أنواع الأشياء السيئة حول مداخن الطوب. في الواقع ، هناك الكثير مما يجب تغطيته في هذه القصة. يمكن أن يصدأ اللمعان حول المداخن إذا كان الفولاذ المجلفن ، خاصة عند الانحناء 90 درجة في الأسفل. حل سريع ولكنه طويل المدى هو ببساطة وضع وميض جديد تحت الأشياء القديمة الصدئة. بهذه الطريقة سيتم تحويل أي مياه تتسرب من خلالها. افضل حل ، مع ذلك ، هو قطع شق منشار في الهاون وتثبيت وميض جديد. احصل على تعليمات كاملة حول كيفية تركيب وميض المدخنة.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالى : مواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركات كشف تسربات المياه فى جده

شركة كشف تسريب المياه

شركة كشف تسريب المياه، يعد اكتشاف تسرب المياه عنصرًا أساسيًا في صيانة المنزل وإصلاحه لأنه يحمي الممتلكات الخاصة بك من الأضرار غير المتوقعة التي قد

تابع القراءة »