شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

عازل اسطح بجده

شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة ، اهلا ومرحبا بكم في شركة المعمار لخدمات عزل الاسطح في مكة المكرمة و تقديم أفضل خدمه كما انه لدينا في شركتنا افضل العمالة المحترفة والمدربة تدريباً عالياً و بارخص الاسعار في مكه تقدم الشركة جميع خدمات العزل للأسطح بجميع انواعه بمكه و تعتبر الخدمات متاحه طوال ايام الاسبوع.

شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

تقدم أفضل خدمه عزل الاسطح بمكة وهي من الخدمات الاساسيه التى يجب توافرها في كل مبنى حيث ان العوامل الجوية القاسية في فصل الصيف و الشتاء تؤثر بشكل سلبي على الاسطح  وعزل اسطح بمكه يحمي المبانى من خطر حرارة الشمس الشديده في فصل الصيف حيث ان الحراره من العوامل الرئيسه التى تظر بالسطح كما تعمل على تسرب الحراره بالمبنى.
YouTube video
التسرب الحراري من العوامل التي تزيد من درجه الحراره داَخل المبنى و تعمل على زياده استخدام المكيفات وبالتالي استهلاك للطاقه  وزياده فاتوره الكهرباء حيث ان عزل الاسطح بمكة يعمل على حمايتها من الامطار التي تتسرب الى السطح و تتسبب في مشاكل كبيره وهي تعمل على تأكل الحديد للتسليح و تشقق السطح.

مميزات عزل اسقف بمكه

شركتنا هي احدى شركات العزل للاسطح في مكة المكرمة بحيث تقدم كافه خدمات العزل كعزل مياة الصرف الصحي وعزل الاسقف والحمامات كما نقدم خدمات العزل المائي وحراري ونتميز بالآتى :

  •  تعتمد مؤسستنا على فريق من ذوي الخبره و الكفاءه العاليه و لديهم وعي للقيام بكل اعمال العزل المطلوبه والتى تكون مناسبه للاماكن البعيده و تقدم خدمه عاليه الجوده للسقف و خزان التخزين و السمعة و الكفاءه و الجوده هي الاهم.
  • نقدم ايضا خدمات كشف تسربات المياه كما لدينا افضل خدمه عزل للأسقف.
  • وضع نسبه معينه من الصوف الصخري على السطح او ربما على هيئه لفات وهي ماده مستخدمه لعزل منفصل حيث يتم وضع طبقه من الاسمنت و الخرسانه فوق طبقه الصوف الصخري و يتم استخدام ماده اخرى للعزل عن طريق تطبيقة على اسطح التي تحتاج الى العزل ليعكس حراره السقف.
  • اسعار تنافسيه وايضاً مناسبه لجميع الفئات.
  • خدماتنا متاحه طوال الاسبوع.

مؤسسة عزل اسطح مبانى في مكة

حيث يوجد في شركتنا العديد من العاملين و الذي يتميز بكوننا افضل الشركات في مكه المكرمه ونقوم بتدريب عمالتنا على كيفيه التعامل مع كافة انواع المياه وكيفيه التخلص منها باقل مجهود وافضل نتيجه.
وبمجرد اتصالك بشركتنا سيصل الى باب منزلك فريق مجهز ولديه المعدات اللازمه ولقد مرت مؤسسه المعمار بهذه التجربه قبل ذلك يبدأ العمال في العمل بسرعه دون التاثير على الحياه الطبيعيه وبالنسبه لافراد الاسره في المنزل سوف نقوم بإزالة اي بقايا ضاره يتم استخراجها من الاسطح او مواد السباكه الاخرى والتى قد تسبب ضرراً كبيرا لصحه الانسان.
نمتلك احدث السيارات في شركاتنا بمكة المكرمة و المتخصصه في كافه مجالات السباكه المختلفه وتقوم الشركة بجميع عمليات النقل التي يحتاجها فريقنا عن البدء في العمل وبشكل شامل لضمان عدم توقفنا اثناء العمل.

شركات عزل اسطح

نقدم عزل الاسطح الخاص بك في فصَل الشتاء ومن فوائد ان يحقق لك الكثير من الفوائد والايجابيات التى تدفعك للحصول على خدمه العزل التي تخص شركتنا ومن الجوانب الايجابيه التى تتمثل في منع تسربات المياة التي تنتج عن تساقط الامطار او من الخزانات والتى يحدث بها تسرب المياه بالمنزل ويعمل العزل المائي للاسطح على منع الماء من التسرب الى داخل الطبقه الاسمنتيه للاسطح وهذا بطبيعه الحال الذي ينتج عنها الكثير من الجوانب المفيدة.
حيث ان تسرب المياه الى الطبقه الاسمنيه يؤدى الى تلف الاسطح والتقليل من الكفاءه بشكل واضح وهذا قد يؤدى الى عدم استقرار البيت لذلك العزل المائي للاسطح يعتبر خيارك الامثل لمواجه كل مشاكل التسرب للمياه.

أرخص عوازل للأسطح بمكه

اتصل بافضل شركة عزل أسطح للمبانى في مكة وبأجود مواد العزل المعروفة مثل التالي :
  • القرميد :
وهو مادة مصنوعة من الطين المحروق او الفخار ويوضع على الاسطح بشكل مائل لينزلق من عليها الماء.
  • العزل :
وهو سائل من ماده كيميائيه مصنعه ومميزاتها انها تتعامل مع كافه انواع الاسطح مستويه كانت او متعرجه او بها عيوب و صب تلك الماده ويتم ملأ جميع الفراغات المراد عزلها ومن ممزاتها مقاومتها للحشرات والفطريات.
  • العزل بالفوم :
يتم رسه على الاسطح وبعزل اصغر للاماكن التى يصعب الوصول اليها وفي هذا النوععزل المياه وينصح دهان طبقه من الاكريليك فوقها لحمايه من الاشعه فوق البنفسجيه.
  • الالياف الزجاجية العازله :
حيث انه من ارخص واجود العزل الحراري و تعتبر الالياف مادة عالزه غير قابله للاشتعال وبإمتياز كما يتطلب احتياطات السلامة و يجب ان تتأكد من استخدام واقي عين واقنعه وقفازات عند التعامل مع هذا المنتج لانه يتسبب في مشاكل بالجلد.
  • السيليلوز :
حيث هو من اكثر اشكال العزل ويكون صديق للبيئة ويتكون من السليلوز من الورق المقوى والذي يتم إعاده تدويره وبأتى على شكل فائض السليلوز وممتاز ومستخدم لتقليل الخسائر الناجمة عن الحرائق وبسبب صيق المساحه بين مكونات المادة والسليلوز لايحتوي على الاكسجين في داخله كما ان هذا يساعد على تقليل مقدار العزل الضرر والذي يمكن ان يتسبب في حرائق.

العزل المائى للاسطح

حيث ان العزل المائي بمكه هو احد أنواع عوازل اسطح تحمي السطح من التسرب للمياه والتى تسقط على السطح عن طريق المطر وتسرب المياة الى الاسطح لايؤثر على سلامة السطح ولكن المياه المتسربه تؤثر على الاسقف و الجدران و وعلى تأكل الدهانات والديكورات وتساقطها.
 وذلك العزل المائَي بمكه يحمي المبنى بالكامل من تسرب الماء والتى تزيد نسبه الرطوبه في المبنى و يصدر عنها روائح غير مستحبه وقد تتسبب في تعرض الانسان لامراض الصدر وتعمل في مجال الخدمات المنزليه المتكامله وهي خدمات عزل الأسطح بمكه وتقدم ايضاً خدمات كشف تسربات المياه فشركة المعمار تستخدم جهاز حديث لكشف تسرب المياة في مكة.

مؤسسة عزل مائي وحراري بمكه

تمتلك شركة عوازل اسطح بمكه افضل العمالة وتقدم اسعار و خصم في المجال عزل اسطح  حيث هي افضل شركات العزل الحراري الموجودة في مكه والعزل الحراري يعمل على حمايه الاسطح من تسرب الحرارة ويتم عزله بإستخدام طبقه اسمنتيه وبعض أنواع البلاط الاسمنتي لعزله عن الحراره.
وشركتنا الرائدة و ذات الخبره تقدم ضمان على الخدمة و خبراء على مستوى عالي نحن  الشركة ذات الجودة والكفاءة في عزل الاسطح ونقوم بعزل الاسطح باحترافية و تعتمد المؤسسة على العديد من المميزات من اجهزة وتقنيات حديثه و الشركة تعتبر من الشركات المعروفه و تقدم عازل آمن لبيتك.
كما في شركتنا عوازال في مجال الخزانات وكشف عن وجود اي تسرب وعمل العزل لمنشئتك او منزلك ونحن من المؤسسات المتخصصة التى تعمل على تقديم احسن خدمه في كافة مجالات الشركة.

خدمات شركة المعمار لعزل المسابح

تقدم شركتنا افضل خدمات العزل المائي لحمامات السباحة ولمنع تسربات من المسبح ونقوم بعزل حمامات السباحة داخلياً او خارجياً لمنع تسرب المياه من حمام السباحه وللحفاظ عليه من التلف والتآكل وتوفير خدمه ترميم المسابح وتتم مهمه عزل حوص السباحه على مراحل نذكر لكم منها :
  1. يتم أولاً غسل حمام السباحه بطريقه صحيحه مع التأكد من خلوه من اي شوائب او اتربه ومن ثم وضع طبقه من البلاط عاليه الجوده وحيث انه يتم أختياره من قبل اشخاص ذو خبرة ومهاره في ذلك.
  2. ثانياً يتم وضع ماده البيتومين على البارد بدون صهرها ثم وضع الانسومات ويستخدم بعد ذلك الفوم الحراري واستخدام اللحام وحتى نعمل على لحام الفواصل ومن ثم بعد لحام الاجزاء المعزوله يتم تنظيف المسبح وترك مكان للعزل نظيف.
  3. وثالثاً يتم رش بيتومين سائل على الجدران و الأرضية والانتظار حتى يجف وفرد طبقة من لفائف البيتومين طولياً بركوب 10 سم ويتم لحام الركوب بالنار و هذا كأول طبقه ومن ثم فرد طبقه اخرى من لفائف بيتومين لكن بشكل عرضي بطول 10 سم و لحامها ايضاً ووضع طبقه من شرائح الالومنيوم كأخر طبقة من ثم اختبار العزل لمدة ثلاثه ايام قبل وضع بلاط او سيراميك.

عوازل الاسطح بمكة

يوجد طرق تساعدنا في القيام بعمل اللياسه قب ان يتم اعمال العزل وهناك الكثير من التغيرات التى من الممكن ان تظهر قبل القيام بإعمال العزل ولابد من التأكد من بعض الاشياء الهامه وعليك ان تتعرف ان اعمال اللياسه لاتكفى لانها تؤدى مع مرور الوقت تعرض الماء مره اخرى لذلك من المهم ان تهتم باعمال اللياسه والحفاظ على الأسطح من السقوط او هبوط جزء به من اكثر الاشياء التى يتم استخدامها وهو القار السائل ويعد استخدامه نادر ويتكون من لفائف تتكون من ماده بيتومينية معدله وايضا مسلحه ومن انجح الطرق التي يتم استخدامها دون تأثرها بالحراره او البروده او اي تغيرات من الممكن ان تحدث مع مرور الوقت.
كما تختلف منتجات العزل والتى نقوم بتوفيرها شركة المعمار عن طبيعة الموقع والأسطح المراد القيام بإعمال العزل وبها من اهم ما يتم القيام بها من قبل وهو التعرف على مساحه الاسطح والمراد القيام باعمال العزل وتتم تأمين المصارف تماما والمتواجده على الاسطح ويتم الاعتماد على الطرق و المواد الملائمه في القيام باعمال العزل للأسطح المتواجده في المكان وتأكد ان الحلول مثاليه ومميزة.
شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة
شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

عزل اسطح بمكه

انت تتعامل مع افضل شركة للعوازل الاسطح في مدينه مكه المكرمه و هذا يعد حصولك على عمل متقن في شركه المعمار في مجال العزل للاسطح وكشف التسربات المائيه بطرق مبتكره فقط قم بالاتصال بنا على ارقامنا المتوفره في اسفل الصفحه.
ومؤسسه المعمار تعد خياركم الامثل والانسب على سطح آمن وخالى من اي تسريبات او تشققات لذا ان كنت تعانى من هذه المشكله عزيزي العميل لماذا تنتظر او تفكركثيراً فقط قم بالتواصل معنا عندنا افضل عازل فوم بمكه وعازل حراري وعازل مائي يستخدم في عمليات العزل نحن خبراء في هذا المجال.

لماذا تحتاج شركة عزل في مكه

حيث انه تم اصدار عدد من القرارات الاخيره والتى تشير الي اهميه حصول مبناك الجديديه على خدمات عزل الاسطح والمباني من الشركات المختصه حيث انه بتلك الطريقه يمكن الاستفاده من هذه المميزات الهائله والتى يقدمها العازل الآمن في حمايه البناء وتتمثل اهمها في بعض النقاط الآتيه :
أثبتت الدراسات ان العازل الحراري قادر على توفير قدر هائل من الطاقه الكهربائيه المستهلكه في المبانى وبما يعادل 70% فبالتالي يساعد مثل تلك النتيجه على توفير الاموال المهدره وعلى سداد فواتير للصيانه المستقبليه او فواتير الكهرباء الشهريه.
وكذلك لن تكون هنالك حاجه الى تشغيل المكيفات وفيما يشير الي توفير الحمايه ضد الامراض والتى يمكن ان تتسبب بها المكيفات نتيجه للتغيرات في درجات الحراره.
كما انه عند اختيار العزل المائي فيمكن بسهوله تجنب التسربات المائيه ومايصاحبها من اضرار هائله للمباني مثل التشققات و التآكل الذي يغير في مظهرها وعلاوة على انه خيار آمن في حمايه اساسات المباني الخرسانية والمنازل والبنيه التحتيه من خطر التأكل و الانهيار بفعل التسربات المخفيه وكما ان العازل الصحيح يمكن ان يمتلك مقومات عده منها مقاومه الحرائق و الرطوبه و هجوم الحشرات وغيرها مما يمكن الاستفاده منه في نفس الوقت.
افضل شركات ومؤسسات المعمار لعزل الأسطح للمبانى والمنشآت المختلفه حيث اننا نعلم انه من الخطير جداً وجود ماء على المبنى او المنشئه لانها على المدى الطويل سوف يتسبب في انهيارها ونحن في افضل شركات العزل بمكه نوفر لكم عماله محترفه وماهره ومتقنه لعملها كما نتيح لكم الخصومات والعروض المتنوعه على مدار الشهر ونقدم ايضا الضمان على الخدمات وعمالتنا تعلم جيدا كيفيه شغلها وتعمل على اتقانه جيداً في ارخص واحسن شركة عزل منازل واسطح بمكة المكرمة.

اقرا ايضا : عزل اسطح بجدة.

شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة
شركات عزل الاسطح بمكة المكرمة

خطوات عمل شركه المعمار في العزل

نحن نعلم انه لكل عمليه عزل شروط وبنود وخطوات مختلفه ويتم تحديدها وفقاً الى البيانات و المعلومات المرتبطه بحاله السطح قبل عملية العزل فبالتالى تختلف استراتجيتنا المستخدمه عن كل خدمه نقدمها ولكن بالاساس يوجد خطوات اساسيه يمكننا الالتزام بها و التى تتمثل في الخطوات التاليه :
يبدأ الفنيين المتخصصين في معاينه وتقييم حاله السطح لاختيار الادوات والعوازل المناسبه بالكميات اللازمه كما انه يهتم الفنيون بحرصهم في الاول على تنظيف السطح من اي اتربه او مخلفات كانت به وتعقيمه وتجفيفه التام.
كما انه من المهم معالجه اي عيوب في السطح و التي تعمل في الثقوب و التشققات التى يتم ترميمها بمواد اللياسه العازله ويالخطوات التاليه ويتم اخذ القياسات والابعاد اللازمه والتى تحدد كميه العوازل و عدد الطبقات الانسب والتي يتحمل ثقلها على الاسطح وتضاف اولى طبقات العازل المائى وبمعدل سمكُ مناسب سواء كان من الفوم الرغوي او البيتومين المنصهر او غيره من الانواع العازلة.
وبعد ترك العازل حتى يجف ويتم تطبيق الطبقه الثانيه من العازل الحرارى مع مراعاه ان يكون في الاتجاه المعاكس من نهايه الطبقه الاولى ويراعي بعنايه معدل الميل العام لكل طبقات العزل وبإتجاه فتحات الصرف الصحي تحسباً لاي امطار و توفير حمايه ضد غزو الحشرات كما يتابع كادر العمل وعلى مدار 6 اشهر كفاءه العازل وللتأكد من سلامته ومعالجه اي اخطاء به لاسمح الله أرخص عملية عزل في مكه اتصل بنا لتقديم طرق حديثه في العزل ومتقنه و باسعار رخيصة في مدينة مكة .
لذلك إذا كنت تبحث عن شركات لديها الجودة والكفاءة العاليه بأفضل كادر بشري ومدرب على اعلى مستوى من المهاره والحرفيه ويستخدم اجود انواع العزل للأسطح سواء كان الحرارى او المائي و تعد شرطة المعمار من اهم الشركات الموجودة داخل مدينة مكه و التى تقدم ضمان لذا عيملنا الغالى عملائنا الكرام يمكن التواصل معنا لتقديم جميع ما تحتاجه و باسعار رخيصة وتقديم خصم وهي من المؤسسات المعروفة و الرائدة في مجالها و تمتلك امهر العماله و احسن خدمات عزل ونحنا دائماً في خدمتكم فإن مؤسستنا المتخصصة والتى توفر افضل الأدوات في مكة بشركة المعمار.

كيفية التواصل مع الشركة : 

خطوات التواصل مع الشركه كالاتى :

  1. حيث يمكنك عميلى العزيز البدء فى التواصل مع شركه المعمار افضل شركه فى كشف  تسربات المياه و الصيانة  و عزل ومعالجة  الاسطح بمواد عاليه الجودة
    سواء كان العزل المائي  والحراري و بإصلاح كافة التسريبات وبدون تفكير فى هذه  الأمور و التفاصيل .
  2. والتى تتم فى وَقت قياسي بَشكل كَبير  لاننا نتوجه الى العميل فور طلب الخدمة وتوفير دعم فنى بالشركة فى خدمتكم و تسهل عليك العديد من الامور و التفاصيل
    باستمرار فلا تحتاج الى البحث عن شركات اخرى ليست لها اى خبرة او مصداقية حيث يصعب التعامل معها .
  3. كما يمكننا التوجه الى اى مكان سَواء كان فى تلك  المنطقة او اى منطقة اخرى حيث ان الشركه تقوم  على خدمة كافه العملاء .
  4. بالاضافه الى ان الشركه لديها فريق عمَل متخصص للرد على اسئلتكم  على مدار اليوم وإتصالات العملاء
    ويمكنك حجز الخدمة وكل التفاصيل من خلال الاتصال الهاتفى مع الشركه و ذلك للاستعانة بنا فى اى مشكلة تواجهك
    لأنها  تعمَل  على مراجعة بيانات العميل و تهتم  بسرعة الرد عليه .
  5. وبناءا علية  فانه تعمل مجموعة شركة المعمار فى خدمتكم فى اى وقت حيث انه بمجرد الاتصال بنا نبدأ التحرك للوصول اليكم فى أسرع وقت ممكن
    بكَل سرعة والتعرف على بيانات العمَيل والتفاصيل حيث ان بعض الشركات تضع العملاء على قائمة الانتظار لان هى لا تمتلك المصداقية فى  عملها و خدماتها فى عزل للاسطح
    6-حيث تقدم كل ما تحتاج اليه من الخدمات الخاصة فى أى مكان سوف تصل اليك  وهذا ما تتميز به شركة المعمار من  الخدمة المميزة وعزل الاسطح عزل مائي من الرطوبة
    بإستخدام أنواع العوازل أكثر جودة و أقل سعر .

الأماكن التى تتواجد بها الشركه :

تتواجد الشركة فى المملكة العربية السعودية

مواد عزل الاسطح بجدة

 عزيزي العميل يوجد مقر الشركه فى المدن التالية ( بجدة – بمكة – والطائف – بينبع – الباحة – الليث  – المدينة المنورة – مدينة بدر –
بخميس مشيط – أبها- القنفذة – خازان – برابغ – الدمام – الرياض – بخليص )
اتصل بَنا على الرقم التالىمواد عزل الاسطح بجدة 0509509545 
للتواصل عبر البريد الالكترونى : [email protected]

 

(اقرا ايضاً )

كشف تسربات الحمامات بجدة 

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات الاسطح بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بالطائف 

كشف تسربات المياه بينبع 

كشف تسربات المسابح 

اجهزة كشف تسربات المياه 

شركة غسيل وتنظيف خزانات المياه 

عمليات الترميم والصيانة 

علاج الاسطح والاسقف من الرطوبة 

كشف تسريبات المياه بالدمام 

طريقة كشف تسربات المياه 

كشف تسريبات المياه بالقنفذة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات

آخر الأخبار والمقالات

تعرف على أخر اخبار ومقالات شركة المعمار لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح والخزانات ..

شركة كشف تسريبات المياه فى جدة

افضل شركة كشف تسربات المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه ، تعد شركة المعمار واحدة من افضل الشركات المتخصصة فى الكشف عن تسريبات المياه باستخدام احدث الاجهزة الالكترونية الحديثة للكشف

تابع القراءة »
شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة

شركة كشف تسربات اسطح بمكة،تعتبر شركة المعمار من أفضل الشركات بمجال الحفاظ على سطح المنازل وتقديم الخدمات المتكاملة للزبائن. وتتميز الشركة بجودة خدماتها واحترافيتها في

تابع القراءة »